شركة نور للاتصالات .... 2

123yousef

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
10
للبيع ١٠٠ ألف سهم نور للإتصالات بسعر ٨٥ فلس للسهم
للإستفسار ت ٦٦٠٨٨٤٥٥
 

لمار الخليج

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2010
المشاركات
38
ياجماعة اليست الخسارة لشركة نور للاستثمار الدولي فما علاقة نور للاتصالات فهل اذا زادت ارباح نور للاستثمار سيؤثر ذلك على نور للاتصالات اعتقد انا لا علاقة لذلك بالامر ولكن المقلق هو الغموض الذي يطغي على نور للاتصالات فنحن لا نعلم ولا شئ ولا حتى اعلان ولا تصريح والان لا يغيب عن بالي عندما اكتتبنا كانت الاعلانات تملا كل مكان نذهب اليه الاعلان المرئي والمسموع سواء راديو او لوحات اعلانية او جرائد الخ فاين هي نور الان لا حس ولا خبر جعلت لنا هذا الاستثمار بنورتل للاتصالات هو الحلم الذي نبحث عنه لنحقق احلامنا ولكنا لم نجد معهم الا السراب فاتمنى انا لا اكون متشائمة ولكن واقع الحال يفسر هذا الكلام والله يفرجها
 

الناقد2

عضو نشط
التسجيل
28 أغسطس 2008
المشاركات
246
ياخوان منهم اعضاء مجلس الاداره ومنهم ملاك الشركه الان وكم النسب المملوكه للملاك
 

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
للبيع 50.000 سهم بسعر 0.032 فلس للجادين فقط

الاتصال على 66470746
 

Bo Meshal

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2008
المشاركات
53
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

بعد خسارة 2.6 مليون
شنو القيمة الدفترية للسهم؟

لين الحين تجمعون الأسهم؟
عندنا 50 ألف سهم
 

أسد القرين

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2007
المشاركات
284
كل عام وانتم بخير وانشاالله سنة خير عليكم

الف مبرووووووووووك الادارج هذه السنة مثل ما قالو وقت الاكتتاب
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
الأدراج هالسنه على كلام المري
 

لمار الخليج

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2010
المشاركات
38
الف مبروووووووووووووووك للجميع وان شاء الله الله يكرمنا ويعوض صبرنا خير يا رب وسنة مباركة للجميع ولاهل الكويت الكرام
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الدار 4-1-2011

المري: «نور للاتصالات» بصدد تخارجات بقيمة 75 مليون دولار

جانب من العمومية (تصوير: حمود العلي)



علي الخالدي :
مصرون على إدراج الشركة نهاية العام المقبل
• خسائرنا غير محققة وجاءت من المحفظة الاستثمارية للشركة
• حصتنا 20 في المئة من سوق الخدمات المضافة بالكويت
كشف نائب رئيس مجلس الادارة في شركة نور للاتصالات ناصر المري ان الشركة بصدد تنفيذ تخارجات بقيمة 75 مليون دولار من شركات تابعة وزميلة منتشرة في قارتي اميركا و اسيا «خلال العام الحالي والعام المقبل».
متوقعا ان تكون حصيلة تخارجات الشركة لعام 2010 بما يقارب الـ 25 مليون دولار، و 50 مليون دولار عن عام 2011.
والمح المري خلال الجمعية العمومية لـ«نور للاتصلات» والتي عقدت يوم امس في مقر وزارة التجارة لمناقشة اعمال السنة المالية المنتهية في 31/ ديسمبر/ 2009 ، ان هناك اصرارا من قبل مجلس الادارة لادراج الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية قبل في نهاية العام 2011 ..
واكد ان «نور للاتصالات» عازمة على تخطي خسائر المالية للعلم 2009، والتي لم تتجاوز الـ 2.6 مليون دينار ، وتحويها الى ارباح مع نهاية ميزانية عام 2010.
واستدرك بالقول بان خسارة الشركة ناتجة عن « القيمة العادلة لبعض الاسهم المسعرة وهي خسارة غير محققة، اتت من محفظة الاسهم المملوكة للشركة.
وردا على سؤال لاحد المساهمين حول الحصة السوقية لـ«نور للاتصالات» افاد المري بان الشركة تسيطر على ما يقارب من 20 في المئة من الخدمات المضافة في السوق المحلي، مشيرا في الوقت نفسه الى ان الشركة تسعى لزيادة حصتها، مع الاخذ بعين الاعتبار الى انها لازالت في طور التاسيس ولم يمضة عليها سوى 3 سنوات ..
وفيما يخص خسارة الشركة 7 ملايين دينار نوه المري الى ان تلك الخسائر «غير محققة» واتت عن طريق الاستثمار في شركتين في الولايات المتحدة الاميركية تمت تصفيتها وبيعهما باقل من قيمتهما وبالتالي حققت نور للاتصالات تلك الخسارة.
وأكد المري الى ان الشركة قلصت الخسائر عن طريق تحقيق الأرباح لاسيما مع استمرار تداعيات الأزمة المالية العالمية ، مبينا أن هناك شركات للاتصالات المتنقلة دخلت السوق مع شركة نور للاتصالات وحققت خسائر تقدر بـ 33 في المئة أما شركة نور للاتصالات لم تتجاوز خسائرها 2 في المئة.
واحتدم النقاش بين المري ومدير بيت الاستثمار اكرم حمودة، حيث اعترض الاول على تجريح الاخير لاعضاء مجلس ادارة الشركة مطالبا إياه بالصمت وعدم توجيه الأسئلة.
واوضح المري الـ 10 ملايين دينار التي يسأل عنها هي علاوة إصدار كرسوم عام 2009 ومصاريف الشركة ومجلس الإدارة والتسويق لإسم الشركة
والدعاية والإعلان

واثناء اجابت المري على «مصير الـ 10 ملايين دينار ، تعالت الاصوات من عدد من المساهمين متسائلين كيف يتم صرف 10 ملايين دينار كرسوم إصدار ودعاية وإعلان وتسويق للشركة فيما لم ير هؤلاء المساهمون أي إعلانات للشركة في وسائل الإعلام المختلفة .؟!
وفي كلمة لرئيس مجلس الإدارة في الشركة نواف جابر الخالد الصباح تضمنها تقرير التقرير المالي كشف فيها فيها ،أن شركة «نور للاتصالات» وقعت اتفاقية نهائية للاستحواذ على حصة في شركة تابعة لشركة منت تكنولوجي في الشرق الأوسط الرائدة في مجال توفير حلول البطاقات المسبقة الدفع والرواتب في الإمارات العربية وفي المملكة العربية السعودية وتخضع الاتفاقية لمجموعة من الشروط التنظيمية والأداء.
وتوقع أن تدر الموجودات الاحتياطية للشركة أرباحا مجزية، في حين أن الشركة تخطط لتوزيع منح لمساهميها، وبالنسبة للموجودات السريعة النمو فنتوقع تحقيق عوائد توفر قدرا من السيولة من ناحية ومزيدا من المخصصات من ناحية أخرى.
ولفت الصباح إلى أن الشركة ستطوي السياسة المطورة التي تتبعها على الجمع بين الأسهم المدرة للأرباح وتلك ذات القيمة المرتفعة للعائدات، والاستثمار في الشركات الناشئة والناضجة في الشرق الأوسط والهند والشركات الغربية.

العمومية
رغم ماشهدته العمومية من اعتراضات بنسبة حضور بلغت 59 في المئة الا انها وافقت على جميع بنودها والتي كانت من أهمها تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في في 31 ديسمبر 2009 والمصادقة عليه، وتقرير مدققي الحسابات عن السنة المالية المنتهية ومصادقة الميزانية العمومية والبيانات المالية والموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة، وأيضا الموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن السنة المالية المنتهية.
كما وافقت العمومية على عدم صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية ،وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن السنة المالية في 31 ديسمبر 2009.

انسحاب
شهدت العمومية وتحديدا في البند الرابع والخاص بالموافقة على أطراف ذات صلة انسحاب مجموعة من المساهمين اعتراضا على مساهم من شركة نور للاستثمار يمتلك اكثر من 90 في المئة من نسبة الحضور يوافق على البنود دون نقاش، معترضا على تدخلات المساهمين واستفساراتهم، حيث تجمع المساهمون المنسحبون مطالبين بتسجيل قضية ضد الشركة حول التلاعبات وضياع حقوق المساهمين

اعتراض ومشادة
حصلت مشاده كبيرة بين مدير عام «بيت الإستثمار الكويتي» أكرم حمودة وبين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ناصر المري والمدقق المحاسبي ، حيث طلب حمودة توضيح كافة البيانات المالية بالأرقام .
واعترض حمودة على المدقق المحاسبي الذي أكد أن البيانات المالية للشركة سليمة 100 في المئة والتقييمات عادله قائلا له: أنت من يتحمل المسؤولية والتلاعب الحاصل في أموال الشركة.​
 

rouzy

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
776
محضر الجمعية العمومية المنعقدة في صيف 2010 - المبين أعلاه..... اذا صحت المعلومات المالية فيه - فكم تعتقدون يجب أن يكون سعر السهم في سوق الجت ؟؟

فناصر المري شخص زئبقي والحمد لله أنه تم ازاحته عن ادارة نور للاتصالات ولكن بقي عضو مجلس ادارة فيها... وكلامه معسول ولكن يجب ألا نثق به بسبب اهماله وتلاعبه في أموال نور للاتصالات خلال عام 2008 و 2009 ... أما ميزانية عام 2010 فلا ندري عنها شيئا بعد.....؟

أنا شخصيا عندي سهم نور للاتصالات.... ولكنني أنظر للميزانية ... فالشركة ما زالت خسرانة وال 100 مليون رأس مالها أصبح حوالي 85 مليون دينار حتى 1/1/2010 ...

لذلك ، كم يجب أن يباع السهم في سوق الجت ؟؟؟؟
رغم أنني كمساهم وأن رأيي سيكون مجروحا.. ولكنني أقول بأن المضطر يمكنه البيع بسعر حوالي 50 - 60 فلس للسهم في سوق الجت على أقل تقدير...

والله المستعان.
 

BO NASSER40

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2009
المشاركات
475
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه ماكو احد يحاسبهم
وماكو محاسبه حق هالشركه ومسؤلينها على اموالنا والله بايع سياره وقتها قلت استثمر
اول مره اشوف شركه في مجال الاتصالات تخسر ودي اصدق
ويقول اطال الله في عمره سكت واتحفنا السيد المري حفظه الله ورعاه بيعطينا منحه شنسوي فيها وجم يسوى السهم علشان تعطينا منحه ورق

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من بدد اموال هالمستثمرين
واذا غلطان صلحولي

من طار طيره قال سبيل
 

البرغوث

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2008
المشاركات
738
الإقامة
الكويت
للبيع 50.000 سهم نور للإتصالات بسعر 0.032 فلس

للجادين فقط الإتصال على : 66470746
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
بصراحه مع كل احترامي للمري بس مو جذي اللعب على الناس وعدم احترامهم وتظليلهم

بالأخبار صرح قبل بيانات الربع الثالث بنسبه للنور الاستثمار وقال بتصريح في كل صحف مفاده

تركت نور للاستثمار ربحانه في الربع الثالث من سنه 2010

وهذا الخبر ساهم في رفع سهم من 40 فلس إلى 70 فلس في السوق واخر شي

يتم اعلان عن خساره نور للاستثمار 24 مليون د.ك !!

اتمنى مثل هالأشياء ما يفعلها المري في نور الاتصالات خاصه انه الشركه في بدايتها

وبالتوفيق للجميع
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
للبيع 75 الف سهم نور للاتصالات بسعر 35 فلس
 

بدر72

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
128
للبيع اسهم نور للاتصالات بسعر ( 300 فلس ) الكميه 400 الف - للجادين فقط
-
اما الكذوب لا يجي صوبي - اشكال اسعار 32 فلس - ويدور اسهم شركات ثانيه بس للتحبيط قاعد -- الله لا يرزق من يلعب بالاسعار على كيفه .
-
وعلى فكره ياليت على كل من يعرض اسهم على اسعار متدنيه يذكر سبب هذه الاسعار - علما انه مكتتب بسعر 110 فلوس . -- ماغير الكذاب اللى يعرض ويشتري غيره من شركات ثانيه .
 

فرقد

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2009
المشاركات
159
اخووى الغالى بدر72 ان بعض الضن اثم لناس ظروف يعلم الله فيها واكد لك بان اخووى 1/4 مستثمر انا متصل عليه لتأكيد البيع بالسعر اعلاه بس ناطر
ابيع بعض الاسهم الى عندى وناخذ المعروض لديه جزاك الله خير لتوضيح
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
للبيع 75 الف سهم نور للاتصالات بسعر 35 فلس
 

rouzy

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
776
صحيح أننا اكتتبنا بسهم نور للاتصالات بسعر 110 فلس

ولكن سعره في السوق غير الرسمي يتراوح بين 30 و 60 فلس... والسوق في العالم كله يخضع للعرض والطلب...

وسبب ضعف سعر سوق الجت ... يعود لسبب رئيسي وهو التالي:

- أن الشركة لن تدرج في السوق الرسمي الا بعد تحقيق أرباح خلال 3 سنوات التي تسبق تاريخ الادراج. وشرط الربح لم يتحقق بعد. فللأسف فالشركة خسرانة خلال 2008 و 2009 ، وأكيد ستخسر في عام 2010 المنتهي. لذلك فلا أمل في ادراجها الا بعد أن تربح خلال مدة 3 سنوات متتالية.

لهذه الاسباب، فإن من يعرض السهم بالاسعار السائدة في سوق الجت والتي تتراوح بين 30 و 60 فلس - تقريبا - فهو عرض واقعي - وينسجم مع العرض والطلب... ولكنه لا ينسجم مع التمنيات العاطفية.

أما من يعرض السهم بسعر يزيد عن 100 فلس.. فإن عرضه غير واقعي وبعيد كل البعد عن السعر الواقعي السائد في سوق الجت.

واذا أردت أن تطاع .... فاطلب المستطاع.

مع التحيات الطيبة لجميع المساهمين الخسرانين ومنهم حضرتنا.
 

لمار الخليج

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2010
المشاركات
38
صحيح أننا اكتتبنا بسهم نور للاتصالات بسعر 110 فلس

ولكن سعره في السوق غير الرسمي يتراوح بين 30 و 60 فلس... والسوق في العالم كله يخضع للعرض والطلب...

وسبب ضعف سعر سوق الجت ... يعود لسبب رئيسي وهو التالي:

- أن الشركة لن تدرج في السوق الرسمي الا بعد تحقيق أرباح خلال 3 سنوات التي تسبق تاريخ الادراج. وشرط الربح لم يتحقق بعد. فللأسف فالشركة خسرانة خلال 2008 و 2009 ، وأكيد ستخسر في عام 2010 المنتهي. لذلك فلا أمل في ادراجها الا بعد أن تربح خلال مدة 3 سنوات متتالية.

لهذه الاسباب، فإن من يعرض السهم بالاسعار السائدة في سوق الجت والتي تتراوح بين 30 و 60 فلس - تقريبا - فهو عرض واقعي - وينسجم مع العرض والطلب... ولكنه لا ينسجم مع التمنيات العاطفية.

أما من يعرض السهم بسعر يزيد عن 100 فلس.. فإن عرضه غير واقعي وبعيد كل البعد عن السعر الواقعي السائد في سوق الجت.

واذا أردت أن تطاع .... فاطلب المستطاع.

مع التحيات الطيبة لجميع المساهمين الخسرانين ومنهم حضرتنا.

كلامك منطقي جدا فانا اتصلت وتاكدت من الطلب والاخوة العارضين اسهمهم جادين بالبيع وذلك لظروفهم الخاصة رغم ان سير الشركة كان عكس احلامنا وطموحنا ولكن فعلنا ما بوسعنا وقدر الله وما شاء فعل وكلنا امل ان ينصلح وضع الشركة وتحقق عوائد في الفترة المقبلة
 
أعلى