سياسة الداونلود من شركة فيفا هل تغيرت ؟

bogasm

عضو جديد
ابي اعرف ليش النت مصخره عندنا ؟ هل المسالة نقص سعات او بنيه تحتيه ؟
ليش دول مثل شرق اوربا سرعاتهم خياليه فوق 8 ميغا و اكثر مع ان دولهم كبيرة المساحة وامطار
وزلازل وكوارث طبيعية الخ الخ ..واحنا 18 كيلو متر مربع مو قادرين نسوي نت مثل الناس ؟

بالطبع بنيه تحتيه مناطق ماتحمل 512 ومناطق 4 ميقا مو خلو البلد يتعمر صار اكثر من عشرين سنه على الفساد الادراى استجوب فلان واخنق فلانتان
لا حول وقوه الا بالله
+ يا اخى مشكله الناس اهنى مو الكل لكن البعض عندها مبدئ انا ما احس فيك
مثال على هذا " فى فتره قريبه صار كرتون الطماط على سبع دنانير دش كتاب قنس الارقام القياسيه وشفت مقابلات مع الناس بالتلفزيون عن رايهم فى هل الشى يطلعلك واحد ويقول " شنسوى ما ناكل سلطه شنسوى "

طبعا هذا مثال للتقريب من جشع التاجر + رود افعال طبعا مو الكل لكن لك ان تتخيل كم من مؤيد لهل المنطق...فما بالك بالتاجر او الشركات من نا حيه الاسعار او الخدمه ارفعها عليك والخدمه سئيه انتا بتدفع وانا مستفيد من غير خساير تطوير ..

Hitler

عضو نشط
والله صدقت \ والمشكلة ندفع اعلى كلفة وعلى الفاضي والغش عيني عينك

foxmind

عضو نشط
ابي اعرف ليش النت مصخره عندنا ؟ هل المسالة نقص سعات او بنيه تحتيه ؟
ليش دول مثل شرق اوربا سرعاتهم خياليه فوق 8 ميغا و اكثر مع ان دولهم كبيرة المساحة وامطار
وزلازل وكوارث طبيعية الخ الخ ..واحنا 18 كيلو متر مربع مو قادرين نسوي نت مثل الناس ؟

ادارة البلد تعبانه وزارة المواصلات من اتعس الوزارات في البلد والوزير والوكلاء والوكلاء المساعدين حتى المدراء مو فاظين لنا عندهم الاهم(العيشه)

الموضوع بسيط جدا يتم تبديل الكيابل النحاسيه بالفايبر وهذي ماتبي شي خلال 6 اشهر منتهيه وشبكة وايرلس توزع في البلد بدل هالشركات النصابه وتكون شركات الاتصالات تحت يد وزارة المواصلات في اي عمل يتم وبهالحاله بنرتاح اما الان فالكل يلعب من صوبه

daryq8

عضو نشط
سؤال للاخوان اللي عندهم زين انترنت

بعد ماتتخطى الليمتد جم تصير السرعه والداونلود

لان اشوف فيفا مصختها لاحنا قادرين نتصفح ولا غيره

Hitler

عضو نشط
سؤال للاخوان اللي عندهم زين انترنت

بعد ماتتخطى الليمتد جم تصير السرعه والداونلود

لان اشوف فيفا مصختها لاحنا قادرين نتصفح ولا غيره

ماعندى زين بس اتوقع بين 30 الى 40 او اكثر حسب منطقتك على الاقل افضل من فيفا النصابه \زين والوطنية محددين من البداية ان فيه ليمتد محدد
ومخصصين كروت مسبقة الدفع لهذا الغرض مو مثل فيفا النصابه دبسوا الناس بعقود سنوية مزوره وبالاخير جوابهم روح اشتك .

q8_compact5

عضو نشط
كان عندي انترنت زين ولاعت جبدي منه
كنت ادفع 30 دينار كل شهر
و وصلة اليو اس بي ب 30
و حدي بالشهر 20 gb
وبعدها يصير دايل اب

لا وفي شغلة ثانية
بانترنت زين
لما ادخل على رابيدشير او ميجا اب لود يطلع لي انتظر حتى يتم تحميل الملف ويحطون لي وقت جم ساعة
مع اني مو منزل كلش من الموقع
واكتشفت ان كل الناس على اي بي واحد

يعني بس يخلص الوقت اللي حاطينه الموقع
وشخص نزل ملف من الموقع
يقفل على كل مشتركين انترنت زين

هذا عن تجربة 3 سنين مع انترنت زين

حسافه يافيفا والله خربتها ماتوقعه هالشغله قلت خلني اجرب وللاسف السرعه صارته سلحفاه بعد 2gb بس سؤال الحين بعد ماتاكدت اتصله وقالولي تغيره السياسه تمام مختلفنا لكن المفروض باقي اليوم ينحسبلك رصيد على الاقل لليوم الثاني والثالث على هالاساس نستفيد اذا ايام مانستخده الا قليل عموما اخر الشهر بحول dsl وريح راسي 8mb عند شركه فاستلكوو 28 دينار اقوى سرعه عنده وثابت ولاتعور راسك وتحاتي او كوالتي حسافه يافيفا من بعد ماكنتي بالمقدمه قمتي تتراجعين بالحضيض

اليوم وانا احوس بموقع فيفا شفت هالجملة

تطبق سياسة الاستخدام العادل بعد استهلاك 2 gb
موجودة بنهاية الصفحة
http://www.viva.com.kw/ar/web/corporate-portal/iphone

لاتعليق

ذاكرين هل امر لل آي فون فقط اما للانترنت الباقي لم يوضح هل امر . بالنسبة للآي فون فمنطقي هذا الرقم لانه جهاز متنقل ولايحتاج كم كبير من البيانات كذلك سعة التخزين فية محدوده ، لكن هذا الموضوع فاشل خصوصا للراوتر الي يشبك 32 مشترك يعني تكون مهزلة حقيقية اذا كنت مع اصحابك وشبك عشر اشخاص ما تحس الا ان ال 2جيجا خلاص طاروا... شنو فايدة الراوتر اذا كان ما فيه انترنت !!!
فيفا خلاااااااااااص خرفت

بومعالي

عضو نشط
أنا كلمت محامي وراح أرفع عليهم قضيه وهو يقول القضية مضمونه بإذن الله ....

على فكره الشرط اللي حاطته شركة فيفا بالعقد اللي يعطي الشركة الحق بتغيير الخدمة بصورة
مطلقة من غير الرجوع للعميل ، شرط ناقص و باطل بالقانون الكويتي .

كذلك إنزال سرعة الخدمة بصورة متعمدة إخلال بالعقد ...

بس ماقدر أتكلم أكثر من جذي ...

على فكره الشرط اللي حاطته شركة فيفا بالعقد اللي يعطي الشركة الحق بتغيير الخدمة بصورة

حياك الله يا بو معالي
والله خوش اخبار جزاك الله الف خير على المجهود وتوكل على الله واحنا كلنا معاك بالقضية .....
ماضاع حق وراءه مطالب

daryq8

عضو نشط

بو معالي شدعوه خلنا نشتكي وياك :d

شيل و مشي

عضو نشط
انا اشتراكي فيفا surf on غير محدود بقيمة 20 دينار نزلت فلمين بلوراي 10 جيجا من التورنت وما نزلت السرعة نهائيا مادري يمكن في غلط

انا اشتراكي فيفا surf on غير محدود بقيمة 20 دينار نزلت فلمين بلوراي 10 جيجا من التورنت وما نزلت السرعة نهائيا مادري يمكن في غلط

اخوي حدد شنو نوع الاشتراك 7.2 ومتى ماخذه بعقد ولا شهري لان ماعندهم اشتراك ب20

foxmind

عضو نشط

حياك الله في تجربه على التورنت تمت وفعلا وصل هالحجم والشركه ممكن ماانتبهت له لكن سياسة ال 2 قيقا تم الاعتراف فيها من الشركه لجميع الاشتراكات

foxmind

عضو نشط

حياك الله يابو معالي وهذا اللي المفروض يحصل واقل حكم بيكون 5 الاف دينار

G E E K

عضو نشط
حياك الله في تجربه على التورنت تمت وفعلا وصل هالحجم والشركه ممكن ماانتبهت له لكن سياسة ال 2 قيقا تم الاعتراف فيها من الشركه لجميع الاشتراكات

وين الاعتراف اخوي ؟؟

اخي الكريم ياريت اتحدد نوع الاشتراك سنوي او شهري والقطعة المستخدمة وهل سرعه 7.2 ولا 21.6 يعني ممكن تفاصيل اكثر لان عند اشتراك شهري ب 24 دينار القديم ومع ذلك نزلت السرعه تورنت او غيره كله حد 2 جيجا ....
اتمنى اعرف تفاصيل اكثر عن اشتراكك وياريت اتجرب تنزل عادي مو تورنت وشوف شيصير معاك

أعلى