شركة أعيان للاجارة والاستثمار ش.م.ك م ( أعيان )‏ ... 23

الحالة
موضوع مغلق

abuhamood

عضو نشط
للرفع ........

لعل وعسى احد يفيدنا ويتكرم علينا ويحلل لنا السهم .....وان كون له من الشاكرين وجزاه الله خير

adventurer

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم شركة اعيان انهت خدمات حوالي 35 موظف من كويتيين وغيرهم !! والدوسري يحلف ويقول وضع الشركة بخير !! مع انه رجل مفروض دين ويعرف ان مايجوز الحلف على البضاعه او السلعه !!

طبعا اللي انهت خدماتهم تم اختيارهم بطريقة شخصانية وتصفية حسابات ... والدوسري يقول شعار الشركة المصداقية !!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل
لا تقول المفروض لانه ان شاء الله رجل فيه دين , لا تشكك
و اعيان حالها حال جميع الشركات الاستثمارية في الكويت "متوهقة".................لكن
هي احسن حالا من اغلبهم , يعني ديونها لموجوداتها من اقل الشركات الاستثمارية بالسوق
لذا الدوسري ما جذب يوم قال وضعها زين خصوصا بعد الموافقة على القرض المجمع بو 150 مليون
والتقليل من المصاريف امر لابد منه حتى لو الشركة ما عندها قروض و مو متأثرة لي يومك هذا بالازمة , هم لازم يقللون من المصاريف (عاد تفنيش او شي ثاني اهم ادرى و لو اني ما اتفق مع هالسياسة)

انا بعد اعرفه ... الحين قام يغمض عين ويفتح عين واهو يشوف الكويتيين يتفنشون خاص اللي مو من ربع ((عدس)) والزلـ... والمصر... على روس عملهم ولا اهم يسوون اجراءات التفنيش للكويتيين .

الله يهديه ويهدينا معاه ...

ليش النغزات
قول حدس , المصاروة و الزلمات

الدوسري من زمان ما يتدخل
مو يغمض عين و يفتح عين , بس اهوا سياسته من زمان ما يتدخل بكل شي
و لو انه المفروض انه يفعل و السبب تحت
انا ما اشك بنزاهت ابو عبداللطيف وانا اشتغلت معاه 6 سنوات ... لكن بما انه ولي الأمر بالشركة واهو المسؤول قدام الله سبحانه وتعالى كان الاولى منه ان يخاف الله بهالرعية .. والمدراء اللي حاطهم استغلوا عملية تقليص المصرفات والتفنيش وصارت العملية تصفية حسابات لا اكثر ومالها علاقة بمصلحة الشركة ... يعني في موظفين مؤسسين بالشركة ويعرفون كل شي فيها فنشوهم !! ليش لان منهم نسبة قليلة بدون ماوراهم واسطات والبعض على غير مذهب المدير والبعض كراهية وحتى الكويتيين اللي مو محسوبين عليهم من عوائل او احزاب دينية !! وبنفس الوقت موظفين مايشتغلون ورواتبهم عالية خلوهم لانهم اتبعوا المثل اللي يقول (لجل كل عين تكرم قبيلة) ولانهم (وهذا الأهم) يدرون ان ماوراهم حسيب ولا رقيب وإن الإدارة العليا (ابو عبداللطيف) يوقعون واهم مغمضين ومن غير لا يتحققون بارزاق الناس ..

انا اقول جذي بس محاولة لانصاف زملائي اللي تفنشوا بدزن سبب لا اكثر .

سلام...
بهذي اوافقك
المشكلة مو من الدوسري
من المدرا الي تحته كل واحد مسويله حزب و جماعة و كل موظف بالشركة لازم يكون تحت حزب واحد من نواب المدير العام
واللي حزبه مو من الحزب الاقوى اهوا اللي يمكن قاعد يتفنش

ما ادري أقووول خاف ربك و الا استح على وجهك ترى عيب
أخي الفاضل دور الشركات كلها اذا لقيت مثل نظافة الدوسري و ادارته و مصداقيتهم لكن حسبي الله و نعم الوكيل عليك
يا اخي ما تفضلت فييييييه كذب كذب كذب

انا اشهد انه الدوسري بشخصه نظيف و نزيه و لا نزكي على الله احدا

adventurer

عضو نشط
بالنسبة للسهم
راقبوه باجر اذا كسر 138 و دش على 140 و خم الكمية كلها و بدا يحوش ال 142 دخول ان شاء الله
هم لازم السوق يكون وضعه زين ولا يمكن ينزل معاه
البيع عند او قبل 156

بالتوفيق

ابو سعد$

عضو نشط
انشاءالله تكون الانطلاقة قريبة للسهم

Trillion

عضو مميز
getchart.php

تحليل السهم بعد اقفال اليوم

من وجهه نظري السهم اذا راح فوق 142 وبكميات رايح باذن الله حق الهدف الاول 154 ويعجبني بالسهم انه سهم نظيف

وموفقين انشاءالله

Trillion

عضو مميز
مستثمر 2008 ..توقعتي الشخصيه سبب الصعود اليوم يعود إلى صعود أعيان عقاريه والنظره الأبعد يمكن اتكون في أخبار جيده للشركه بنسبه حق الربع ثاني وكل شي راح يبين يقريب ..والله واعلم

الحور

عضو نشط
الحور

عندي توصيه قويه على السهم ومن مصدر ثقه السهم رايح 180 شهر -8 -والله يرزقكم للي يبي يصبر ترى كلام ثقه

almaymoni2007

عضو نشط
عندي توصيه قويه على السهم ومن مصدر ثقه السهم رايح 180 شهر -8 -والله يرزقكم للي يبي يصبر ترى كلام ثقه

ومده الصبر شهر 8 أكيد

almaymoni2007

عضو نشط

Trillion

عضو مميز

مااستبعدها على أعيان الــ 180

مشكور وما قصرت وبنتظار شهر 8

Local Invetor

عضو نشط
مااستبعدها على أعيان الــ 180

مشكور وما قصرت وبنتظار شهر 8

اعيان من شهر 2 الى يومك هذا لم يتجاوز 156

و كل فتره نسمع اعيان الى مبلغ معين بعد شهر و مايصير شي

الحين خله يتجاوز 150 بعدين 160 و يثبت فو قها بعدين قول 180

لذلك لا تعلق نفسك

ابو سعد$

عضو نشط
الله كريم

adventurer

عضو نشط
بالنسبة للسهم
راقبوه باجر اذا كسر 138 و دش على 140 و خم الكمية كلها و بدا يحوش ال 142 دخول ان شاء الله
هم لازم السوق يكون وضعه زين ولا يمكن ينزل معاه
البيع عند او قبل 156

بالتوفيق

مبروك للي دش :)
هذا يوم الاربعاء بعد التداول
الحمدلله يوم الخميس احترم التحليل و راح فوق
ان شاء الله يكمل الهدف الى 154-156
اذا اخترق ال 156 بكميات عالية و اقفل فوقها ان شاء الله يكمل
لكن التوقع انه يريح شوي بما انها مقاومة قوية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى