شركة التخصيص القابضة (( التخصيص )) 624

ksr911

عضو نشط
التخصيص ان شاء الله يثبت فوق ٦٠فلس
النظر على ١٠٠ فلس مبدأيا وان شاء الله الخير بقبال

النتائج المالية عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2021

التخصيص

14 نوفمبر, 2021 / 20 : 14

حديث النفس

عضو مميز
التخصيص - أرباح عام 2021

مجلس إدارة (التخصيص) يوصي بعدم توزيع أرباح لعام 2021م.. وإطفاء الخسائر المتراكمة البالغة (10,587,270 د.ك)..

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

التخصيص - أرباح عام 2021.png

جبل سنام

عضو نشط
التخصيص ان شاء الله يثبت فوق ٦٠فلس
النظر على ١٠٠ فلس مبدأيا وان شاء الله الخير بقبال
مبروكين علي تحرك الصنم
بس لا يرجع ٦٢
شالسالفه ؟ هالشركه محذوفه بالصفحه ال12 شدعوه ليش ؟ معقوله هالشركه مو زينه وبالنزول ؟ ووين اللي يقول السهم رايح ورايح ومشلع ؟ علما بان اليوم السهم مسكر 47.2 فلس .؟والله يستر بستره ..

جبل سنام

عضو نشط
هالشركه منو يملكها .؟ وشلون بياناتها الماليه زينه والا مفلسه حالها حال اجوان والمدينه وغيرهم .؟ وشنو سالفة اطفاء الخساير ؟

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
السهم ما قصر طلع من ٥١ الجوله الاخيره وحقق
الهدف ٥٩ واعلي سعر اتوقع ٦٠،٥ او ٦١
حاليا كسر دعم ٥٦ وعنده دعم مهم ٥٣والله اعلم
ما يكسرها ان شاء الله
بالتوفيق لملاك السهم
السلام عليكم .. السهم كسر الدعم بقوه وسكر 47 فلس شالسالفه ؟ وين اللي يقول ما يكسر ال53 فلس ؟

السلام عليكم .. السهم كسر الدعم بقوه وسكر 47 فلس شالسالفه ؟ وين اللي يقول ما يكسر ال53 فلس ؟
عليكم السلام
اانت مقتبس مشاركة عضوا طيب
والمشاركة من سنه 2021
الدنيا تتغير مو بس السهم ووصل 69 فلس
وصحح مثلة مثل اي سهم
لااملك بة

التعديل الأخير:

Q8Broker

بو محمد
وعليكم السلام ورحمة الله
بعد اذن الأخ العزيز بو عبدالعزيز الغايب الحاضر الله يجزاه خير

أخي جبل سنام بو عبدالعزيز كان في المشاركة يتمنى عدم كسر الدعم لأنه يتمنى الخير للجميع
وكان يتوقع ذلك بناءاً على التحليل وحدوث عكس ما يتوقع المحلل وارد جداً
فهذا سوق في النهاية يتحكم فيه صناع سوق ، مستثمرين ، صناديق ومستثمرين
علماً بأن الشركة لديها خسائر في السنة المالية الماضية ، كما أن لديها خسائر متراكمة
وأخيراً وللعلم أملك بالشركة وخسران ومتدبس فيها بسعر عالي ولكن إحقاقاً للحق كتبت ذلك

بيانو6

عضو مميز
وعليك السلام اخوي جبل سنام
والله اني منقطع عن المنتدي لكثرة أشغالي وما
دريت عن مشاركتك هذي إلا من واحد من الشباب
طال عمرك المشاركه والتحليل هذا شهر 2021/8
يعني قبل سنه مثل ما قال اخوي بوعبدالله ولو
ركزت علي اول المشاركه قلت السهم ما قصر طلع
من 51 لي 69 او 70 اذا انت داش علي السهم
متأخر مو ذنبي وخلال فترة السنه السهم صعد
ونزل اكثر من مره واذا تملك بالسهم احب اقولك
بإذن الله اذا طاف 52 بتشوف خيره
مع تمنياتي لك بالتوفيق

التعديل الأخير:

بيانو6

عضو مميز
عليكم السلام
والمشاركة من سنه 2021
وصحح مثلة مثل اي سهم
لااملك بة
وعليكم السلام ورحمة الله

أخي جبل سنام بو عبدالعزيز كان في المشاركة يتمنى عدم كسر الدعم لأنه يتمنى الخير للجميع
علماً بأن الشركة لديها خسائر في السنة المالية الماضية ، كما أن لديها خسائر متراكمة
وأخيراً وللعلم أملك بالشركة وخسران ومتدبس فيها بسعر عالي ولكن إحقاقاً للحق كتبت ذلك
بوعبدالله&بومحمد
لا خلا ولا عدم علي كلامكم الطيب وعسي الله
يرزقكم،،، ذخر

السعد محمد

عضو مميز
شالسالفه ؟ هالشركه محذوفه بالصفحه ال12 شدعوه ليش ؟ معقوله هالشركه مو زينه وبالنزول ؟ ووين اللي يقول السهم رايح ورايح ومشلع ؟ علما بان اليوم السهم مسكر 47.2 فلس .؟والله يستر بستره ..
اسمحلي ترى هالكلام ما يصير ولا يصح من واحد مثلك

NesCafe

عضو نشط
بوعزوز اكثر من حط دعومات لهالسهم و مقاوماته وانا من قال السهم مو للبيع ولازلت متمسك فيه
ولو متبع كلام بوعزوز كنت مشتري كميه اكبر الحين لكن اموري الثانيه خلتني أبتعد عن السوق من نهايه السنه وقدر الله وماشاء فعل وبدون شك هذا نصيبي
اخر مااذكره بوعزوز حط دعم 54 ان ماكنت غلطان

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
مع تمنياتي لك بالتوفيق
رايتك بيضاء ابو عزوز
واجدد ثقتي فيك اضعاف عما سبق

جبل سنام

عضو نشط
اسمحلي ترى هالكلام ما يصير ولا يصح من واحد مثلك
هلا فيك يا السعد مرحباااا ... السعد ؟ معقوله تقولي ما يصير هالحجي من واحد مثلي والسهم قوع ونزل نزول قوي من ال60 فلس واليوم 47 فلس ؟ انزين ليش ما كلمت ووجهت كلامك حق اللي موصي على السهم ويقول مشلع فوووق واللي يقول رايح 100 فلس واللي يقول ما يكسر ال53 فلس وغيره وغيره ؟ ياريت تاخذ لفه على كلام الاعضاء والتوصيات على السهم وبعدين رد علي وتقولي ما يصير اتكلم ؟
بوعزوز اكثر من حط دعومات لهالسهم و مقاوماته وانا من قال السهم مو للبيع ولازلت متمسك فيه
ولو متبع كلام بوعزوز كنت مشتري كميه اكبر الحين لكن اموري الثانيه خلتني أبتعد عن السوق من نهايه السنه وقدر الله وماشاء فعل وبدون شك هذا نصيبي
فعلا بوعزوز حط دعم قوي للسهم وقال صعب يكسر هالدعم القوي وكان الدعم 53 فلس ؟ وكسر الدعم وراح السهم للعلم 42 فلس وارتد مع صعود السوق الى ال50فلس وقوع مره ثانيه الى 47 فلس ؟
عليكم السلام
والمشاركة من سنه 2021
وصحح مثلة مثل اي سهم
لااملك بة
اهلين يا كلينت ..معقوله يوصل السهم 69 فلس ويقوع الى ال42 فلس ويعدل شوي بعدين الى ال47 فلس ؟ يعني مو مشكله ينزل فلسين او اربعه او عشر فلوس لااا راضين 15 فلس نزول بس يقوع ب 27 فلس نزول هذا انهيار رسمي ؟
وعليكم السلام ورحمة الله

اهلين يا الحبيب .. اللي نعرفه التوصيه تكون على سهم يعتبر جبار وقوي وعنده اصول قويه وصانع سوق قوي ما يخليه يدج بقوه وتكون التوصيه على السهم اذا كان نازل بقوه ووقت شرااا عليه مو لما يوصل 60 ف او 69 فلس تبدأ التوصيه ووو والعالم بالتصريف المحترف على روسنا ؟ ويدج السهم لما ال42 فلس ؟ بهالحاله شتقول حق المحللين والمتابعين وو ؟
مع تمنياتي لك بالتوفيق
يا هلا ومرحباااا بالحبيب بوعزوز نورت .. كلامك على العين والراس وما قصرت بس انت قلت يا بوعزوز السهم ما يكسر ال53 فلس يعني يعتبر دعم قوي وخصوصا نازل من القمه 69 فلس ؟ وللاسف السهم قوع الى ال42 فلس وتدبسنا فيه ؟ وللعلم غيرك بالصفحات كان يقول السهم مشلع ورايح 100 فلس واللي يوصي ووو ؟ وينهم الحين شيقولون ؟وبعدين بوعزوز اللي فات انتهى وراح بس احنا نذكر الماضي عشان الاعضاء ما يندفعون مره ثانيه مثلي انا وغيري الغشمه ويشترون بالقمه ويبدأ التصريف على روسنا .؟؟ بوعزوز المهم الحين نظرتك حق السهم شنو ( تتوقع يرجع يعدل او يدجها اكثر واكثر وبالنزول ؟) يعني نبي تحليل بارك الله فيك للسهم لو سمحت ؟ علما بان السهم مسكر 47 فلس ؟
جزاك الله خير .. انت يمكن شاري السهم بحدود ال48 و 49 فلس بس بس شلون اللي شاري السهم بالعالي ؟ شرايك؟ الحين المهم لما الحين توصي على السهم ؟ والسؤال المهم ( الحين تتوقع السهم شرااا والا بيع كونك تملك فيه من فتره ومتابعه عدل ) ؟ علما بان السهم قوع وسكر 47 فلس .؟ وسلامتكم ..

العفريت

عضو نشط
الاخ بيانو نبه على اسمنت و الناس ترزقوا منه (و كان يقول ماكو غيره) و له العديد من المشاركات

انا شخصيا احب اغرس باسهم بروحي و اربح بروحي .

على فكرة كلنا خسرانين (الي بالسوق و ماطلع عقب عيد الفطر) انا شخصيا ٣٠٪؜ من المحفظة و ما يقارب ربح ٦ سنوات.

و ما راح اذكر المبلغ لانه متاكد ما يشيله البعارين و لله الحمد على كل حال

NesCafe

عضو نشط
فعلا بوعزوز حط دعم قوي للسهم وقال صعب يكسر هالدعم القوي وكان الدعم 53 فلس ؟ وكسر الدعم وراح السهم للعلم 42 فلس وارتد مع صعود السوق الى ال50فلس وقوع مره ثانيه الى 47 فلس ؟

جزاك الله خير .. انت يمكن شاري السهم بحدود ال48 و 49 فلس بس بس شلون اللي شاري السهم بالعالي ؟ شرايك؟ الحين المهم لما الحين توصي على السهم ؟ والسؤال المهم ( الحين تتوقع السهم شرااا والا بيع كونك تملك فيه من فتره ومتابعه عدل ) ؟ علما بان السهم قوع وسكر 47 فلس .؟ وسلامتكم ..
اخوي جبل سنام (وان شاء الله تكون جبل) حط ببالك احنا نجتهد وكل كلامنا معرض للخطا ومافينا نبي او رسول ولا اللي نكتبه قرآن
عن نفسي لهيت وتركت اسهمي قلت بشوفهم بعد سنه وللحين ما اكملت سنتهم
الحين النظره تغيرت بما انه كسر الدعم لان الدعم يغير كل شي فهل خطا احد اني ما انتبهت؟
بوعزوز والنعم فيه لكني ما اعرفه فلا تحط في بالك ادافع عنه لكن كلمه الحق تنقال وهذا اللي خلاني اعقب عليك
مثال هو كان يوصي على سنرجى وانا اخذته بدون تفكير وللحين متدبس فيه فهل خطاه؟
بيض الله وجهه حط الدعوم لكني اخذته ولهيت ولما رجعت شفت غلطتي انا
اما عالتخصيص فحاله حال السوق متى ما تعدل بتشوف خيره ان شاء الله اما اذا السوق مقوع فلا هو ولا غيره بيصعد
نقول يامسهل سهل علينا وربي يسلمك

التعديل الأخير:
أعلى