البورصه اليوم انهارت متى انهيار العقار

قانون 8و9 2008

عضو نشط
ياجماعه انه قبل حوال شهرين شفت ارض بابو فطير مقابل مسجد القدس بطن وضهر وارتداد حوالي ٢٥ متر سعرها ١٥٠ الف مبلغ كبير واتفقت مع الدلال اني بشتريها ولاكن عطني فرصه سبوعين اجمع المبلغ يعني اخذ قرض واجمع اللي عندي واكمل المبلغ وكنت مستعد اقعد مديون ١٥ سنه مقابل اني اشتري ارض وابنيها دورين بس عشان استقر وافتك من الاجارات والتنقل من شقه الي شقه المهم جمعت المبلغ ودقيت علي الدلال قلت له دق علي راعي الارض خل نوقع العقد فكان رد الدلال اوقح من ماتتصورون وقاللي اي ارض فقلت له اللي اتفقنا عليها جان يقول خبرك عتيج الحين صارت ١٦٧ الف ويمكن راعيها يقبل يبيعها جان اسد التلفون واقعد محتار هل بالفعل ارض صحرا لاهي مقابل نهر ولا علي البحر ولا تجاري ولا استثماري ولافيها بنيه تحتيه وماندري متا توصلها الكهربا تعد كل يوم ١٢٠٠ دينا من قيمتها ؟؟؟؟ مادري بس المهم اني شلت فكرت الموقع ورديت دقيت عليه وقلت له خلاص عطني شارع واحد من اللي سعرهم ١٠٨ آلاف جان يضحك ويقول صار سعرهم ١٤٢ الف هههههههه فبطلت وقلت الله كريم انشا الله يرزقني بيت بالجنه وخلاص انتهت فكرت امتلاك البيت من راسي وقبلت بالاجار بس مو حرام ادفع حوالي ٤٠٠٠ دينار سنوي باجار واذا بغير مجبور ادفع اكثر من ٦٠٠٠ سنوي ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص له علاقه بارتفاع اسعار السكني وانا اقول لو يمنعون الاجار بالسكني ويحاربون التجاوزات مثل اربع ادوار وسرداب وكله شقق بينزل سعر البيت وبيصير مجرد سكن وبيكون رخيص

aljoker

عضو نشط
ياجماعه انه قبل حوال شهرين شفت ارض بابو فطير مقابل مسجد القدس بطن وضهر وارتداد حوالي ٢٥ متر سعرها ١٥٠ الف مبلغ كبير واتفقت مع الدلال اني بشتريها ولاكن عطني فرصه سبوعين اجمع المبلغ يعني اخذ قرض واجمع اللي عندي واكمل المبلغ وكنت مستعد اقعد مديون ١٥ سنه مقابل اني اشتري ارض وابنيها دورين بس عشان استقر وافتك من الاجارات والتنقل من شقه الي شقه المهم جمعت المبلغ ودقيت علي الدلال قلت له دق علي راعي الارض خل نوقع العقد فكان رد الدلال اوقح من ماتتصورون وقاللي اي ارض فقلت له اللي اتفقنا عليها جان يقول خبرك عتيج الحين صارت ١٦٧ الف ويمكن راعيها يقبل يبيعها جان اسد التلفون واقعد محتار هل بالفعل ارض صحرا لاهي مقابل نهر ولا علي البحر ولا تجاري ولا استثماري ولافيها بنيه تحتيه وماندري متا توصلها الكهربا تعد كل يوم ١٢٠٠ دينا من قيمتها ؟؟؟؟ مادري بس المهم اني شلت فكرت الموقع ورديت دقيت عليه وقلت له خلاص عطني شارع واحد من اللي سعرهم ١٠٨ آلاف جان يضحك ويقول صار سعرهم ١٤٢ الف هههههههه فبطلت وقلت الله كريم انشا الله يرزقني بيت بالجنه وخلاص انتهت فكرت امتلاك البيت من راسي وقبلت بالاجار بس مو حرام ادفع حوالي ٤٠٠٠ دينار سنوي باجار واذا بغير مجبور ادفع اكثر من ٦٠٠٠ سنوي ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص له علاقه بارتفاع اسعار السكني وانا اقول لو يمنعون الاجار بالسكني ويحاربون التجاوزات مثل اربع ادوار وسرداب وكله شقق بينزل سعر البيت وبيصير مجرد سكن وبيكون رخيص
سبب ارتفاع الاراضي شهر 4 و5 هو المحفظه العقاريه الملياريه

omhamad

عضو جديد
أنا براي اللي يقدر يشتري يشتري ليش التاخير والندم
انا مثلكم قبل سنة انطر نزول وقانون الضرايب ووو لكن تاخيري خسرني اكثر وزادت الاسعار
دفعت عربون لارض وزادت قيمة الارض لعشرين الف تخيل بعد الشهرين من البيع
نصيحتي اذا تقدر اشتر عشان ما تندم وبعدين اللي كاتبه الله يصير

مقام العز

عضو نشط
الناس عندها فلوس والاراضي معروضه بس التردد اعزم واشتر لاتردد رواتب فوق 2000دينار والبنوك فاتحه الباب

samak72

عضو نشط
كلامك عين الصواب

يا خوي إشلون كلامه عين الصواب أنا كمثال مدرس صارلي 15 سنه في التدريس
معاشي 1270 دينار ونصه أجار من وين معاش 2000 دينار
ترى شعب الكويت مو كلهم مهندسين ودكاتره ترى ناس على قد حالهم
ما تقولي من وين راح أجيب مبلغ 140 ألف علشان أشتري أرض

aljoker

عضو نشط
اليوم السوق الامريكي انهار واكثر انهيار منذ 6 سنوات

تاجر جملة

عضو نشط
ارتفاع العقار بالكويت مفتعل و الانهيار قادم ان شاء الله
يعني شنو ارض 1000م بمنطقة الصديق ب 600 الف السعر العادل للاراضي المتر من 200 دينار الى 300 دينار حسب المنطقة

aljoker

عضو نشط
ارتفاع العقار بالكويت مفتعل و الانهيار قادم ان شاء الله
يعني شنو ارض 1000م بمنطقة الصديق ب 600 الف السعر العادل للاراضي المتر من 200 دينار الى 300 دينار حسب المنطقة

سبب ارتفاع الاراضي بيت التمويل
المحفظه العقاريه قرض 70 الف والسبب الرئيسي هو البنك المركزي وسماحه بالدمج براتب الزوج والزوجه

nmb2000

عضو نشط
بيت التمويل احد الاسباب ولكن السبب الرئيسي هو الحكومة والمجلس فلو احكم المجلس التشريعات وراقب الحكومة في تطبيقها لحلت ، من اسباب الارتفاع المناطق السكنبة صارت استثمارية فلما تبي تشتري بيت يقولك فيه دخل كذا ، فلو منع المجلس والحكومة التأجير في المناطق السكنية ، ووقف العبث في التثمين ، لحل جزء من المشكلة فبدل التثمين يحول الي اسثماري والسوق يحكم السعر . ثانيا الاراضي المهجورة في العاصمة لماذا لايتم استغلالها ، منطقة الجيوان والشويخ الصناعية لماذا لايتم ترحيل مستغليها ونوزيعها مناطق سكنية وساعتها بتشوفون اسعار العقار التي لن ترضي ذوي المصالح من تجار وشيوخ وأعضاء أمة وحكومة.

أعلى