بيت التمويل الخليجي ..........7( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

مضبوط

موقوف
بيعهم بالسوق واكتتب بسعر 108 فلس
ودمتم

مو ملاحظين ان البايعه اليوم اقل من الشرايه

واخر ثانية قط الذيب الامعط 20 لف سهم ب 114 علشان يلم باجر

والله اليوم اكتتبت وحولت الفلوس والله كريم

على قولت القايل اهو الفاس طاح بالراس من زمان مو فارقه

يا اتصيب يا اتخيب

والا اشريكم يا اخواني تاهو والدكتور العزيز ومضارب شجاع ويونكس و فنان وغيركم الكثير مو على البال نبي رد جزاكم الله خير

نصوح

عضو مميز
بيت التمويل الخليجي يبيع 10% من حصته في كيوانفست مقابل 50 مليون دولار الى مصرف قطر الاسلامي
أرقام 26/10/2009
أعلن بيت التمويل الخليجي، البنك الإسلامي الاستثماري الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن توقيع اتفاقية مع مصرف قطر الإسلامي تتعلق ببيع 10% من مجموع حصته في بنك (كيوإنفست) البالغة 15% الى مصرف قطر الإسلامي، وسيحتفظ بيت التمويل الخليجي بحصته المتبقية والبالغة قيمتها 5% من الأسهم.

هذا ويعتبر كيوإنفست بنكا استثماريا رائدا بدولة قطر في الوقت الحالي، وقد تأسس ضمن إطار شراكة بين كل من بيت التمويل الخليجي ومصرف قطر الإسلامي تم الإعلان عنها في العام 2007.

وبذلك يحصل بيت التمويل الخليجي على سيولة تبلغ حوالي 50 مليون دولار أمريكي من الصفقة المقترحة، إضافة الى مبلغ 150 مليون دولار أمريكي كرأس مال جمعها البنك فعليا من خلال مبادرة إصدار الحقوق، ومبلغ قدره 100 مليون دولار أمريكي من مجموعة ماكواري بشكل سندات مرابحة قابلة للتحويل.

وتأتي هذه الخطوة لبيت التمويل الخليجي كجزء من إستراتيجيته االحالية التي يطبقها البنك وكشف عنها مؤخرا في اجتماعات عقدها مع المساهمين في كل من مملكة البحرين ودولة الكويت والهادفة الى تصفية الأصول غير الأساسية، وتعزيز الموازنة العمومية، إضافة الى توفير السيولة اللازمة للاستثمار في فرص استثمارية متاحة ذات قيمة عالية وفرتها حالة الانكماش الاقتصادي العالمي.

وتتزامن عملية بيع حصة بيت التمويل الخليجي الى مصرف قطر الإسلامي لتدعم إطلاق مبادرة إصدار أسهم الحقوق التي وضعها البنك لجمع مبلغ يتراوح بين 200-300 مليون دولار أمريكي، كرأس مال جديد والذي سينتهي يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر 2009.

ومع أن عملية البيع الجزئي تعتبر جزءا هاما من إستراتيجية إدارة رأس المال ، إلا أن إدارة بيت التمويل الخليجي لا ترى أن عملية البيع سيكون لها أي أثر على النتائج المالية للربع الثالث 2009، وعلاوة على ذلك يتوقع البنك في الوقت الراهن ان لا تكون عوائد الربع الثالث أسوأ من تلك التي أعلن عنها في الربع الثاني.

فنان999

عضو نشط
هل صحيح الي حول عن طريق بيت التمويل طلع المبلغ ناقص 30 دولار
اتصل فيني البنك التجاري وقالي بكره تعال ادفع 30 دولار
هل حصل معاكم يا اخوه هذا الشيء
ودمتم

albostan

عضو نشط
هل صحيح الي حول عن طريق بيت التمويل طلع المبلغ ناقص 30 دولار
اتصل فيني البنك التجاري وقالي بكره تعال ادفع 30 دولار
هل حصل معاكم يا اخوه هذا الشيء
ودمتم

أنا اليوم سألت البنك التجاري إذا أصبر إلى بكره قالي ما يمديك لأن كثير دزولنا المبالغ ناقصه وإتصلنا فيهم لتكملة المبلغ فكتتبت اليوم عن طريق الوطني وطلع علي سعر السهم حوالي 109 فلس. والله الموفق

بـ1ـدر

موقوف
أنا اليوم سألت البنك التجاري إذا أصبر إلى بكره قالي ما يمديك لأن كثير دزولنا المبالغ ناقصه وإتصلنا فيهم لتكملة المبلغ فكتتبت اليوم عن طريق الوطني وطلع علي سعر السهم حوالي 109 فلس. والله الموفق

الوطني للتداول ؟
انا حاسبينه علي 111 تقريباً !

يا شباب اذا اخر يوم تداول 29 الشهر ليش عيل ما يصير لو كنا مثلا بالوطني او غيره ؟؟؟

بصراحه قمة المصخره المفروض ينبهونا على هالشي

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله

تريدون الحقيقة الاكتتاب عافه الخاطر

تدرون ليش : شركة تتصل علي شخص عنده كمية بسيطة

تشجعة علي الاكتتاب

ماذا تقولون فيها ؟

بو 100 دق علية بو مليون يرحون له البيت بو 10 ملايين يبوسن رجولة

اللي يكتتب بكفية ما يكتتب هم بكيفة و فلوسكم و انتم احرار فيها

بعدين جناحي مو احسن منه محمد علي المصري(هبيتكو) علي الاقل خليجي

و دمتم سالمين

q8_cool

عضو جديد
السلام عليكم
يجماعه عندي 40000 سهم المعروف اقدر اكتتب في 38000 سهم يعني 95. بالميه مضمونه
بس يقولون تقدر تكتبت فيه 40000 سهم كلها صج هالكلام يجماعه واذا ماكتتبت يردون لك الباقي يجماعه الاكتتاب بجم 108 او 109 انا حسابي علي الوطني ومتي اخر يوم اقدر احول فلوسي من البنك الوطني حق التجاري يليت احد يفيدني
تحياتي

albostan

عضو نشط
السلام عليكم
يجماعه عندي 40000 سهم المعروف اقدر اكتتب في 38000 سهم يعني 95. بالميه مضمونه
بس يقولون تقدر تكتبت فيه 40000 سهم كلها صج هالكلام يجماعه واذا ماكتتبت يردون لك الباقي يجماعه الاكتتاب بجم 108 او 109 انا حسابي علي الوطني ومتي اخر يوم اقدر احول فلوسي من البنك الوطني حق التجاري يليت احد يفيدني
تحياتي

أنا أيضا بالوطني وكان آخر يوم للتحويل هو اليوم الله يعينك. بالنسبه حق الإكتتاب لك 95% ولكن تقدر تكتب قد ما تبي لو مليون % بس بعدين يعطونك 95% ويوزعون الأسهم المتبقيه إذا باقي منها شيء تشوف كم يحوشك زياده على 95%. وبالنسبه لسعر السهم هو 108 فلس ولكن حسب سعر الدولار والكمشن طلع علي اليوم 109 تقريبا أسأل الله لك التوفيق

trader_1

عضو نشط
نصيحة

النصيحة ليست موجهه للاخوان المكتتبين الله يرزقهم آمين ولكن الاخوان اللى ما اكتتبو الى الان ( السوق خطر ونازل وكمية الاسهم أكثر من 900 مليون راح تدخل السوق بعد أيام توقعون شيصير فى السهم فى العلالى مثلا طبعا لا ماراح يخلونكم تفرحون وراح يجبرك انك تبيع ب100 فلس او حتى أقل - من خوفك على راس مالك راح يخليك تفكر بهذه الطريقه - انت الحين مو خسران شي اصبر وشوف بعد الاكتتاب وين رايح السهم اذا يبى يشلع لاتخاف الكمية الموجوه فى السوق هائلة فى اسوأ الاحوال تبى تأخذه على 112 فلس يعنى فى كل 100 الف سهم الزياده عليك 400 دينار فقط هذا بحسبة ان السهم ب 108 فلوس وتكلفة السهم أكثر بسبب الرسوم وشوف السهم لما ينزل والعلم عند الله مثلا وصل 70 فلس كم خسارتك كبيرة صح لكن لو خذيته على هذا السعر جم مربحك راح يكون أكيد كبير (هذا رأيى الشخصى) ما فى داعى للمخاطرة وكلنا متوكلين على الله بس لاتنسى ان الله سبحانه وتعالى عطانا عقول نقيس فيها الاوضاع الحالية للبورصة وما فى داعى نتبع كلام مو فى صالحنا.

ودمتم سالمين

معذب الونات

عضو نشط
ياشباب
انا اتداول من البورصه على طول

اقدر ابيع بكره واكتتب يوم الخميس والا لا

بصراحه اتمنى انه مايصير
عشان القا لي عذر :)

q8_cool

عضو جديد
أنا أيضا بالوطني وكان آخر يوم للتحويل هو اليوم الله يعينك. بالنسبه حق الإكتتاب لك 95% ولكن تقدر تكتب قد ما تبي لو مليون % بس بعدين يعطونك 95% ويوزعون الأسهم المتبقيه إذا باقي منها شيء تشوف كم يحوشك زياده على 95%. وبالنسبه لسعر السهم هو 108 فلس ولكن حسب سعر الدولار والكمشن طلع علي اليوم 109 تقريبا أسأل الله لك التوفيق

بيالغالي انا فلوسي كاش بس احول من الوطني الي التجاري والاكتتاب يخلص يوم الخميس توه باقي يومين شلون اليوم اخر يوم اتمنه التوضيح
وشكرا

خبير النفط

عضو نشط
بيالغالي انا فلوسي كاش بس احول من الوطني الي التجاري والاكتتاب يخلص يوم الخميس توه باقي يومين شلون اليوم اخر يوم اتمنه التوضيح
وشكرا

السبب هو ان الحواله من الوطنى الى التجارى تمر عبر بنوك امريكا لانك تتعامل فى الدولار
مثلا ان بيت التمويل قالوا الحواله منهم الى التجارى تأخذ يومين لانها عن طريق سيتى بانك فى امريكا والاكتتاب شرط تحصيل المبلغ يوم الخميس
يعنى لازم تفتح الحواله يوم الثلاثاء على امل تحصيلها الخميس ولا يروح عليك

Math-Man

موقوف
انا كنت ناوي اكتتب ، بس شفته اليوم نازل في بداية التداول ، قمت وشريته بـ 112 ، وايد ابركلي من الاكتتاب

ويعين الله

zinger

عضو نشط
انا كنت ناوي اكتتب ، بس شفته اليوم نازل في بداية التداول ، قمت وشريته بـ 112 ، وايد ابركلي من الاكتتاب

ويعين الله

شباب لحظه شوي صكني رأسي وصدعت لأني نايم بالعسل أقصد مريض وعلبالي اخر يوم الأكتتاب الخميس 29 / 9 /2009 وبس ، ماني فاهم اللعبه نكتتب ولا مانكتتب ولا نشتري من السوق مباشرة افضل .
ولا مانكتتب بامرة وخسران خسران الله يعوض .
واناما عندي حساب بالتجاري وعندي حساب بالتمويل شتصحوني اسوي
يرحم والديكم ، بروحي والله ضايع وابتلشت بهالسهم التعبان ، يعني اللي يكسب فيني اجر حتى لو يدز لي رساله عالموبايل يرحم والديكم لأن ماافتح النت اغلب الأوقات
وهذا رقمي
55550439
وشاكر لكم ياشباب كثر الله خيركم

dr.teeth

عضو نشط

شباب لحظه شوي صكني رأسي وصدعت لأني نايم بالعسل أقصد مريض وعلبالي اخر يوم الأكتتاب الخميس 29 / 9 /2009 وبس ، ماني فاهم اللعبه نكتتب ولا مانكتتب ولا نشتري من السوق مباشرة افضل .
ولا مانكتتب بامرة وخسران خسران الله يعوض .
واناما عندي حساب بالتجاري وعندي حساب بالتمويل شتصحوني اسوي
يرحم والديكم ، بروحي والله ضايع وابتلشت بهالسهم التعبان ، يعني اللي يكسب فيني اجر حتى لو يدز لي رساله عالموبايل يرحم والديكم لأن ماافتح النت اغلب الأوقات
وهذا رقمي
55550439
وشاكر لكم ياشباب كثر الله خيركم

اذا انته تداول الكتروني الله يعينك اذا عن طريق مكاتب الوساطه يمكن يمديك على العموم احسن حل انك تراجع التجاري باجر الصبح اهما يفهمونك كل شي او اسأل البروكر الي عندك .... الله يعينك

albostan

عضو نشط
الوطني للتداول ؟
انا حاسبينه علي 111 تقريباً !

كلامك صحيح هم ماخذين مبلغ أكثر من المفروض على قولتهم إحتياط إرتفاع الدولار بس بعدين يرجعون الباقي أما الإكتتاب فيى البنك التجاري وأنا حولت المبلغ من البنك الوطني طلع علي مع العموله 109 فلوس تقريبا . أنا عندي تداول عن طريق الوطني كبتال أون لاين وأيضا الوطني كبيتال للوساطه . وعندي إكتتاب فيهم الأثنين

*الأستاذ*

عضو نشط
مصيبه هالسهم هذا

شوفه كان وين والحين وين !!!!!!!!!!!!!!!1

انا اتوقع السهم راح ينزل بعد الاكتتاب والله اعلم
وهم السوق مو مساعد السهم

الله يعينا على هالسهم
تعبنا نفسيا وجسميا وحركيا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى