سهم ..... وخبر

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
TELK الخبر :

28 أبريل -- Telik تقارير Preclinical النتائج في الاجتماع السنوي AACR

Telik إنك (ناسداك : TELK أعلنت نتائج الدراسات المتعلقة بالمخدرات اثنين من برامج التنمية التي 100th التي قدمت في الاجتماع السنوي للجمعية الامريكية لابحاث السرطان (AACR) في دنفر ، شركة الخلاصات ويمكن الاطلاع على Telik موقع www.telik.com.

المجراة ووصف آلية عمل نشطة شفويا أورورا Kinase / VEGFR المانعون ؛ الموجز # 1764

أورورا kinases هي Ser / Thr kinases ان تلعب دورا هاما في الصبغي الانحياز ، والعزل وcytokinesis أثناء الانقسام الفتيلي. المبالغة في التعبير عن أورورا kinases وقد ثبت في كل من سرطان الدم والاورام الصلبة ويعتبر أن يرتبط aneuploidy والتسرطن. أورورا kinase تثبيط نشاط يدفع النمو الاعتقال وapoptosis في الخلايا ويؤدي إلى تثبيط نمو الورم في xenograft النماذج البشرية السرطان.

النتائج الرئيسية :

1) Telik عرض الباحثون بيانات إضافية لرواية طبقة من جزيئات صغيرة المخدرات المرشحين تظهر قوية ومكافئ تثبيط أورورا kinase وVEGFR kinase ، IC50s أقل من 10 نانومتر.

2) وهذه المركبات التي يسببها النمو القبض عليه ، وبكثرة في عدد الكروموسومات البشرية apoptosis خطوط الخلايا السرطانية ، مثل HCT116 (القولون) ، HL60 (promyelocytic اللوكيميا) وA549 (الرئة) -- تعكس خطوط خلية سليمة أو معيبة p53 تعتمد بعد التفتلي نقاط التفتيش.

3) أكثر من 80 ٪ تثبيط نمو الورم شوهد في HL60 xenograft نموذج عقب الجرعات الفم مرة واحدة يوميا في الموعد المحدد.

4) المخدرات الشفق kinase تثبيط نشاط وVEGFR عينات من ورم في معاملة الحيوانات أنشأ تحليل العلامات ، مثل histone H3 phosphorylation وCD31.

مكافحة الاورام وفاعلية الآلية الجزيئية للTLK58747 ؛ الموجز # 4515

وحدد الباحثون Telik رواية alkylating الوكيل TLK58747 الذي يعتبر بمثابة prodrug ، دون الحاجة إلى تجهيز الأنزيمية ، والذي لا يعفي تفعيل نتيجة ثانوية من المعروف أن المرتبطة سمية أخرى alkylating عملاء (acrolein).

النتائج الرئيسية :

ألف) TLK58747 يمنع نمو خلايا المنشأ تسعة خطوط من مختلف أنواع الأورام ، والإبقاء على فعاليتها ضد الخلايا السرطانية وفقا لمعيار مقاومة السرطان chemotherapeutics بما adriamycin ، paclitaxel وcarboplatin.

ب) معاملة البشرية مع خلايا السرطان TLK58747 أدى إلى تفعيل أضرار الحمض النووي للاستجابة الطريق ، وأنتجت G2 / م إلقاء القبض على خلية لدورة في مجال حقوق الصلبة خطوط خلايا الورم. apoptosis أو الناتجة عن الشيخوخة من هذه الخلايا يمكن أن تعتمد على p53.

جيم) المجراة ، TLK58747 أظهرت نشاطا كبيرا antitumor شفويا وparenterally ضد طائفة واسعة من أنواع الأورام البشرية ، بما في الثدي ، والبنكرياس والبروستاتا والقولون سرطانية ، وكذلك glioma وpromyelocytic اللوكيميا.


2gsjwac.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/COIN.php

تحويل العضوية شركة تركز على تصنيع وبيع وتوزيع المنتجات الطبيعية للتربة التعديل الجمع بين التغذية والمرض قمع الخصائص. ويستخدم الأغذية العضوية من النفايات كمادة خام لتصنيع منتجات تعديل التربة. تحويل العضوية تخطط لبيع وتوزيع هذه المنتجات في مجال الزراعة ، وإدارة حلبة سباق الخيل ، وأسواق التجزئة. تأسست الشركة في عام 2003 ويوجد مقرها في بوسطن ، ماساشوستس.

العملة الخبر :

28 أبريل -- الجزء الأخير من محولة العضوية السند ملاحظة محولة إلى عام للاسهم

حولت شركة العضوية (ناسداك : عملة معدنية) : أعلن أن تبقى الرئيسي على تحويل السندات المضمونة مذكرة تحويلها إلى أسهم محولة العضوية عام المخزون في مذكرة السامي صاحب رأس المال والتمويل ، شركة.

واضاف "اننا سعداء للغاية ، بالنسبة لكل من الشركة ومساهميها ، وبأن هذا الدين بكامله وقد تم القضاء على" ادوارد ج. Gildea رئيس محولة العضوية. "هذا اليوم يشكل بداية جديدة للشركة ، وسنواصل تقديم المساهمين والجمهور مع التحديثات على النمو والتنمية."

bg4llw.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CADD الخبر :

26 أبريل -- الكادو إصدارات الشركة الدولية للشركة تعلن عن تحديث والنمو الهائل

الكادو الدولية المحدودة (شركة الأخشاب الشرقية : CADD) (الكادو) هي ولاية نيفادا شركة تزاول نشاطها في النفط في مدينة لويزيانا. باعتبارها شركة خدمات حقول النفط أنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما فيها خدمات جيدة ، وصلات عن roust ، وإيجار وصيانة. وأصبح يضم الآن 3 سحب وحدات قادرة على خدمة ما يصل الى 3000 بئرا عميقة القدم. كما أن لديها وحدات المسح اثنين ، فراغ شاحنة ، البخار شاحنة ونش والشاحنات والشاحنات دلو ، وغيرها من قطع المعدات. الكادو ما يقرب من 15 موظفا.

الكادو 'sستستمر في تقديم خدمات العقود المحلية المنتجة للنفط والغاز ، وعلى مواصلة تحسين الخدمات والمعدات. في الوقت نفسه تسعى بنشاط لاستغلال حقول النفط والتكنولوجيات الجديدة ، وشراكات استراتيجية مع شركات أخرى. الكادو أيضا في عملية استبعاد اثنين من شركات فرعية لزيادة قيمة الأسهم على الفور. ومن بينها شركة حفر له جهاز الحفر مجهزة تجهيزا كاملا ، وبالفعل ما يزيد على 9 حفر آبار النفط والغاز ، وتخلص من اثنين من آبار المياه المالحة. فقد تم التعاقد على حفر عدة مواقع ونوع المتفجرات النمو.

ماريو لانزا الكادو هو الرئيس والمدير ، وأكثر من 8 سنوات من الخبرة في مجال صناعة النفط. بدأت بوصفها منصة ناحية انه يملك خبرة في مختلف جوانب الأعمال التجارية من القاعدة إلى القمة. السيد لانزا أيضا الخبرة السابقة مع الشركات العامة ، وتقوم بدور ضابط ومدير لعدة شركات ، وكذلك امتلاك وادارة العديد من الشركات الخاصة. في عام 2005 ، أصبح السيد انزا الشركات الامين البنزين للصناعات ، وشركة في عام 2007 وأصبح رئيسا له. الآن ، كما قال رئيس الكادو الدولي الذي يسعى إلى مواصلة توسيع وتحسين الخدمات التي توفر للشركة ، في حين أن استكشاف فرص أخرى لتحسين قيمة الأسهم.

توماس Neeley هو الامين الكادو & مدير خدم في جيش الولايات المتحدة في الفترة من 1946 حتى أصدر معالي إبراء الذمة في عام 1948. وحضر Multnomah كلية بورتلاند بولاية اوريجون لويس وكلارك كلية بحيرة Oswego أوريغون في 1948-1951. السيد Neeley بمثابة مدينة بورتلاند المرور المهندس من 1952 حتى تقاعد عام 1983. منذ التقاعد منصب مدير أو موظف والعديد من الشركات بما فيها البترول Maesa شركة العمدة النفط والغاز ، وشركة الموارد التنين الاسود الشركات ،

zyeyl1.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BNYN الخبر :

29 أبريل -- بانيان رئيس وزراء الفريق الطبي توقعات ايرادات قياسية

بانيان شركة (OTCBB : BNYN أعلن أن شركة ، ورئيس الفريق الطبي ( "PMG") ، من بوكا راتون (فلوريدا) ، وحقق رقما قياسيا من التجارب منذ إعادة تشكيله. PMG التي أجريت في آذار / مارس 407 الفحوص التشخيصية ونيسان / ابريل ينبغي أن يتجاوز 450 التجارب. هذه الإيرادات من شهرين ومن المتوقع أن تتجاوز 600000 دولار. PMG تتوقع ايرادات اجمالية تتجاوز قيمتها 3600000 في عام 2009.

مايكل Gelmon ، الرئيس التنفيذي لشركة بانيان ، قائلا : "عملنا للشفاء بشكل كبير ومتزايد. PMG الاختبارات التشخيصية الخدمات بسرعة تصبح قيمة عالية ومعترف به مصدر طبي. ونحن نتوقع أن هذا الطلب سيستمر في الزيادة خلال هذا العام. ونحن نتوقع لتلبية وتجاوز 2009 هدف لدينا 3.6 مليون دولار.

بالإضافة إلى PMG ، فإن التقرير الذي صدر مؤخرا الاعلان عن البدء في الخط على خدمات العلاج بتقويم العمود الفقري لتقسيم الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى التوسع في كافة قطاعات أعمالنا. ونحن نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه حتى عام 2009 ".

PMG متخصصة في العصب التوصيل اختبار السرعة.

vh57cn.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
WWAG الخبر :

28 أبريل -- WWA المجموعة ستعقد أول مزاد في الولايات المتحدة

WWA المجموعة ، وشركة (OTCBB : WWAG أعلن أنه سيعقد مزاد المعدات غير المشروط بولاية اريزونا يومى 9 و 10 يونيو ، 2009 كخطوة أولى نحو توسيع وجودها في أسواق أكبر عند البائعين والمشترين هم من نقص الخدمات.

WWA المجموعة حصلت على موقع رئيسي في ملتقى من 101 و 202 في تمب freeways والآن أخذ شحنات من المعدات لأول عدد من المزادات المخطط في هذا الموقع.

"أريزونا الشاحنات والمعدات في السوق الكبير ، والظروف الحالية تشير إلى أن العديد من البائعين بحاجة إلى مزيد من المنافذ لتحويل معداتها إلى نقد" WWA قال الرئيس التنفيذي لمجموعة اريك Montandon. "ونحن نتطلع إلى عرض وضعنا الفريد لمزادات معدات من شأنها أن تخدم بشكل أفضل البائعين والمشترين في الولايات المتحدة".


azbgck.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/VRS.php

مقرها في ممفيس بولاية تينيسي ، ورقة الصفحة اليسرى هي شركة رائدة في أمريكا الشمالية منتج للأوراق المغلفة ، بما groundwood المغلفة وfreesheet المغلفة ، وsupercalendered ومنتجات متخصصة. الصفحة اليسرى ورقة منتجات تستخدم أساسا في تطبيقات وسائط الإعلام والتسويق ، بما في المجلات والكتالوجات وتطبيقات الطباعة التجارية مثل ارتفاع نهاية الاعلانات والكتيبات والتقارير السنوية والإعلان بالبريد المباشر.

جيش جمهورية صربسكا الخبر :

23 أبريل -- الصفحة اليسرى لتقرير نتائج الربع الأول والمضيفة للمؤتمر دعوة 7 مايو

الصفحة اليسرى ورقة كورب (رمزها في بورصة نيويورك : جيش جمهورية صربسكا) وأعلن أنه سوف يقدم تقريرا عن النتائج المالية للربع الأول المنتهية في 31 مارس 2009 ، في بيان صحفي قبل افتتاح السوق يوم الخميس 7 مايو. إدارة ستستضيف مؤتمر بالهاتف فى الساعة 9:00 صباحا التوقيت الشرقي ، الخميس 7 مايو ، لمناقشة نتائج الربع الأول.

هذا ، والإفراج عن نتائج الربع الأول وسوف تتاح على موقع الصفحة اليسرى (www.versopaper.com).

ويمكن للمستثمرين والمحللين والمشاركة في المؤتمرات ويعيش دعوة 913-981-5556 أو الاتصال ، داخل الولايات المتحدة وكندا فقط ، 888-221-3881 ، على الرقم 6104754. للتسجيل ، يرجى الاتصال الهاتفي في 10 دقيقة قبل ان يبدأ المؤتمر الكلمة. الدعوة إلى المؤتمر وتقديم مواد يمكن الحصول عليها أيضا على الصفحة اليسرى على شبكة الإنترنت من خلال النقر على وصلة لمحة عامة عن العلاقات مع المستثمرين أو www.videonewswire.com/event.asp؟id=58136.

اعادة الاتصالات الهاتفية وهناك دعوة ويمكن الحصول على 719-457-0820 ، أو داخل الولايات المتحدة وكندا فقط ، 888-203-1112 ، على الرقم 6104754. تكرار هذه ستكون متاحة ابتداء من الساعة 12:00 مساء (ét) 7 مايو 2009 ، وستظل متاحة حتى ظهر (ét) في 20 مايو 2009. المباراة ستكون أيضا متاحة على الصفحة اليسرى على الانترنت لمدة 90 يوما.

adc9xg.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BBYB الخبر :

29 أبريل -- قاعدة المنتج لشركة برايت بيبي نحلة مستمر في التوسع

رضيع نحلة شركة برايت اس : BBYB) ، المطور من قبل الولادة فريدة نظام الاتصالات ، وأعلنت أنها تدرس توسيع قاعدة منتجاته. وتنتج في الوقت نفسه على رأس نهاية الاتصال ، فهي أيضا لاستكشاف وإنتاج وحدات أصغر وتقليل التكلفة التي تستهدف الأسواق بداية تمهيدية. الزبائن المحتملين قد أبدوا رغبتهم في شراء المكونات الفردية من الاتصال مثل الميكروفون ، وحزام ، والمتكلمين ، أو مكتبة ، وغير ذلك ، ومجموعات فردية.

دالمان فريد ، الرئيس التنفيذي ، "هذا المنتج إضافية الخط الجديد إلى الآباء يمكن أن تكون تجربة عناصر النمو ومكوناتها الفردية في مجموعة كاملة. تاجر التجزئة سيكون مثل هذا لأنه سيخلق المزيد من المبيعات المحتملة لتحقيق الربح ".


2du0arl.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ZVTK الخبر :

29 أبريل -- Zevotek تنجز صفقة لتوزيع الصفقة الكبرى الأوروبية

Zevotek شركة اس : ZVTK اعلن الانتهاء من الخارج والتسويق والمبيعات. اتفاق البيع ويشمل أراضي ألمانيا ، والنمسا ، وسويسرا ، وسلوفاكيا ، والجياع ، ليختنشتاين ، ورومانيا ، وبولندا وجمهورية التشيك.

ويمثل هذا المشروع الرئيسية في السوق الأوروبية للZevotek. مع infomercial تبث في بلدان متعددة ، ووضع العديد من لغات مختلفة أنها أكثر تعمقا السابقة ثم لمنتجاتنا ، ثم في وقت سابق من صفقات البيع. مع خبرة واسعة في التلفزيون كما تبدو السوق شعرنا هذه هي أفضل فرصة للحصول على حصة من السوق في هذه المرحلة.

ويدعو الاتفاق إلى 60000 المصابيح الكهربائية على مدى 12 شهرا باعتبارها أساس تسويق الاتفاق. حسب الحاجة ، لدينا شريك الأوروبية ، في هذه الصفقة يمكن أن تزيد من الأوامر لتلبية الطلب. عدد المصابيح ويدعو هذا الاتفاق ما هو إلا نقطة انطلاق لأننا نرى أن الشركة اختارت Zevotek على العمل مع ، وقد سجل قوي ، وسيكون قادرا على مساعدتنا في الحصول على موطئ قدم في سوق الطاقة وزيادة كفاءة الإنارة . المناقشات التي دارت حول nightlight تم طرح المنتج في هذا الوقت لأنها قد أعدت فقط infomercial المصابيح العادية.


346swb7.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
AGEL الخبر :

30 أبريل -- انجيل اقتناء كورب الملائكة يعلن عن النجاح في العمل والمشاركة في eFactory بداية البرنامج وحتى الآن

انجيل شراء شركة (OTCBB : AGEL) أعلنت شركة تقديم القروض الصغيرة جدا الانقسام الملائكة في العمل ، وقد تشارك في eFactory "البداية وحتى الآن" ، والتي أصبحت ورشة عمل أسبوعية في ولاية اريزونا الفصل. تبدأ الآن هو جزء من تنظيم المشاريع ودعت الحركة "نحن في أميركا الإنزال" حيث كرس ، ومنظمى الاعمال المحليين معا لبدء الأعمال التجارية وتزدهر بنفسها.

هذه الحلقات التدريبية المجانية في الأسبوع في تمب eFactory القائم ، وهو من أحدث المرافق ، الذي يضم 50 إلى 60 في بدء الأعمال التجارية ، ويوفر فرص الحصول على المتعاملين والمستشارين ويعود في نهاية الدعم المكتبي. البداية وحتى الآن ، هذا البرنامج الذي يتضمن غداء متكاملة ، تغطي أساسيات بدء الأعمال الجديدة ، وتوفر ثروة من بدء الأفكار والفرص. كما التابعة ClubE شبكة الملائكة في العمل وعرض المشاركون في حلقة العمل بوصفه مصدرا لتقديم القروض الصغيرة جدا لأصحاب المشاريع التجارية المزدهرة ، عند إنشائه.

ستيف Bonenberger ، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة انجيل اقتناء ، وقال "منذ بداية البرنامج وحتى الان منذ بداية الشهر الماضي ، وأربع مؤسسات مستقلة أنشئت ونتطلع إلى توفير هذه إقراض أصحاب المشاريع الصغيرة والفرص الحيوية لتطوير الأدوات الأحلام إلى واقع ملموس ؛ ونحن معتادون على القول ، إنه الحلم الأميركي ".

الملائكة في العمل من بوابة عروض المقاولين بديلا للتمويل التقليدي. الملائكة في العمل من أصحاب المشاريع في جميع أنحاء العالم وتوفر بوابة مفتوحة لايجاد وآمن ونشط في الحفاظ على قاعدة من الزبائن. الملائكة كنموذج للعمل في هذه العملية بشكل كامل وشرح على الموقع.

الملائكة في العمل لديها مهمة واضحة. المهمة لمساعدة أصحاب المشاريع خلق الآلاف من الوظائف ذات الأجور الجيدة ، ودعم الشركات التي المضطرب في هذا الوقت من عدم التيقن الاقتصادي وتقديم الدعم لنظم كل مقاول الذي يرغب في المشاركة.

mijjsy.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
CLRI الخبر :

30 أبريل -- VoiceInterop المنتج الجديد يمدد المنطقة الواسعة (2) في اتجاه الوصول إلى نظم لاسلكية مع خفض تكلفة المستعمل

VoiceInterop المحدودة ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل Cleartronic شركة (OTCBB : CLRI) ، وتوفير حلول الاتصالات الموحدة ، وأعلن تطبيق الحل الجديد المجمعة يمتد نطاق المنطقة الواسعة 2 - راديو طريق استخدام نظم AudioMate360.

هذا المنتج الجديد وتستخدم مجموعة من VoiceInterop 'sAudioMate360 بوابات الملكية الفكرية والتجارية بين حاضرة 2 الموجهات للربط بين أجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكي للملكية الفكرية من خلال ما يزيد على الشبكة الواسعة ، والشبكات المحلية والملكية الفكرية وصلات القياسية. الآن ، و 2 في اتجاه إعادة الإرسال الإذاعي يمكن ربط بغض النظر عن الحواجز المادية أو جغرافيا مما يتيح للمستخدمين وتشغيل نظام للاتصال من خارج المنطقة عبر تغطيتها للملكية الفكرية ، والقضاء على خط الهاتف الشهرية المستأجرة التكاليف.

وقال "هناك أكثر من 180000 الصناعية التجارية المرخص لها في الولايات المتحدة وأكثر من 2 مليون دولار (2) في اتجاه ونظم لاسلكية في جميع أنحاء العالم ،" وقال ريد لاري ، الرئيس التنفيذي لشركة VoiceInterop "هذا حل بسيط باستخدام AudioMate360s - 2 توفر للمستخدمين طريقة الاذاعة مع خصائص محسنة ، في حين القضاء تكلفة خط هاتف تزويدهم عائدا على استثماراتها في أشهر قليلة. وهذا مثال آخر على الكيفية التي VoiceInterop أمر القبض على حصة من مبلغ 25 مليار دولار في السوق العالمية للاتصالات الموحدة ".

عن VOICEINTEROP

VoiceInterop شركة الاتصالات الموحدة هي شركة متخصصة في حلول تستند إلى المعايير جامعة كاليفورنيا الوسيطة تطوير التطبيقات وتكامل تكنولوجيا المعلومات / نظم الاتصالات. VoiceInterop كما تقوم بتصنيع وبيع سلسلة AudioMate360 الملكية الفكرية وبراءات الاختراع في انتظار بوابة الأجهزة. شركة الاتحاد الكاليدوني حلول للتخفيف من حدة المخاطر وتحسين الكفاءة التشغيلية للوطن والأمن والسلامة العامة ، أول المستجيبين وضمان استمرار العمل. VoiceInterop يوجد مقرها في بوكا راتون (فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

4j2kw3.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
ALNS الخبر :

30 أبريل -- Alentus الشراكة الحنفيات نمو عالية الطلب على حلول VoIP

Alentus مؤسسة (شركة الأخشاب الشرقية : ALNS) ، الشركة الرائدة في مجال توفير استضافة المواقع ، استضافة شير ، والخادمة ، وخدمات البيانات ، وأعلنت عن شراكة جديدة لتوفير موحد للمستخدمين في قطاعات الأعمال ، VoIP (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) وخدمات الهاتف.

Alentus شراكة مع MyWorkplace اون لاين ، وتمكن من تقديم الخدمات الصوتية ، لتقديم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المتكاملة للعملاء VoIP الخدمات الهاتفية. الشركات سوف تبدأ على الفور ايجاد حلول حزم الحوافز التي توفر لعملاء كل شركة أن تعتمد كل من نقل الصوت وخدمات استضافة المواقع.

وفقا لeWeeks.com 30 مارس 2009 ، "ويظهر استطلاع جديد للانترنت والخدمات الصوتية وتتصدر قائمة الصناعات التي تتحدى الركود. مع توقع نمو الإيرادات من 20.1 في المئة ، واجتاز بسهولة VOIP خدمات التجارة الإلكترونية والمزادات على الانترنت. "

واضاف "نحن نرى VoIP الخدمات عالية القيمة تمديد خطوط إنتاجنا ، ونعتقد أنه تحقق اختراق كبير في قاعدة عملائنا" الملك ويليام ، الرئيس التنفيذي لشركة Alentus.

"وهذه الشراكة تكمل هدف آخر في جهودنا لتطوير Alentus ماركة عالمية من حيث الخدمة الكاملة حلول تكنولوجيا المعلومات" ، وأضاف السيد كينغ.

أخبار MyWorkplace الرئيس بيل كلاين قال : "نحن سعداء للانضمام Alentus بوصفها والتكنولوجيا والتسويق الشريك على أساس الجودة العالية ومراكز البيانات وشبكة قوية. ونحن نتطلع لنجاح مبادرات التسويق المشتركة. "

عن MYWORKPLACE الأنترنت

أخبار عملي ، ذ م م. مقرها في كولومبوس ، أوهايو ، وتقدم الشبكة خدمات المدارة ، متخصصة في الخدمات بوصفها صوت ، والشركات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات وشركات خدمات الاتصالات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بوصفها الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الشبكات المدارة ، وعملي يوفر للعملاء قيمة الاقتصادية الشاملة ، والجودة ، والخدمة ، و الأعمال التجارية وتحسين الإنتاجية.
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
BLKL الخبر :

1 مايو -- الطرفة المنطق شركة المميز على MoneyTV مع دونالد بايلارجون

MoneyTV ، الذي استضافته دونالد بايلارجون ، الجماعي الدولي في برنامج تلفزيوني عن جميع الأموال ويجعل ما يحدث ، ويضم معلومات ومقابلات مع كبار المديرين التنفيذيين للشركة ، التي يعطي فكرة عملياتها والتوقعات لمستقبلها.

على برنامج هذا الأسبوع ، الطرفة المنطق ، وشركة (OTCBB : BLKL) وديفيد موريس ، الرئيس التنفيذي لشركة أعلنت كتابة التقارير المقدمة في إطار تطبيق المنتج الرائد.



2ltm1zo.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
VIAP الخبر :

1 مايو -- عن طريق أدوية تعلن النتائج الإيجابية المرحلة 2 من عبر - 2291 في مرضى القلب والأوعية الدموية وباستخدام التصوير من المسلسل MDCT اللوحة التاجي

وقدمت بيانات لجمعية القلب الامريكية للحد من ATVB المؤتمر المعارض في غير مكلس اللوحة حجم التداول وعدد أقل من الآفات اللوحة الجديدة في المرضى الذين خضعوا للعلاج

عبر أدوية ، وشركة (ناسداك : VIAP اعلنت نتائج دراسة فرعية من المرضى في الشريان التاجي الحادة المكتسب (الرابطة) المرحلة 2 محاكمة الذين حصلوا على 64 قطعة المسلسل multidetector المقطعي المحوسب (MDCT) اجراء الفحوصات قبل وبعد ستة أشهر من العلاج مع ما يؤدي المخدرات عبر - 2291 ، المثبط للleukotrienes ، واقترح وسطاء من التهابات الأوعية الدموية. وعرضت النتائج في جلسة الملصقات في جمعية القلب الامريكية لتصلب الشرايين والتخثر والوعائية البيولوجيا (ATVB) المؤتمر السنوي لعام 2009 في واشنطن العاصمة من قبل جان كلود Tardif العضو المنتدب للمعهد القلب مونتريال ، والدكتورة ريبيكا توب ، وعبر أحد كبار نواب الرئيس -- البحث والتطوير.

191 من المرضى المسجلين في أول 12 أسبوعا من الرابطة للمحاكمة ، ما يزيد على 85 وانتخب على الاستمرار في الدراسة لمدة 12 أسبوعا ، وإما أن تلقي وهمي او عبر - 2291 على رأس القياسية الحالية الرعاية الطبية. كل من هؤلاء المرضى ، وتلقى MDCT مسح على خط الأساس وحتى 24 أسبوعا. Evaluable بمسح من المرضى المعالجين وهمي أظهرت زيادة ملحوظة في دليل جديد على اللوحة الآفات المتابعة عبر - 2291 من المرضى الذين خضعوا للعلاج. MDCT بمسح من المرضى الذين يعانون من انخفاض الكثافة يدل دلالة إحصائية لويحات ، وانخفاض في أحجام اللوحة عن طريق الجمع بين المعالجة مجموعات مقابل وهمي. إلى جانب هذه النتائج تشير إلى أن عبر - 2291 قد يحد من تطور غير مستقرة لويحات التاجية التي تؤدي إلى الأزمات القلبية والسكتة الدماغية.

على الرغم من التقدم في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية لا يزال يشكل السبب الرئيسي للوفاة والعجز في الولايات المتحدة والعالم. تظهر الأبحاث تشير إلى احتمال التهاب الأوعية الدموية داخل الجدار ليكون عاملا مساهما رئيسيا في كبرى الأحداث السلبية القلب (ميس) ، مثل الأزمة القلبية أو السكتة الدماغية. هذه الرابطة الفرعي هو أول دراسة التجارب السريرية لاستخدام التصوير MDCT لتقييم آثار المخدرات على التاجية في لوحة كبيرة للمريض الفئات. MDCT هي للدولة من أحدث تكنولوجيا التصوير التي تمكن المنظمات غير الغازية للتصوير الأوعية التاجية.

"هذه التكنولوجيا المبتكرة للتصوير ، لأول مرة ، وسمح لنا بالعين المجردة وغير منتشر تظهر انخفاضا في حجم اللوحة وخفض عدد الإصابات الجديدة لوحة" ، وقال الدكتور جان كلود Tardif مدير معهد القلب مونتريال مركز البحوث ، أستاذ الطب في جامعة مونتريال والباحث الرئيسي للرابطة عبر - 2291 للمحاكمة. واضاف "في الرابطة نتائج الدراسة التي قدمت في عام 2008 ، وبحثنا عن طريق - 2291 للحد من قدرة عالية الحساسية جيم التفاعل البروتين (بروتين سي التفاعلي بين النظام المنسق) ، والعلامات البيولوجية لالتهابات. بصفة عامة ، وهذه النتائج هي خطوة هامة إلى الأمام في فهم أهمية المسار التهابات الأوعية الدموية والقلب واحد ".

"عبر - 2291 لا يزال يظهر أثر كبير على التهاب الأوعية الدموية ، وهذه البيانات إضافة إلى الأدلة المقدمة من المرحلة 2 المحاكمة برنامج" كاف لورانس كوهين ، Ph.D. ، الرئيس التنفيذي للعبر. "لدينا الآن مجتمعة الأنسجة وغير الغازية والتصوير والعلامات البيولوجية بيانات لإظهار أثر عبر - 2291 ، مما يزيد من الدعم لجهود التنمية والسريرية يمنحنا مزيدا من الثقة ونحن نتطلع إلى الانتقال إلى أكبر في المحاكمة."



2e4hxk7.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/COT.php

Cott الشركة هي واحدة من أكبر شركة في العالم للمشروبات غير الكحولية الشركات في العالم وأكبر علامة تجارية لمتاجر التجزئة لشركة المشروبات الغازية. مع أكثر من 2800 موظفا ، وتدير شركة مرافق تعبئتها في الولايات المتحدة ، وكندا ، والمملكة المتحدة والمكسيك. Cott أسواق المشروبات غير الكحولية وتركز في أكثر من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم.

الفرقة المشتركة المذكورة الخبر :

1 مايو -- Cott تقارير نتائج الربع الأول 2009

* نصيب السهم من الارباح ارتفع الى 0.28 دولار من خسارة قدرها 0.30
* المشروبات العالمية قضية أساسية حجم الشقة (بزيادة 4.6 في المائة في أمريكا الشمالية)
* الموحدة انخفضت الايرادات 5.8 ٪ (4.3 ٪ مع استبعاد أثر الزيادة في النقد الأجنبي)
* الدخل التشغيلي ارتفع إلى 22.3 مليون دولار من خسارة قدرها 12.2 مليون دولار

(كل المعلومات دولار خلال الربع الأول لعام 2009 جميع المقارنات بالنسبة إلى الربع الأول من عام 2008)

Cott شركة (رمزها في بورصة نيويورك : الفرقة المشتركة المذكورة) (تورونتو : BCB اعلنت نتائجها للربع الأول المنتهية في 28 مارس 2009. الربع الأول من عام 2009 ايرادات بلغت 367.0 مليون دولار ، مقارنة بمبلغ 389.7 مليون دولار. وكان صافي الدخل 19.9 مليون دولار أو 0.28 دولار للسهم الواحد ، مقابل خسارة صافية قدرها 21.3 مليون دولار أو 0.30 دولار للسهم الواحد.

"Cott تجدد التركيز على العلامات الخاصة ، إلى جانب المستهلكين الذين يبحثون عن أفضل في قيمة العلامات التجارية لمتاجر التجزئة عالية الجودة ، ودفع تحسين اتجاه المبيعات في أمريكا الشمالية. وهذا الاتجاه ، بالإضافة إلى تركيزنا على خفض التكاليف ، وساعدت على العودة الى الربحية Cott" ، وعلق Cott 's الرئيس التنفيذي ، جيري Fowden. واضاف "مازال امامنا طريق طويل ، ولكن بعد عدة جهات من الخسائر ، يشجعنا نحن تحسن حجم التدفقات النقدية والأداء أسفل السطر" Fowden.

"ينصب تركيزنا في عام 2009 هو زيادة تعزيز علاقاتها مع العملاء ، والاستمرار في الضغط من أجل تخفيض تكاليف التشغيل ، والتحكم في النفقات الرأسمالية لدينا ، والصرامة في إدارة رأس المال العامل ، ونتوقع تحسن عن العام الماضي إلى التدفق النقدي" Fowden. "بينما نحن سعداء نتائج الربع الأول ، ونحن ندرك تماما ان المنافسة على الساحة يتغير النشاط الترويجي على المشروبات الغازية ومن المتوقع أن يزداد ، ومزيد من التحديات التي تنتظرنا".

الربع الأول 2009 موجز الأداء

* الموحدة انخفضت الايرادات 5.8 ٪. وباستبعاد أثر للنقد الأجنبي ، وزادت الإيرادات 4.3 ٪. متوسط سعر قضية شغلت المشروبات ثمانية المعادل للاوقية (الاونصة) "حالة المشروبات") انخفضت 5.9 ٪ في المقام الأول بسبب تأثير العملة الأجنبية في كندا ، والمملكة المتحدة والمكسيك. انظر المصاحبة المصالحة للدخل ، مع استبعاد تأثير النقد الأجنبي ، لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما في العائدات.

* الهامش الإجمالي إلى 15.9 ٪ من المبيعات ، مقارنة ب 10.5 ٪ ، وأحجام أكبر في أمريكا الشمالية ، وتحسين صافي سعر المشروبات القضية وانخفاض تكاليف تعويض الأثر السلبي للنقد الأجنبي ، وانخفاض أحجام خارج أمريكا الشمالية.

* البيع ، والإدارة العامة ( "الجريدة الرسمية & ألف" (النفقات انخفض إلى 9.5 في المئة من المبيعات من 13.5 ٪ من المبيعات ، وذلك أساسا بسبب انخفاض حساب التعويضات الناجمة عن التخفيضات حاضرين تنفيذها في إطار خطة إعادة تركيز السلطة التنفيذية وتكاليف الانتقال في عام 2008. الأجور والتعويضات وتكاليف (باستثناء تعويض المخزون انخفض 12.4 في المئة.

* الدخل التشغيلي ارتفع إلى 22.3 مليون دولار ، من خسائر تشغيل قدرها 12.2 مليون دولار. الربع الأول من عام 2009 وشملت 1.3 مليون دولار من الرسوم وإعادة هيكلة الأصول والعاهات. اثنين من بنود ايجابية كبيرة في دور الثمانية (البالغ عددهم حوالي 4.4 مليون دولار) وليس من المتوقع أن تتكرر لاحقا في أرباع العام 2009.

* Cott 'sتستفيد من ضريبة الدخل للربع الأول من عام 2009 كان 6.2 مليون دولار ، مقارنة حساب الضريبة 2.4 مليون دولار. المنافع الضريبية يشمل 8.0 ملايين دولار للاستفادة من إلغاء ضريبة مواقف غير مؤكد.

الربع الأول 2009 الجزء أضواء

* أمريكا الشمالية وارتفع حجم القضية المشروبات 4.6 ٪ إلى 141.8 مليون حالة ، وذلك أساسا بسبب اتجاه المستهلكين لتحويل العلامات التجارية لمتاجر التجزئة ، والشركة تجدد التركيز على العلامة الخاصة التي أسفرت عن فوز جديد للعملاء وزيادة النفاذ إلى الأسواق على العملاء الحاليين. وزادت الإيرادات 5.2 ٪ لتبلغ 289.0 مليون دولار ، في المقام الأول نتيجة زيادة حجم الأثر الإيجابي في تحسين المبيعات ومزيج أعلن سابقا ارتفاع الاسعار.

* بريطانيا حالة تراجع حجم المشروبات 9.8 ٪ إلى 35.7 مليون حالة ، وذلك أساسا بسبب زيادة النشاط الترويجي من خلال العلامات التجارية الوطنية في وقت مبكر في الربع الترويجية وانخفاض نشاط القطاع الخاص وتجار التجزئة على علامة العلامات التجارية. انخفضت الايرادات 31.1 ٪ الى 64.0 مليون دولار على أقل حجم. استبعاد تأثير كبير من العملات الأجنبية ، ودخل في بريطانيا انخفضت 5.0 ٪.

* المكسيك حالة تراجع حجم المشروبات 26.3 ٪ من الحالات إلى 5.6 مليون دولار بسبب انخفاض الكميات في جميع شرائح العملاء التي كان يقودها في المقام الأول من التدهور الاقتصادي العام ، والتأثير المستمر للتشديد الرقابة على الائتمان وإعادة التنظيم من تخفيض فإن الشارع موزع الشبكة. انخفضت الإيرادات 39.1 ٪ إلى 9.8 مليون دولار على أقل حجم. وباستبعاد أثر العملات الأجنبية ، ودخل في المكسيك انخفضت 19.7 ٪.

* الملكي ولي العهد الدولية تركز المجلدات انخفض 21.6 ٪ الى 49.1 مليون دولار في ربع الحالات ، وذلك أساسا بسبب تأثير الركود العالمي على تعبئة الزجاجات 'الحجم. وانخفضت الايرادات 27.6 في المئة الى 4.2 مليون دولار على أقل حجم.

* Cott الزائد تحت توافر الأصول وبناء مرفق لزيادة الاقراض الى 70.1 مليون دولار اعتبارا من 28 مارس 2009 من مبلغ 45.5 مليون دولار في نهاية كانون الأول / ديسمبر 2008.


2n88ow5.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
NYNY الخبر :

1 مايو -- المنتجعات الامبراطورية تثني الحاكم باترسون لأوباما حث الإدارة الصحيحة 'السياسات الخاطئة' على اللعب خارج الحجز

امبراطورية المنتجعات ، وشركة (ناسداك : NYNY) أعلن الحاكم ديفيد أ. باترسون ، في رسالة مؤرخة في 29 أبريل 2009 ، موجهة إلى وزير الداخلية المعين حديثا كين سالازار ، إلى الانسحاب من كانون الثاني / يناير 2008 مذكرة التوجيه التي القديس فجأة خرج عن القضبان . ريجيس الموهوك 600 مليون دولار في مشروع كازينو مونتايسلو القناة التي تملكها الشركة ، فضلا عن العشرات من الأمريكيين إلى الأراضي الثقة طلبات الألعاب المشاريع في أنحاء الولايات المتحدة. امبراطورية منتجعات الحاكم ويثني على مبادرته والدعم القوي من الأمريكيين القمار في Catskills ودعوته لوزير الداخلية لسحب "السياسات الخاطئة التي تصدرها الإدارة السابقة".

الطلب المقدم من سانت ريجيس الموهوك قبيلة لهذا المشروع أن الألعاب الموجودة في القناة مونتايسلو كانت وافقت عليها وزارة الداخلية في نيسان / أبريل 2000 على أنها في مصلحة القبيلة والمجتمعات المحلية. سبيتزر حاكم اتفاقه في هذا التحديد في شباط / فبراير 2007 ، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي ، ولكن وزير الخارجية السابق ديرك Kempthorne القضبان المشروع في كانون الثاني / يناير 2008 عن طريق إصدار المذكرة التوجيهية. امبراطورية منتجعات وقبائل لاحقا التخلي عن المشروع ، لكنها جددت المناقشات التي جرت في آذار / مارس 2009 على أساس توقعات أن أوباما قد تسحب الإدارة المذكرة التوجيهية التي سبق أن وافق جده أو التطبيقات.

تشارلز Degliomini الاب ونائب الرئيس من المنتجعات الامبراطورية ، ولاحظ "باترسون الحاكم أكد في رسالته إلى الأمين سالازار أن سانت ريجيس الموهوك المشروع' الحاسمة للتنمية الاقتصادية 'التي من شأنها أن تعزز القبيلة والاكتفاء الذاتي الاقتصادي والتنفس حياة جديدة في بلدة سوليفان غاية كساد الاقتصاد. ونعتقد أن هذا المشروع سيساعد في انقاذ بلدة سوليفان من الضائقة الاقتصادية في وقت كان فيه الرئيس أوباما باترسون الحاكم والسعي بنشاط لتوليد واسعة النطاق في النشاط الاقتصادي من خلال مختلف برامج الاتحاد والولايات. وينبغي أن يوفر هذا المشروع حاجة ماسة لحفز الاقتصاد الموهوك الشعب والمواطنين في بلدة سوليفان ، وزيادة ميزانية الدولة من خلال اقتسام عائدات بموجب اتفاق يتم التفاوض عليها بين الدولة والقبيلة ".


2ykmjow.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/EMIS.php

Emisphere الصيدلانية البيولوجية هي شركة فريدة من نوعها تركز على تحسين أداء والعلاجية الجزيئات أو إضافات غذائية Eligen ® باستخدام التكنولوجيا. ويضاعف من هذه الجزيئات يمكن أن تكون متاحة في الوقت الحاضر أو في مجال التنمية. وعادة ما تكون هذه الجزيئات تسليمها عن طريق الحقن في كثير من الحالات ، فوائدها محدودة بسبب ضعف التوافر البيولوجي وبطيئة على مجموعة من الإجراءات أو متغير الاستيعاب. فإن Eligen ® تكنولوجيا يمكن تطبيقها على الفم الإدارة ، فضلا عن تقديم المسارات الأخرى ، مثل فحوى ، المستقيم ، واستنشاق داخل المهبل أو transdermal.

الكهرمغنطيسي للنظائر الخبر :

1 مايو -- Emisphere 'sSNAC ناقل يحقق المؤقتة غرا مركز للاستخدام مع العناصر الغذائية وتضاف إلى الأغذية والمكملات الغذائية

Emisphere للتكنولوجيا ، وشركة (ناسداك : الكهرمغنطيسي للنظائر) وأعلن أن الشركة قد أبلغ من قبل خبير مستقل لجنة من العلماء أن الصوديوم ن [8-( 2 - hydroxybenzoyl) أميني] Caprylate ( "SNAC") الناقل قد عين مؤقتا حيث من المسلم به عموما الآمن ( "غرا" (المقصود للتطبيق إلى جانب المواد الغذائية تضاف إلى الأغذية والمكملات الغذائية. عقب اجراء تقييم شامل للبحوث وبيانات وعلم السموم ، Emisphere 'sSNAC وجد أن الجرعات الآمنة في ما يصل الى 250 ملغ في اليوم الواحد عندما يستخدم إلى جانب المواد الغذائية لتحسين توافر الغذاء. تحقيق غرا ستقيم مركز Emisphere 'sالناقل كما تعفى من السوق قبل الموافقة عليها.

"نحن سعداء جدا مع النتائج التي توصلت اليها اللجنة" مايكل ف Novinski ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول Emisphere. "هذا الاعتراف سلامة مواطنينا الناقل يعزز إمكانيات تسويق من Eligen ® التكنولوجيا من خلال توفير منبر لدينا يجمع بين التكنولوجيا ، والذي يعزز الاستيعاب ، مع مواد أخرى مثل الفيتامينات. ونتوقع أن أول هذه المنتجات ستكون الفم Eligen ® فيتامين B12 المنتج ".

Emisphere تتوقع أن الخطوة النهائية قبل بلوغ النهائي غرا مركز SNAC سيتم نشر ، المتوقع في يوليو / تموز / أغسطس ، في المجلة الدولية لعلم السموم ، واثنين من الزملاء واستعرضت ورقة تصف سمية SNAC.


1qkcbo.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مفصلة اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/BKUNA.php

شركة BankUnited المالية هي الشركة القابضة للBankUnited ميجاهرتز ، وهي أكبر مؤسسة مصرفية في ولاية فلوريدا مقرا لها. BankUnited خدمة العملاء من خلال 85 فرعا في 13 من مقاطعات ولاية فلوريدا الساحلية ، بما فيها ميامي دايد وبروارد وبالم بيتش ، مارتن ، وسانت لوسي ، كولير ، شارلوت ، ماناتي ، هيلزبره ، ساراسوتا ، لي ، ونهر الهندية Pinellas ، BankUnited عروض كاملة من الخدمات المصرفية التجارية والاستهلاكية والمنتجات والخدمات ، بما فيها المنتجات عبر الإنترنت.

BKUNA الخبر :

30 أبريل -- BankUnited تستضيف الاجتماع السنوي لحملة الاسهم

BankUnited المؤسسة المالية (ناسداك : BKUNA) ، الشركة الأم لBankUnited ميجاهرتز ، وسيعقد الاجتماع السنوي لحملة الاسهم فى الساعة 8:00 من صباح يوم الاثنين 4 مايو 2009. وسيعقد الاجتماع في فندق حياة ريجنسي كورال غابليس 50 الحمرا بلازا ، بكورال غيبلز ، فلوريدا


2d91lpj.png
 
أعلى