لجميع استفساراتكم عن الرخص التجاريه

senyar

عضو نشط
السلام عليكم ماهي شروط فتح مكتب عقاري.. وهل يجب ان اوسس شركة لممارسة نشاطي .. وكم تستغرق من الوقت وكم تحتاج من راس لتاسيس المكتب حسب متطلبات وزارة التجارة.. ترى يا جماعة لفيت المنتدى كله ما لقيت اي شي يفيدين بخصوص تاسيس مكتب عقاري مع ان المنتدى في قسم خاص بالعقار .. ياريت من اصحاب الخبرة الاجودين يعطوني هل المعلومات وندعيلهم بالغيب

ولد الحمد909

عضو نشط
السلام عليكم اخوي كيف الحال
خيي اذا انا بباجر رخصة مثلا ووصلت البضاعة المطار ولاسمح الله درى صاحب الرخصة اللي انا ماجر منه عن وصول البضاعة وقال للمطار هذي بضاعتي لاسمح الله هل له الحق انه ياخذها؟

مشكر

عضو نشط
ممكن أبي نصيحة

أنا عندي رخصة كراج ومضمنها على واحد ومعطيه أعتماد توقيع شنوا الاحتراز اللي اخذه وأسوية وللعم لدي رخص شركات اخري يقدر يسوي شيء بالعتماد اللي عنده

ابو يوسف25

موقوف
السلام عليكم اخوي كيف الحال
خيي اذا انا بباجر رخصة مثلا ووصلت البضاعة المطار ولاسمح الله درى صاحب الرخصة اللي انا ماجر منه عن وصول البضاعة وقال للمطار هذي بضاعتي لاسمح الله هل له الحق انه ياخذها؟

شوف تروح مكتب استيراد وتصدير ويطلبلك بضاعه الي تبيها

وبينك وبينه عقد وتعطيه عموله ترا عمولاتهم مو ذاك الزود

لا تأجر ماله داعي

mosaid

عضو نشط
الى الأخ general
تحية طيبة وبعد .. استفسار بخصوص ترخيص مؤسسة للمواد الغذائية ,ماهي الأجراءات والشروط المطلوبة وماهي الجهات ..افدنا ولك جزيل الشكر والأمتنان.

كلك حلى

عضو جديد
اخوي حبيت اسالك فيه واحد من عيال خالتي عنده مؤسسه من عام 1429 وانتهت بعام 1430 ولا جدد الرخصه والمحل اللي عليه الرخصه مو موجود السوال هل فيها شي ولو بيلغي الرخصه هل يسألون عن المحل او لا ...تحياتي لك

متفائل جدآ

عضو نشط
:

مرحبا اخوي جنرال

يعطيك العافية على ماتقدمة من مساعدة وخدمة لـ اخوانك

والشيء يدل على معدنك الطيب وحب الخير للجميع,

لدي استفسار :

بخصوص مكتب تأجير سيارات ماهي الشروط المطلوبه.؟

مع العلم اني سعودي

ارجو الافادة وتقبل جزيل شكري

عقاري1

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بوعقيل -- ومشكور علا المجهود -- بس لاحضة دايم اتقول عطها حق مندوب احسن من الدوخه -- بالعكس اخوي اللي يبي يشتغل لازم ايعرف هلشياء بنفسه عساس اتكون له خبره -- وانا من واقع خبرتي المتواضعه اسست شركه من قبل جم سنه وجربت الشغله بالعكس انا ليما اروح اخلص شغلات مايخلصها المندوب - لانه الموضفين ايمشون شغل صاحب العمل قبل المناديب - وبالعكس شغله جدا عاديه معامله سهله وحتا الموضفين بوزارة التجاره مايقصرون ويسهلون كل شي -ويعطونك اشلون اتسوي المعامله من ا الى ي -- وشكرا علا المجهود الطيب اخ بوعقيل

برسا

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يا اخوي ويجعله في ميزان حسناتك

انا ابي اطلع رخصه استيراد وتصدير شلون ابدا وشنو الخطوات وجم تكلفني

ولد الحمد909

عضو نشط
السلام عليكم اشكرك على مجهودك الواضح
عندي سؤال يالغالي الوالد عنده شركة استشارات اقصتادية وانا طلعت اوراق الاستيراد باسم شركته عشان اطلع رخصة استيراد مؤقت باسم الشركة هل يعطوني تصريح استيراد مؤقت ولا لازم باسم شخصي لان اعتقد نفس الشيء لان بالرخصة مكت الاستشارات الاقتصادية مكتوب اسم الوالد شاكرلك يالغالي.

aboibrahim

عضو نشط
مستعد للاجابه فقط عن جميع الاستفسارات والنصايح عن الرخص التجاريه بجميع انواعها ومساعده الشفهيه بالخطوات والامور الي يجب القيام فيها والاخذ بها عند شراء الرخصه سواء شركه أو مؤسسه .
وشكرا

مساك الله بالخير
ابي رخصة مشغل خياطة للتنازل
وشكرا

mini coopre

عضو نشط
اخوي عندك خبرة ببسطات سوق الجمعة ، شلون اقدر استخرج رخصة للبسطة وشنو شروط البلدية ؟ وهل الموضوع يطول ؟ ارجو الافادة ولك جزيل جزيل الشكر مقدما

aboibrahim

عضو نشط
السلام عليكم
عندي ترخيص شركة مطعم تضامنية أكدر اطلع فرع والشروط المطلوبة
وشكرا

ابو سلوم

عضو نشط
مطلوب مندوب

السلام عليكم ,,, يعطيك العافية اخوي على المجهود الكبير الي قايم فيه وماقصرت

لوسمحت ابي مندوب امين تنصحني فيه يطلعلي رخصة مؤسسة

ابو ناهي

عضو نشط
السلام عليكم

انا بغيت طال عمرك رخصه استيراد وتصدير مواد غذائيه اواني منزليه بالعربي مفتوحه لك شئ

بس بغيتها اجار كم يكون اجارها بالسنه تقريبا

وهل اقدر استخدمها بسياراتي الخاصه مثل احمل فيها اللي ابي اصدره او استارده وشاكر لك تعاونك

الحجيلان1984

عضو جديد
السلام عليكم

السلام عليكم
الله يعطيك العافية اخوي جنرال
اخوي انا موظف بالقطاع النفطي ابي اطلع
رخصة مكتب استقدام عمالة منزلية
سمعت انها موقفة هل في طريقة اني اطلع رخصة

وابي منك النصيحة عن افضل طريقة

ومشكووووور

mtlk

عضو نشط
الاخ جنرال بوعقيل ترك المنتدى منذ شهور وهذا حال الدنيا واتنمى له كل خير فى دنياه لمساعدته للاخوان فى المنتدى على الاجابه على اسئلتهم.
لذالك لايستطيع الرد علي اسئلتكم, وافضل ان يكون هذا الموضوع كمرجع لكم للافاده وللاستفاده.

الحجيلان1984

عضو جديد
يا اخوووان احد يقدر يفيدني بسالفة مكتب استقدام عمالة منزلية

ارجوو من الاخوة الافادة بموضووووعي و شاكر لكم

أعلى