حسبه ابوفطيره وسعرها الحقيقي

zidantheking

عضو نشط
لا انا مو من ربع القومات اخاف على هلسيارة :p

عقاري1

عضو نشط
ياشباب بوفطيره اقريبه بس موداخل الديره -ومافي مقارنه بينها وبين جنوب السره -اذا تبون اتقارنون قارنو بالقصور بمبارك الكبير بالعقيله --موجنوب السره

كيدي كاو

عضو نشط
انا تكلمت عن ارتداد جنوب السره دش داخل اى فريج بجنوب السره وشوف شارع الواحد جم الارتداد في وسعر الشارع واحد 210 اقصد الارتداد جم

كيدي كاو

عضو نشط
العقيله نفس الارتداد بنسبه حق الشارع والواحد مبارك الكبير توزيع حكومي اى فريج في جزيره نفس ارتداد 4 ونص الفريج اللى ما في جزيره في الوسط اكبر

bu sale7

عضو نشط
مبارك الكبير اللي فيه جزيره اقولك ما يتعدى ٣امتار

bu sale7

عضو نشط
ترا صباح السالم قريبه من جنوب السره لكن هل هم نفس الاسعار او متقاربه.

عقاري1

عضو نشط
صحيح كلامك اخوي كيدي كاو -بس عندك جنوب السره من ضاحيه لضاحيه تختلف وشوف المساحه الاجماليه لجنوب السره --اموزعه علا جم قطعة ارض -راح اتشوف الفرق مع ابوفطيره -بالاضافه الا انه جنوب السره موقعها ايشيلها يعني لو شنو موقعها داخلي وحيوي -وهاذا الفرق -

عميد الاندية

عضو نشط

طلعت السالفه تجاريه بحته , ونهب من جيوب المواطن والمنطقه مضروبه من البداية والله يستر من القادم

كيدي كاو

عضو نشط
زين يعني اتفقناااااااااااا اذا وقف السوبر في جنوب السره نفس ما يوقف السوبر في بوفطيره نفس الارتدااااد عيل خلو الناس تشتري ولا ادشون معاهم في القرار :/

عقاري1

عضو نشط
زين يعني اتفقناااااااااااا اذا وقف السوبر في جنوب السره نفس ما يوقف السوبر في بوفطيره نفس الارتدااااد عيل خلو الناس تشتري ولا ادشون معاهم في القرار :/
ياهلا -لااخوي مونفس الشي فرق السما عن الارض جنوب السره وين وبوفطيره وين -وبعد يالحبيب مافي احد دش بقرار احد -كل واحد يطرح رايه -واعتقد بهلمنطق -اتدين نفسك لانك كنت ادش بقرارات -تحياتي

كيدي كاو

عضو نشط
اهلين اخوي عقاري
انا اقصد في ارتداد جنوب السره في الارض الشارع واحد روح دش اى فريج وشوف بعينك ارتداد اى ارض شارع واحد بجنوب السره وفي بوفطيره 4 ونص شوف نفس الشي او لا الاخوان اهني يقولون ما راح تقدر توقف السياره في بوفطيره عيل اشلون الزهره نفس الارتداد واقل بعد سيارتهم توقف :/

zidantheking

عضو نشط
الكلام مو بس على الارتداد , سيارتي 5 متر شرايك ؟؟؟ يعني متر بلشارع لو اصفطها بلراحة

يعني لو الجيران عنده وانيت و لا سيارة طولية نفس الي عندي يصير الشارع 6 متر

الكلام عن الشارع ضيق حيل اقل من 8 متر

يعني سيارتين يصفطون علجنب يصير الشارع 3 متر ياله تدش سيارة وحده

كيدي كاو

عضو نشط
اى اخوي كل المناطق اللى مو عن طريق الحكومه جذي شوف قرطبه جنوب السره العقيله بوفطيره الفنيطيس المسيله اى منطقه لام توزع من الحكومه نفس الشي الارتداد يعني اهل قرطبه الحين اللى عنده وانيت طوله خمس امتار اشلون يبي يوقف روح ساله
مو بس بوفطيره او الفنيطيس او المسيله جذي روح قرطبه جنوب السره حتي بيان حكومه صباح السالم وايد مناطق نفس الشي وكلهم اعتقد عندهم وانيتات :/

vette

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعة منطقة القادسية كل الارتدادات الداخلية بالفرجان الشارع الواحد

3.5متر دشو القادسية قطعة 8 و 9 المقابلة لمنطقة حولى وشوفوا بنفسكم

كيدي كاو

عضو نشط
ويقولي فضيحه ارتداد بوفطيره القادسيه يقولك الريال جذي ارتدادها
بوفطيره حسبه 140 سعر الارض 51 بنيان 500 متر = 196 علي منطقه يديده وخط سريع شرح وايد زين
عندي صديق والله شاري 400 متر شارع واحد بنيان دورين وربع 280 الف في العقيله سنه 2008

zidantheking

عضو نشط
196 هممم تنفع احطها بفيلا سكن خاص , صايد الحركة

الله يعينكم على الي باجرون

بوعبالله

عضو نشط
الارض حدها 70 الف والدليل مزاد هديه 750 متر ولا مزايد عليها
الله كريم الي صبرنا كل هالسنين نصبر بعد ماكووو مشكله

أعلى