شركة اجوان الخليج العقارية ش.م.ك.م

جبل سنام

عضو نشط
يا سلام يقول المحافظه على حقوق المساهمين ... انزين يا الملحم مدام المحافظه على حقوق المساهمين هذا همكم في توقيف سهم اجوان ؟؟ طيب ليش ما تحاسبون مجلس الاداره السابق اللي لعب بالشركه لعب واخذ حلال المساهمين وطاروا فيهم من خلال تخفيض راس المال وزياده راس المال هذاك الوقت مع تاسيس شركات باسم رئيس مجلس اداره السابق من فلوس اجوان ؟؟ وينكم عنهم يا الهيئه ما تحاسبونهم ؟؟؟ والا المحاسبه تصير على مجلس الاداره الحالي اللي اجتهد وقاعد يحاول بكل قوه اصلاح ما افسده المجلس السابق وهذا جزاتهم الشركه معرضه للشطب وضياع حقوق المساهمين وطبعا الفرحه والنصر لمجلس الاداره السابق ...؟؟؟ لا حول ولا قوه الا بالله والله ياخذ حقنا منهم يااارب... وحسبي الله على كل واحد ياخذ قرار في ضياع فلوس المساهمين وضياع حقوقهم ومساعده المتلاعبين والحراميه ...؟؟ والله كريم ...والفرج من عندك ياااارب ..؟؟

the general

عضو نشط
يا سلام يقول المحافظه على حقوق المساهمين ... انزين يا الملحم مدام المحافظه على حقوق المساهمين هذا همكم في توقيف سهم اجوان ؟؟ طيب ليش ما تحاسبون مجلس الاداره السابق اللي لعب بالشركه لعب واخذ حلال المساهمين وطاروا فيهم من خلال تخفيض راس المال وزياده راس المال هذاك الوقت مع تاسيس شركات باسم رئيس مجلس اداره السابق من فلوس اجوان ؟؟ وينكم عنهم يا الهيئه ما تحاسبونهم ؟؟؟ والا المحاسبه تصير على مجلس الاداره الحالي اللي اجتهد وقاعد يحاول بكل قوه اصلاح ما افسده المجلس السابق وهذا جزاتهم الشركه معرضه للشطب وضياع حقوق المساهمين وطبعا الفرحه والنصر لمجلس الاداره السابق ...؟؟؟ لا حول ولا قوه الا بالله والله ياخذ حقنا منهم يااارب... وحسبي الله على كل واحد ياخذ قرار في ضياع فلوس المساهمين وضياع حقوقهم ومساعده المتلاعبين والحراميه ...؟؟ والله كريم ...والفرج من عندك ياااارب ..؟؟
جم سهم عندك بالشركة ؟؟؟
تقول بأحد المشاركات انه عندك تقريبا 12الف سهم ؟؟؟؟
الصبر زين يا خوي والكلمة الطيبة صدقه !!!!!!
وايد من الاخوة المساهمين مدبسين بالسهم من سنة وشاريين كميات بالملايين ...صبرا جميلا والله المستعان

التعديل الأخير:

جبل سنام

عضو نشط
جم سهم عندك بالشركة ؟؟؟
تقول بأحد المشاركات انه عندك تقريبا 12الف سهم ؟؟؟؟
الصبر زين يا خوي والكلمة الطيبة صدقه !!!!!!
وايد من الاخوة المساهمين مدبسين بالسهم من سنة وشاريين كميات بالملايين ...صبرا جميلا والله المستعان
يا هلا ومرحبااا ،،، ايييه صح عندي 12.200 الف سهم مو 12 الف !! شدراك !!؟؟ وبالملايين من صجك !!؟؟ على قولتك الله يفرج همنا يااارب ويرجع لنا فلوسنا اللي تجمدت سنه وشوي والله كريم ،، والله المستعان ،،

the general

عضو نشط
يا هلا ومرحبااا ،،، ايييه صح عندي 12.200 الف سهم مو 12 الف !! شدراك !!؟؟ وبالملايين من صجك !!؟؟ على قولتك الله يفرج همنا يااارب ويرجع لنا فلوسنا اللي تجمدت سنه وشوي والله كريم ،، والله المستعان ،،
اقصد كثير من اخوانا المساهمين شاريين كميات بملايين الاسهم ... الله يفرج علينا وترد التداول ان شاء الله قريبا

Rshedyq8

عضو نشط
صبحكم الله بالخير انا عندي ٨٠ الف سهم بعد تخفيض راس المال جم يصيرون وشاكرلكم

the general

عضو نشط
تقريبا 40 الف سهم لكن اتوقع يكون عندك حقوق اولوية اضافيه تقدر تبيعها
نتمنى حد من الاخوة يفيدنا بخصوص موضوع حقوق الاولوية

جبل سنام

عضو نشط
اهلين مرحباااا ...
عندك بسسسس 80 الف سهم ؟؟ بجم شاريهم يا الحبيب ؟؟ لنفرض السعر 12 فلس * 80 الف =960 دينار فقط ... ؟؟؟ وبتحسب التخفيض بعد ههههههه راحت فلوسك عيل واسهمك خلاص ما يبقى لك شي ؟؟ يا الحبيب تبيعهم 3 فلوس وتريح بالك ؟؟

جبل سنام

عضو نشط
تقريبا 40 الف سهم لكن اتوقع يكون عندك حقوق اولوية اضافيه تقدر تبيعها
نتمنى حد من الاخوة يفيدنا بخصوص موضوع حقوق الاولوية
يا هلا ومرحبااا ... حقوق الاوليه شنو هذي بعد ؟؟ اعتقد هذي حق زياده راس المال مو التخفيض ويكون له اولويه بالزياده قبل غيره ؟؟ ويا الجنرال يقول عنده 80 الف بسسس من صجك تحسب جم يبقى له بعد التخفيض ههههههه ..؟؟؟

ترى هالإسلوب طير الحار :rolleyes:

واخد بال حضرتك :cool:

التعديل الأخير:

the general

عضو نشط
يا هلا ومرحبااا ... حقوق الاوليه شنو هذي بعد ؟؟ اعتقد هذي حق زياده راس المال مو التخفيض ويكون له اولويه بالزياده قبل غيره ؟؟ ويا الجنرال يقول عنده 80 الف بسسس من صجك تحسب جم يبقى له بعد التخفيض ههههههه ..؟؟؟
احسبلك انت عندك 12 الف بعد التخفيض يصير عندك 6 الف تبيعهم ب 3 فلس ☺️

جبل سنام

عضو نشط
ترى هالإسلوب طير الحار :rolleyes:

واخد بال حضرتك :cool:
يا النوخذه .. بارك الله فيك خل الامور تاخذ مجراها وبلاش من التدقيق جزاك الله خير مو وقته بعد التوقيف ؟؟ ;)
احسبلك انت عندك 12 الف بعد التخفيض يصير عندك 6 الف تبيعهم ب 3 فلس ☺️
يا الجنرال الله يهديك وين ال200 سهم بعد والا نسيتهم ؟؟ انا عندي 12.200 الف سهم مو 12 الف للعلم بسسس ؟؟ ومن صجك ابيعهم بسعر 3 فلووووس انسى ؟؟ قول ان شاء الله ترجع ياارب ونبيع بالعالي ان شاء الله وقبل التخفيض والزياده اهم شي ؟؟

Rshedyq8

عضو نشط
اسمع ياجبل سنام ان جان عندك كميه انا اشيلهم ب ٨ فلوس اهم شي احترم اعقول العالم ماشي ياالحبيب

Rshedyq8

عضو نشط
وشاكرلك يا جنرال على الحسبه والله يعطيك العافيه اما ابو ١٢.٢٠٠ اسلوب الاستهزاء اتركه عنك وتقبلو تحياتي

فوزى بو احمد

عضو نشط
لايشكر الانسان على أداء عمله متى يشكر اذا تميز بعمله اللي يدش علي بالخاص واللي مايبينا ننتقد احد للعلم مجلس الادارة لم يقم بعمله بالشكل الصحيح تحرك بعد الانذار بالشطب اذا في كلام غير اللي اقوله يقولي بأدب لأن ردي سيكون على مستوى اسلوبه نحسب فترة الايقاف سنة وشهرين راحت سنة وهم نايمين صحوا اخر شهرين

الزير 2020

عضو نشط
لاداعى للاستهزاء وكل واحد لو عنده سهم غالى عليه والمفروض الواحد يكون لما يكتب يعرف ان الله يحاسبه ولاداعى لاسلوب السخريه

the general

عضو نشط
لاداعى للاستهزاء وكل واحد لو عنده سهم غالى عليه والمفروض الواحد يكون لما يكتب يعرف ان الله يحاسبه ولاداعى لاسلوب السخريه
ما نسخر من حد ان شاء الله لكن اخونا جبل سنام اسلوبه سخريه وكلامه غير منطقي طالع مشاركاته السابقه من قرار الشطب للحين .......
الله يهدي الجميع

جبل سنام

عضو نشط
يا الربع اهم شي الحين عودة السهم للتداول وما تنشطب ياااارب ... والا شالفايده جم عدد الاسهم عند كل واحد من اللي يملكون اسهم باجوان اذا ما ردت وانشطبت لا سمح الله ...؟؟ شوفوا لنا واسطه يا الربع اللي يعرف احد لا يبخل علينا ترى الموضوع جدااا مهم وبالواسطه كل شي يمشي ويصير ؟؟ الفرصه موجوده لما الحين وهذا المهم ؟؟ الله يستر بستره ؟؟

أعلى