سعدالعبدالله قسائم للبدل

msalenez

عضو نشط
الاخ k2009
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
أنا ابحث عن بيت ثلاث أدوار مع شقتين للايجار في جنوب الجهراء. ليس لدي طلب والدفع كاش فورا. ت:99610475

بويوسف 55

عضو نشط
طلبى 99 شهر 12 ارغب بلبدل بسعد العبداللة شرط 3 ادوار بطن وظهر او زاوية ت55557656

k2009

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله للجميع
اولا الموقع ملك للجميع باستثناء اصحاب المكاتب العقارية يمنع وضع اي اعلان مهما كان السبب
ثانيا الاخوة الاعزاء اصحاب الطلبات الاسكانية
في رسالة سابقة قلت لكم انتظرو الى فبراير الى ان تتضح الامور و شكلها اتضحت الى حد كبير
الاسعار في سعد العبدالله و جابر طارت شوي مع انه مافيه احد بدل يعني فيه عرض مجنون و فيه طلب متردد في الدفع لان المبالغ المطلوبة اصبحت اقرب للخيال و كان الدائري الرابع صار نهر الراين
عالعموم انا دائما انصح بالتروي و الصبر قليلا على الاقل لشهرين قادمين و الاسباب كالتالي
1- التخبط في سياسة التوزيع في الهيئة العامة للرعاية السكنية لان السماح بالبدل يجب ان يقابله تخصيص و هذا غير موجود
2- الحلول عند ربعنا دائما ترقيعية ودي افهم الى اي سنة بيسمحون بالبدل قبل ما يوزعون قسايم لانه ممكن بعد شهر يوصلون 2012 بالسماح للبدل
3- في حال توزيع قسايم جديدة في جابر الاحمد و صباح الاحمد امر طبيعي يقل الطلب و معاه يقل السعر الفعلي للبدل
4- في حال اقرت شركة المطلاع كشركة مساهمة كويتية خلال الثلاث اشهر القادمة على ابعد تقدير هذا ينزل من تكلفة البدل
5- استمرار الهيئة العامة للرعاية السكنية بسياسة التوزيع على المخطط يسرع من عملية التوزيع خلال فترة قياسية

و مع كل ما سبق كله من صالح التجار لانه لو وزعو عدد القسائم اللي يقصون علينا فيها التجار ما يقدرون يوفرون المواد المطلوبة خلال المدة المزعومة و راح نصير نفس قطر درب الصلبوخ بعشرة الاف مو لان الصلبوخ غالي او زادت اسعار النقل لان المطلوب الف ضعف يعني تضخم

كلها على بعض لو تحسبها نفس الحسبة

تبدل بغالي
او تنطر دورك و تبني بغالي
او تدفع اجارات بالهوى

الشي الاكيد انه الحلول ما راح تكون منطقية لان الفوضى هي السبب و اكيد راح تكون الحل ايضا مع تحياتي

على فكره اللي يبي يحط اعلان حياه بس لا تطلبون مني قسايم انا مو دلال و لا مكتب عقار

و تحياتي

مفتش تجاري

عضو نشط
هلا اخوي شاكر لك حرصك على اخوانك والله يجعله في ميزان حسناتك سؤالي كالتالي طلبي شهر 8 سنة 94 تتوقع وين يحوشني حسب خبرتك مع خالص الشكر

اخوك بوعمر

المسيل 2009

عضو جديد
لدي بيت في سعد العبدالله بطن وظهر ارتداد 7 *6نموذج سي للبدل مع طلب لغاية 96 شهر 6 ودفع الفرق لنا او مع بيت موقع مممتاز في نفس المنطقه ودفع الفرق لكم

k2009

عضو نشط
هلا اخوي شاكر لك حرصك على اخوانك والله يجعله في ميزان حسناتك سؤالي كالتالي طلبي شهر 8 سنة 94 تتوقع وين يحوشني حسب خبرتك مع خالص الشكر

اخوك بوعمر

انشالله جابر الاحمد اكيد
اكيد ما تبي حكومي لانه وزعوا قطعة 10 سعد العبدالله الى اخر 95
غرب هديه ما اتابعها بس وضعها نفس شرق الصليبيخات لكن عددهم محدود جدا ما يوصل الف كل منطقة

هذا و الله اعلم و كل تمنياتي لك بالتوفيق السريع باذن الله

و تحياتي

k2009

عضو نشط
لدي بيت في سعد العبدالله بطن وظهر ارتداد 7 *6نموذج سي للبدل مع طلب لغاية 96 شهر 6 ودفع الفرق لنا او مع بيت موقع مممتاز في نفس المنطقه ودفع الفرق لكم

اذا ممكن تذكر القطعة بس لو تكرمت لانه الحين سعد العبدالله جديدة و قديمة يعني من مجموعة 1 الى 7 او مجموعة 9 الى 11

بعدين انت كاتب بيت مع اني اتوقع قصدك ارض قسيمة لان البيت يا عزيزي يكون مبني و اذا كان ضني خطا فارجو كتابة مواصفات البيت و هي
1- عدد الطوابق
2- وصف كل طابق ( شقق او دور متصل)
3- نوع التكسية الخارجية
4- نوع التكييف
5- نوع الطابوق الخارجي ( هيبل - وطنية- او اسود)
6- نوع الارضيات
7- نوع الديكور
8- نوع الصبغ و ماركة الصبغ المستخدمة(جي تي سي - جوتن- ناشيونال- همبل)
9- نوع بايبات الصرف الصحي و لونها و ماركتها و طريقة سبكها( سليف - مخفي )
الخ الخ ما ابي ادوخك

و و ايضا اذكر وسيلة الاتصال الامثل بالنسبة لك عشان اللي يبي يكلمك يعرف اشلون يوصلك

و تحياتي

المسيل 2009

عضو جديد
قطعه 10 بيت حكومي دخل محدود قريب من الخدمات او ظهر البيت فتح على حرف t . عن طريقك انت اخي الفاضل K2009

احمد knpc

موقوف
شباب الى عنده خبره بالبدل مثلا عندى دورشهر8سنه1999وابى بيت حكومهفى سعد العبدالله بطن وظهر ارتداد40متر جم اعطيه مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rakan_yes

عضو نشط
اخواني

عندي تخصيص 98
ابي ارض فضاء في سعد العبدالله
والفع كااااااااااش
اخوكم
بوراشد
97300359

astthmar

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
منو عنده فكره متي توصل الكهرباء لقطعه 9سعد العبداالله
هل صحيح مو قبل رمضان يعني شهر 9

dood

عضو نشط
تخصيص 96 بارض فضاء

عندي طلب 96 شهر 2 (يعني الي بياخذ الطلب يقدر يدش قرعة بيوت بسعد العبدالله او صباح الاحمد او بعد فتره بجابر الاحمد) المطلوب ارض فضاء بسعد العبدالله بشرط ان تقل عن ال 10 الف اذا سد واذا موقع اقل من 20وحسب موقعها يتحدد السعر بس مو فوق 20ويتحسن قطع 9و 11

Singel

عضو نشط
لدي طلب 99 شهر 3 مطلوب قسميه ارض في سعد العبدالله اي قطعه وشكراا

مشعل زيدان

عضو نشط
السلام عليكم

شكرا للمجهود المبذول حتى تبعدونا عن جشع المكاتب والسماسره

انا يا اخوانى ابحث عن ارض للبدل وعندي طلب سنة2000/شهر 10 فى جنوب الجهراء

الى عنده سعر يحطه او يرسل لى بالخاص او يرسل لى رساله على

تليفونى . ترانى يا اخوان جاد جدا

رقم الهاتف : 99482972

والله انى بحثت كثير بس المشكله ان جنوب الجهراء ما سكينها

سماسره ومكاتب كلهم من المصريين ورافعين الاسعار دبل

الله يبعدنا عن جشعهم واطماعهم .

وشاكر لكل الاخوه لمجهودهم الطيب .

مشعل زيدان

عضو نشط
لدي تخصيص في صباح الاحمد وارغب في البدل

ارغب في البدل في الصليبيخات او سعدالعبدالله وعندي تخصيص........ شهر 10/2000 مع دفع المبلغ كاش لكم 99482972

الحياة جوهره

عضو نشط
عندي طلب 2000 ارغب بدل بسعد الغبدالله ارض فضاء او منزل مبني الاتصال اوارسال رسائل على الخاص او رساله بالتلفون

افالون

عضو نشط
السلام عليكم عندي طلب 98شهر 7 ارغب البدل في مدينة جابر او مدينة سعد العبداللة شرط الموقع والدفع كاش وكل شي جاهز وعازم جدا جدا جدا ارجو الاتصال للجادين استفسار 99745246

بويوسف 55

عضو نشط
لدى طلب 99 شهر 12 ارغب بسعد العبداللة ودفع لغاية 70 الف ويفضل 3 ادوار وسرداب اوبدون سرداب بطن وظهر او زاوية ويوجد شقق اجار الدفع على حسب البيت

أعلى