سعدالعبدالله قسائم للبدل

بـدر

عضو نشط
السلام عليكم

لدي طلب اسكاني 8 / 4 / 1997

ارغب البدل فى بيت حكومي فى سعد العبدالله قطعة (10 )

مع دفع الفرق

65007269​

bo_dana

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه على المجهود الطيب
انا عندي بيت شارع واحد في الدوحه مبني دورين وملحق قريب من الخدمات نظام فلا ارغب في البدل في جنوب الجهراء اذا في شي صوبكم بلغونا
واذا تاخرت عليكم بالرد اتركو رساله خاله او الاتصال على 99608483
جزاكم الله خير

abo-hlal

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من لا يشكر الله لا يشكر الناس

اخوي العزيز k2009 تحيه طيبه وبعد ..

بتصفحي علي الردود السابقه وشهادتي فيك مجروحه التمست فيك طولت البال الله يثبتك عليها ان شاء الله

للتوضيح وماتكلم عن السان الرجال .. التمست من بعض الاخوان الهجوم الغير متوقع بالقذف علي الاخ الفاضل وهو عباره عن وصلة بين البائع والمشتري والردود علي استفساراتكم يعني

كرس وقته الله يجزاه خير علي مساعدة الاخوان قلييلين الخبره ..

اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يجعله فيه ميزان حسناتك..

((كلمة حق))

اما عن موضوعي اللي انا داخل فيه ناوي بأذن الله اشتري بيت بمنطقة سعد العبدالله ((جنوب الجهراء)).
مواصفات العقار المطلوب..

-شرط الموقع لا يقل عن بطن وظهر ا راس شارعين او ثلاث شوارع
-شرط بنيان سوبر دولكس ((غير تجاري))

والدفع كاش واللي عنده شي بالمواصفات هذي لا يبخل علينا بالاتصال

55455543 ابو صالح

مع احر التحيات

k2009 بارك الله فيك

k2009

عضو نشط
تحياتي للجميع و انا اسف على الاطالة بعدم دخول الموقع لاكثر من شهر لكن اتمنى انه الكلام اللي قلناه قبل افادكم عن موضوع التغير المتوقع بخصوص طلبات الاسكان و تواريخ السماح بالبدل
و على العموم مثل ما اتفقنا انه اللي يحصل اي بيت ما يصلحله يعلن عنه لفائدة الاخرين مع الشكر

و تحياتي

k2009

عضو نشط
خبر منقول

السكنية تدعو اصحاب الطلبات للتخصيص لهم بمدينتي صباح الاحمد وشمال غرب الصليبخات

الإسكان 20/10/2009 11:50:00 ص

الصليبخات الكويت - 20 - 10 (كونا) -- دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية والراغبين في الحصول على قسائم حكومية في مدينتي صباح الاحمد وشمال غرب الصليبخات الى مراجعتها للنظر في طلبات التخصيص لهم.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم انها تدعو اصحاب الطلبات الاسكانية حتى تاريخ 30 سبتمبر من عام 1998 للتخصيص لهم في مدينة صباح الاحمد بينما تشمل الدعوة اصحاب الطلبات حتى تاريخ 30 سبتمبر 1993 للتخصيص بمدينة شمال غرب الصليبخات.
واوضحت انها ستبدأ في استقبال المراجعين اعتبارا من 26 من الشهر الجاري مشددة على ضرورة احضارهم المستندات الرسمية الخاصة بهم لا سيما من اجروا معاملات تغيير اسم من الرجال والنساء. واضافت ان المستندات الرسمية لاصحاب الطلبات تتمثل في البطاقة المدنية لرب الاسرة وافرادها وشهادة راتب حديثة وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار وشهادة سجل عقاري حديثة.(النهاية) م غ ع / ا ع كونا201150 جمت اوك 09

انتهى الخبر

و تحياتي

k2009انصحنى تكفا

مشكور اخوى على سعه صدرك ومساعدتك لاخوانك عندى سؤال لو سمحت طلبى 7-1998وطلبونا بصباح الاحمد لازم اخصص ولا ينقطع بدل الايجار هالكلام صحيح واذا خصصت متى يحق لى ابدل لازم عقب القرعه زين متى موعد القرعهن

k2009

عضو نشط
مشكور اخوى على سعه صدرك ومساعدتك لاخوانك عندى سؤال لو سمحت طلبى 7-1998وطلبونا بصباح الاحمد لازم اخصص ولا ينقطع بدل الايجار هالكلام صحيح واذا خصصت متى يحق لى ابدل لازم عقب القرعه زين متى موعد القرعهن

لا ينقطع بدل الايجار ولا انت مجبور بمدينة صباح الاحمد

اذا المدينة عاجبتك تقدر تخصص فيها

و اذا تبي تبدل طلبك في مكان اخر انتظر الى ان يفتحون مجال للبدل

البدل مسموح الى تاريخ 30/4/1998 و انشالله راح يفتحون الى 30/9/1998 لكن بعد فترة نتمنى تكون قصيرة

اما بالنسبة لك فانت الان مسموح لك تخصص في مدينة صباح الاحمد ولا يسمح لك بالبدل في الوقت الحالي

و تحياتي

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

بيت في سعد العبدالله للبدل مع طلب او بيت

--------------------------------------------------------------------------------

عندي بيت في سعد العبدالله ق 10مع بيت حكومي في المنطق العاشره او طلب =ت=99999209
انتهى الاعلان

و تحياتي

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

للبدل موقع جيد بمنطقة سعد العبدالله بيت حكومي

--------------------------------------------------------------------------------

للبدل بيت حكومي بمنطقة سعد العبدالله قطعة ( 10 ) بموقع بطن وظهر وزاوية وسكة داخلي يفصل بينه وبين الجار وأرتداد بحدود 70 متر مقابل الدوار مع بيت بنفس المنطقة مع دفع الفرق لنا . 55624466 ابو عبدالله

انتهى الاعلان

و تحياتي

k2009

عضو نشط
اعلان منقول

بيت في سعد العبدالله ق10 بطن وظهر عادي ارغب بالبدل في القرين او فهد الاحمد او بطلب96 ونسال الله التوفيق للجميع ابو عبدالله ت99802244
انتهى الاعلان

و تحياتي

k2009

عضو نشط
شوفو وين وصلنا بالبدل بسبب مكاتب العقار
هل هذه الاسعار معقولة؟

1- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 11 رواق على الدائر الرابع راس ثلاث واجهات حد 65 الف
2- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 11 راس على ثلاث شوارع مقابل الخدمات السوم 40 الف
3- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 11 راس على ثلاث شوارع مدخل سهل حد 45 الف
4- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 11 راس زاويه داخلي على السووم
5- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 11 سد حد 18 الف
6- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 9 راس ثلاث واجهات وارتداد كبير رواق شيخ حد 70 الف
7- للبدل ارض بسعد العبدالله قطعه 9 راس داخلي على السوم

مؤسسة الدليل العقاري
((دليلك في كل مكان))
((اسم عريق في عالم العقار))
dlel@hotmail.com

اسعار مبالغ فيها جدا و الراي لكم

بدر30

عضو نشط
مساكم الله بالخير

انا عندي طلب 99 شهر 8 ارغب في ارض في سعد العبدالله قطعه 9 او 11 شرط الموقع زاويه مع دفع الفرق لكم وشاكر لكم تلفوني 97632227

اخوي الاسعار خيالية سالفة ان لقيت مغفل يبدل بهالسعر الغير معقول ولا انا ببيتي !!!

يعطيك العافية على هالمجهود

واحلى مافي العرض السد اللي ب18 ههههههه قال شلون عرفت انها جذبة قال من كبرها يااخوان خصوصا اللي يبي سد يروح الاسكان قبل عشرة ايام كنت بالسكنية ولقيت ثلاث اعلانات عن اراضي سد وثنتين مبني عظم وواقف ومتوهقين باقي مبلغ بالبنك يمكن مايكقي للتكملة المهم الاعلانات الدور الاول على سبورة يم قسم التوزيع المواقع حتى اللي محتد مايخذها واخونا يقول ب18 الله يعين

rheeb777

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله
انا عندى طلب شهر 2 سنه 96 وابى ارض فى سعد العبدالله او مدينه جابر بطن وظهر مع دفع الفرق وهذا رقمى 99387073
والله يعطيكم العافيه

دار الفردوس

عضو نشط
السلام عليكم اختى مرتاحت البال
انا اخوكى حسين وان شاء الله اقدر اوفر طلبك وافيدك باللى تبينه
وهدا رقم تليفونى وان شاء الله يقدرنى على خدمة اى شخص يبى النصيحة66650478

القتالى

عضو جديد
ارجو من الاخوان ان تفيدونا كيفية اجراء تبديل الطلب مع البيت الحكومى فى الرعاية السكنية وكيف احفظ حقى عند دفع المبلغ المتفق عليه

MMLooo7

موقوف
لدى طلب 97 - شهر 10 ارغب بالبدل مع قسيمه بسعد العبدالله او جابر الاحمد او ارض مع دفع الفرق لكم تحياتى للجميع 99915577 تحياتى للجميع اخوكم بو بندر

أعلى