شركه الخليج القابضه ...5

سلمان222

عضو نشط
التسجيل
9 أغسطس 2006
المشاركات
419
الي ادارة المنتدى
لمزيد من الشفافيه وزيادة المنافسه بين الوسطاء لمصلحة المساهمين وللحد من عملية استغلال المساهمين في الشركات غير المدرجه بأن تفرض على المعلنين خصوصا الوسطاء منهم ان يضعوا سعر للطلب او للعرض
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,785
معروض
لدينا أسهم شركة الخليــــــــــــــــج القابضة
على السوم
أبــومشــــــــــــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@
 

الباحثي

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2009
المشاركات
27
يا شباب اوراق الاسهم أكلتها الأرضة '..... في اخبار ولا نحطهم بالماي وًًًًً
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهـــم شــــركة الخليــــــج القابضة
على سعر 20فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303
 

J.Fahad

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2007
المشاركات
160
مبروووك الموافقة على ادراج فيفا .. هل في امل يجي اليوم اللي نسمع فيه عن الموافقة بإدراج الخليج القابضة!!؟

الله كريم وحسبنا الله ونعم الوكيل
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهـــم شــــركـة الخليــــــج القابضـة
على سعـر 20 فلـس السهــم


البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهـــم شــــركـة الخليــــــج القابضـة
على سعـر 19 فلـس السهــم

البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303
 

Yasser bohamad

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2014
المشاركات
10
معقوله شركة صارلها 9 سنوات لا ادراج ولا اخبار ولا منح... لعنة الله على كل حرامي
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهـــم شــــركـة الخليــــــج القابضـة
على سعـر 19 فلـس السهــم

البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303​
 

ابو جراح1

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
252
معروض لدينا اسهم الخليج القابضه بسعر 38 فلس للسهم

التواصل على الخاص للجادين فقط
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
عقاريون متفائلون بشأن مرسوم المشروعات المتعثرة ويطالبون بإجراءات سريعة
الايام - 10/11/2014

اتفق عقاريون وخبراء في السوق على أن قرار مجلس الوزراء الأخير بالموافقة على مشروع مرسوم بقانون بشأن مشاريع التطوير العقارية المتعثرة خطوة في الاتجاه الصحيح، وطالبوا باتخاذ إجراءات وحلول عملية سريعة في هذا الإطار ضمن غطاء حكومي رسمي، مقترحين إيجاد تمويلات لهذه المشروعات أو مشترين لها أو شرائها من جانب شركة ممتلكات القابضة.
ودعا بعض العقاريين إلى اتخاذ قرارات حازمة ضد المطورين الذي تلكؤوا في حل مشكلة مشروعاتهم المتعثرة وأداروا ظهروهم لبدء مشروعات أخرى، داعين إلى الحذو حذو دبي التي هدمت أبنية المطورين المتخلفين عن استكمال المشروعات وهو الأمر الذي أجبر الكثير منهم على إيجاد حلول للمشروعات المتعثرة المجمدة.
وكان مجلس الوزراء، وافق في جلسة مؤخراً برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على مشروع مرسوم بقانون بشأن مشاريع التطوير العقارية المتعثرة يهدف إلى تسوية ومعالجة حالة المشاريع العقارية المتعثرة، ويحمي مصالح المستثمرين.
وكانت عدة مشروعات في البحرين توقفت عن العمل بعد الأزمة المالية التي أضرت بالسوق العقاري في العام 2008، ولم يستطع أصحاب تلك المشروعات استكمالها لعدم قدرتهم على تسويقها والوفاء بالالتزامات المقررة سواء للمقاولين أو البنوك. وقدر عقاريون حجم تلك المشروعات بنحو 400 مليون دينار.

الأهلي: المشروعات المتعثرة من مخلفات الأزمة المالية
وقال رئيس جمعية البحرين العقارية ناصر الأهلي: «إن إعلان مجلس الوزراء الموافقة على مرسوم بشأن المشروعات المتعثرة يعكس جدية الحكومة بشأن رغبتها في إيجاد حلول لهذه المشكلة العويصة التي أقلقت الكثير من المستثمرين منذ العام 2008، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يبحث فيها مجلس الوزراء هذه المشكلة.
ورأى الأهلي أن العقاريين والمستثمرين والصحافة لعبوا دوراً مهماً في إثارة هذه القضية بالتعاون مع أصحاب الشأن والمصارف.
وقدر قيمة هذه المشاريع التي لا تتعد العشرة تتفاوت في أحجامها بنحو 400 مليون دينار، ومن أهمها: مشروع فيلامار في قلب العاصمة المنامة، ومارينا ويست، ومشروع في جزر أمواج.
وعن رأيه في الأسباب التي أدت إلى تعثر هذه المشروعات قال: «في المحصلة هذه المشروعات مما خلفته الأزمة المالية العالمية فعندما تفجرت الأزمة توقفت البنوك عن إمداد المطورين بالقروض وقلت السيولة المالية في السوق، وأحجم المستثمرون عن الشراء مما تسبب في عدم قدرة المطورين على استكمال المشروعات أو الوفاء بالالتزامات تجاه المقاولين والموردين والبنوك».
ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان المطورون طرحوا الوحدات السكنية في المشروعات بأسعار مبالغ فيها قال: «دائماً أصحاب المشروعات التطويرية يطرحون الدفعة الأولى يطرحونها بسعر معقول لتشجيع الزبائن على الشراء، وذلك يدعى التجارة التسويقية الحديثة، وبعد ضمان شراء نسبة معينة يطرحون الدفعات اللاحقة بأسعار أعلى»، مضيفاً: «لا ننكر أن السوق أغرت بعض المطورين وتملك بعضهم الطمع والجشع والأمنيات بتحقيق هوامش رحية عالية لكن سبب تعثر هذه المشروعات هي عوامل سوقية فرضتها الأزمة المالية».
ونبه الأهلي إلى أن «جمعية البحرين العقارية، وأطر أخرى طرحوا مرئيات لحل مشكلة المشروعات العقارية المتعثرة تتمثل في عدة خطوات من بينها: دراسة كاملة للمشروعات وحجمها وقيمتها وحالتها الهندسية، ثم العمل وفق عدة سينوريوهات، نحو: إعادة تمويل هذه المشروعات وإدارة مشروع تنفيذها واستكمالها من قبل جهة رسمية كما حصل في إمارة دبي حيث لعبت دائرة أراضي دبي عملية إعادة تمويل هذه المشروعات واختيار مقاولين أكفاء لاستكمالها وتطويرها، والمقترح الآخر إيجاد مشترين لهذه المشروعات، والمقترح الثالث أن تسهم شركة ممتلكات القابضة في حل هذه المشكلة من خلال شراء نسبة في هذه المشروعات المساعدة على استكمالها».
ورأى ناصر الأهلي أن التوقيت مؤاتٍ لحلحلة هذه المشكلة، وخصوصاً أن الدراسات الأولية أنجزت، وأن السوق العقاري تحرك صعوداً، حيث بلغت التداولات العقارية حتى الآن أمثر من 1.080 مليار دينار، كما أن صدور قوانين جديدة مثل: قانون التطوير العقاري يشجع على حل هذه المشكلة.
جعفر: المغالاة في الأسعار أحد أسباب التعثر
ومن ناحيته قال العقاري سيد شرف جعفر: «إن المشروعات العقارية المتعثرة أضرت بسمعة البحرين، وإن العمل على حلها خطوة في الاتجاه الصحيح». وتابع قائلاً: «قرار مجلس الوزراء بإصدار قانون لحل مشكلة المشروعات المتعثرة قرار صائب بعث الراحة لدى المتعاملين في سوق العقار، ولاسيما لدى المسثمرين والمواطنين الذين اشتروا وحدات وشقق ووضعوا مدخراتهم فيها ولم يتسلموها، وقد توقف العمل فيها منذ نحو خمس سنوات».
وأوضح أن «المستثمرين في هذه المشروعات على أنواع، فمنهم من أراد بشراء وحدات في تلك المشروعات السكن والاستقرار، ومنهم من أراد الاستثمار والمضاربة، وخصوصاً أن السوق في تلك الفترة كان يحقق للمستثمرين في العقار أرباحاً مجزية جداً فلربما اشترى الشقة الواحدة بستين ألف دينار وباعها بعد شهور قليلة بتسعين ألف دينار».
ونوه جعفر إلى أن «تفجر الأزمة المالية العالمية كشفت السوق واتضح أن المشروعات التي تعثرت لاحقاً لم تستطع تسويق أكثر من 50% من الوحدات السكنية بل أقل من ذلك»، مؤكداً أن «من أهم أسباب عجز المطورين عن استكمال المشروعات هو المغالاة في الأسعار، وتراجع الطلب عليها من قبل المستثمرين وخصوصاً الأجانب والخليجيين، بالإضافة إلى كثرة المعروض منها سواء داخل المملكة أو خارجها، وذلك أدى إلى تعثر استكمالها لمدة تصل إلى نحو ست سنوات».
ولفت إلى أن منبين هذه المشروعات «أبراج عملاقة شمال البحرين بالقرب من الجسر، وأخرى شمال المرفأ المالي في منطقة تجارية حيوية وسط العاصمة المنامة، بالإضافة إلى مشروعات في جزر أمواج، إلى جانب عمارات وبنايات متفاوتة ومتناثرة في مناطق: السيف، والجفير، والحورة».

إمكانية إشراك العوائل التجارية في الحل
وأكد سيد شرف جعفر أن من الممكن الوصول إلى حلول لهذه المشكلة من خلال توفير التسهيلات المالية من قبل البنوك الجادة، وإشراك العوائل التجارية والمجموعات التجارية في عملية التمويل مقابل تملك عقارات في هذه المشروعات، مشدداً على أن ذلك يعد استثماراً مربحاً في ظل عودة السوق العقاري لمسار الصعود.
وقال: «أُطمئن من يستثمر في هذه المشروعات بأنه سيحصل على مردود جيد بالنظر إلى رغبة الكثيرين في الحصول على وحدات سكنية في البحرين سواء من المواطنين أو الخليجين أو الأجانب إذ لا تزال تتمتع المملكة بالجاذبية للسكنى والمعيشة». ودعا سيد شرف السيد جعفر إلى الإسراع في حلحلة هذه المشكلة.

مشيمع: السوق افتقد للضوابط والإجراءات الرادعة
ومن ناحيته قال العقاري حسن مشيمع أن «مجلس الوزراء اتخذ قراراً صحيحاً على الرغم من أنه لم يفصح عن الإجراءات التي سيتخذها».
ورأى مشيمع أنه «قد تأكد أن كثيراً من أصحاب المشروعات المتعثرة قادرون على استكمالها، وذلك لأنهم لديهم مشروعات أخرى يعملون ويتوسعون فيها»، مشيراً إلى أنهم «أهملوا تلك المشروعات لأنهم لم يشعروا بالخطر الداهم من إيقافها».
وقال: «مشكلتنا أننا نفتقد إلى الضوابط والإجراءات الرادعة، ففي دبي على سبيل المثار نجد أن السلطات في الإمارة وضعت إجراءات صارمة وصلت لهدم المشروعات العقارية المتعثرة غير المستكملة لأنها تضر بالسوق العقاري وتشوه الرؤية في الإمارة التي تسعى إلى أن تكون إمارة نموذجية».
وتابع قائلاً: «هؤلاء المستثمرون في دبي عندما شعروا بالخطر استنفروا لاستكمال المشروعات وإيجاد حلول، ولذلك نجد السوق العقاري في دبي عاد عودة قوية لدرجة أن بعض الخبراء يخشون من فقاعة قادمة مما حدا بالسلطات لاتخاذ إجراءات لتطويق المضاربات».
وذهب إلى أن «معظم عمليات الشراء في دبي حقيقة، وآخر معرض في دبي سيتي سكيب بلغت فيه نسبة المشروعات الإماراتية من إجمالي المشروعات المعروضة نحو 40%».
وقال: «إن المستثمر الذي وضع نحو 3 ملايين دينار على سبيل المثال في مشروع يصل حجمه إلى 10 ملايين دينار إذا ما أحس بالخطر يقترب من مشروعه فإنه سيعمل على استخلاص المشروع بأقل خسائر ممكنة»، داعياً إلى أن «تتخذ الحكومة قرارات شجاعة في هذا الإطار، وذلك لأن الأمر لا يتعلق بمصلحة فلان أو فلان بل بسمعة السوق البحريني والثقة فيه».
وأكد أن البحرين لا تزال تمتلك إمكانات جيدة للنمو العقاري، فلا تزال مساحات كبيرة في جنوب البلاد غير مستثمرة، والتسهيلات المالية والطاقات موجودة، وينقصنا استكمال القوانين واتخاذ قرارات تحفظ ثقة المتعاملين في السوق.

 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
"بيت التمويل الخليجي" يتحول من بنك استثماري إلى مجموعة مالية
16 نوفمبر 2014 02:22 م آخر تحديث : 16 نوفمبر 2014 02:22 م
3649245.jpg


أعلن بيت التمويل الخليجي ( GFH )-المدرج ببورصة البحرين- إن البنك يجري تحولاً استثنائياً على مستوى الاستراتيجية في العمل حيث ينتقل من كونه بنكاً استثمارياً إلى مجموعة مالية، حيث قام بتغيير الاسم والعلامة التجارية والألوان لتتناسب مع استراتيجيتنا الجديدة ولتعكس واقعنا وتتلاءم مع طموحاتنا.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة –أحمد المطوع- في مؤتمر صحفي عقده البنك في مقره في مملكة البحرين بمناسبة إطلاق الهوية الجديدة للبنك إن هذه التغيرات تتم على مستوى أعمق بكثير من مجرد تغيير بسيط للشعار، بدءاً من ملكية جديدة، وقاعدة مساهمين جدد، بالإضافة إلى فريق إداري جديد، مبينا أن الاسم الجديد للمجموعة سيكون ( جي إف إتش.(


وأكد المطوع فى البيان الذى حصلت "مباشر" على نسخه منه- أن المجموعة تنفذ برنامجاً عميقاً ومدروساً للتغيير والذي يتجلى في العلامة التجارية الجديدة التي تواكب الحقبة القادمة، موضحا أن هذه المجموعة الجديدة ستضم مصارف تجارية ومؤسسات مالية لإدارة الأصول و إدارة الثروات، وشركات تطوير عقاري كذلك ستضم شركات صناعية وختم المطوع بأن البنك سيتميز بتوفير خدمات تفوق كونها استثمارية الى خلق علاقة متكاملة مع عملاء البنك و قيمة متميزة لمساهميه، مبينا بأن الإدارة الجديدة للبنك أتمت استعداداتها لتدوين فصل جديد من فصول قصة نجاح بيت التمويل الخليجي.



كما أكد الرئيس التنفيذي لـ جي إف إتش - هشام الريس أن هذا الحدث يعتبر إيذانا بعصر جديد في تاريخ بيت التمويل الخليجي بنظام عمل جديد وشخصية جديدة ، لذلك كان لا بد من هوية جديدة نؤكد من خلالها للمالكين والمساهمين أن البنك مختلف وأننا جادون في تحقيق تطلعاتهم في الأداء والمردود.



وأضاف الريس بأن البنك يتبع استراتيجية جديدة ونحن اليوم لا ندشن هوية جديدة فحسب بل ندشن أيضا هذه الاستراتيجية الجديدة ومستقبلا واعدا للمساهمين والمستثمرين مؤكدا أن الهوية الجديدة ليست فقط العلامة التجارية أو الألوان بل تتعدى ذلك بكثير حيث "نحاول خلق شخصية وثقافة جديدة للبنك لنقوم بالعمل بشكل مختلف، تمتاز هذه الشخصية بالحرص والجودة العالية والمصداقية في التعامل والذكاء في الاستثمار.



وأشار الريس إلى أن البنك كان مؤسسة استثمارية ولكننا عملنا لتحويله إلى مجموعة مالية مشيرا إلى النية للاستحواذ على مؤسسات مالية هامة في المنطقة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق الاستراتيجية الجديدة للبنك والتي تتضمن فلسفتها خلق مجموعة متكاملة من الخدمات المالية والتجارية والاستثمارية في المنطقة لتؤسس لانطلاقها بعد ذلك للعالمية وذلك من خلال تشكيلها نظاما جديدا في الأداء لم يتم اعتماده سابقا في المنطقة مع أنه يعتبر اليوم النظام الأساسي للمؤسسات المالية العالمية مبينا أن هذه الهيكلة تضمن استمرارية البنك ونجاحه في جميع الظروف وأسوأ المستجدات بحيث لا يكون عرضة للأزمات المالية في أي وقت وبالإضافة إلى ذلك تستطيع المجموعة أن تقدم لعملائها خدمات أوسع وأشمل ولا تقتصر على الاستثمارات وإدارة الأصول فقط .



وشدد الريس على أن تنفيذ الاستراتيجية الاستثمارية الجديدة لن يكون سهلا ويتطلب الكثير من العمل والمثابرة مؤكدا أننا أوجدنا الركائز الأساسية لذلك والطريق أمامنا أصبحت واضحة وأن الشخصية الجديدة للمجموعة تجعل من البنك مستثمرا على المدى المتوسط والطويل في جميع المشاريع التي يبدأها ولا يقوم بالتخارج منها إلا بعد إنجاز هذه المشاريع مما يمنحه تميزا وقيمة عالية ومصداقية كبيرة عند العملاء والحكومات التي تقام تلك المشاريع في بلدانها وإن هذا التحول من بنك استثماري إلى مجموعة مالية استدعي علامة جديدة للبنك لتعبر عنه بشكله الجديد وتعزز ثقة العملاء بأن أموالهم وأعمالهم في أياد أمينة وتسعى للعمل والتطوير لأن الناس الذين يعطون أموالهم يتوقعون خدمات مميزة بتفاصيلها.



وختم الريس بأن كل شيء يخص بيت التمويل الخليجي يجب أن يكون بجودة عالية ليس فقط الخطط والأداء والمشاريع المميزة فقط بل المنهجية كذلك فبيت التمويل الخليجي لا يتوقف على شخص بعينه بل هو مؤسسة سيتم تصميمها لتبقى وتستمر وتصمد وأن هذه مرحلة حرجة ومهمة وسنمر منها وننمو وننجح ونكون فخورين بعملنا".



ثم تم فتح باب النقاش وردا على سؤال حول ما إذا كان البنك يفكر بالخروج من سوق الكويت للأوراق المالية بعد موجة انسحاب لبعض الشركات المدرجة قال الريس إن السوق الكويتي سوق مهم جدا للبنك فكثير من مساهميه من الكويت ووقفوا مع البنك في أصعب الظروف لذلك نحن لا نفكر في الخروج من سوق الكويت للأوراق المالية، وأضاف بأن أي تجاذبات يمكن أن تكون قد وقعت مع هيئة أسواق المال هي أمور طبيعية لأن الهيئة أقرت قوانين جديدة بهدف تحقيق مزيد من الشفافية أوضاع أفضل للسوق وسواء اتفقنا أو اختلفنا حول بعض هذه الإجراءات فهذا لا يغير في حقيقة أن السوق الكويتي بالنسبة لنا من أهم الأسواق.

وحول نية البنك الإدراج في السوق السعودي قال الريس البنك اليوم مدرج في أسواق البحرين والكويت ودبي وإذا وجدنا أن هناك حاجة للإدراج في أسواق أخرى فسنقوم بذلك.



وحول المشاريع الجديدة للبنك قال الريس إن هناك مشروع الواجهة البحرية في البحرين وهو مشروع تطوير عقاري مميز بمعايير عالمية كلفته 50 مليون دينار بحريني وسيدار من قبل شركة فندقية متخصصة وأن هذا المشروع على وشك أن يرى النور ومن المتوقع أن يعلن رسميا عن إطلاق العمل به في الربع الأول من العام 2015، كما أشار الريس إلى التزام البنك بإنجاز مشروع فيلامار مع أن حصته فيه لا تتجاوز 10 % كجزء من الشخصية الجديدة للمجموعة والتي تركز على الالتزام والمصداقية والجهد المتواصل.



وحول القضايا مع الإدارة القديمة قال الريس إن الإدارة السابقة لا تتملك في البنك بأي نسبة وعند التدقيق تمت ملاحظة تجاوزات قامت بها وهي الآن منظورة في القضاء كجزء من التزامات البنك للحفاظ على حقوق مستثمريه ومساهميه.



و يذكر أن النتائج المالية الأخيرة للبنك أظهرت نموا كبيرا حيث حقق خلال فترة التسعة أشهر ربحاً صافياً بلغ 15.6 مليون دولار ، مقارنة بمليون دولار أمريكي خلال نفس الفترة من عام 2013.
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
معــــــــــــــــــــــــــــروض لدينا
أسهـــم شــــركـة الخليــــــج القابضـة
على سعـر 19 فلـس السهــم

البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303​
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
اتفاق تمويل مع «بيت التمويل الخليجي» و«الراجحي»

«الخليج القابضة»: استكمال تطوير مشروع فيلامار خلال 3 أشهر


">قالت شركة الخليج القابضة إنها ستبدأ باستكمال مشروع التطوير العقاري فيلامار في البحرين خلال النصف الأول من العام الجاري، بحسب ما أعلنه نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، بعد موافقة اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية التي يرأسها وبتوجيهات من رئيس الوزراء البحريني الشيخ خليفة بن سلمان على الخطة المقدمة من قبل شركة الخليج القابضة لاستكمال تطوير مشروع فيلامار خلال النصف الاول من عام 2015، معتبرة أن «هذه الخطوة، التي بادرت إليها شركة الخليج القابضة إيجابية».
وأوضحت الشركة أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين مصرف الراجحي و «بيت التمويل الخليجي» وشركة الخليج القابضة، إذ أن «بيت التمويل الخليجي» هو المؤسسة المالية والجهة الداعمة للشركة والشركات التابعة لإنعاش المشروع خلال السنوات الثلاث المنصرمة لضمان استمرارية أداء الشركة وتحقيق الربحية.
ويعتبر استئناف هذا المشروع المهم والحيوي عودة قوية للأداء المميز لشركة الخليج القابضة بعد تخطيها تداعيات الأزمة المالية العالمية، بالإضافة إلى تأكيد حرص «الخليج القابضة» على استكمال مشاريعها وإيجاد الحلول المناسبة مهما كانت الظروف، ويعكس هذا الأمر الجهود المضنية التي بذلها مجلس إدارة الشركة لإعادة الشركة إلى المسار الذي يحافظ على حقوق مساهميها ويحقق عوائد مجزية لهم، حيث يتوقع أن يحقق المشروع قيمة تفوق 700 مليون دولار عند إنجازه.
ويعتبر مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي، واحدا من أهم مشاريع شركة الخليج القابضة وهو جزء مكمل لسلسلتها المعروفة باسم Signature» Series» وهو أكثر المجمعات السكنية تطورا وخصوصية في مملكة البحرين، حيث يقع على مساحة تبلغ 35900 متر مربع.
 
أعلى