الشركة الدولية للإجارة والاستثمار ش.م.ك.م ( د للإجارة ) ... 4

بنك التنمية

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2011
المشاركات
68
تصريح البنك الإسلامي للتنمية​


الدعوة لتكاتف الجهود مع الدائنين والمساهمين لإنقاذ الشركة


--------------------------------------------------------------------------------

نويوه: استمرار «الدولية للإجارة والاستثمار» شبه مستحيل في حال بقاء الأوضاع على ما هي عليه

الأحد 30 يناير 2011 الأنباء

نسعى إلى إعادة السهم للتداول في أقرب فرصة ونعمل بشكل وثيق مع الدائنين
للتوصل إلى خطة إعادة هيكلة تحقق مصالح الطرفين بشكل متوازن
قال عضو مجلس الإدارة السابق للشركة الدولية للإجارة والاستثمار وممثل البنك الإسلامي للتنمية بدر الدين نويوه ان الشركة على مفترق طرق وهي تواجه تحديا كبيرا واستمرارها في العمل شبه مستحيل في حال بقاء الوضع الحالي كما هو.


واضاف في تصريح صحافي أنه بالرغم من الجهود التي بذلها البنك الإسلامي للتنمية والذي دعمته الجهات المختصة في الكويت والجهات الدائنة في سبيل إعادة هيكلة الشركة لمواجهة الخسائر الفادحة وتآكل رأس المال، الا أن هذه الجهود قد توقفت تماما بعد ان قطعت شوطا كبيرا منذ ان بدأت في شهر يوليو الماضي، موضحا ان تلك الجهود أثمرت عددا من الانجازات وكانت ستثمر إيجابا على الشركة لو انها استمرت ولم تتعرض للتقويض.
ولخص نويوه الانجازات التي تتعرض الآن للإبطاء وهي:
1- الحصول على دعم الدائنين والبنك الإسلامي للتنمية للشركة لخطة اعادة الهيكلة وبناء قدرات الشركة التشغيلية من جديد.
2 - اجراء تعديلات إدارية وتعيين مستشار بصلاحيات تنفيذية وتشكيل لجان متخصصة من مجلس الإدارة تعاونت بقوة مع الجهات الدائنة لمعالجة وضع الشركة بطريقة ايجابية وبناءة أدت الى بلورة رؤية مشتركة استطعنا ان نخرج بدعم الدائنين للمقترح المقدم وبدء السير في طريق تحقيقه.
3 - العمل مع الادارة التنفيذية للحفاظ على أصول الشركة وخصوصا أرض الفجيرة.
4 - إفساح الطريق من قبل بنك المركزي لاعتماد البيانات المالية للعام 2008 ما أدى الى السماح بعقد الجمعية العمومية يوم الخميس القادم.
وأشار نويوه الى ان: «تلك الجهود اصطدمت مع الأسف بتوجهات جديدة لدى الأغلبية الحالية في مجلس الإدارة ما تعذر معه المضي قدما في تنفيذ تلك التطلعات والآمال الكبيرة في إنقاذ الشركة»، مبينا انه لهذا السبب اضطر ممثلا البنك الى تقديم استقالتهما من المجلس بعد أن تكررت الممارسات غير المقبولة مثل تعيين ممثلين للشركة في مجالس ادارات شركاتها التابعة بطريقة انتقائية تفتقر الى الشفافية ودون مشاركة مجلس الإدارة ولا لجانه المختصة في تلك القرارات، مؤكدا بالوقت ذاته على ان البنك الإسلامي للتنمية تطلع من خلال تأسيسه لهذه الشركة مع باقي المساهمين الى تحقيق جملة من الأهداف التي تنسجم مع رؤية البنك الإسلامي للتنمية الذي يتطلع الى زيادة حجم التعاون والعمل المكثف مع هذه الشركة اذا تحقق مثل هذا الانسجام بينهما ما يجعلها عنصرا مساعدا للبنك الإسلامي في توفير أدوات استثمارية تطرح في عدد من دول العالم العربي والإسلامي.
ولفت نويوه بالقول: «كان من الصعب على البنك الإسلامي للتنمية أن يقف بعيدا تاركا الشركة تواجه مصيرها المحتوم انطلاقا من مسؤولياته تجاه حقوقه وحقوق صغار المساهمين والدائنين للشركة، لهذا قرر مواصلة الجهود التي بدأها في السابق».
وأوضح قائلا: «لقد تقدم ممثلا البنك الإسلامي للتنمية باستقالتهما من الشركة لتثبيت موقف الاحتجاج على تلك التصرفات وقد قرر البنك أن يعود الى ممارسة دوره من داخل المجلس حفاظا على مصالحه ومصالح بقية المساهمين».
المرحلة المقبلة
وحول رؤيته للمرحلة المقبلة قال نويوه: «نحن نتطلع الى ان تتكاتف جهودنا مع الدائنين وجمهور المساهمين في انقاذ الشركة وإعادة تشكيل مجلس الإدارة بشكل يتلاءم ومتطلبات المرحلة المقبلة ويستوعب فيه مرشحين مقبولين من الدائنين والمساهمين والأطراف المحايدة لنضمن اكبر قدر من النجاح ونضمن بذات الوقت التشكيلة المهنية القادرة على العمل المنسجم وهو ما تتطلبه هذه الفترة القادمة والتي تمثل مفترق طرق في مصير الشركة».
وأكد أن البنك الإسلامي للتنمية لن يشارك في جهود إنقاذ الشركة ما لم تتحقق هذه الرؤية المنطقية مطالبا المساهمين بالقيام بدورهم المأمول إذا ما أرادوا وضع الأسس السليمة التي تقوم عليها جهود الإنقاذ وإعادة سهم الشركة الى التداول في أقرب فرصة، داعيا المساهمين إلى دعم هذه الجهود بحزم في الجمعية العامة القادمة، إذ انه لا تكفي مطالبة البنك بالقيام بكل هذه الجهود بغير تقديم الدعم اللازم من المساهمين لتحقيق هذا الهدف.
وقال: «إننا لم نكن نريد الاشتراك بالحديث والجدل الذي دار بعد تقديمنا لاستقالتنا مؤكدا على اننا نبتعد في العادة عن بالخوض بمثل هذه المسائل لأننا نعتقد ان رسالتنا التي ننطلق بها في البنك ومن خلال ممثليه في كل الشركات تنصب على العمل الدؤوب والمضي قدما نحو تحقيق تطلعات البنك دون الدخول في مساجلات تضر بمصالح الشركة والمساهمين، ولكن اذا اقتضت الضرورة توجيه الحديث الى المساهمين مباشرة لتوضيح الصورة وجلاء الموقف من جانب البنك الإسلامي للتنمية فلن نتردد عن القيام بمسؤولياتنا، وبالذات بعد أن تلقينا التشجيع من مجموعة من المساهمين بالإضافة إلى الجهات الرسمية المختصة والمحافظ الاستثمارية لممارسة هذا الدور. وعبر عن شكره للكويت على كريم الاستضافة للشركة الدولية للإجارة منذ تأسيسها بموجب قانون خاص ودعمها لسائر المشاريع التي يكون البنك الإسلامي للتنمية طرفا فيها.
 

بنك التنمية

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2011
المشاركات
68
هل هكذا تحافظ الأصول ؟؟!!!!​


attachment.php
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
أكد أن المجلس الحالي تعمد شطب الشركة من القطاع الاستثماري
النمش:مساهمي "الدولية للإجارة" تم تضليلهم *بشأن أصول الشركة
·****** إدارة المجلس الحالي "للدولية للإجارة" تنفذ *"سياسة الأرض المحروقة"
·****** احد كبار مساهمي " الأبراج" يستخدم أموال الشركة *لزيادة حصصه في "الدولية" و "الأبراج"
صورة / مشعل النمش
أكد المحامي مشعل النمش ممثل تحالف المساهمين مع البنك الإسلامي للتنمية أن المجلس الحالي لإدارة شركة الدولية للإجارة يسعى بطريقة متعمدة ومكشوفة لشطب الشركة من القطاع الاستثماري حتى يبعد أعين الجهاز الرقابي لبنك الكويت المركزي عن المخالفات التي تمت ومازالت ترتكب بحق أموال الشركة وحقوق المساهمين. ووصف النمش مجلس الإدارة الحالي بأنه غير جاد في إنقاذ الشركة من مصيرها المحتوم. مشيرا الى أن بنك الكويت المركزي قد أمهل (في كتاب سابق له بتاريخ 10/12/2010) مجلس إدارة الشركة الحالي مهلة 6 شهور لتعديل أوضاع الشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أوضاع الشركة وإطفاء الخسائر المتراكمة وتوفير رأس مال جديد لا يقل عن ما يعادل 15 مليون دينار كويتي، وذلك في إطار القوانين والقرارات ذات العلاقة. إلا أن مجلس الإدارة الحالي لم يستغل تلك المهلة لتعديل أوضاع الشركة حيث قاربت تلك المهلة على الانتهاء دون أي تقدم يذكر، مما جعل بنك الكويت المركزي يبعث بخطاب آخر (بتاريخ 14/4/2011) يخطر فيه الشركة بأنه بالرغم من مضي 5 شهور على المهلة الممنوحة للشركة، إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات جادة من مجلس الإدارة الحالي لمعالجة أوضاع الشركة. كما أفاد البنك المركزي بأنه لم يتم استيفاء أي من الملاحظات التي تم إخطار مجلس إدارة الشركة بهذا الخصوص. كما أوضح البنك المركزي بأن مجلس الإدارة الحالي فشل في الحصول على موافقة الدائنين على خطة الشركة الغير واضحة المعالم لإعادة هيكلة مديونياتها. لذلك أعاد البنك المركزي تأكيد انتهاء قرب المهلة الممنوحة للشركة والتي تنتهي بتاريخ 9/5/2011 لتعديل أوضاعها قبل أن يتم شطبها من القطاع الاستثماري تمهيدا لتصفيتها من قبل الدائنين.

وأوضح النمش بأن الممارسات التي يقوم بها مجلس الإدارة الحالي تمثل خطوات معاكسة تماما لما هو مطلوب وأن مجلس الإدارة الحالي يسلك الطريق المغاير للإجراءات المفترض اتخاذها لإنقاذ الشركة من الإفلاس وتجنب تصفيتها. بل إن مجلس الإدارة الحالي يتبع في إدارته "سياسة الأرض المحروقة".

ودلل النمش عل كلامه بأن أموال نقدية تقدر بالملايين قد تم سحبها من أرصدة الشركات التابعة للدولية ولا يعلم مصيرها حتى الآن. كما أنه لا يعقل لشركة قد خسرت كل رأس مالها أن تمنح مجموعة من الموظفين بالشركة رواتب تتعدي إل 13 ألف دينار شهريا. أضف إلى ذلك، بأن قامت إحدى الشركات التابعة للدولية بعملية تمويل وشراء عدة ملايين من أسهم "الدولية للإجارة" وأسهم "الأبراج القابضة" لصالح أحد كبار المساهمين بشركة الأبراج القابضة لتعزيز قبضته وسيطرته على مجالس إداراتها.

كما أفاد النمش بأن مجلس الإدارة الحالي عمد إلى تضليل المساهمين بشأن مصير الأصول العقارية الخارجية للشركة. حيث أبلغ المجلس الحالي جموع المساهمين الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية السابقة (بتاريخ 3/2/2011) بأنه استطاع ونجح في تثبيت جميع الأصول العقارية للشركة وتحديدا عقارات الشركة في مصر وسوريا. واتضح لاحقا زيف تلك الإدعاءات وأن تلك الأصول قد تم سحبها من قبل الحكومات المعنية لعدم استصدار الشركة التراخيص اللازمة وعدم تنفيذها المشاريع المطلوبة.

ودعا النمش الى ضرورة تكاتف جميع المساهمين لاتخاذ الخطوات الأولى لإنقاذ الشركة من خلال تغيير مجلس الإدارة الحالي في الجمعية العمومية المقبلة (1/5/2011) وانتخاب مجلس إدارة جديد يحظى بدعم وقبول من قبل البنك الإسلامي للتنمية ومجموعة الدائنين.
 

مصــباح

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2010
المشاركات
701
وقع عقده مع مجلس الإدارة السابق وفشل في إنقاذها
راتب مستشار «الدولية للإجارة» 26 ألف دينار شهرياً
عدد القراء: 3

فريال العطار مقالات أخرى للكاتب

annahar@annaharkw.com

علمت «النهار» انه واستنادا الى عقد خدمات استشارية حصلت على صورة منه من مصادر ذات صلة بالشركة الدولية للاجارة والاستثمار ان عقد الخدمات الاستشارية هذا الذي وقع بتاريخ 26/6/2010 بين رئيس مجلس ادارة الشركة السابق وأحد المستشارين قد نص في بنده الثامن على صرف 13 ألف دينار كراتب شهري للمستشار المذكور تدفع مقدما وعند بداية كل شهر، الى جانب أحقيته في مكافأة تشجيعية تعادل أتعاب 12 شهراً وتدفع في نهاية كل عام على امتداد فترة التعاقد البالغة ثلاث سنوات.

وعليه، فقد أوضحت هذه المصادر ان راتب المستشار المعني يكون قد بلغ بذلك 26 ألف دينار شهريا وليس 13 ألف دينار، ما يعني ان راتبه عن العام الواحد يبلغ 312 ألف دينار يرتفع الى 916 ألف دينار عن كامل مدة التعاقد للسنوات الثلاث، لافتة الى ان فحوى البند التاسع من هذا العقد الذي يلزم الشركة بدفع تعويض عن كامل مدة العقد المتبقية حال رغبت في فسخه او إلغائه قبل انتهاء مدته القانونية، معتبرة هذه البنود والشروط بمثابة قيود ترهق كاهل الشركة وتحملها أعباء مالية لا طاقة لها بها. وأعربت هذه المصادر في تصريح خاص لـ«النهار» عن بالغ دهشتها كيف ان عقدا ضخما بهذا الحجم تم ابرامه مع المستشار المذكور لتقديم خدماته الاستشارية التي تتعلق بتعزيز قدرات الشركة الادارية والمالية فشل في انقاذ الشركة من الازمة التي تحيق بها والتي هوت بها للدرك الاسفل وتوجَّت بتهديد بنك الكويت المركزي لها بالشطب في موعد أقصاه 9/5/2011 ما لم تعد ترتيب أوضاعها وهياكلها الداخلية وتتجاوز خسائرها ايذانا بانطلاقة أخرى جديدة تعيد سهمها للتداول في سوق الكويت للاوراق المالية.
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
البنك المركزي مطالب بكشف الحقائق على السرقة الي حصلت على الدولية للاجاره
 

الملفات المرفقه:

  • 24-Apr-11 11-59-31 PM.png
    24-Apr-11 11-59-31 PM.png
    الحجم: 202.4 KB   المشاهدات: 191
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
الوقوف مع بنك التنمية لصالح المساهمين وعمليات التزوير على بطاقات الدعوة مستمرة وحسبي الله على الظالم
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
استمرار المجلس الحالي معناه شطب الشركة من سجلات المركزي وبالتالي عدم خضوعة لرقابته وهذا ما يطمح اليه المجلس الحالي ونحن كمساهمين لا نريد لهذا الامر ان يتحقق لذا يجب علينا الوقوف مع بنك التنمية واقصاء المجلس الغير مؤتمن على حلال الناس ومحاسبته على ما ارتكبه من تجاوزات اضرت بالشركة وبالمساهمين.
 

ابن عمير

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,870
الباصات موديلات جديده ليش تباع سكراب ...
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
وأضافت المجموعة: «إننا وباعتبارنا من أكبر ملاك الشركة واودعنا فيها ثقتنا وأموالنا لنؤكد حرصنا عليها وعلى مصلحتها ومستقبلها - والذي هو بالتأكيد أكبر من حرص النمش وغيره عليها بكثير ويسرنا ان نبشر المساهمين ومن خلال الوثائق والمستندات الى لدينا الى جانب ما لمسناه من انجازات استثنائية لمجلس الادارة الحالي بانه لن يتم بإذن الله شطب الشركة او اغلاقها او الاعلان عن إفلاسها، ولدينا تنسيق وترتيب ومحادثات مع الجهات الرسمية والهيئات الحكومية التي اثمرت عن حصول الشركة على موافقة شبه نهائية بعدم شطبها، اما بشأن ما يدعيه من سحب أرض الشركة في مصر فهذا قول عارٍ تماماً عن الصحة ويفتقد الدليل».
aqaqaqaqaq.JPG
 
التسجيل
1 فبراير 2010
المشاركات
1,102
وأضافت المجموعة: «إننا وباعتبارنا من أكبر ملاك الشركة واودعنا فيها ثقتنا وأموالنا لنؤكد حرصنا عليها وعلى مصلحتها ومستقبلها - والذي هو بالتأكيد أكبر من حرص النمش وغيره عليها بكثير ويسرنا ان نبشر المساهمين ومن خلال الوثائق والمستندات الى لدينا الى جانب ما لمسناه من انجازات استثنائية لمجلس الادارة الحالي بانه لن يتم بإذن الله شطب الشركة او اغلاقها او الاعلان عن إفلاسها، ولدينا تنسيق وترتيب ومحادثات مع الجهات الرسمية والهيئات الحكومية التي اثمرت عن حصول الشركة على موافقة شبه نهائية بعدم شطبها، اما بشأن ما يدعيه من سحب أرض الشركة في مصر فهذا قول عارٍ تماماً عن الصحة ويفتقد الدليل».
انذاااااااار.JPG
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
يرجى من الاخوة المساهمين حضور الجمعية العمومية المصيرية وتقديم الدعم الكامل لتحالف بنك التنمية واقاله مجلس الادارة الفاسد
البنك المركزي معطي مهله الي 9 مايو وسيتم شطب الشركة من سجلاته وبعدها سوف تشطب من البورصة المجلس الحالي لم يقدم حلول المجلس الحالي منشغل بسحب السيولة من حسابات الشركة والشركات التابعة الشركة على حافة الافلاس
حسبي الله ونعم الوكيل

إعلان هام​

لوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص ممن يدعون
بأنهم مع تحالف البنك الإسلامي بالإتصال بمجموعة كبيرة
من المساهمين لطلب تفويضهم باستلام بطاقات الدعوة
الخاصة بالجمعية العمومية المقبلة والتصويت نيابة عنهم.
ومن هؤلاء الأشخاص شخص يدعى (خ . ع) وشخص آخر
يدعى (ف . م.). لذلك نرجوا من جميع المساهمين أخذ
الحيطة والحذر من هؤلاء الأشخاص وغيرهم وعدم تسليمهم
بطاقات الدعوة أو تفويضهم بإستلام الدعوة أو السماح لهم
بالتصويت نيابة عن المساهمين. كما أنه وردتنا معلومات شبه
مؤكدة بأن عمليات تزوير على نطاق واسع ستتم صبيحة يوم
الجمعية العمومية. لذلك نرجوا من جميع المساهمين استلام
بطاقات الدعوة من مقر الشركة أو الإتصال بالأخ
عبدالله الغيص
لترتيب استلام الدعوة.
وشكرا

للتنسيق مع قائمة تحالف البنك الإسلامي للتنمية
للجمعية العمومية المقبلة:

يرجى الإتصال بالأخ عبدالله الغيص على الرقم التالي:
66996269


للرفع للاهمية
 

الديك

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2006
المشاركات
667
الإقامة
درة الخليج
وأضافت المجموعة: «إننا وباعتبارنا من أكبر ملاك الشركة واودعنا فيها ثقتنا وأموالنا لنؤكد حرصنا عليها وعلى مصلحتها ومستقبلها - والذي هو بالتأكيد أكبر من حرص النمش وغيره عليها بكثير ويسرنا ان نبشر المساهمين ومن خلال الوثائق والمستندات الى لدينا الى جانب ما لمسناه من انجازات استثنائية لمجلس الادارة الحالي بانه لن يتم بإذن الله شطب الشركة او اغلاقها او الاعلان عن إفلاسها، ولدينا تنسيق وترتيب ومحادثات مع الجهات الرسمية والهيئات الحكومية التي اثمرت عن حصول الشركة على موافقة شبه نهائية بعدم شطبها، اما بشأن ما يدعيه من سحب أرض الشركة في مصر فهذا قول عارٍ تماماً عن الصحة ويفتقد الدليل».
مشاهدة المرفق 192479

حياك الله
سبحان الله من لسانك ادينك امام الجميع
الادارة في اي شهر استلمت مجلس الادارة
وشوف تاريخ كتاب على الادارة السابق وكان كلامي في السابق واضح انه من الادارة السابق وكانت الادارة الحاليه شتغلت عليها ورجعت الارض وهذا ليس فيه لبس وانت وانا كنت حاضر الجمعيه العموميه السابق وقالوا يريدون ان يحولون العقارات الى شركة الجون الذي هي تابع 100% الى الدولية حرص من الدائنين على اتمسك في الاراضي وهذا ما كانت تحذر فيه الادارة الحاليه
الحين هل كلام نشكرهم او نبهذلهم وبعدين اخاف ماتدري منو الي يستلم رواتب عاليه وانت ما يبت اسمه ليش قول منو مو مندوب البنك بالادارة والله انا اتكلم في حرقت قلب انت حربك الشرسه على الادارة الحين ليش ماتكلم عن الادارة السابق الذي هدمت كل شي
والله امرك غريب وعجيب وشغل الثانيه الذي لازم يعرفها جميع المساهمين
اخواني عندما استلمت الادارة لم يكن في الدوليه اموال بل ديون 600 مليون ديون هل الذي حمل الشركة ديون بهل الطريقه والله لو ناهب ماوصلها بشكل هذا وتأتي انت وتمجد من اخطأ استغفر ربك وتوب الى الله من كل هل الكلام الذي انت به على العموم اتضحت في اي مصلح انت تريد ان تحصل على الكرسي وبعدها المساهمين مالهم شي هذا رأيكم وانت الحين تحسبون للمساهمين بالامس ولا لكم اي دخل فيهم وتتحججون انهم اذوكم ودوخوكم
ذكرتني بأعضاء الجمعات التعاونيه يتنافسون منافسه شديده والكل يوضح لك انه قلب على المنطقه وخدمة الناس واول ما يصل ويحصل على الكرسي العضوية ماراح تشوفه الى حق الانتخابات القادمه بس مع فرق قليل بالامس كانت بطنه صغيره وبعد الفترة العضويه بطنه كبيره وسيارته وبيت كلهم تغيرو بثلاث سنوات شي غريب
وهذا الكلام له ينطبق على من يحشد ويوضح وانا والله استطيع ان انزل الاوراق على كل كلمه اقولها ولكن لا اريد ان ادخل في حرب قذره
ولكن عتبي عليكم انكم تغيرون الحقائق دون حياء اخواني تقوا الله فينا وفي اخوانكم المساهمين وكافي عاد تعبنا من كلام لا يرد باي فائده على الشركة وصلا الشركة لاتوجد بها مغارة على بابا الا انتم تعرفون شي خاشينه شي ثاني
 

الديك

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2006
المشاركات
667
الإقامة
درة الخليج
حدد منو مسؤولية اي الادارات على اي امر

[
center]ودي اضيف شغله علشان لاتختلط عليكم الامور كل هذا الكلام الذي يدعه اخونا العزيز هو حصل فعلا مع الادارة السابقه ولكن هو يذكر دون تحدين من المسئول يعني عندما تسمع امر حدث بشركة انت لاتعلم من هو في وقتها كان مجلس الادارة انا اقول عندما تتكلم حدد كل من قام بعمل في عهد اي ادارة حتى الكل يعرف كلامي واضح يا اخواني لاتختلط عليكم الامور بالامس كانو عندهم نسبه ولا لهم شغل في المساهمين الحين صارو المساهمين هم العزيزين طيب واين راحت فلوسهم واموالهم من المسؤول عن ضيعها
ولكم الحكم اي شخص حاب يتكلم على العين وراس ولكن بلا امر عليك حدد مسئولية منو بوقتها
[/center]
 

ahmd9610

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2010
المشاركات
44
اخي الديك تحياتي لك ولجميع اعضاء المؤشرنت بما انك تعرف مداخلات الشركه وخفايها هل عندك علم عن شركة ابراج ستعود يوما ما للتداول ام انها ستعلن افلاسها وهذا مالا نتمناه ولك جزيل الشكر
 
أعلى