شاي بايوجي بلاس للتنحيف _ الأمريكي _ الأصلي_ الأكثر مبيعا :)

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاي بايوجي الأمريكي الأصلي
بداية

الكل طبعا يعرف شاي بايوجي او الأكيد انكم سمعتوا فيه
والي مو سامع فيه الحين حطوا بقوقل كتبوا شاي بايوجي الامريكي وشوفوا الهوايل والبنات والشباب الي مجربينه شيقولون عنه

الشاي اللي مسويلنا ضجه كبيرة بالكويت والكل قام يبيعه وبأسعار متفاوته

>>باخذ من وقتكم 10دقايق واتمنى ما اكون ثقيله عليكم بس ودي اعرض لكم تجربتي وتستفيدون اكثر<<

للأمانه بسولفلكم عن قصتي مع شاي بايوجي : طبعا بما اني انا ابيع حبوب تخسيس مع الشاي الاخضر الي انا جربته والحمدالله ضعفت عليه 15 كيلو وكانوا بنسبه لي افضل احبوب تخسيس فما قمت اجرب اي شي بعده والحلو يثبت وزني بعد ما اتركهم صعبه ازيد مع اني انا قبل لا استخدمهم من النوع الي بس اخربط شوي ازيد كيلو
وبعدها قريت وااايد عن جاي بايوجي طبعا كوني انا كثيرة السفر قمت اوفره للناس التجار وللناس الي مجربينه فقط لان ما كان عندي معلومات كافيه عنه وكنت اقولهم انا صراحة مو مجربته

وطبعا بعد ما شفت الناس دوووس عليه قلت يا فجر لازم اجربينه بما ان يبيلي بعد 10 كيلو واوصل للوزن الي ابيه تقريبا وفعلا جربته وهذا ثالث يوم فيه ومفعوله للأمــــــانه قوي وحسيــــــــــت بفرق شاسع مع اني توني باديه وكلش ما تحسون بطعمه لانه اخلطه انا مع النسكافيه ويصير تخلطينه مع اي شي ساخن نذكر طريقة الاستخدام بعد شوي خل اكمل سالفتي

ومع التحري والبحث اكتشفت ان الماده الفعاله في التنحيف الموجوده في شاي بايوجي اهي نفس الماده الموجوده بلحبوب الي انا ابيعهم لكن بشاي بايوجي بنسبه اكبر والدليل من اول يوم حسيت بفرق شاسع ان انعدمت شهيتي

وهذي قصتي مع بايوجي وزين اني جربته عشان اضعف عليهم بأذن الله واوصل للي ابيه

وللتنويه والتذكير

أغلب الي جربوا بايوجي يشكون من ان بعد تركهم للشاي يردون دبل لكن انا قلت بستخدمهم وبضعف وبعدها برجع استخدم احبوبي لان مثل ما ذكرتلكم ان حبوبي الحلو فيها تضعف وتثبت الوزن شرايكم فيني على قولتهم اضرب عصفورين بحجر

وهذا انا فدتكم بتجاربي تقدرون تشترون بايوجي + كورس التخسيس وتستخدمون ال2 يعني بتضعفون بتضعفون وين ما تروحون لاحقكم الضعف بأذن الله **

وهذي كل قصتي

وطبعا الي انا اوفره " الشاي بايوجي بلاس الأمريكي الأصلي " وارقام هواتف شركاتهم بأمريكا ولندن مرفقه بكاتالوج صغير داخل العلبه

وايضا يوجد منه كبسولات الي ما وده بلبودره فيه منه كبسولات ولكن انا استخدمت البودر

<<< معلومات عن المنتج <<<<
شاي (عبارة عن بودر) بتقنية أمريكية الاصل سريع ومضمون ومجرب وفعال وصحي
ينزل من الوزن 4-7 كيلو اقل شي من غير رياضه او ريجيم خلال 18 يوم اذا مو اكثر بعد على حسب الجسم يعمل على سد الشهية بقوة ويعمل على اخراج السموم و الماء المحتبس بالجسم بعد استعماله تلاحظ الفرق بالقياس بشكل واضح ...
يعني اذا نزل الوزن 5 كيلو بالميزان راح يبين بالشكل اكثر من 7 كيلو ...
يعمل بشكل كبير على تنحيف منطقه الخصر والبطن والأرداف والأفخاااااذ

<<<<مكوناته>>>>

لتبرئة الذمه اهي ليست طحالب بحريه مثل ما ذكروا الناس او كاتبين على المنتج عشان نوعا ما يغشون الشاري ولكن اقدر اقول اهي ماده فعاله في التخسيس والماده الموجوده بلشاي موجوده بجميــــــــــــــــــــع منتجات التخسيس مثل ( زين الاتات _ ابي سليم _ سيبوتريم _ ردكتيل_ مريديان........الخ
ولكن النسبه تختلف من حبوب الى اخر مثل ما انا ذكرت بأول حديثي بشاي بايوجي زايدين النسبه وفي احبوب ثانيه يخفوون على حسب كل شركه

المنتج يأتي على شكل علبه فيها 18 ظرف
تستخدم يوميا ظرف واحد فقط صباحا .
يعني العلبه الوحده ل 18 يوم وتنزل خلالهم من 4-7 كيلولم
اهم شي انه ما يسبب تساقط الشعر مثل باقي المنتجات
.

<<<<طريقة الاستعمال>>>>

* يشرب على الريج
* يوضع الظرف في كوب ويضاف اليه ماء مغلي مقدار نص كوب او اكثر بشووي ويحرك جيدا ويترك حتى يبرد ويشرب
*بالإمكان إضافة ( حليب خالي الدسم - نسكافيه - عسل - ليمون ) لتغير الطعم
*وبعد شرب الشاي بنصف ساعه تستطيع تناول الافطار ...
*عند الاحساس بالخمول او الصداع او الغثيان يفضل اكل قطعة صغيره من الحلو ويفضل اكل " تمرة "
حتى يرتفع معدل السكر بالجسم اللي راح ينفقد مع فقد السوائل المحتبسه والسموم اللي بالجسم

**مهم جدا : شرب ما لا يقل عن لترين ماء يوميا**

>> الكل يقدر يستخدمه الا <<

* الحامل واللي تعالج عشان تحمل والمرضعه .
* الأشخاص اللي يعانون من ضغط الدم المرتفع .
* من يقل عمره عن 18 سنة .
المنتج سحري بمفعوله ومجرب وماله اي اعراض جانبيه باذن الله تعالى

سعر العلبه 6 د.ك فقط

سواء البودر او الحبوب

والتجار واصحاب الجمله لهم خصم خاص

وتقبلوا كامل مروري واحترامي

وحياكم الله جميعا

اختكم

فجر الكويت

97499414

فجر الكويت

عضو نشط
مستثمر اسلامي
حياك الله
اي نعم في منه كبسولات والسعر 6 د.ك
ولأصحاب الجمله خصم خاص

فجر الكويت

عضو نشط
هلا اخوي مستثمر اسلامي تقصد حبوب بايوجي ؟؟
اذا حاب تطلبهم في توصيل
تقدر ادزلي مسج على رقمي 97499414 العنوان + اسمك بلخير+ الطلب
وبأذن الله قبل الوصيل سيتم الاتصال بك من قبل المندوب وحياكم الله جميعا

فجر الكويت

عضو نشط
كل عام وانت بخير ما تبقى من الشهر واعاده الله علينا وعليكم بصحه والعافيه يارب

AL7SAWI

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم
ممكن اعرف شلون طريقة استخدام الحبوب
هل نفس طريقة الاكياس :confused::confused:
ولا تنبلع علطول مثل حبوب الدوى ؟؟؟؟ :D:D:D:D
وشكرا

فجر الكويت

عضو نشط
عليكم السلام

حبيبتي اذا قصدك عن الشاي بايوجي فهوه بودر ينخلط مع اي مشروب حار وتشربينه وفي منه كبسولات

تحياتي

فجر الكويت

عضو نشط
كل عام وانتوا بخير ما تبقى من الشهر الفضيل اعاده الله عليما وعليكم بصحه والعافيه يارب

فجر الكويت

عضو نشط
كل عام وانتوا بخير ما تبقى من الشهر الفضيل اعاده الله علينا وعليكم بمغفور الصحه والعافيه

فجر الكويت

عضو نشط
شكرا لكل من تعامل معي
ويليت كل من استخدم الجاي بايوجي يفيد الاخوان والاخوات عن النتيجه
بكل صراحه عشان الكل يستفيد من المنتج والموضوع ككل
وحياكم الله

أعلى