شركة المزايا القابضه ش.م.ك (( مزايا ))

حمـش

عضو نشط
هل سيكسر القاع السابق 52 ..؟
لا أتوقع
نراقب

نوماس 1972

عضو نشط
ههههه
خانة الاربيعينات متى ؟
هههههه والله انك تفهم بعض الاخوان يحسبون كلام عضو المميز مسمار بلوح مايدرون انه يكتب ويحط شارات مجرد اجتهاد لا اكثر ولا اقل والسهم عطى اشارت خروج

al_modamir

عضو نشط
مشكلة مزايا الأكبر انها تملك عقارات في دبي تقدر قيمتها 69 مليون دينار بنسبة 32% من اجمالي عقارات مزايا وهي بانخفاض والسبب أزمة العقار في دبي الى متى ستنخفض الله اعلم ..

الشركة ممتازة ومحترمة وأكبر دليل التسهيلات الإئتمانية الكبيرة لها من البنوك ولكن تمر بظروف صعبة حالياً ..

بالتوفيق

سوق الاوراق

عضو نشط
مشكلة مزايا الأكبر انها تملك عقارات في دبي تقدر قيمتها 69 مليون دينار بنسبة 32% من اجمالي عقارات مزايا وهي بانخفاض والسبب أزمة العقار في دبي الى متى ستنخفض الله اعلم ..

الشركة ممتازة ومحترمة وأكبر دليل التسهيلات الإئتمانية الكبيرة لها من البنوك ولكن تمر بظروف صعبة حالياً ..

بالتوفيق

السلامة عليكم

ما ابي اضيق خلق احد ........
مو التسهيلات الائتمانية ضيعت شركاتنا اثناء الازمة المالية سنة ٢٠٠٨ ؟
خطورة دبي وحجم والفقاعة واضحة حتى على الامي شلون الاقتصاديين يجازفون بهذا الوضع الاقتصادي الغير السليم بدبي ؟
الشركة لو ممتاز ة ما انهارت بهذا الشكل الدرامتيكي اثناء ازمة ٢٠٠٨ .؟
تكرار الاخطاء السابقة بشكل متعمد من قبل ادارة الشركة .
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ماعلينا من الكلام السابق بعد ان وصلت الشركة لهذه الاسعار المتدنية .... شخصيا افكر اشتري بالسهم بس شوفولنا وين رايح السهم وشنو اهدافه . لاني قبل عدة اشهر كنت ناوي على السهم باسعار فوق ٦٠ فلس بقليل .....
ووصلتني نصيحة من البطل .. الاخ حمش بعدم الدخول وكان توقعه بمحله ونقذني ووفر علي الكثير من الخسائر سواء بمزايا او الرمال .......
عندكم اخوكم حمش ترى احساسه وشخابيطه بمحله بنسبة عالية ..... تسلم اخوي حمش على ما تبذله من جهود .
شكرا لكم

حمـش

عضو نشط
السلامة عليكم

ما ابي اضيق خلق احد ........
مو التسهيلات الائتمانية ضيعت شركاتنا اثناء الازمة المالية سنة ٢٠٠٨ ؟
خطورة دبي وحجم والفقاعة واضحة حتى على الامي شلون الاقتصاديين يجازفون بهذا الوضع الاقتصادي الغير السليم بدبي ؟
الشركة لو ممتاز ة ما انهارت بهذا الشكل الدرامتيكي اثناء ازمة ٢٠٠٨ .؟
تكرار الاخطاء السابقة بشكل متعمد من قبل ادارة الشركة .
ماعلينا من الكلام السابق بعد ان وصلت الشركة لهذه الاسعار المتدنية .... شخصيا افكر اشتري بالسهم بس شوفولنا وين رايح السهم وشنو اهدافه . لاني قبل عدة اشهر كنت ناوي على السهم باسعار فوق ٦٠ فلس بقليل .....
ووصلتني نصيحة من البطل .. الاخ حمش بعدم الدخول وكان توقعه بمحله ونقذني ووفر علي الكثير من الخسائر سواء بمزايا او الرمال .......
عندكم اخوكم حمش ترى احساسه وشخابيطه بمحله بنسبة عالية ..... تسلم اخوي حمش على ما تبذله من جهود .
شكرا لكم
الله يسلمك بويوسف
جزاك الله يالغالي
تحياتي لك طال عمرك

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
حمش خمش خشم حبش .... امسك هذا الشارت اكمشه عدل ولا تهده الا مفصفصه . وعطنا رايك الفني والتقني واحساسك ... صعب ياحمش والله صعب . انت فلة وفلتة خطير .
كلام اخونا الفا ٢ .
دخوله بهذه الطريقة برابط مزايا وبموضوع منفصل وحاط لنا شارت ... صعب اقتنع بس اقنعني الفا٢ ... عنده شي اكيد والذيب ما يهرول عبث . نشوف رآي ملاك السهم .

الأشعف

عضو مميز
الأخوان الي يسألون او يبحثون عن قاع لسهم هناك نموذج سلبي مستحق من 10 مايو 2018 هدف النموذج 50 او 49 فلس ممكن ان يكتفي السهم عنده واذا كسر القاع التاريخي 48 فلس ممكن يرتد من 45 فلس والله اعلم
السهم حقق هدف النموذج السابق .... واذا طاف 55.8 يروح 63 و 64 فلس هدف لنموذج حالي الوتد موجود في الشارت .... واذا طاف 64 فلس بتداول عالي هناك كلام او تحليل اخر ان شااء الله ..
ملاحظة السهم مازال سلبي حتى يخترق 64 فلس ..

التعديل الأخير:

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم
حمش خمش خشم حبش .... امسك هذا الشارت اكمشه عدل ولا تهده الا مفصفصه . وعطنا رايك الفني والتقني واحساسك ... صعب ياحمش والله صعب . انت فلة وفلتة خطير .
كلام اخونا الفا ٢ .
دخوله بهذه الطريقة برابط مزايا وبموضوع منفصل وحاط لنا شارت ... صعب اقتنع بس اقنعني الفا٢ ... عنده شي اكيد والذيب ما يهرول عبث . نشوف رآي ملاك السهم .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بويوسف
أمانة أنا عجبني الدعم والدخول على السهم من جم يوم
عند إرتداده من الرقم ٥٢
وهذا الشيء إللي خلاني ما أتوقع يكسره
كان لي نقاش من أيام قليلة مع أخونا بوصالح
بأن أول إشارة إيجابية للسهم هو الذهاب فوق القاع
السابق عند الرقم ٥٥.٥

باختصار حالياً السهم بين نارين
يا يكسر القاع السابق ٤٨ ونفتح صفحة جديدة
أو يروح ويستقر فوق الرقم ٥٥.٥
غير جذي خلك متفرج

والله تعالى أعلم​

العفريت

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بويوسف
أمانة أنا عجبني الدعم والدخول على السهم من جم يوم
عند إرتداده من الرقم ٥٢
وهذا الشيء إللي خلاني ما أتوقع يكسره
كان لي نقاش من أيام قليلة مع أخونا بوصالح
بأن أول إشارة إيجابية للسهم هو الذهاب فوق القاع
السابق عند الرقم ٥٥.٥

باختصار حالياً السهم بين نارين
يا يكسر القاع السابق ٤٨ ونفتح صفحة جديدة
أو يروح ويستقر فوق الرقم ٥٥.٥
غير جذي خلك متفرج

والله تعالى أعلم​
mazaya 48.JPG

سقود السهم يختلف بطريقته عن 2011

النزول كان حاد, من شهر 1 لي 8 اكثر من 50%

الأشعف

عضو مميز
السهم حقق هدف النموذج السابق .... واذا طاف 55.8 يروح 63 و 64 فلس هدف لنموذج حالي الوتد موجود في الشارت .... واذا طاف 64 فلس بتداول عالي هناك كلام او تحليل اخر ان شااء الله ..
ملاحظة السهم مازال سلبي حتى يخترق 64 فلس ..
مشاهدة المرفق 301792
ما نبي نحرجك ونطلعك غشيم ردينا بمشاركة بعدك لكن تدخل علينا بصفحة متابعة السوق تبينا نشهد لك انك محلل زودتها يالحبيب !

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ الفا٢ ..... سكرو موضوعه الخاص عندما يتكلم الشارت .... قاعد اسوى بحث واشوف اذا باليابان او الصين اوصلو لهذه التقنية ........
ياريت يدش بصفحة مزايا لا يكون بس زعل من اغلاق الموضوع . اقوله ترى الامر عادي جدا وتحصل بافضل العائلات :)
اشعليك يا الفا ٢ سهمك انطلق مثل ما قلت ..... يالله تعال كمل شغلك وخلنا نشوف شنو بجعبتك .....

alfa 2

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ الفا٢ ..... سكرو موضوعه الخاص عندما يتكلم الشارت .... قاعد اسوى بحث واشوف اذا باليابان او الصين اوصلو لهذه التقنية ........
ياريت يدش بصفحة مزايا لا يكون بس زعل من اغلاق الموضوع . اقوله ترى الامر عادي جدا وتحصل بافضل العائلات :)
اشعليك يا الفا ٢ سهمك انطلق مثل ما قلت ..... يالله تعال كمل شغلك وخلنا نشوف شنو بجعبتك .....

انا هنا واعطيتكم كلمة شرف وما بيكون عندى ذرة رجولة واحدة ولا شرف رجال اذا هربت وتنصلت من توقعى ارتداد السوق ببداية شهر تسعة واوعدك انى ما راح اهرب من كلامى على ارتداد السوق عموما

ولو انا ضيف ثقيل على صدوركم .... فسارحل واوعدك وعد شخصى ما تشوف وجهى بعد الحين

التعديل الأخير:

العفريت

عضو نشط
الكل مهتم بموضوع ألفا٢ بس الناس تبي دليل قاطع على انطلاق السوق ، نحتاج الى دليل قوي على وجود من يجمع بمزايا بهذي الأسعار

سوق الاوراق

عضو نشط
انا هنا واعطيتكم كلمة شرف وما بيكون عندى ذرة رجولة واحدة ولا شرف رجال اذا هربت وتنصلت من توقعى ارتداد السوق ببداية شهر تسعة واوعدك انى ما راح اهرب من كلامى على ارتداد السوق عموما

السلام عليكم

ليش يا اخوي الفا شاد نفسك ومعصب حيل وتحلف ... خلك سهل ... بعد شوي اذا امكن راح افتح موضوع اعتقد انه مهم وراح تعرف شنو الهدف من الموضوع واحكم بنفسك هل السوق راح يترد او لا .
شكرا لك

العفريت

عضو نشط

بس سؤال ، ليه شهر ٩ ؟ احتمال الإعلانات سلبية و الشارتات تكمل هبوط ، مزايا لديها أرباح مرحلة و صارت حديث الكل، ليه المشرف فجاة صار مهتم بصفحة مزايا اذا ما في من وراها رزقة حلوة ؟

أعلى