استفسار بخصوص زياده 50 مجلس الوزرا الاخيره لمن هم دون 1000

kwaity1978

عضو نشط
الي اشوفه ان السالفه يبيلها محامي واتعاب وسالفه يعني ما في شي بالمجان يعني السالفه مطوله يعني مو قظيه عاديه يبيلها طلايب انا اقول نجمع الف توقيع اسهل :) منو يوقع ؟

fayoona74

مستشار قانوني
299 شخص من 25 دينار من كل واحد= 7475 اسويلكم احلى صحيفة اداري رخيص صح مايسوى السعر يابلاش شرايك رحالي رجاء لاتقلد :)

qanon

عضو نشط
الاخت فيونة

نتأمل فيج الخير

على العمل المجانى اللى تقومين فيه

زين الصحيفة عليج بس جلسات المحكمة منو اللى يحضرها

fayoona74

مستشار قانوني
يحضرها ذوي الشأن هم 25 دينار رخيص وهم حضور جلسات الطمع مو زين :)

rahaly

مستشار قانوني
299 شخص من 25 دينار من كل واحد= 7475 اسويلكم احلى صحيفة اداري رخيص صح مايسوى السعر يابلاش شرايك رحالي رجاء لاتقلد :)

انا اخذ 15 ... والريوق علي .... وفوقه قلم باركر تقليد :)

kwaity1978

عضو نشط
الباركر اي لون يعتمد على اللون :)

الحريه وطن

عضو نشط
ايشركم وافقت اللجنه التشريعيه لزياده الخمسين للي متجاوزين الالف مبروووووووووك اقرؤ الوطن

kwaity1978

عضو نشط
الحين شلون يعني اليوم كلمت الرجال قالي راجع الوزاره وقدم تظلم !! يعني شنو الحين ؟

اللجنه التشريعيه شي والاقرار شي والزياده الواقعيه شي الحين شنو صار على الموضوع في احد قرأ شي يسند الرجال ؟

الي صار الحين

1- ان له سند قانوني بس يحتاج تفعيل
2- لكن التفعيل يحتاج طلايب طويله ومحامي !! وهذا طريج طويل من كلام الاخوان بالمنتدى
3- التفسير القانوني من الوزاره حسب قول الاخ الصديق يقول لما استفسرت يقولون كل الوزارات جذي تسوي !! فأحنا مثلهم
4- لا يوجد قرار لكن الظاهر مفسرينها من كيفهم !! على حسب ديوان الخدمه !! الي مفسرها ايضا من كيفه !

الحين الرجال قدم تظلم بتابعكم بالاحداث ويمكن يكون عندكم حل لكن لفت نظري ان الي بالووزاره قالوا للرجال ان الديوان مفسر الحاله بأنها لا تستحق !! طلب منهم اي كتاب يصوره قالوا مافي لكن كل الوزارات تسوي جذي !! يا عيني على الاتقان بالعمل كل الوزارات تسوي جذي حلوه من غير اسناد طبعا اول مره سئلهم قالوله لا هذا قرار من الديوان لما قالهم الي قلته له الي الاخوان المحامي وفيونه ورحالي قالوه قالوا هاا قدم تظلم لووول والله خربطه

انا اتوجه لرحالي وفيونه والمحامي بالمشوره وباجي القانونيين عسى نلاقي منفذ اسهل من المحكمه وما خاب من استشار

fayoona74

مستشار قانوني
كويتي من جم يوم طلع خبر بالجرايد انه اللجنة التشريعية بمجلس الامة وافقت ان تكون الزيادة حتى لمن تجاوز راتبهم 1000 دينار
انت قدم تظلمك وعندك شهرين كاملين (60يوم) انشالله بهالوقت تكون انحلت الامور وتعدل القانون واذا ماكو شي ارفع قضية يعني اضرب عصفورين بحجر

kwaity1978

عضو نشط
كويتي من جم يوم طلع خبر بالجرايد انه اللجنة التشريعية بمجلس الامة وافقت ان تكون الزيادة حتى لمن تجاوز راتبهم 1000 دينار
انت قدم تظلمك وعندك شهرين كاملين (60يوم) انشالله بهالوقت تكون انحلت الامور وتعدل القانون واذا ماكو شي ارفع قضية يعني اضرب عصفورين بحجر

شكرا اخت فيونه على تفاعلج :) لكن القضيه لصاحبي :) ولما قتله محامي ورسوم وجذي قال جم يعني تطول السالفه !! وجم التكلفه !!

بالنسبه للجنه مو شرط توافق الحكومه عليها هذا كلام لجان وخذ لي وافقوا

fayoona74

مستشار قانوني
انت لك خيارين حاليا يااما تسوي تظلم من قرار جهة عملك بامتناعها عن صرف المبالغ باعتباره قرار اداري وتنتظر 60 يوم وبهالتوقيت يكون بين موقف المجلس
او انك تروح على طول تطعن بتفسير الديوان
عاد شكثر تاخذ وقت السالفة مع الحكومة تاخذ وقت لان وايد يطلبون أجل واكيد فيها استئناف ووو
بالنسبة لجم يكلفك من محامي لي ثاني يفرق وتقدر ترفعها بروحك بالاستعانة باي شخص قانوني له خبرة ومتمكن يسويلك صحيفة دعوى تلقا بالادارة القانونية وايد مصريين يسوونها لك حتى لو بمبلغ بسيط

kwaity1978

عضو نشط
كفيتي ووفيتي اخت فيونه وانشاء الله اطلعكم على المستجدات قريبا :)

أعلى