فيفا» تطرح أحدث خدمة للإنترنت بسرعة 21.6 ميغابايت الأسبوع المقبل

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
فيفا» تطرح أحدث خدمة للإنترنت بسرعة 21.6 ميغابايت الأسبوع المقبل


أعلنت شركة فيفا للاتصالات عن طرح احدث خدمة للانترنت في المنطقة بسرعة تصل الى 21.6 ميغابايت في الثانية خلال الاسبوع المقبل.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة فيفا المهندس نجيب العوضي أن «فيفا» قامت بتطوير شبكة الانترنت لديها لتصل الى سرعات خيالية تقدر بـ 21.6 ميغابايت في الثانية وهو آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا الجيل الثالث.
وكشف العوضي ان عملاء «فيفا» بامكانهم التمتع بسرعات تصل الى ما بين 21.6 و14.4 ميغابايت في الثانية والحصول عليها من أفرع «فيفا» المنتشرة في المنطقة الأسبوع المقبل. وبين العوضي ان اصرار العملاء المستمر للحصول على الأفضل وأحدث الخدمات والسرعات في الانترنت كان الدافع الرئيسي وراء تقديم «فيفا» لباقة خاصة ومتطورة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
ووعد العوضي عملاء «فيفا» بمفاجآت مماثلة وخدمات غير عادية تطرحها «فيفا» لخدمة عملائها لتثبت لجميع مستخدميها قدرتها على التفرد والمنافسة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها. ونوه الى ان هذه السرعات تمثل الذروات في اوقات معينة وان السرعات الفعلية للخدمة قد تختلف نظرا لتكوين الشبكة والأجهزة والبرامج والظروف المحلية وغيرها من العوامل.
 

Buffett

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإقامة
Kuwait
انا اقول خل يوزعون ويقوون شبكاتهم بكل مناطق الكويت الصراحه أولى

لان سرعتي انا بدوامي "بالشويخ" شي خيالي داونلودي يوصل 1 مب

بس بمناطق ثانية تللللللللللش

وبالبيت داونلودي من 150 لي 300

ياليت يهتمون بتوزيع وتقوية الشبكات بعدين يوفرون هالسرعات الكبيره

لان شالفايده منها لا صارت التغيطة مو منتشرة بكل مناطق الكويت

وشكراً
 

Buffett

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإقامة
Kuwait
غير ان في بعض المواقع والبرامج ما تفتح معاي لا شبكت على الـ "فيفا"

منها برنامج التداول "بيتك" يعل الجبد على ما يشبك

وموقع البورصة
 

سويسرا

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2006
المشاركات
607
الحذر

الحذر من الاشتراك لاي خدمة




المواقع البورصة وبيتك والايميل مايفتح بسرعة بسبب وجود اكبر عدد من العملاء على هل المواقع


الي بيشترك وياهم راح يخسر والي بيبي يتداول بالبورصة عن طريقهم راح فيها ابشر بالخسارة من اولها الصراحة تنقال والواقع الحاصل

وبعدين لمن تتصل فيهم الدعم الفني

بيقولك امسح البرنامج ورد مرة ثانية

بيقولك قاعدين نطور الشبكة

في ابراج البلدية شايلتهم لمخالفتهم في المواقع

الحذر المشكلة صايرة وياي

وانا عندي شكو ضدهم ناطرهم ايوني بشوفون الخلل من قبل رمضان

وهذا وية الضيف

وبعدين حاكرينة بالعقد انة مانكنسل الخدمة بعد مرور سنة ولا تدفع رسوم الغاء 50 دينار

شباب نطالب بالتعويض احسن نجمع اكبر عدد من المشتركين ونشتكي

بالوسائل الاعلامية ونسوي مجمو متضرري شركة فيفا

ارجو اهتمام بالموضوع
 

اجورود

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
107
الحذر من الاشتراك لاي خدمة




المواقع البورصة وبيتك والايميل مايفتح بسرعة بسبب وجود اكبر عدد من العملاء على هل المواقع


الي بيشترك وياهم راح يخسر والي بيبي يتداول بالبورصة عن طريقهم راح فيها ابشر بالخسارة من اولها الصراحة تنقال والواقع الحاصل

وبعدين لمن تتصل فيهم الدعم الفني

بيقولك امسح البرنامج ورد مرة ثانية

بيقولك قاعدين نطور الشبكة

في ابراج البلدية شايلتهم لمخالفتهم في المواقع

الحذر المشكلة صايرة وياي

وانا عندي شكو ضدهم ناطرهم ايوني بشوفون الخلل من قبل رمضان

وهذا وية الضيف

وبعدين حاكرينة بالعقد انة مانكنسل الخدمة بعد مرور سنة ولا تدفع رسوم الغاء 50 دينار

شباب نطالب بالتعويض احسن نجمع اكبر عدد من المشتركين ونشتكي

بالوسائل الاعلامية ونسوي مجمو متضرري شركة فيفا

ارجو اهتمام بالموضوع
اخونا سويسرا الظاهر من عشاق زين يبا كم سنه وانت تلقاء اسهم زين بين سعر جيزان والمشاريع الناس قاعده تلم حلالها عشان تغير الاستثمار لاسهم مستقبلة لو ماراحت الوطنية لمستثمر غير كويتي جان سعرها يكن 10 دنانير بس خلصو الجماعه منها واخذو المقسوم وباعوها والمثل يقول لكل زمن رجاله والبورصه تقول لكل زمن اسهمه
 

الدبلوماسي500

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2009
المشاركات
33
الله يهديك اخوى اسويسرا والله فيفا لها الفضل الكبير على الجميع بالفواتير الشهريه اللى كانت تتعدا ال 50 دينار بشكل عام للكل او بمعنى اصح بعض 10 دنانير والبعض 100 دينار والان اعتقد الكل مايتعدا ال 20 دينار والفضل لفيفا والله يجزاهم خير على خدمة استقبال المكالمات من الارضي ببلاش والفتره اللى طافت استذبحت شركة زين والوطنيه الى الغاء هالخدمه ولا حصل لهــــــــــــــــم ولا راح يحصــــــــــــل ان شاء الله لان فيفا غيرت القوانين المغبرا اللى اكل عليها الدهر عندنا منو البلد اللى باعالم يستقبل مكالمات على العميل منو غير الكويت انا اشعلى اذا جانى اتصل ليش يازين تاخذ منى اتصال خارجي جانى ليش ليش وفيه شغله والله العظيم تقهر 50 دينار تاخذ منى بالسابق على كاشف الــــــــــــــــــرقم يالحراميه والله حراميه اللهم انى صايم مابي اكمل والله حراميه - ولكن فيفا الحمدالله جت عندنا وادبتهم وامين بتخفس فيهم يكفى اشتراكات الباقات الشهريه ان افلوسك تنصرف كلها صح مومثل الباقات اللى حاطتها زين
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
خلهم يضبطون فواتيرهم أول علشان يطورون خدماتهم

بلاعين البيزة
 

q1888

عضو نشط
التسجيل
23 أبريل 2008
المشاركات
1,030
الى الامام يافيفا شركه تمشي بخطى ثابته الى الامام
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
شباب حتى شركة زين نزلة نفس السرعة والخبر موجود بجريدة الراي
 

الدبلوماسي500

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2009
المشاركات
33
شباب حتى شركة زين نزلة نفس السرعة والخبر موجود بجريدة الراي

اشعقبــــــــــــه تنزل نفس السرعه زين السؤال ليش ماتبدا زين بالمبادره قبل فيفا ؟؟ والله يجزا فيفا خير على هالخدمات اللى تستحق كل الشكر انا حولت لهم اكثر من 120 خط والله يستاهلووون اكثر فيفا وبس
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
اشعقبــــــــــــه تنزل نفس السرعه زين السؤال ليش ماتبدا زين بالمبادره قبل فيفا ؟؟ والله يجزا فيفا خير على هالخدمات اللى تستحق كل الشكر انا حولت لهم اكثر من 120 خط والله يستاهلووون اكثر فيفا وبس



أخوي زين أعلنوا عن الخدمة بتصريح صحفي من تقريبا اسبوعين... يعني سابقين فيفا من زمان
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
شباب بكم الاشتراك بالسرعة الجديدة سواء لزين او فيفا ؟ وهل الداون لود مفتوح؟
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
الشركة تضع الكويت في ثورة تكنولوجيا المعلومات بسرعات تصل إلى 21.6 ميغابايت

الشركة تضع الكويت في ثورة تكنولوجيا المعلومات بسرعات تصل إلى 21.6 ميغابايت
«زين» تطرح الجيل الرابع من أجهزة الـ «e-GO»



خالد الهاجري





أعلنت زين، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها الجيل الرابع من أجهزة الـ «e-GO» في جميع فروع الشركة المنتشرة في دولة الكويت ، وهو الجيل الأحدث من نوعه في العالم في عمليات نقل البيانات والمعلومات بسرعات عالية غير مسبوقة تصل إلى 21.6 ميغابايت في الثانية.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه النوعية من الأجهزة والتي تطرح لأول مرة في الكويت تتمتع بسرعات تنزيل عالية للبيانات وبطريقة أسرع من المتعارف عليها حالياً، مشيرة إلى أن عملاء الشركة سيكونون مدعوين لدخول عصر جديد من عصور تكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت ان جهاز " e-GO " الجديد يتميز بسعة تخزين تصل إلى 8 جيجا بايت وبسرعة تصل إلى 21.6 ميغابايت في الثانية وبسعة تخزين تصل إلى 8 جيجابايت، وهي تعد من أعلى السرعات في دنيا الاتصالات على الإطلاق.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس خالد الهاجري «تهتم شركة زين كثيراً باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية وهي تؤكد بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل في تقديم خدماتها ، وحرصها الشديد على توفير أفصل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع».

وأوضح أن الشركة وفي هذا الإطار تحرص على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار، حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات، مشيراً إلى أن زين استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها في جميع أرجاء الكويت بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة والتي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات.

وأشار الهاجري إلى أن اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل نمطاً أو أسلوب الحياة العصرية، موضحا أن زين تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة، كاشفاً أن عمليات التطوير الشاملة التي أجرتها الشركة على شبكتها ساعدها كثيراً على زيادة نطاق سعتها التشغيلية ومواكبة احدث ما توصلت إليه تكنولوجيا عالم الاتصالات.

يذكر أن زين كانت طرحت أجهزة e-GO (الأجهزة المتنقلة لنقل البيانات من الجيل الرابع) قبل فترة بغرض توفير عمليات الاتصال المتنقل السريع بشبكة الانترنت، لتضع بين أيدي عملائها أحدث تقنيات الاتصال بشبكة الانترنت في أي وقت ومن أي مكان وبسرعات عالية، وهو المنتج الذي يستخدمه قطاع الأعمال إلى جانب شريحة كبيرة من الأفراد، وجاء الجيل الرابع من هذا المنتج ليعزز من توجهات الشركة بتوفير تكنولوجيا نقل المعلومات لكافة عملائها، رغبة منها في مواكبة التطور السريع في ثورة المعلومات.

وإذ أكد الهاجري أن الاستثمارات التي أجرتها زين لزيادة القدرة الاستيعابية للشبكة جاءت لتؤكد على دورها الرائد في قطاع الاتصالات، ولتصدر مفهوما فريدا من نوعه إلى السوق الكويتية، مبيناً أن زين تعمل دائماً على أن تضع عملاءها في قمة ثورة الاتصالات في العالم.

وأفاد الهاجري أن بطرح هذه الخدمات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات ونقل البيانات يأتي في إطار الهدف الذي تسعى إليه الشركة دائماً وهو تقديم الخدمة المميزة، حتى يشعر مستخدم شبكة «زين» بالفرق الواضح في الجودة والسرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت وأي مكان.



تاريخ النشر 05/09/2009
 

سردال

موقوف
التسجيل
31 أغسطس 2007
المشاركات
98
الإقامة
شرق
[اتوقع يطوف ٥٠ دينار بالشهرb][/b]
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
منو عنده فكره عن الاسعار
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
جذبة ابريل جذبوها مبجر هالسنة
 

Tarek21

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2008
المشاركات
92
اسعار شركة زين لخدمة 21.6

اذا عندك خط فواتير الاشتراك 32 بالشهر
القطعة بلاش مع عقد سنة من غير عقد 45

اذا ما عندك خط فواتير الاشتراك 35 بالشهر

ملاحظة:
في ليميت حق الداولود 25 جيجا
نوع القطعة huawei E182 الشركتين يستعملون نفس القطعة

ناطر اسعار فيفا
 
أعلى