نبذة تاريخية عن سعر برميل النفط مدعوم بموجات اليوت

aliii

موقوف
للتذكير .....

ضرورة تفعيل ستوب لوز عند الدخول في المنطقة البرتقالية

كذلك بالنسبة للنفط

.

الملفات المرفقه:

• uso - stop.png
    uso - stop.png
    الحجم: 27.4 KB   المشاهدات: 233

aliii

موقوف
Ending Diagnol قد ينبؤنا بنهاية ترند ... ممكن

.

الملفات المرفقه:

• uso - triagle.png
    uso - triagle.png
    الحجم: 42.4 KB   المشاهدات: 256

الخشرم

عضو نشط
مشكور اخوي علي على التعليق و المتابعه على uso

اما بالنسبه للنظريه (اليوت) انا في نظري انها نظريه محتاجه واحد متخصص و ممارس و دارس و اركز على كله دارس لانها فعلا نظريه معقده بكل معنى التعقيد

و فيها سحر يجعل المبتدأ منها مسحور في هالنظريه و بعد ما يتعلم منها شيء بسيط يضرب التحليل الفني كله بالحيط و مايشوف غيرها من شيء صحيح و كل ما يحلل او تصدف معا موجه من موجه يكون في فرحه انه حتى من الممكن ان يصدق انه يعلم ما ممكن ان يكون

و بعد ما يكون غلطان يراجع و يراجع الى ان يصل الى موجه الصحيحه و بعدها يستمر في التحليل على هالنظريه الى ان يصل في نهايه المطاف الى امرين

الاول يكون اتقنها و انا اقصد بالاتقان هو ان يكون عارف الان في اي موجه و عارف ايضا اين سوف تصل الموجه القادمه سواء بالصعود او بالنزول و مافي حل من اثنين اما فوق و السعر يكون هذا و بس يعني مافي (احتمال هالسعر ولا هالسعر)

الثاني هو ان يرجع الى ما فاته من علم ثاني ما التفت له من فتره طويله و يراجع كل مافاته من التحليل الفني و تكون نظريه (اليوت) مجرد نظريه قابله للتعديل و قابله للخطاء

و للامانه انا من الناس الثانين (لاعت جبدي من هالنظريه ولو حتى الان من عشاقها بشغف و استمتع الى كل من يتكلم عنها حتى لو كان غلطان يااخي انا وصلت الى مرحله اني قمت ارسم الاسعار على ورق هندسي و بالقلم الرصاص و المسطره هذا قبل ما اعرف انه في برنامج اسمه ميتاستوك (صرت مجنون اليوت)

و ازيدك اني تعلمت هالنظريه من شخص كان يكتب عن (نظريه اليوت) في جريده القبس سنه 1987 و الناس ما تدري شنو التحليل الفني يعني كان فطحل مو مثل هالايام كل من حط له مكان و تكلم عن (اليوت) كورس بو اسبوع او شهر و قال روح و بالاخر حط له 100 دينار بالجيب

تبي اثبت لك انها فعلنا النظريه معقده اقرى كتاب
mastering elliott wave - glenn neely
و شوف التعقيد

و بعدها اقرى كتاب the new fibonacci trader

و قارن و فكر بالاخير و قول (انا وين من وين) (انا في اي موجه من اي موجه)

طبعا موقصورا بالشباب مثل الحقائق او مثلك اخوي علي بالعكس اتمنى واحد كويتي يكون اتقن هالنظريه و ادعيله بالتوفيق

بس عن نفسي انا اقول لا اسمحولي انا احلل بطريقتي و الحمد لله ماشي الحال

الله يوفقكم شباب

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

حتى الآن التريند الصاعد على المدى القصير متماسك, و يعتبر التحرك السعري لبرميل النفط ماشي من أبدع ما يكون بموجاته المتوالده, و اليوم أكد أنهاء الموجة الفرعية الثالثة (iii) و بصدد تكوين الموجة الرابعة من نفس الدرجة (iv) و المتوقع بأن تكون بين 50 و 51 دولار, انظر التشارت المرفقه.

بعد ذلك من المتوقع أن يستأنف الصعود باذن الله الى الموجة الخامسة من نفس الدرجة و التي تعادل موجة 3 من درجة أكبر و موقعها حول 56-57 دولار كما أشرت في السابق.

كذلك من المحتمل بأن قوة الصعود تكون بعد يوم الأثنين, و الله أعلى و أعلم.

أبو مشاري: عساك بخير؟ شوف لك حل في كمبيوترك:)

بالتوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

• CRUDE OIL-3 hr- 27 March-09.png
    CRUDE OIL-3 hr- 27 March-09.png
    الحجم: 19.2 KB   المشاهدات: 223

aliii

موقوف
عساك على القوة أخوي بو محمد

ان شاء الله راجعت الخاص

أقصى مدة متوفرة لدي هي 60 يوم ما يطلع معاي أكثر

.

الملفات المرفقه:

• chart USO.png
    chart USO.png
    الحجم: 38.3 KB   المشاهدات: 222

حقائق

عضو محترف
عساك على القوة أخوي بو محمد

ان شاء الله راجعت الخاص

أقصى مدة متوفرة لدي هي 60 يوم ما يطلع معاي أكثر

.

ايه بارك الله فيك:) .. بس دزيتلك على الخاص,, بالنسبة للتشارت ام نصف ساعة ياريت تخليها (لاين) لأن الشمعات متداخله ببعض!, مع الشكر.

سامحنا اذيناك بو عبد المحسن.

aliii

موقوف
مشكور اخوي علي على التعليق و المتابعه على uso

اما بالنسبه للنظريه (اليوت) انا في نظري انها نظريه محتاجه واحد متخصص و ممارس و دارس و اركز على كله دارس لانها فعلا نظريه معقده بكل معنى التعقيد

و فيها سحر يجعل المبتدأ منها مسحور في هالنظريه و بعد ما يتعلم منها شيء بسيط يضرب التحليل الفني كله بالحيط و مايشوف غيرها من شيء صحيح و كل ما يحلل او تصدف معا موجه من موجه يكون في فرحه انه حتى من الممكن ان يصدق انه يعلم ما ممكن ان يكون

و بعد ما يكون غلطان يراجع و يراجع الى ان يصل الى موجه الصحيحه و بعدها يستمر في التحليل على هالنظريه الى ان يصل في نهايه المطاف الى امرين

الاول يكون اتقنها و انا اقصد بالاتقان هو ان يكون عارف الان في اي موجه و عارف ايضا اين سوف تصل الموجه القادمه سواء بالصعود او بالنزول و مافي حل من اثنين اما فوق و السعر يكون هذا و بس يعني مافي (احتمال هالسعر ولا هالسعر)

الثاني هو ان يرجع الى ما فاته من علم ثاني ما التفت له من فتره طويله و يراجع كل مافاته من التحليل الفني و تكون نظريه (اليوت) مجرد نظريه قابله للتعديل و قابله للخطاء

و للامانه انا من الناس الثانين (لاعت جبدي من هالنظريه ولو حتى الان من عشاقها بشغف و استمتع الى كل من يتكلم عنها حتى لو كان غلطان يااخي انا وصلت الى مرحله اني قمت ارسم الاسعار على ورق هندسي و بالقلم الرصاص و المسطره هذا قبل ما اعرف انه في برنامج اسمه ميتاستوك (صرت مجنون اليوت)

و ازيدك اني تعلمت هالنظريه من شخص كان يكتب عن (نظريه اليوت) في جريده القبس سنه 1987 و الناس ما تدري شنو التحليل الفني يعني كان فطحل مو مثل هالايام كل من حط له مكان و تكلم عن (اليوت) كورس بو اسبوع او شهر و قال روح و بالاخر حط له 100 دينار بالجيب

تبي اثبت لك انها فعلنا النظريه معقده اقرى كتاب
mastering elliott wave - glenn neely
و شوف التعقيد

و بعدها اقرى كتاب the new fibonacci trader

و قارن و فكر بالاخير و قول (انا وين من وين) (انا في اي موجه من اي موجه)

طبعا موقصورا بالشباب مثل الحقائق او مثلك اخوي علي بالعكس اتمنى واحد كويتي يكون اتقن هالنظريه و ادعيله بالتوفيق

بس عن نفسي انا اقول لا اسمحولي انا احلل بطريقتي و الحمد لله ماشي الحال

الله يوفقكم شباب

أخوي الخشرم بصراحة كلامك جميل وما يطلع الا من شخص فعلا صاحب
خبرة وتجربة ونظريا اتفق معاك بكل الذي ذكرته

تدري شنو سبب نجاح الامريكان والاجانب ؟؟ العمل الجماعي

مشكلتنا دايما في الفردية وحب التميز والبروز على الاخرين ... ليش ما نغير
المفهوم من اساسه ونحاول نبني بشكل جماعي

عزيزي الخشرم ... صدقني في تطبيق نظرية الليوت مافي احد دايما صح او دايما خطأ
ولكن لو شوي منك وشوي مني وشوي من فلان وفلان تكتمل الصورة وتبين
الموجات بشكل أوضح وأوضح

انت أدرى ان من السهل ترقيم شارت تاريخي وقد يكون هناك فطاحل في هذا
ولكن الصعوبة والعمل المفيد يكمن في تصور ما هو قادم وهذا بحاجة
الى عمل جماعي لضمان أكبر نسبة نجاح

يا ريت ترجع للموجات وتكون لنا مكسب وقوة وننسى سالفة منو صح ومنو
غلط ونركز كلنا على شنو يطلع معانا كمجموعة لتعم الفائدة

بصراحة شخصيا ما أتعامل مع النفط ولا محافظ النفط ولكن مشاركتي في الموضوع
انني لاحظت أخلاص الاخ حقائق في العطاء والمثابرة من أجل الوصول لشيء
واضح يفيد الجميع فقررت ان أكون أضافة لهذا الموضوع الممتاز

سامحني على الاطالة فقط حبيت انقل لك وجهه نظري

ولك مني أفضل التحية والتقدير

على فكرة طالبك كتاب mastering elliott wave - glenn neely قولي وين أقدر
أجيك واستعيره منك :)

أخوك / بو عبدالمحسن

aliii

موقوف
ايه بارك الله فيك:) .. بس دزيتلك على الخاص,, بالنسبة للتشارت ام نصف ساعة ياريت تخليها (لاين) لأن الشمعات متداخله ببعض!, مع الشكر.

سامحنا اذيناك بو عبد المحسن.

ما يطلع معاي أكثر من 60 يوم ... هذا حده

شارت لاين

.

الملفات المرفقه:

• uso line.png
    uso line.png
    الحجم: 69.7 KB   المشاهدات: 223

حقائق

عضو محترف
ما يطلع معاي أكثر من 60 يوم ... هذا حده

شارت لاين

.

ما قصرت يا ابو عبد المحسن, التشارت أدت الغرض.

مع الشكر

الخشرم

عضو نشط
أخوي الخشرم بصراحة كلامك جميل وما يطلع الا من شخص فعلا صاحب
خبرة وتجربة ونظريا اتفق معاك بكل الذي ذكرته

تدري شنو سبب نجاح الامريكان والاجانب ؟؟ العمل الجماعي

مشكلتنا دايما في الفردية وحب التميز والبروز على الاخرين ... ليش ما نغير
المفهوم من اساسه ونحاول نبني بشكل جماعي

عزيزي الخشرم ... صدقني في تطبيق نظرية الليوت مافي احد دايما صح او دايما خطأ
ولكن لو شوي منك وشوي مني وشوي من فلان وفلان تكتمل الصورة وتبين
الموجات بشكل أوضح وأوضح

انت أدرى ان من السهل ترقيم شارت تاريخي وقد يكون هناك فطاحل في هذا
ولكن الصعوبة والعمل المفيد يكمن في تصور ما هو قادم وهذا بحاجة
الى عمل جماعي لضمان أكبر نسبة نجاح

يا ريت ترجع للموجات وتكون لنا مكسب وقوة وننسى سالفة منو صح ومنو
غلط ونركز كلنا على شنو يطلع معانا كمجموعة لتعم الفائدة

بصراحة شخصيا ما أتعامل مع النفط ولا محافظ النفط ولكن مشاركتي في الموضوع
انني لاحظت أخلاص الاخ حقائق في العطاء والمثابرة من أجل الوصول لشيء
واضح يفيد الجميع فقررت ان أكون أضافة لهذا الموضوع الممتاز

سامحني على الاطالة فقط حبيت انقل لك وجهه نظري

ولك مني أفضل التحية والتقدير

على فكرة طالبك كتاب mastering elliott wave - glenn neely قولي وين أقدر
أجيك واستعيره منك :)

أخوك / بو عبدالمحسن

اخوي اسمحلي انا صار معاي اشويه (فضفضه من هالاليوت):)

واحد : ان الامريكان او الغرب عندنا عقده منهم و دائما نقول هم يعملون و احنا لا و نقارن و نحطهم بالحسن و احنا بالسيئ طبعا انا في نظري انه احنا افضل بكثير منهم

اثنين : نظريه اليوت تخليك و العفو من هالتشبيه (كناك لابس الغشاء للحصان اللي ما تخليه يطالع لا يمين ولا يسار بس سيده) و اعتذ من هالتشبيه

ثلاثه : اذا اشارك معاكم باليوت راح تلاقيني بعد شهرين اقول (ابيها ) مثل مسلسل درب الزلق :)

الرابعه : كلنا في هالمنتدى نبي بالدرجه الاولى (نربح) نطلع افلوس و نتعلم اذا كان في احد يتعلم و مايكون اتكالي

الخامسه : انا ما الوم اي شخص في هالنظريه العشق صعب (العشق اعلى مراتب الحب)

و السادسه : موشرط الارقام و التعقيد يجعلك ذكي (في شغلات وايد بسيطه تجعل الواحد اذكى) بس اتعب على نفسك اشوي

و انا اشارك معاكم باللي اعرفه و اذا ما اعرفه اقول وبكل صراحه مااعرف (عشان ما اوهك الناس معاي)

اما بالنسبه الى تحليل النفط او سلعات عالميه فعلى الاقل يجب ان يعرف معلومات حتى لو بسيطه عن موضوع intermarket analysis عشان تكتمل صوره التحليل

يعني لازم تحلل العملات و تحلل السندات و تاخذ لك طله على نسبه الفايده و اخيرا تطالع سوق الاسهم بعدها راح تطلع بنتيجه مرضيه
والله العظيم موتفلسف يابوعبدالمحسن (ترى صج)

بس لماتعرف او تقرى عن شنو تبي تحلل بالبدايه تكون متعبه بالفهم بعدها عادي و قابله للتطبيق

و قبل ما انسى بالنسبه للكتاب انا ما اقدر اعطيك كتابي اسمحلي لاني مشخبط فيه من الاول الى الاخر و مخليه للذكرى :)

رحمالله والديك يابوعبدالمحسن على سعه صدرك
و تقدر تحصله من هالموقع
http://www.traderslibrary.com/search.asp?submit=yes

و هذا الرسم البياني للUSO بالبسيط المبسط بدون تعقيد المعقد:D

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.5 KB   المشاهدات: 206

حقائق

عضو محترف
حياك الله وبانتظار اشارة منك لرفع الشارت القادم :)

بالتوفيق

.

عساك دوم سالم يا بو عبدالمحسن

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

بو عبد المحسن.. وين مختفي:)

هذا للتذكير بخصوص آخر تحليل سعر برميل النفط على المدى القصير (لأنه ضاع بين المشاركات السابقه).. و كما ذكرت في تلك المشاركة بأن التريند الصاعد لم يختل.

كما أنه متوقع نزول محتمل ان يكون بين 50.50 و 51 دولار و بعد ذلك استئناف الصعود باذن الله.

أما الاضافة الجديدة هنا فهي وضع مفتاح للترقيم "Key" بحيث اذا السعر أقفل تحته بأي رقم ( على الاطار الزمني "ساعه") يختل الترقيم و يتغير, و المفتاح هو الاقفال تحت 48.60 دولار.

صلاحية هذا المفتاح تكون فقط في حالة النزول أثناء التداول القادم قبل تكوين أسعار فوق القمة الأخيره "54.60" دولار.

المفتاح السعري يعتبر شيئ احترازي من الناحية الفنية و لابد من الاشارة اليه, ولا يعني بالضرورة أن السعر يصل اليه أو يقفل تحته.

هذا, و الله أعلى و أعلم.

الملفات المرفقه:

• CRUDE OIL-3 hr- 27 March-09.png
    CRUDE OIL-3 hr- 27 March-09.png
    الحجم: 19.6 KB   المشاهدات: 190

الخشرم

عضو نشط
الحقائق مجرد التذكير لا اكثر

حاول تاخذ لك طله على us dollar index و تشوف هل فيه ارتفاع ولا انخفاض اعتقد انه مفيد جدا و لسبب هو ان كل ما ارتفع هذا المؤشر يكون سلبي على النفط و العكس بالعكس

و بالتوفيق

حقائق

عضو محترف
الحقائق مجرد التذكير لا اكثر

حاول تاخذ لك طله على us dollar index و تشوف هل فيه ارتفاع ولا انخفاض اعتقد انه مفيد جدا و لسبب هو ان كل ما ارتفع هذا المؤشر يكون سلبي على النفط و العكس بالعكس

و بالتوفيق

الخشرم..

هذا تشارت us dollar index .. حسب تداولات النفط الأخيره لا توجد علاقه عكسيه, أشوف علاقه طرديه. يمكن فيه عوامل أو ظروف أخرى تجعل العلاقة عكسيه. على سبيل المثال كلنا كنا نعرف أن العلاقة بين الدولار و الذهب عادة تكون عكسية لكن هالسنه صارت طردية نسبيا.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• US dollar Index.png
    US dollar Index.png
    الحجم: 24.3 KB   المشاهدات: 240

الخشرم

عضو نشط
مشكور الحقائق على هالتوضيح و خلنا نشوف هالايام هل تكون عكسيه ولا طرديه

انا بس حبيت اوضح نقطه يمكن في احد غافل عنها

حقائق

عضو محترف
مشكور الحقائق على هالتوضيح و خلنا نشوف هالايام هل تكون عكسيه ولا طرديه

انا بس حبيت اوضح نقطه يمكن في احد غافل عنها

اهو كلامك صحيح و منطقي .. في الظروف الطبيعية كلما صعد الدولار يقل سعر البرميل (نسبة و تناسب) و مؤشر الدولار طبعا يقيس أداء الدولار مقابل سلة العملات الأخرى, و لكن الظاهر بسبب الأوضاع غير الطبيعية قاعدين نشوف شي ثاني (أعتقد الأميركان قاعدين يتلاعبون بعملة الدولار).

عموما ملحوظتك في محلها.

بالتوفيق

حقائق

عضو محترف
الخشرم..

هذا تشارت us dollar index .. حسب تداولات النفط الأخيره لا توجد علاقه عكسيه, أشوف علاقه طرديه. يمكن فيه عوامل أو ظروف أخرى تجعل العلاقة عكسيه. على سبيل المثال كلنا كنا نعرف أن العلاقة بين الدولار و الذهب عادة تكون عكسية لكن هالسنه صارت طردية نسبيا.

بالتوفيق

أعتذر!

كلام الخشرم صحيح حسب التشارت التي رفعتها تبين بأن العلاقة عكسيه تماما بين سعر النفط و us dollar index, و هي واضحة بالتشارت.

في الواقع ما انتبهت ان تشارت ال us dollar index في اطار زمني "ساعه" كنت فاكرها يومي.

شكرا للخشرم

الخشرم

عضو نشط
الحقائق انا اتعلم منك و العكس بالعكس

بس ممكن تعطيني الداتا للنفط على ملف محتاج على (اليومي) لا تقل عن (خمس سنوات)

انا احللها بالتحليل العادي و انت مع اليوت و نحاول نطلع باتجاه ممكن يكون افضل

واذا ماتبيني احلل معاك بس عطني الداتا تكسب فيني اجر:d

أعلى