شركة نور للاتصالات .... 2

كل عام وأنتم بخير وعافيه
عندي 25000 الف سهم
وكذلك عند جاري 25000 الف سهم
وماتوفيقي إلا بالله وأسئل الله أن يوفق الجميع

رفع دعوى قضائيه

السلام عليكم

انا بصدد رفع دعوى قضائيه على شركة نور للاتصالات وراح احتفظ بالبنود الخاصه بالدعوى مؤقتا حتى اعرف الصميله من الطبيله للسهم وخصوصا المشاركين الجدد اللي ما طلعوا الا عقب دق الحديد وهو حامي على رؤوس نور واهلها.

هذا ايميلي
enghamad_78@yahoo.com

اللي يبون المشاركه بالدعوى كل ماعليهم ارسال ايميل فيه الاسم والتلفون علشان اقدر اتواصل وياهم للتنسيق مع محاميي الخاص بالقضيه اللي انوي اقامتها.
سوف اقوم برفع الدعوى بعد تاريخ 16 ديسمبر وذلك بسبب وجودي خارج الكويت

رد على استرالي

1- كلام اخونا ادهم ورده على الكلام المنشور اعلاه لصديق المري
2- لا يعقل ان تقوم شركة نور باستثمار 100 مليون دفعة واحدة
3- اين دور شركات التدقيق فلا اعتقد ان يتم السكوت على مصيبه بهذا الحجم
4- الاستثمارات التي اعلنها المري بالاردن من اين تم دفع المبالغ الخاصة بها
5- شركة نور من ضمن مساهميها شركة الخير التابعة للخرافي والصناعات الوطنية ولا اعتقد
ان الدار تمسها بصله

ودي اعرف: شنو علاقة الخبر اللي انا قلته بالاسئله اللي انت طرحتها و المبينه اعلاه؟

AUSTRALIA

عضو نشط
نكمل الرابطة لجمع الاسهم
1- استراليا 15000 الف سهم
2- هسانكوك 20000 الف سهم = الاجمالي = 170 الف سهم
3- فرقد 95000 الف سهم = الاجمالي 265 الف سهم
4- ادهم فزاري 25000 الف سهم = الاجمالي 290 الف سهم
5- صديق استرالي 25000 الف سهم = الاجمالي 315 الف سهم
6- ابو المجد 75000 الف سهم = 390 الف سهم
7- ناسداك 55000 الف سهم = 445 الف سهم
8- كيو 8 50000 الف سهم = 495 الف سهم
9- اتش بي اتش بي 75000 الف سهم =550 الف سهم
10- خالد ك 25000 الف سهم =575 الف سهم
11- دينار صاعد 170000 الف سهم = 745 الف سهم
12- الفارس القادم 50000 الف سهم = 795 الف سهم
13- العويد 25000 الف سهم = 820 الف سهم
14- المستغفر لذنبه 25000 الف سهم = 845 الف سهم
15- مارفل 65000 الف سهم = 910 الف سهم
16- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تبخلوا علينا بضم من تعرفونهم من ملاك السهم
امسككككككككككككك السهم ولا يهمك الاشاعات
امسك السهم ولا تفرط بفلس واحد
امسك سهمك وان شالله ربنا يعوضنا

AUSTRALIA

عضو نشط
1- كلام اخونا ادهم ورده على الكلام المنشور اعلاه لصديق المري
2- لا يعقل ان تقوم شركة نور باستثمار 100 مليون دفعة واحدة
3- اين دور شركات التدقيق فلا اعتقد ان يتم السكوت على مصيبه بهذا الحجم
4- الاستثمارات التي اعلنها المري بالاردن من اين تم دفع المبالغ الخاصة بها
5- شركة نور من ضمن مساهميها شركة الخير التابعة للخرافي والصناعات الوطنية ولا اعتقد
ان الدار تمسها بصله

ودي اعرف: شنو علاقة الخبر اللي انا قلته بالاسئله اللي انت طرحتها و المبينه اعلاه؟

لا ابدا ما اله شغل اخوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني الاسئلة الي انا طرحتا وتعليق ناصر المري بحد ذاته هو الي يبين انه الخبر الي حضرتك تفضلت فيه عن طريق احد الاشخاص المقريبن لناصر المري
بكل الاحوال اخخ دينار طالع احنا هني مو حق نكذب او نصدق اي خبر احنا لنا بالتصريحات الي بتطلع من الادارة ولنا ايضا بالاجتماعات وما ينتج عنها
ونقول ان شالله الخبر مو صحيح حتى لا تضيع فلوسنا بيكفينا ما جنيناه
من خساير بالشركات الاخرى لنقوم ونخسر بعد بشركه بعدها ما نزلت بالبورصة ونسال الله الخير للجميع

وبخصوص رفع القضيه الي حضرتك تفضلت فيها احنا معك ان شالله بس انا افضل نشوف وننتظر الاجتماع القادم وما ينتج عنه من تصريحات وخصوصا
الميزانية العامة للشركه
ومشكور جدا وارجوا ان تاخذ كلامي بصدر رحب

AUSTRALIA

عضو نشط
السلام عليكم

دعوة للمشاركة بتجميع الاسهم الخاصة بشركة نور للاتصالات
هل من جديد يا اخوان قاربنا على جمع اول مليون سهم
هل من جديدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

الرجاء النظر الى الصفحة السابقة

المتفائلون

عضو نشط
مطلوب 500 الف أسهم "شركة نور للاتصالات " بسعر 30 فلس ..

halnase

عضو نشط
معاكم والمجموع = 935 الف سهم

نكمل الرابطة لجمع الاسهم
1- استراليا 15000 الف سهم
2- هسانكوك 20000 الف سهم = الاجمالي = 170 الف سهم
3- فرقد 95000 الف سهم = الاجمالي 265 الف سهم
4- ادهم فزاري 25000 الف سهم = الاجمالي 290 الف سهم
5- صديق استرالي 25000 الف سهم = الاجمالي 315 الف سهم
6- ابو المجد 75000 الف سهم = 390 الف سهم
7- ناسداك 55000 الف سهم = 445 الف سهم
8- كيو 8 50000 الف سهم = 495 الف سهم
9- اتش بي اتش بي 75000 الف سهم =550 الف سهم
10- خالد ك 25000 الف سهم =575 الف سهم
11- دينار صاعد 170000 الف سهم = 745 الف سهم
12- الفارس القادم 50000 الف سهم = 795 الف سهم
13- العويد 25000 الف سهم = 820 الف سهم
14- المستغفر لذنبه 25000 الف سهم = 845 الف سهم
15- مارفل 65000 الف سهم = 910 الف سهم
16- هلناسى 25000 الف سهم = 935 الف سهم

وهذا انا معاكم بــ 25000 الف سهم ومسجلهم فى الاقتباس.....

بدر72

موقوف
بسم الله
-
احييكم على هذه الفكره لكن لم اعرف ما هي الاهداف وما هي المطالبات ؟
-
اذا كانت المطالبه برفع قضيه على الاخ ناصر المري بالكذب على المساهمين يجب الاسراع فيها حتى نحرمه من الترشح لعضوية مجلس الامه - حتى تكون عليه قضيه جنائيه .
-

اذا اقنعتوني بالاسباب انا معكم ب 375 الف سهم
.
-
تحياتي

مشكر

عضو نشط
وأنا وياكم

عندي وأزودكم بمعلومات عن ناصر المري وتحركاته لاني أعرفة من قريب وأعرف اين يخطط وأين يعمل بماله وتجارة في أي الدول ومن يعمل لصالحة وبسم من أمواله في الخارج وعن أجتماعاتة وعزايمة ومن القريبين منه وعن من يدعمونه من منهم من في المجلس ومن خارج مجلس الامة لان أحتمال يعين وزير لأحد الوزراة الهامة في المال والتجارة كي يحلوله ومن معه بالمناقصات وعندي 2500سهم انا وياكم

تجديد الاعلان... ولا زلت عند كلمتي

... فلوسي اطلعها باذن الله من حلوجهم حتى لو اعطيها كلها للمحامي ... ولا اخلي الحراميه ينامون مرتاحين.

السلام عليكم

انا بصدد رفع دعوى قضائيه على شركة نور للاتصالات وراح احتفظ بالبنود الخاصه بالدعوى مؤقتا حتى اعرف الصميله من الطبيله للسهم وخصوصا المشاركين الجدد اللي ما طلعوا الا عقب دق الحديد وهو حامي على رؤوس نور واهلها.

هذا ايميلي
enghamad_78@yahoo.com

اللي يبون المشاركه بالدعوى كل ماعليهم ارسال ايميل فيه الاسم والتلفون علشان اقدر اتواصل وياهم للتنسيق مع محاميي الخاص بالقضيه اللي انوي اقامتها.
سوف اقوم برفع الدعوى بعد تاريخ 16 ديسمبر وذلك بسبب وجودي خارج الكويت

halnase

عضو نشط
935 الف سهم + 55 الف سهم + 45 الف سهم + 25 الف سهم = مليون و 60 الف سهم

يعنى عندنا ما نسبته 1 % من مجموع الاسهم المصدره لحد الان...

الاخ بدر 72 خل موقفك واضح اذا تبى تنظم لنا اولا؟ ..يعنى يا ابيض يا اسود..اللون الرمادى ده مبحبــوش ...ماشى يا باشا!!؟

ادهم فزاري

عضو نشط
شركة نور للاتصالات شركة مساهمة كويتية مقفلة مقرها في الكويت وتأسست في عام 2007 من قِبل شركة نور للإستثمار المالي. وتهدف نور للاتصالات إلى تحقيق عائدات فائقة لمساهميها وذلك بالاستثمار المباشر في قطاع الاتصالات. وخلال عام 2008 قامت نور للاتصالات بزيادة رأسمالها إلى 100 مليون دينار كويتي. وتضع نور للاتصالات في منظورها بناء محفظة تضم مجموعة من شركات الاتصالات الرائدة والمتنامية بما يعود بأرباح كبيرة لمساهميها. وقد استهدفت نور للاتصالات منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا كأهم أسواق للاستثمار فيها.
هذا الجزء من الرد يمثل خارطه الطريق واستراتيجيه الشركه عند الاكتتاب و خداع المساهمين في هذه الشركه تاريخ فتح الاكتتاب في زياده راس المال من 500 الف دينار الي 100 مليون دينار ومع كل الاحترام لاداره الشركه السابقه الا انه قد تم خداع المكتتبين الجدد بهذه الكلمات الرنانه والوعود الزائفه والنتيجه بعد عامين من الاكتتاب هو الحصاد المر لهذه الوعود من تحقيق عائدات فائقه لمساهميها وذلك بالاستثمار المباشر في قطاع الاتصالات في منطقه الشرق الاوسط واسيا وافريقيا وكما يقول المثل فلا طبنا ولا غدا الشر
وقد خالفت الادارات السابقه لوعودها للمكتتبين في الشركه في امرين حسب اهداف الاكتتاب والنشاط الرئيسي للشركه هما
1- استثمرت الشركه جزء من اموال المساهمين في ابرام صفقه استثماريه مع شركه الدار العقاريه علي ما اعتقد وهذا يتنافي مع الهدف المعلن من قيام شركه نور للاتصالات وهو الاستثمار في مجال الاتصالات وليس العقارات وهذا يعتبر خداع وتزييف في حق المساهمين والحيد عن الهدف الاساس الذي انشات الشركه من اجله ولو ان المكتتبين ارادوا الاستثمار في مجال العقارات لذهبوا الي الشركات العقاريه وليس نور للاتصالات

2- قامت الاداره السابقه وحسب علمي واقوال المري بالاستثمار لبعض اموال المساهمين في شركتين امريكيتين في الملايات المتحده الامريكيه وقد نتج عن هذا الاستثمار خساره قدرها 7 مليون د.ك حيث تم تقييم هذه المساهمه باقل من قيمتها ساعه الدخول والاستثمار في هذه الشركات في حين نشره الاكتتاب واستراتيجيه الشركه تقول ان الاستثمار سوف يكون في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا وهي اسواق ناشئه وينموا فيها الاستثمار بسرعه في مجال الاتصالات والتي تم انشاء الشركه من اجله اذا قد تم خداع المكتتبين في اختيار اسواق الاستثمار وبدلا من الاستثمار في الشرق الاوسط واسيا تم التوجه الي امريكا وهو سوق متشبع وبطيئ النمو في مجال الاتصالات اي تم اختيار المكان الخطأ للاستثمار باموال المساهمين وتغيير مكان الاستثمار

اعتقد ان هذه الاخطاء قد تفيد الاخ دينار في رفع دعواه ومقاضه الاداره السابقه والله اعلم

أعلى