شركة كي جي أل لوجستيك 658 ((لوجستيك)) ....... 2

التسجيل
24 مارس 2017
المشاركات
18,706
اهليييين بالحبيب مرحبااااا... وسكر السهم اليوم بعد 41 فلس ورجعنا نفس الرقم السابق يعني السهم قط 39 فلس ورجع سكر 41 فلس ودش اخذ بال41.3 و 41.4 فلس .... اهاااااا تقول ننطر الاغلاق فوق ال41.3 فلس اوك اوك بالانتظار ونشوووووف ؟؟؟ والله المستعان؟

اهلين الحمش مرحباااا ... اشوفك تتجول باللوجستيك والاولى وارزان ممممم ؟؟؟ خلاص هديت الرمال والا شالسالفه ههههههههههه ؟؟؟ يلا نمشي مع التحليل شيقول ؟؟؟ يعني وضع السهم بالنسبه لك ماشي صح ومضبوط والا شلوووون ؟؟؟ علما بان السهم قط اليوم 39 فلس وسكر بالنهايه 41 فلس بعد ما اخذ 41.3 و41.4 فلس ؟؟ شتشوف الحمش بييييه ..السهم صاعد والا نازل برايك ؟؟والله المستعان؟؟

:rolleyes: اهلين بالدب سابقاً الحار حاليا.
معك المحقق كونان
والله استانس على سوالفك من زمان
والله المستعان
انت داخل لوجستيك
عسى مومتعلق فوق بعيد
تشوفه السهم شسوي يصعد ويهبط بحدود معينه
السهم هذا سابقاً عندما كان راس المال صغير كان سعره مرتفع جداً ومن كثر المنح المستمره وزياده راس المال انخفض تدريجياً وانخفضت معه الارباح
وقام اخر سنتين يوزع منح ، لحاجته للكاش والتوسع
الله المستعان

تعال وين رايح فوق الشجره
تذكر هذا الفيديوا عنك سابقاً
 
التعديل الأخير:
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
سر حبي فيك غامض سر حبي ما انكشف
إيش خلاني اعشق فيك و العشقه تلــــــــف
أيش اوقعنـــــــــي في اشبــــاكك وانا عينــي تشـــــــوف


كل واحـــــــــــد مننا ماسك من السكه طـــــــــرف
لا هدف لي فيك يظهرلي ولا لك شي هـــــــــــــدف
انتهــــــى المشـــــــــوار كلـــــــه مــــــا تلامسنا الكتــــــوف


إنت تحفة صاغها الرحمن مــــن احلى التحــف
إنت في الدنيا قضيه مـــــا تحملها ملــــــــــــــف
وانت احلى اسم في قلبي سُـــــــــــباعيه الحـــــــــــروف


لا تعذبني وإلا سرت وتركت المكلا لك
إذا ما فيك معروف :oops:


فإما حياة تسر الصديق ... و اما ممات يغيظ العدى :)
 
التعديل الأخير:

hamada1970

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
349
سر حبي فيك غامض سر حبي ما انكشف
إيش خلاني اعشق فيك و العشقه تلــــــــف
أيش اوقعنـــــــــي في اشبــــاكك وانا عينــي تشـــــــوف


كل واحـــــــــــد مننا ماسك من السكه طـــــــــرف
لا هدف لي فيك يظهرلي ولا لك شي هـــــــــــــدف
انتهــــــى المشـــــــــوار كلـــــــه مــــــا تلامسنا الكتــــــوف


إنت تحفة صاغها الرحمن مــــن احلى التحــف
إنت في الدنيا قضيه مـــــا تحملها ملــــــــــــــف
وانت احلى اسم في قلبي سُـــــــــــباعيه الحـــــــــــروف


لا تعذبني وإلا سرت وتركت المكلا لك
إذا ما فيك معروف :oops:


فإما حياة تسر الصديق ... و اما ممات يغيظ العدى :)
شكله ممات ..!!؟؟
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
شكله ممات ..!!؟؟

ليس انا من يستسلم بسهوله :rolleyes:

تبيني أقول :oops:

رميت الورد طفيت الشمع يا حبيبي
والغنوه الحلوه ملاها الدمع يا حبيبي :confused:



( بل لوجستيك حياة تسر الصديق :) )
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
افصاح معلومات جوهرية بخصوص الاجراءات التنفيذية ضد شركة كى جى ال للمناولة ( شركة تابعة)

( لوجستيك )


26 سبتمبر, 2019 / 08:54 ص

6897E2C5-7E0F-44A0-95A9-CEF1C6EFD62F.jpeg
 

النادر77

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
157
كي جي ال للموانئ اكتتبت فيها يمكن بسنة 2005 أو 2006 وكان عندها عقود في جبل علي ودمياط وأخذت عقودها الأخيرة في الكويت وبمبالغ كبيرة جدا

لكن على صعيد إدارة الشركة والتوزيعات طبعا ما شفنا منهم الا الشر
خفضوا راس مال الشركة وبعدين عملوا زيادة لرأس المال وفلوسنا تتبخر ولا حنا عارفين وين يتم توجيه هذي الأموال ووين مردودها

ما أقول الا زين يسوون فيهم وعساهم من هالحال وأردى
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
مؤسسة الموانئ: «كي جي إل» تضلل الرأي العام بمعلومات قانونية خاطئة

2019/10/01 جريدة الجريدة


رداً على ما نُشر في الإعلان التجاري المعنون «سابقة تحدث لأول مرة من موظفي إدارة التنفيذ ومؤسسة عامة»، على صدر الصفحة الأولى من «الجريدة» في عدد الخميس 26 سبتمبر المنصرم، أصدرت مؤسسة الموانئ الكويتية بياناً فيما يلي نصه:

«رداً على البيان المنشـور بجريدة «الجريدة» بعددها الصــادر يوم الخميس الموافق 2019/9/26 تحت عنوان «ســابقة تحدث لأول مرة من موظفي إدارة التنفيذ ومؤسـسـة الموانئ»، توضح مؤسسة الموانئ أن البيان تضمن العديد من التقريرات القانونية الخاطئة المتعمدة من شركة كي جي إل بهدف تضليل الرأي العام والتشكيك في صحة الإجراءات القانونية التي تمت على النحو الصـــحيح طبقا لما ينص عليه قانون المرافعات الكويتي بشأن إجراءات التنفيذ الجبري.

والحقيقة التي تسـعى شركة كي جي إل إلى طمسها أن مؤسـسـة الموانئ حصـلت على حكم نهائي من محكمة الاســتئناف العليا بقصــر العدل بتأييد قرار مدير عام مؤسـسـة الموانئ رقم م م ك /م ع / 216 - 2016 المنشــور بالجريدة الرســمية، العدد 1295 بتاريخ 2016/7/3، والذي تضمن سحب الأرض التي ظلت شركة كي جي إل مغتصبة لها سـنوات طويلة والبالغ جملة مسـاحتها مليون متر مربع وتسـليمها للمؤسـسـة خالية من الشـواغل،

وقد صـدر الحكم النهائي المذكور بعد ماراثون قضــائي اسـتمر سنوات عديدة حاولت فيها الشـركة تعطيل الفصـل في القضية عن طريق تقديم أربعة طلبات رد قضاة تم رفضــها جميعاً من دائرة طلبات رد القضــاة بمحكمة الاسـتئناف، ونظراً لاعتياد الشـركة المذكورة على تعطيل الفصل في القضايا فقد سارعت مؤسسة الموانئ عقب حصولها على الحكم النهائي بتقديم الإشـكال الإيجابي رقم 929 لسنة 2019 مسـتعجل الفروانية ضـد الشركة بطلب الحكم بالاستمرار في تنفيذ الحكم النهائي

سالف الذكر لتفويت الفرصة على الشـركة لتعطيل التنفيذ بإبداء إشكال سـلبي لوقف التنفيذ، وعقب إنتاج الإشـكال الإيجابي المقام من المؤسسة أثره القانوني المتمثل في اعتباره إشكالاً أول في التنفيذ والذي يترتب عليه قانونياً وقف التنفيذ دون غيره من الإشكالات اللاحقة عليه، قامت الإدارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل بتحديد يوم الأربعاء الموافق 2019/9/25 ميعاداً للتنفيذ الذي تم باستلام المؤسسة جميع بوابات دخول الأرض وجارٍ استلام جميع المواقع الموجودة بالأرض

بالتنسيق مع إدارة التنفيد، وما تزعمه الشركة من إقامتها للإشكال رقم 3333 لسنة 2019 مستعجل ليس له أي أثر قانوني في وقت التنفيذ بوصفه إشكالاً ثانياً أقيم بعد الإشكال الإيجابي السابق تقديمه من مؤسسة الموانئ طبقاً لما تقضي به المواد من 210 حتى 214 من قانون المرافعات الكويتي الذي يعد من طلائع القوانين التي لا تعتد إلا بالإشكال الأول فقط لوقف التنفيذ دون غيره من الإشكالات حتى لا يتخذ الإشكال ذريعة لتعطيل تنفيذ الأحكام النهائية، الأمر الذي يتبين معه بجلاء عدم صحة ما ورد في بيان الشركة وسلامة إجراءات التنفيذ التي تمت.

ومن الملاحظ في بيان الشركة تعمد تضليل الرأي العام وتصوير أن موظفي الإدارة العامة للتنفيذ يقومون بأعمال التنفيذ من تلقاء أنفسهم، والحقيقة التي لا مراء فيها أن هؤلاء الموظفين يأتمرون بأوامر قضاة إدارة التنفيذ أصحاب الخبرة القضائية بالنسبة إلى قواعد وإجراءات التنفيذ».

و«كي جي إل» ترد: متمسكون بحقوقنا القانونية ونثق بالقضاء

في تعقيب على ما ورد ببيان مؤسسة الموانئ المعنون «كي جي إل تضلل الرأي العام بمعلومات قانونية خاطئة»، أصدرت شركة كي جي إل بياناً فيما يلي نصه:

«تعقيباً على ما تم تداوله في بيان لمؤسسة الموانئ الكويتية بتاريخ 29 /9 /2019 بعنوان: «كي جي إل تضلل الرأي العام بمعلومات قانونية خاطئة»، والتي أزعجها البيان الصادر من شركة كي جي إل للمناولة بتاريخ

26 /9 /2019 في الصحف اليومية بعنوان «سابقة تحدث لأول مرة من موظفي إدارة التنفيذ ومؤسسة الموانئ».

فإن شركة كي جي إل للمناولة تود بيان الحقائق للرأي العام الذي لن تستطيع إدارة مؤسسة الموانئ تضليله.

التوضيح بإيجاز، أن المشرع الكويتي عندما قصر الأثر الواقف الفوري لإشكالات التنفيذ على الإشكال الأول وفقاً للمادة 212 من قانون المرافعات إنما قصد به إشكال المنفذ ضده أو الغير الذي من شأنه إيقاف التنفيذ حتى لا يتم اللجوء إلى تقديم إشكالات متتالية بغرض تعطيل التنفيذ، أما إشكال الحائز للسند التنفيذي الذي يهدف إلى الاستمرار في التنفيذ وليس إيقافه - إذ لا مصلحة له في وقف التنفيذ- فلا يعتد به كإشكال أول، إذ إن المقصود به هو الإشكال الأول الموقف للتنفيذ، لذلك فإن من الجهل بالقانون الأخذ بحرفية النص دون الوقوف على الغاية التي يسعى المشرع إلى تحقيقها.

فإذا كان إشكال المنفذ لا يوقف التنفيذ فلماذا يتدخل المشرع لحرمان الإشكال التالي المقدم من المنفذ ضده أو الحائز الفعلي من الأثر الموقف الفوري المقرر لدرء الخطر أو الضرر الذي قد يتعرض له حتى يفصل القضاء في إشكاله المعروض عليه!

ورغم وضوح هذه الحقائق للعامة والمشتغلين بالقانون، فإن ما حدث بالنسبة لشركة كي جي إل للمناولة كان إهداراً صريحاً لأحكام القانون ومخالفة صارخة له وسابقة خطيرة لتحقيق مصالح وأهواء وأجندات شخصية تسعى لتعريض الشركة للضرر الشديد والإساءة البالغة لسمعتها التجارية إذ وجهت الشركة بإجراءات تنفيذية تعسفية وجائرة تحيط بها مخالفات قانونية من كل جانب.

فبرغم إبداء ممثل الشركة إشكالاً قانونياً في مواجهة مأمور التنفيذ فقد التفت الأخير عنه بالمخالفة للقانون الذي يلزمه بإيقاف التنفيذ فوراً وعرض الأمر على قاضي التنفيذ، وإزاء ذلك الموقف غير المبرر أودعت الشركة على الفور لدى إدارة كتاب المحكمة الكلية الإشكال رقم 3333 لسنة 2019 مستعجل/8 في تنفيذ الحكم المنفذ بموجبه والمطعون عليه أمام محكمة التمييز بأربعة طعون أرقام لم يتم الفصل فيها حتى الآن .

وبموجب هذا الإشكال كان يتعين قانوناً وبمجرد إبدائه – حتى وقبل إعلانه لمأمور التنفيذ أو الطرف المنفذ – وقف إجراءات التنفيذ فوراً، ومع ذلك وبرغم تقديم صورة من شهادة تفيد بإيداع الإشكال قبل تمام التنفيذ لمأمور التنفيذ ولإدارة التنفيذ في ذات الوقت وغلق ملف التنفيذ فقد استمرت إجراءات التنفيذ الباطلة ضاربة عرض الحائط بالقانون.

وقد كان الواجب على إدارة التنفيذ الانصياع لحكم القانون وإتاحة المجال للقضاء للفصل في الإشكال المعروض عليه لجلسة 16 /10 /2019 دون اجتهاد منها وتغليب المصلحة العامة في عدم إلحاق الضرر بأموال وبضائع ومعدات بعشرات الملايين تعود للشركة وإلى التجار والمواطنين مودعة في تلك المخازن والمستودعات وتركها معرضة لجميع أنواع المخاطر بعد أن طردت العاملين على رعايتها بأسلوب غير آدمي لم يتمكنوا فيه حتى من حمل متعلقاتهم الشخصية في حالة لم تشهدها إجراءات تنفيذ قانونية من قبل في تاريخ القضاء في بلد الإنسانية.

وختاماً تؤكد الشركة مجدداً على احترامها التام لأحكام القضاء وتنفيذها وفقاً لأصولها القانونية كما تعرب عن ثقتها الكاملة بعدالة ونزاهة قضائنا الوطني الشامخ وفي ذات الوقت تؤكد تمسكها بحقوقها القانونية كاملة».
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
رد «الموانئ» على «كي جي أل»

2019/10/03 الراي الكويتية

أصدرت مؤسسة الموانئ الكويتية بياناً تعقب فيه على ما اوردته شركة «كي جي أل» من بيان في جريدة «الراي» بعددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي، ذكرت أنها توضح فيه الحقائق القانونية الثابتة في الفقه القانوني والاحكام القضائية والتي تغيب عن ذهن ممن لا يمتهنون العمل القانوني او يمتهنونه وتغيب عنهم حرفيته.

وأفادت المؤسسة في بيانها أن «الاشكال الأول هو الذي يترتب عليه الاثر الواقف للتنفيذ سواء اقيم من طالب التنفيذ او المنفذ ضده او الغير، وكل ما يشترطه قانون المرافعات الكويتي اختصام الملتزم في السند التنفيذي في الاشكال اذا كان الاشكال مرفوعاً من غيره.

وقد اشارت المذكرة الايضاحية لقانون المرافعات الكويتي، الى ذلك صراحة، حين ذكرت أن الاشكال يعتبر اشكالاً تالياً غير متمتع بالاثر الواقف للتنفيذ اذا كان تاريخ رفعه لاحقاً لتاريخ رفع الاشكال الاول ولو كان مرفوعاً من شخص آخر.

ولما كانت مؤسسة الموانئ حصلت على حكم نهائي في الاستئنافين رقمي 11، 23 لسنة 2017 اداري/‏ 1، بإخلاء كي جي أل للمناولة من مساحة مليون متر مربع، بمنطقة ميناء عبدالله، وحصلت على الصيغة التنفيذية على الحكم، وتقدمت لادارة التنفيذ بوزارة العدل لفتح ملف تنفيذ، فأصبح مسماها في عرف القانون طالب التنفيذ، ولسابقة قيام كي جي ال بتعطيل الفصل في الاستئنافين رقمي 11، 23 لسنة 2017 اداري/‏ 1 عن طريق تقديم اربعة طلبات رد قضاة تم رفضها جميعاً».

وأضاف البيان «بادرت مؤسسة الموانئ، بوصفها طالب التنفيذ بتقديم اشكال ايجاب، تم اختصام شركة كي جي ال للمناولة فيه، الملتزم من السند التنفيذي درءا لشروع المؤسسة في البدء في تنفيذ الحكم الصادر لصالحها، وتقوم الشركة المذكورة بتعطيله عن طريق ابداء اشكال سلبي لوقف التنفيذ وتعطيله، وبالتالي فإن الاشكال المقام من مؤسسة الموانئ الذي اختصمت فيه كي جي ال بوصفها الملتزم من السند التنفيذي، هو اشكال اول يترتب عليه وقف التنفيذ، حتى ولو كان المطلوب فيه الحكم بالاستمرار في تنفيذ الحكم النهائي الصادر لمصلحة مؤسسة الموانئ.

واثناء تداول الاشكال الايجابي المقام من المؤسسة، ما كانت تستطيع الادارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل تنفيذ الحكم الصادر لمصلحة المؤسسة، ما يستشف منه ان اثر الاشكال الايجابي هو ذات اثر الاشكال السلبي في وقف التنفيذ، طالما انه يندرج تحت مسمى الاشكال الأول».

وتابع «لقد كان يجدر بالشركة، بدلاً من المجادلة على صفحات وسائل الإعلام، ان تبدي دفاعها في الاشكال الايجابي المقام من المؤسسة، الا انها لم تفعل، وقامت في اول جلسة لنظر الاشكال الايجابي بتقديم طلب رد تم رفضه، وذلك استمرارا لطلبات الرد المتعددة التي قدمتها اثناء نظر الخصومة الموضوعية،

الامر الذي يتبين معه تعمد الشركة تعطيل التنفيذ، وتضليل الرأي العام بالمعلومات القانونية الخاطئة بعيداً عن الحرفية المهنية ويصير الاشكال رقم 3333 لسنة 2019 مستعجل/‏ 8 المقام من كي جي ال، طبقاً للقواعد القانونية الراسخة في جل القوانين المقارنة والفقة والقضاء يندرج تحت مسمى الاشكال الثاني حابط الاثر في وقف التنفيذ».
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319

الجوكر444

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2014
المشاركات
1,310
الإقامة
.
افصاح معلومات جوهرية التعقيب على أخبار متداولة

( لوجستيك )


06 أكتوبر, 2019 / 08:51 ص

مشاهدة المرفق 304583

اذا صدر الحكم. حصة. لوجيستك
من مليار و ٢٠٠ مليون دولار

تقريبا" ٣٠٠ مليون دولار
كويتي ٩١ مليون دينار

الحكم قريب. .. والله اعلم
 

mn7ash

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2004
المشاركات
367
الإقامة
الكويت
اذا صدر الحكم. حصة. لوجيستك
من مليار و ٢٠٠ مليون دولار

تقريبا" ٣٠٠ مليون دولار
كويتي ٩١ مليون دينار

الحكم قريب. .. والله اعلم
سهم عقدني يا يصرف على راسي يا يطفشني من السهم بالثنتين قاعدلة
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,319
السلام عليكم رايكم بالسهم يااخوان والسعر حاليا يستاهل الدخول عليه او الانتظار

وعليكم السلام

لوجستيك شهادتي فيها مجروحه :oops: أنا أملك بالسهم :)

- شركة ميزانيتها طيبه ( حليييوه ) ،، مناقصات تنهال عليها و على مجموعتها

- توزيع ارباح سنوياً ( منحه من الأسهم )

- يعتبر 35 القاع التاريخي إذا ما خاب ضني

- سهم شعبي عند المتداولين لما تدخل على السهم ( چنك داش سوق محاميد :D )

B95AD224-F909-4189-9FF9-678375E72DBA.jpeg

يُعااااب على الشركة ( كثرة القضايا ) مع مؤسسة الموانيء ،، أجيليتي ،، الجيش الأمريكي

القضايا مره تفوز لوجستيك فيها و مره يفوز الخصم اللي ضدها

الشركة اللي عليها قضايا يجب على المتداول ( الصبر )

رأييي الخاص ( سعر 35 فلس ) يسوى المغامره ،، للعلم أنا أملك بالسهم بسعر أعلى من هذا :confused: تقريباً 41 فلس

القرار قرارك يا الهاجري هاذي معطياتي للسهم ،، واذا يوجد شخص يفيدنا أكثر عن الشركة أكون شاكر له

والله أعلى و أعلم

سلام
 

الهاجري6

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2008
المشاركات
730
وعليكم السلام

لوجستيك شهادتي فيها مجروحه :oops: أنا أملك بالسهم :)

- شركة ميزانيتها طيبه ( حليييوه ) ،، مناقصات تنهال عليها و على مجموعتها

- توزيع ارباح سنوياً ( منحه من الأسهم )

- يعتبر 35 القاع التاريخي إذا ما خاب ضني

- سهم شعبي عند المتداولين لما تدخل على السهم ( چنك داش سوق محاميد :D )

مشاهدة المرفق 305226
يُعااااب على الشركة ( كثرة القضايا ) مع مؤسسة الموانيء ،، أجيليتي ،، الجيش الأمريكي

القضايا مره تفوز لوجستيك فيها و مره يفوز الخصم اللي ضدها

الشركة اللي عليها قضايا يجب على المتداول ( الصبر )

رأييي الخاص ( سعر 35 فلس ) يسوى المغامره ،، للعلم أنا أملك بالسهم بسعر أعلى من هذا :confused: تقريباً 41 فلس

القرار قرارك يا الهاجري هاذي معطياتي للسهم ،، واذا يوجد شخص يفيدنا أكثر عن الشركة أكون شاكر له

والله أعلى و أعلم

سلام
نشكرك علي المعلومات وماقصرت
 
أعلى