شركة التخصيص القابضة (( التخصيص )) 624

حديث النفس

عضو مميز
التخصيص
عبدالرحمن علي السعيد ومجموعته (شركة الإقليم العقارية) زادوا من نسبة ملكيتهم في (التخصيص) من 7.350% إلى 8.180% ( +0.830%.. +5,063,000 سهم)..

السعيد يزيد نسبة ملكيته في التخصيص - 2022-07-05.png

التعديل الأخير:

جبل سنام

عضو نشط
الاخ بيانو نبه على اسمنت و الناس ترزقوا منه (و كان يقول ماكو غيره) و له العديد من المشاركات

انا شخصيا احب اغرس باسهم بروحي و اربح بروحي .

على فكرة كلنا خسرانين (الي بالسوق و ماطلع عقب عيد الفطر) انا شخصيا ٣٠٪؜ من المحفظة و ما يقارب ربح ٦ سنوات.

و ما راح اذكر المبلغ لانه متاكد ما يشيله البعارين و لله الحمد على كل حال
يا هلا العفريت مرحبااا ... ما تشيلها البعارين صدقت ؟ تدري يا العفريت اللي شاري مثلا التخصيص الكميه 250 الف ب 58 فلس جم خسارته اليوم ؟ هذي الخساره ما تشيلها البعارين يا ساتر يارب على الخساره الكبيره جدااااا جدااااا ؟.؟ ويا العفريت انت الحين متدبس معانا بالتخصيص والا بعت وطلعت ولحقت على عمرك ؟

جبل سنام

عضو نشط
اخوي جبل سنام (وان شاء الله تكون جبل) حط ببالك احنا نجتهد وكل كلامنا معرض للخطا ومافينا نبي او رسول ولا اللي نكتبه قرآن
عن نفسي لهيت وتركت اسهمي قلت بشوفهم بعد سنه وللحين ما اكملت سنتهم فالنظره تغيرت بما انه كسر الدعم لان الدعم يغير كل شي فهل خطا احد اني ما انتبهت؟
بوعزوز والنعم فيه لكني ما اعرفه فلا تحط في بالك ادافع عنه لكن كلمه الحق تنقال وهذا اللي خلاني اعقب عليك
مثال هو كان يوصي على سنرجى وانا اخذته بدون تفكير وللحين متدبس فيه فهل خطاه؟
بيض الله وجهه حط الدعوم لكني اخذته ولهيت ولما رجعت شفت غلطتي انا
اما عالتخصيص فحاله حال السوق متى ما تعدل بتشوف خيره ان شاء الله اما اذا السوق مقوع فلا هو ولا غيره بيصعد
نقول يامسهل سهل علينا وربي يسلمك
يا هلا بالحبيب مرحباااا... فعلا الكل يجتهد ووو بس من المنطق انه يدعم المحلل او المتابع للسهم جميع امور الشركه مو بس الشارت او توصيه فقط ولكن المفروض يجتهد اكثر ويهتم في البيانات الماليه وارباح الشركه بتطور او بالنزول وهل الشركه تشغيليه او ورقيه وهل الشركه عندها مشاريع مستقبليه وجم قيمتها الدفتريه ومن يملكها وووو ومن هالامور عشان اذا قال السعر مناسب للشرااا يكون صج مناسب للشرااا ومو متضخم سعره والا شرايك ؟

جبل سنام

عضو نشط
التخصيص
عبدالرحمن علي السعيد ومجموعته (شركة الإقليم العقارية) زادوا من نسبة ملكيتهم في (التخصيص) من 7.350% إلى 8.180% ( +0.830%.. +5,063,000 سهم)..

مشاهدة المرفق 367214
يا اخوان هالشي يعتبر زين حق السهم والا مو زين ؟؟ ياريت اللي عنده خبره او متابعه يفيدنا بارك الله فيكم ..ترى متدبسين والله يستر بستره ؟

بيانو6

عضو مميز
يا هلا العفريت مرحبااا ... ما تشيلها البعارين صدقت ؟ تدري يا العفريت اللي شاري مثلا التخصيص الكميه 250 الف ب 58 فلس جم خسارته اليوم ؟ هذي الخساره ما تشيلها البعارين يا ساتر يارب على الخساره الكبيره جدااااا جدااااا ؟.؟ ويا العفريت انت الحين متدبس معانا بالتخصيص والا بعت وطلعت ولحقت على عمرك ؟
مساك الله بالخير اخوي
شيء ممتاز انك ذكرت منطقة دخولك ب٥٨
أحب أقولك اذا انت دخلت ب58 والسهم صعد فيك
ل٦٩ وما بعت هذا مو ذنبي واذا انت دخلت ب٥٨
ونزل فيك للدعم وما إلتزمت بالتحليل مو ذنبي
وهذا خطأك ولا تحمل أخطائك للغير واذا انت دخلت
علي السهم من متابعتك لي وتثق فيني احب اقولك
عساك دخلت علي وطنيه ع يوم وصيت عليها انا
ب٧٤ وشوف كم سعرها الحين وعساك دخلت علي
انوفست يوم وصيت عليه اتوقع ب٥٣ وشوف سعره
الحين والسوريه ب٤٢ وصل فوق ال٥٠ واسمنت
من ٢٣٠ لي ٢٤٥ وغيرهم وجاي تتهمنا بالتصريف
يا هلا بالحبيب مرحباااا... فعلا الكل يجتهد ووو بس من المنطق انه يدعم المحلل او المتابع للسهم جميع امور الشركه مو بس الشارت او توصيه فقط ولكن المفروض يجتهد اكثر ويهتم في البيانات الماليه وارباح الشركه بتطور او بالنزول وهل الشركه تشغيليه او ورقيه وهل الشركه عندها مشاريع مستقبليه وجم قيمتها الدفتريه ومن يملكها وووو ومن هالامور عشان اذا قال السعر مناسب للشرااا يكون صج مناسب للشرااا ومو متضخم سعره والا شرايك ؟
تقول المفروض المحلل يجتهد اكثر ويذكر السهم
تشغيلي وارباحه كم او عندهم مشاريع مستقبليه
وقيمتها الدفتريه ما تبي بعد المحلل يكتب لك عنوان
الشركه وبأي منطقه ورقم الشارع هذي الامور انت
المفروض تبحث عنها وليس المحلل،،، السهم موصي
عليه ب٥١ وتجي تدخل ب٥٨ وتحملني خطأك لا
يبا هذا غير مقبول لا منك ولا من اي شخص ثاني
واعتبر هذي اخر رد مني علي مشاركاتك

التعديل الأخير:

بيانو6

عضو مميز
احب أشكر الأخوان جميعا اللي أثنو علي وهذا
يدل علي ثقتهم فيني فعلا الانسان ليس معصوم
من الخطأ ربما أخطأت بكم سهم،،،،
وعندي طلب اللي يحب يرد علي الاخ جبل سنام
يكون رده علي السهم او تحليل للسهم وعدم ذكر
اسمي بالموضوع لاني قلت اللي عندي بالمشاركه
السابقه والف شكر لكم مره ثانيه

NesCafe

عضو نشط
رايي انت لازم تجتهد لانك تطلب كل شي من المحللين بدون ما تكلف نفسك شي غير انك تشتري وتبي تربح!!!
خربتها بهالمشاركه وحسستني ان المحللين يشتغلون عندك وببلاش ههههه
الامور اللي ذكرتها انت لازم تجتهد فيها وتدرس الشركه اللي تبي تستثمر فيها (وتدعم) دراستك بتحليلات المحللين

جبل سنام

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي
شيء ممتاز انك ذكرت منطقة دخولك ب٥٨
أحب أقولك اذا انت دخلت ب58 والسهم صعد فيك
ل٦٩ وما بعت هذا مو ذنبي واذا انت دخلت ب٥٨
ونزل فيك للدعم وما إلتزمت بالتحليل مو ذنبي
وهذا خطأك ولا تحمل أخطائك للغير واذا انت دخلت
علي السهم من متابعتك لي وتثق فيني احب اقولك
عساك دخلت علي وطنيه ع يوم وصيت عليها انا
ب٧٤ وشوف كم سعرها الحين وعساك دخلت علي
انوفست يوم وصيت عليه اتوقع ب٥٣ وشوف سعره
الحين والسوريه ب٤٢ وصل فوق ال٥٠ واسمنت
من ٢٣٠ لي ٢٤٥ وغيرهم وجاي تتهمنا بالتصريف

تقول المفروض المحلل يجتهد اكثر ويذكر السهم
تشغيلي وارباحه كم او عندهم مشاريع مستقبليه
وقيمتها الدفتريه ما تبي بعد المحلل يكتب لك عنوان
الشركه وبأي منطقه ورقم الشارع هذي الامور انت
المفروض تبحث عنها وليس المحلل،،، السهم موصي
عليه ب٥١ وتجي تدخل ب٥٨ وتحملني خطأك لا
يبا هذا غير مقبول لا منك ولا من اي شخص ثاني
واعتبر هذي اخر رد مني علي مشاركاتك
رايي انت لازم تجتهد لانك تطلب كل شي من المحللين بدون ما تكلف نفسك شي غير انك تشتري وتبي تربح!!!
خربتها بهالمشاركه وحسستني ان المحللين يشتغلون عندك وببلاش ههههه
الامور اللي ذكرتها انت لازم تجتهد فيها وتدرس الشركه اللي تبي تستثمر فيها (وتدعم) دراستك بتحليلات المحللين
مشكورين على الرد ..بس انتوا فهمتوا مشاركتي غلط للاسف ... انا ما اقول حق المحللين والمتابعين يحطون مع التوصيه البيانات الماليه والقيمه الدفتريه وووووو بس اقصد (( ان المحلل يكون على درايه ومعرفه وخبره والمفروض لما يحط التوصيه على اي سهم يكون اهو بنفسه مطلع على بيانات الشركه ومن هالامور قبل لا يوصي على اي سهم )) واعطيكم مثال :

مثلا لما اقول واوصي على اسهم مثل (( رمال او بتروجلف او اكتتاب وغيرهم )) لازم قبل التوصيه يتم ذكر انه هالاسهم خطره واداراتهم مو مضبوطه وفيها امور خفيه خطره ,,, واذا كان السعر مثلا متضخم من المفروض المحلل والمتابع ان يذكر هالشي مع التوصيه ...

ومثلا لما توصي على اسهم مثل (( جي اف اش او اعيان او الساحل وغيرهم)) لازم قبل التوصيه والمفروض المحلل يذكر انه هالاسهم اسهم ممتازه ماليا وما عليها مشاكل وملاكها يدعمونها ومن الاسهم النظيفه بالسوق وهكذا بالنسبه لباقي الشركات ...
ياريت اكون وضحت وجهة نظري ...وبالاخير نبقى اخوان وحبايب والكل مو مقصر ويجتهد لاخوانه الاعضاء وبارك الله في جهودكم والله الموفق ...وكل عام والكل بخير وصحه وعيدكم مبارك ...

حديث النفس

عضو مميز

حديث النفس

عضو مميز
التعديل الأخير:

افصاح مكمل من شركة التخصيص القابضة

التخصيص

16 مارس, 2023 / 55 : 11

حديث النفس

عضو مميز
مجلس الإدارة يوصي بعدم توزيع أرباح لعام 2022م..
التخصيص - نتائج البيانات المالية
السنوية لعام 2022م..

التخصيص - أرباح عام 2022.png

سعر آخر إقفال: 29 فلساً

التعديل الأخير:

حديث النفس

عضو مميز
التخصيص - نتائج البيانات المالية (الربع الأول) لعام 2023م..

التخصيص - أرباح الربع الأول - 2023.png

سعر آخر تداول: 27 فلساً

التعديل الأخير:

دواس

عضو نشط
الظاهر هالشركه المدعوه التخصيص متخصصه بكفاله القروض الخاصه بالشركات التابعه وعند عجز هذه الشركات تتحمل هي قيمه هذه القروض طبعا المساهمين هم من يتحملون الخساير ما ادري ليش ما لها عوائد من استثماراتها في الاردن وباكستان لكن الواحد ما يقول الا الله المستعان

أعلى