سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

foxmind

عضو نشط
وصلتني للتو

attachment.php

معترفين بالمشكلة ولكن التضليل سياستهم مايقولك في مشكلة لا
يقول تطوير وعملينا العزيز

وقبلها تعال صدرت فاتورتك على شنو ماستفدت من النت !!!!!!!!!! بدل مايقولون الشهر هذا فري لين تنحل

الشركه اللي ماتكون صريحه مع عملائها وتتعمد الاكاذيب الثقه تنعم فيها وتوقع منهم اي شي حتى النت مالهم توقع منه اي شي :)

foxmind

عضو نشط
وانا اقووووووول ليش النت صاير مرات طيارة ومرات بطيييئ ايا ملاعين وانا اتابع مسلسل على النت حلقه حلقتين ويصير بطييييييييييييييئ حيل حيل لدرجة اني كرهت النت بكبره

العن خيرهم دبسونا بعقد سنتين من بكره رااايح افصل الخط . شركة نصابه تستغفل الناس علني

حياك الله

واحنا من خلال هالموضوع كان هدفنا نبين اساس المشكله للجميع علشان الكل يعرف اللي له واللي عليه وهو اللي يختار الخدمه بدون لاتفرض عليه ويكون رد الشركه على اي مشكله بحجج واكاذيب

foxmind

عضو نشط
يا طول سالفتي مع فيفا وتطنيش موظفينهم والدعم الفني وقسم الشكاوي وبلاويهم بكتبها لكم هني إذا فضيت بالتفصيل الممل .

يا اخوان سياسة ال 2 قيقا على كل الاشتراكات ولا بس على 7.2 ؟
اشتراك 21.6 نفس الشي ولا الداون لود فيه مبطل ؟؟

حياك الله السياسه على الكل وتم عمل تجارب فنيه وشخصيه مع موظفين وفنيين ومسئولين في فيفا وكلها اثبتت كذب الشركه وتضليلها واهانتها لمشتركينها بعد ماكبر راسها

اقامت عروض بجوائز ضخمه من اجل تدبيس المشتركين بعقود سنتين وكانت النيه مبيته لهذا الامر ويقولك الاشتراك مفتوح واذا ماعجبك قالك دور كلمة نت مفتوح بالعقد اذا حصت روح اشتك في اكثر من هالنصب وقلة الادب

اخواني اخر التجارب تؤكد ان اللمت اليومي اقل من 2 جيجا ، اليوم بالضبط لم تعطي الشريحة اكثر من 1.75 جيجا يعني ربع جيجا نقص. عندما رجعت لموقع بسطية فيفا للكفرات اقصد الاتصالات لاحظت التالي
""في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.""

يعني لم يحدد الاستخدام اليومي وتركة مفتوح ينقصونة كما يشائون دون ان يعترض عليهم احد ...
اخوتي الكرام اذا كان لاحد منكم محامي من معارفة فارجو ان يتصل به لمعرفه اين حقوقنا هنا وهل ما تفعلة فيفا قانوني ام لا لان الامر لايمكن السكوت عليه

daryq8

عضو نشط
المهند العربي توني متصل فيهم لنفس الموضوع

اليوم حملت 100 ميغا وبعدها الاتصال اصبح اقل من دايل اب

معنى هالكلام خفض التحميل تخبطي ووضع المشتركين في الحضيض

المهند العربي توني متصل فيهم لنفس الموضوع

اليوم حملت 100 ميغا وبعدها الاتصال اصبح اقل من دايل اب

معنى هالكلام خفض التحميل تخبطي ووضع المشتركين في الحضيض

نعم اخي الكريم سياستهم غير واضحة المعالم

bogasm

عضو جديد
السلام عليكم
نفس الى الشى حاصل معاى مع سالفه اللمت العبقريه ادق عليهم واقوله السناريو الكميدى الاى حاصل معاي يقولى اقدملك طلب الدعم الفنى "هل الكلمه صارت ثقيله على القلب" اقوله ماراح يتصلون
زل الاسانه قال ادرى المهم انا ابى افصل الخط انشالله لكن الشغله تحز بالخاطر اى والله انا مانى فاهم المغزى من هل الاجحاف فى حقوق خلق الله على شنو 2 قيقا كافيه التقيم ياى على دراسه
على اسس علميه على احصائات ثقو بالله ولا على اى شى لكن انا بعد بحث بالانترنت وجدت انا
شركه
an&t
الامركيه واضعه سياسه جديده الانترنت واهى اثنين قيقا الايفون"طبعا فى بوق لكن مو موضوعى هههه" او ما يقال سمارت فون
وطبعا لمت الدى اس ل لكن مو موضوعنا هذا اعتقد والله العالم انا
ياك واحد ابو الفهامه وقال اشرايكم رصوهم بلمت اثنين قيقا باليوم المعقد نفسيا مايدرى انا استخدام اجهزه السمارت فون غير والبسى غير انا مانى فاهم يعنى الانترنت صار غير اول كات يحتاج فقط حق تصفيف مستندات بروز على الويب لكن الاحين غير ثوره بمعنى الكلمه او بالاحرى ثوره فى الملتميديا خصوصا حتى انا اليوتوب غير صار بتقنيه HD
الباندوث يحتاج سعه اكبر السرعه اعلى لكن طبعا لا عندنا اهنى

نزل RMBV
بدل البلورى او HD
حتى ملفات MP3
فعلا مانى فاهم تقولى دى اس ال مفتوح ودى اتكلم بعد لكن عيوبهم مراح تنتهى

bogasm

عضو جديد
او اسف ماوضحت اللمت الناقص قصدى

السلام عليكم
نفس الى الشى حاصل معاى مع سالفه اللمت العبقريه ادق عليهم واقوله السناريو الكميدى الاى حاصل معاي يقولى اقدملك طلب الدعم الفنى "هل الكلمه صارت ثقيله على القلب" اقوله ماراح يتصلون
زل الاسانه قال ادرى المهم انا ابى افصل الخط انشالله لكن الشغله تحز بالخاطر اى والله انا مانى فاهم المغزى من هل الاجحاف فى حقوق خلق الله على شنو 2 قيقا كافيه التقيم ياى على دراسه
على اسس علميه على احصائات ثقو بالله ولا على اى شى لكن انا بعد بحث بالانترنت وجدت انا
شركه
an&t
الامركيه واضعه سياسه جديده الانترنت واهى اثنين قيقا الايفون"طبعا فى بوق لكن مو موضوعى هههه" او ما يقال سمارت فون
وطبعا لمت الدى اس ل لكن مو موضوعنا هذا اعتقد والله العالم انا
ياك واحد ابو الفهامه وقال اشرايكم رصوهم بلمت اثنين قيقا باليوم المعقد نفسيا مايدرى انا استخدام اجهزه السمارت فون غير والبسى غير انا مانى فاهم يعنى الانترنت صار غير اول كات يحتاج فقط حق تصفيف مستندات بروز على الويب لكن الاحين غير ثوره بمعنى الكلمه او بالاحرى ثوره فى الملتميديا خصوصا حتى انا اليوتوب غير صار بتقنيه hd
الباندوث يحتاج سعه اكبر السرعه اعلى لكن طبعا لا عندنا اهنى

نزل rmbv
بدل البلورى او hd
حتى ملفات mp3
فعلا مانى فاهم تقولى دى اس ال مفتوح ودى اتكلم بعد لكن عيوبهم مراح تنتهى

الدراسة موجوده اخي الكريم بل ووضعت من قبل امكر الناس ربما يهودي لان الفكر المستخدم ماكر جدا. حيث قامت فيفا بفتح الداون لود ببداية عملها لماذ؟ لاجل المنفعه وفائدة الناس لا ابداً . لهدف واحد فقط وهو كسب مشتركي بقية الشركات (زين ووطنية) لانها تضع لمت للداون لود شهري. وحصلت فيفا على ما تريد وترك الاغلبية تلك الشركات وذهب لفيفا النصب والاحتيال. وهنا جاءت لحظة الكسب ولحظة الارباح الخيالية فبهذا اللمت توفر فيفا ملايين الدولارات من سعر البانودث شهريا وتحقق الربح الخيالي وهو ما تريده ولا تهتم بطبيعة الحال لي ولك والاخرين لاننا في اخر الحسبة بالنسبة لها.

foxmind

عضو نشط
السلام عليكم

والله يااخوان الشركه الأن لايوجد فيها اي مصداقيه بعد كل ماحدث من اكاذيب وتضليل للمشتركين ولحد يتعب نفسه ويتصل على ال 102 لان مافي اي فايده سوى فضح سياستهم الفاشله واللي يبحثون فيها عن المشتركين الذين لايعلمون بهذه الامور الفنيه والشركه ممكن تتعذر لهم باحدى الاعذار السابقه والحل بمقاطعتهم وفضحهم

الشركات الاخرى افضل منهم سيرفس وجوده للخدمه ومع هذا شركة فيفا حصلت على المشتركين لسبب اللمت المفتوح حتى وان قامت بتغيير السياسه فيجب ان تكون بشكل واضح ولكن الواضح ان الشركه دخلت في زاويه ضيقه الان وهي بوضع حرج فالشكاوى على ماحصل كثيره ويتحدث بها الكثير من المشتركين ومستائين جدا لدرجة ان امس تم عمل تجربه ووصل التحميل الى 4 قيقا وفي نفس الوقت هناك من لم يستخدم اكثر من نص قيقا فقط وحصل معاه البطئ والكول سنتر 102 الى الان موظف يقولك عطل وموظف يقول سياسه جديده وموظف يقولك اذا حصلت بالعقد اشتراك مفتوح تعال اشتك وكانه يقول ضحكنا عليكم مع ان الامر واضح بالصفحه الرئسيه للشركه فاين الشجاعه والاخلاق في شركة فيفا

تحياتي للجميع

bogasm

عضو جديد
كلامكم عين الصواب الحل المقاطعه ونشالله يوصل صوتكم الاكبر قدر ممكن من الناس وانا واحد من هل الناس سويت بحث ولقيت هل الموضوع انشالله غيرى يستفيد من خبرات الاخوان بهل الموضوع
لى سؤال الوطنيه مع انى اكرها بسبب معناتى مها من قبل بالنسبه الانترنت الاى يقدمونه كم توصل سرعه الداون لود والابلود فىى افضل حالته ونقل انا التغطيه ممتازه او جيده نوعا ما الانى سالت قبل شوى الموظف السراحه شى يفشل الرد يعنى اقوله جم الداونلود يقولى 7.2 اقوله ادرى سبعه بوينت تو بس جم الداونلود الاى يوفره "قبل انا كان عندى لكن حولت للفيفا الداون لود ما يتعدا 210 كيلو بايت من قبل ثلاث سنوات" ويرد نفس الرد لكن بنبره البدهيه 7.2 المهم انا عرفت انا ماعنده خلفيه عن الموضوع.
تحياتى للجميع...

foxmind

عضو نشط
كلامكم عين الصواب الحل المقاطعه ونشالله يوصل صوتكم الاكبر قدر ممكن من الناس وانا واحد من هل الناس سويت بحث ولقيت هل الموضوع انشالله غيرى يستفيد من خبرات الاخوان بهل الموضوع
لى سؤال الوطنيه مع انى اكرها بسبب معناتى مها من قبل بالنسبه الانترنت الاى يقدمونه كم توصل سرعه الداون لود والابلود فىى افضل حالته ونقل انا التغطيه ممتازه او جيده نوعا ما الانى سالت قبل شوى الموظف السراحه شى يفشل الرد يعنى اقوله جم الداونلود يقولى 7.2 اقوله ادرى سبعه بوينت تو بس جم الداونلود الاى يوفره "قبل انا كان عندى لكن حولت للفيفا الداون لود ما يتعدا 210 كيلو بايت من قبل ثلاث سنوات" ويرد نفس الرد لكن بنبره البدهيه 7.2 المهم انا عرفت انا ماعنده خلفيه عن الموضوع.
تحياتى للجميع...

حياك الله بالنسبه للوطنيه انا طلعت منها من ثلاث سنوات من طبقو نظام اللمت بس حاليا سرعتها مثل فيفا ماتفرق وحسب الضغط على الشبكه ولمتهم زين نوعا ما انت توزعه على الشهر مايجبرونك بيومي مثل سياسة فيفا الفاشله

والداونلوود يوصل 800 بس ماراح نستفيد منه كثير الا انه سريع انا مسوي فحص على السرعه بالمرفقات

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.7 KB   المشاهدات: 305

q8_compact5

عضو نشط
قصتي مع فيفا
قبل سنة ونص اشتركت انترنت 7.2
سرعته حلوة يعطيني 500 الى 900 kb/s
ولا مره اشتكيت منه
خلص عقدي
رحت اكنسله واشترك بسرعة 21.6
رحت البيت شغلته قلت الحين الانترنت صاروخي
انصدم وانا اشوف فرق السرعة بسيط
قلت اوكي انا موخسران شي
كنت ادفع 24 على سرعة 7.2
الحين ادفع 22 على سرعة اسميها شوي اسرع من 7.2
لانها ماتدعم 21.6

بعد تجربة انترنت فيفا لمدة شهرين
كانت سرعته حلوة تعطيني 900 الى 1300 KB/S
اكثر سرعة وصلت لها هي 1300
تعتبر سرعة ممتازة وسعر حلو بالنسبة لي
حتى لو مايدعم 21.6
انا من الاشخاص اللي يستخدمون الانترنت بشكل يومي ومتواصل
واستخدامي 60% تصفح مواقع
و 40 % داونلود و يوتيوب
يعني مو وايد تقريبا استخدم باليوم من 2 الى 4 gb
ساعات الواحد يكون فاضي ماعنده شي ياخذ راحته زياده ويشوف فيديوات على يوتيوب او يشوف المسلسلات اللي يحبها

لكن من شهر 3 حسيت في شي صار أن أن آآآآآن
الانترنت بدا يتغير
كل يوم اشبك السرعه حلوة بعد ساعه اطيح السرعه وتصير بالحضيض
يعني انا و الدايل اب واحد لا وكرت بودينار وبوساعة مجانية بعد
اللي يقهرني انه اليوم الثاني يرجع سريع ولا جنه في شي
انا دايما اشبك بالليل من 12 الى 3 او 4
اسوي داونلود خفيف فجأه يصير بطيئ
اشوف السرعة جدام عيني من 1300 الى 20
بس يفتح صفحات وبطيئ حيل
ولمدة شهر و شوي على هالحالة وانا ما اتصلت عليهم قلت يمكن العيب من جهازي او في شي غلط
لما قريت بمدونة هورنت احذروا اللمت بفيفا شي جذي وحاط فيديو وصور تجربته مع انترنت فيفا اللي صار تعيس عقب ماكان اسرع واحسن انترنت بالكويت
انا انصدمت طلعت عيوني @@
بالبداية صدقت بس مو متأكد خل اجرب بنفسي علشان اعرف المشكلة وين بالضبط
صفرت العدادات
وقلت خل انزل فلم ودي اشوف فلم ستيف اوستن كنوك آوت توه نازل
نزلته hd تورنت
حجمه 1800 mb
نزلته والسرعة كانت بالعلالي
لما شفت العداد وصلت 2 gb بالضبط لان شفت جم فيديو بيوتيوت وانا انزل الفلم
ولا فجأة طاحت السرعه
دخلت موقعهم قلت خل اشوف يمكن حاطين اعلان عن هالموضوع

تسعى شركة الاتصالات الكويتية ‏VIVA‏ لضمان تقديم أفضل وأسرع خدمات الانترنت لعملائها على مدار الساعة، وحفظاً على تقديم ‏أفضل الخدمات تم وضع "سياسة الاستخدام العادل ‏FUP‏ " لخدمة الانترنت حيث تبين أن هناك بعض العملاء ممن يستخدمون ‏الملفات المشتركة لتحميل الأغاني أو الأفلام والتي يترتب عليها ضغظ على نطاق الشبكة مما يعيق إتاحة سرعة الاستخدام لجميع ‏العملاء الآخرين.‏
في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.

وفي صفحة ثانية مكتوب فيها

اليوم بينما ينظر العالم إلى الإنترنت كوسيلة لنقل وتبادل المعلومات والبيانات، إلا أنها ستصبح غداً الوسيلة الأساسية للمكالمات والفيديو وغيرها من الوظائف. وحدها VIVA تملك اليوم الشبكة التي ستلبي احتياجات الغد.
VIVA إنترنت تملك مقومات السرعة الفائقة، وسهولة التواصل والتحميل في باقة قيّمة.

مزايا باقة VIVA إنترنت:
• تحميل بسرعة تصل حتى 7.2 ميغابيت في الثانية أو 21.6 ميغابيت في الثانية
• قدرة تحميل غير محدودة على جميع الباقات
• أجهزة USB، أصغر راوتر نقال في الكويت وغيرها
• رسوم شهرية قيّمة

ياسلام على هالتناقض والجذب اشكرا
والحين عندي 3 اشتراكات وكلهم عقود سنتين
7.2
7.2
21.6
طبعا السرعه صارت باشتراك 7.2 حدث ولا حرج عادي توصل السرعه 10 كيلو عادي
والمشكلة في اشتراك معطيه عيال اختي يلعبون في اونلاين
وفوق ما انه بطيئ ومايدعم السرعات المذكورة هم تحطون لمت

ولحد الحين افضل انترنت 3g
على ال dsl و adsl
لان المنطقة اللي ساكن فيها ماتدعم اكثر من 512 يعني 60 كيلو بالثانية
غير المعاناة اللي عانيتها مع الدي اس أل كلا يفصل
وتشويش الخط
و مو متنقل
وسعره اغلى من ال 3g
وسرعته ضعيفة
والحين حطوا لمت بمواقهم مكتوب تطبق سياسة الاستخدام العادل بخط صغير

لو يخلون اللمت 5 جيجا باليوم راح اكون راضي وماراح استخدمها كلها بعد
بس ما راح احس اني حيل مقيد بحجم 2 جيجا
وحتى لو يكون اغلى ويكون في لمت وفي خدمة زينة كل الناس بتشترك

لو يكون مثلا
سرعة 21
80 جيجا شهريا ب 30 دينار جذي معقول مع انه اغلى بس اللمت حلو وشهري مو يومي

شوفوا بمصر جم يعطونهم وماكان عاجبهم والكل قاطعهم لما شالوا نظام الاستخدام العادل
للاستخدام العادل في الشهر
512 كيلوبت/ثانية 25 جيجا شهرياً
1 ميجابت/ثانية 40 جيجا شهرياً
2 ميجابت/ثانية 60 جيجا شهرياً
4 ميجابت/ثانية 80 جيجا شهرياً
5 ميجابت/ثانية 80 جيجا شهرياً
8 ميجابت/ثانية 120 جيجا شهرياً
12 ميجابت/ثانية 120 جيجا شهرياً
24 ميجابت/ثانية 250 جيجا شهرياً

ويقولون لما نزلت 2 جيجا ماخذينا منك افلوس
عيل اللي ندفعه كل شهر شنو؟؟

صار مستخدم الانترنت مقيد يحاسب نفسه على كل كيلو وين راح
والكيلو الياي وين بيستخدمه
حسبي الله عليكم ياشركة فيفا يالحرامية

daryq8

عضو نشط
ياجماعه من فترة طلعوا عندي مهندسين للبيت

المهم سيرفس مافي ودانلود كارثي وشافوا هالشي بعينهم وقالو ضغط كبير على البرج

ومع هذا اليوم يكلمني واحد ينقاله القبندي بقسم الشبكات يقولي ماعندك مشاكل الدانلود عندك 2 ميغا والله نصب مابعده نصب ومره يقولون المايفاي فيه مشكلة

وانا عندي غيره 2 و3 وصلات usb من باندلوكس وغيرها ونفس النتيجه

الحين حتى اللي يتابع اليوتوب يعتبر استهلاك باندويث
اخوي يتصفح انمي في اليوتوب وفجأه يقولي صار بطيء انصدمت يقولي كلها 4 حلقات ابو ربع ساعه وعليه راح ينطر ثاني يوم؟؟؟

بس دام زين ماتحدد الدانلود يومي ماتقيدك افضل منهم اقلها لو بتنزل شي اكثر من 2 جيجا تنزله بوقته مو تنطر يومين ثلاث ترجع السرعه وزين ترا سيرفس عالي عكس شيتا ههه اقصد فيفا

Hitler

عضو نشط
النت مصخره بجميع الدول العربية احسن شي الواحد يحط صحن ويشترك باليوتلسات

foxmind

عضو نشط
قصتي مع فيفا
قبل سنة ونص اشتركت انترنت 7.2
سرعته حلوة يعطيني 500 الى 900 kb/s
ولا مره اشتكيت منه
خلص عقدي
رحت اكنسله واشترك بسرعة 21.6
رحت البيت شغلته قلت الحين الانترنت صاروخي
انصدم وانا اشوف فرق السرعة بسيط
قلت اوكي انا موخسران شي
كنت ادفع 24 على سرعة 7.2
الحين ادفع 22 على سرعة اسميها شوي اسرع من 7.2
لانها ماتدعم 21.6

بعد تجربة انترنت فيفا لمدة شهرين
كانت سرعته حلوة تعطيني 900 الى 1300 KB/S
اكثر سرعة وصلت لها هي 1300
تعتبر سرعة ممتازة وسعر حلو بالنسبة لي
حتى لو مايدعم 21.6
انا من الاشخاص اللي يستخدمون الانترنت بشكل يومي ومتواصل
واستخدامي 60% تصفح مواقع
و 40 % داونلود و يوتيوب
يعني مو وايد تقريبا استخدم باليوم من 2 الى 4 gb
ساعات الواحد يكون فاضي ماعنده شي ياخذ راحته زياده ويشوف فيديوات على يوتيوب او يشوف المسلسلات اللي يحبها

لكن من شهر 3 حسيت في شي صار أن أن آآآآآن
الانترنت بدا يتغير
كل يوم اشبك السرعه حلوة بعد ساعه اطيح السرعه وتصير بالحضيض
يعني انا و الدايل اب واحد لا وكرت بودينار وبوساعة مجانية بعد
اللي يقهرني انه اليوم الثاني يرجع سريع ولا جنه في شي
انا دايما اشبك بالليل من 12 الى 3 او 4
اسوي داونلود خفيف فجأه يصير بطيئ
اشوف السرعة جدام عيني من 1300 الى 20
بس يفتح صفحات وبطيئ حيل
ولمدة شهر و شوي على هالحالة وانا ما اتصلت عليهم قلت يمكن العيب من جهازي او في شي غلط
لما قريت بمدونة هورنت احذروا اللمت بفيفا شي جذي وحاط فيديو وصور تجربته مع انترنت فيفا اللي صار تعيس عقب ماكان اسرع واحسن انترنت بالكويت
انا انصدمت طلعت عيوني @@
بالبداية صدقت بس مو متأكد خل اجرب بنفسي علشان اعرف المشكلة وين بالضبط
صفرت العدادات
وقلت خل انزل فلم ودي اشوف فلم ستيف اوستن كنوك آوت توه نازل
نزلته hd تورنت
حجمه 1800 mb
نزلته والسرعة كانت بالعلالي
لما شفت العداد وصلت 2 gb بالضبط لان شفت جم فيديو بيوتيوت وانا انزل الفلم
ولا فجأة طاحت السرعه
دخلت موقعهم قلت خل اشوف يمكن حاطين اعلان عن هالموضوع

تسعى شركة الاتصالات الكويتية ‏VIVA‏ لضمان تقديم أفضل وأسرع خدمات الانترنت لعملائها على مدار الساعة، وحفظاً على تقديم ‏أفضل الخدمات تم وضع "سياسة الاستخدام العادل ‏FUP‏ " لخدمة الانترنت حيث تبين أن هناك بعض العملاء ممن يستخدمون ‏الملفات المشتركة لتحميل الأغاني أو الأفلام والتي يترتب عليها ضغظ على نطاق الشبكة مما يعيق إتاحة سرعة الاستخدام لجميع ‏العملاء الآخرين.‏
في حالة إذا ما تم استخدام مثل تلك الأنواع من التحميل أثناء وقت الذروة والتي قد تؤثر على خدمات الانترنت يستوجب علينا ‏تطبيق سياسة الاستخدام العادل إذا تجاوزت الاستخدام اليومي نسبة 100% خلال اليوم، علما أنه سيترتب على ذلك تخفيض سرعة ‏الانترنت إلى نهاية اليوم دون أن يتم فرض رسوم أو أشتراكات إضافية.

وفي صفحة ثانية مكتوب فيها

اليوم بينما ينظر العالم إلى الإنترنت كوسيلة لنقل وتبادل المعلومات والبيانات، إلا أنها ستصبح غداً الوسيلة الأساسية للمكالمات والفيديو وغيرها من الوظائف. وحدها VIVA تملك اليوم الشبكة التي ستلبي احتياجات الغد.
VIVA إنترنت تملك مقومات السرعة الفائقة، وسهولة التواصل والتحميل في باقة قيّمة.

مزايا باقة VIVA إنترنت:
• تحميل بسرعة تصل حتى 7.2 ميغابيت في الثانية أو 21.6 ميغابيت في الثانية
• قدرة تحميل غير محدودة على جميع الباقات
• أجهزة USB، أصغر راوتر نقال في الكويت وغيرها
• رسوم شهرية قيّمة

ياسلام على هالتناقض والجذب اشكرا
والحين عندي 3 اشتراكات وكلهم عقود سنتين
7.2
7.2
21.6
طبعا السرعه صارت باشتراك 7.2 حدث ولا حرج عادي توصل السرعه 10 كيلو عادي
والمشكلة في اشتراك معطيه عيال اختي يلعبون في اونلاين
وفوق ما انه بطيئ ومايدعم السرعات المذكورة هم تحطون لمت

ولحد الحين افضل انترنت 3g
على ال dsl و adsl
لان المنطقة اللي ساكن فيها ماتدعم اكثر من 512 يعني 60 كيلو بالثانية
غير المعاناة اللي عانيتها مع الدي اس أل كلا يفصل
وتشويش الخط
و مو متنقل
وسعره اغلى من ال 3g
وسرعته ضعيفة
والحين حطوا لمت بمواقهم مكتوب تطبق سياسة الاستخدام العادل بخط صغير

لو يخلون اللمت 5 جيجا باليوم راح اكون راضي وماراح استخدمها كلها بعد
بس ما راح احس اني حيل مقيد بحجم 2 جيجا
وحتى لو يكون اغلى ويكون في لمت وفي خدمة زينة كل الناس بتشترك

لو يكون مثلا
سرعة 21
80 جيجا شهريا ب 30 دينار جذي معقول مع انه اغلى بس اللمت حلو وشهري مو يومي

شوفوا بمصر جم يعطونهم وماكان عاجبهم والكل قاطعهم لما شالوا نظام الاستخدام العادل
للاستخدام العادل في الشهر
512 كيلوبت/ثانية 25 جيجا شهرياً
1 ميجابت/ثانية 40 جيجا شهرياً
2 ميجابت/ثانية 60 جيجا شهرياً
4 ميجابت/ثانية 80 جيجا شهرياً
5 ميجابت/ثانية 80 جيجا شهرياً
8 ميجابت/ثانية 120 جيجا شهرياً
12 ميجابت/ثانية 120 جيجا شهرياً
24 ميجابت/ثانية 250 جيجا شهرياً

ويقولون لما نزلت 2 جيجا ماخذينا منك افلوس
عيل اللي ندفعه كل شهر شنو؟؟

صار مستخدم الانترنت مقيد يحاسب نفسه على كل كيلو وين راح
والكيلو الياي وين بيستخدمه
حسبي الله عليكم ياشركة فيفا يالحرامية

مرحبا بك اخي الكريم

شركه فيفا لم يعد اي شيء غريب عليها من كل ماذكرت ولان الشركه التي تعاملت معنا بهذا الشكل بل مع كل المشتركين لم يعد لنا فيها اي ثقه واصبحنا اليوم نستخدم النت ونحن حذرين من مسئلة اللمت يااخي انا اتصفح اليوتيوب وكل شوي احسب كم راح وكم بقى والملفات الان اغلبها hd والدول اغلبها تقدمت ووفرت مايحتاجه المستخدم الا ربعنا يبون يكسبون بدون ان ينفقون يعني بدل لايزيدون الشبكات يقولك نقلل البيانات على العميل وهذي حجه لكي لاتزيد المصاريف على الشركه ويصبح الربح اكبر

starQ8

عضو نشط
اي فيفا كانت زينه وشافت الشركات الثانيه تاكل من الناس اكل قالت احنا ليش ما ناكل مثلهم وصارت مثل الاتصالات الثنتين وخربت وما عندنا هيئه اتصلات بلكويت واتمنا ان يعجلون بهئيه اتصلات وتقبلو مروري

q8_compact5

عضو نشط
شوفوا الناس وين تقدمتت ووين وصلت اليابان بسنة 2010
صار عندها انترنت بسرعة

100gb
بالثانية

أي مايعادل تحميل 10 gb بثانيتين بس

واحنا هني شركاتنا الثلاثه يذلونا على 20 و 30 gb بالشهر

وباليابان ب 6 ثواني ينزلون 30 gb

شوفوا الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=zu6b9U1wBFw&NR=1&feature=fvwp

q8_compact5

عضو نشط
ونسيت اقول لكم بعد ان في دوله عندها انترنت بسرعة
1.5 tb

يعني 1500gb بالثانية

واحنا حدنا 14 mb
وجان زين ماخذين راحتنا فيها

Hitler

عضو نشط
ابي اعرف ليش النت مصخره عندنا ؟ هل المسالة نقص سعات او بنيه تحتيه ؟
ليش دول مثل شرق اوربا سرعاتهم خياليه فوق 8 ميغا و اكثر مع ان دولهم كبيرة المساحة وامطار
وزلازل وكوارث طبيعية الخ الخ ..واحنا 18 كيلو متر مربع مو قادرين نسوي نت مثل الناس ؟

أعلى