شباب شنو رايكم بالدوج دورانجو من موديل 2006 الى 2009؟؟؟

S c O r P i O n

عضو نشط
بعد اذن صاحب الموضوع
الملف بالمرفقات لأصحاب الدودج
هذي طريقة الفحص بالوكالة
اذا سويت الحركة بيطلعلك كود رقم او ارقام اذا سيارتك سليمة راح يطلعلك done
وكل كود لة معنى موجود بالمرفق ولاتروح الشويخ وكل واحد يقعد يتفلسف عليك
ترى طريقة فعالة امية بالامية ومجربة

الملفات المرفقه:

• افحص سيارتك بنفسك !.doc
    الحجم: 71.5 KB   المشاهدات: 763

S c O r P i O n

عضو نشط

560SEL

عضو نشط
والله انا اعشق واقدر الدوج واكره سياره عندي الفورد باستثناء المونديو جباره صناعه المانيه ومن تجارب
الدورانجو قوي والدوج كله قوي ما تشوف الشيروكي من اقوى الجيوب لكن نمشي على اراء الغير وقناعتهم ومافيه الا تويوتا وفورد وباقي السيارات مظلومه
مثل ما قال الاخ سكوربيون فيه طريقه تطلع اخطاء سيارت الدوج والكرايسلر والجيب بدون ما تروح وينصبون عليك وتعرف شنو تغير تشتري القطعه وتقوله بدلها وشوف كيف يطلع التصليح رخيص
انا فاتتني ما اعلمكم فيها ناسيها ولا هي موجوده عندي
لكن الشكر والتقدير لسكوربيون الله يجزاه خير ما قصر

q8free2009

عضو نشط
علموني الطريقه هذي اللي تكتشف الاعطال لان شكلي ابي اخذ دورانجو والله كريم بس يا جماعه كم سعره موديل 2008 اذا ماشي اقل من 60 الف كم يسوى تقريبا

560SEL

عضو نشط
يسوى من 3000 الى 3500 حسب المواصفات اذا دبل وفتحه وجلد يعني فل
اما اذا بس دبل 3000 ويزود 100 او 200
وانا اشوف مبالغه بالاسعار يطلبون ب 2007 و2006 3500 دينار
انا ابي انصحك نصيحه
لاتاخذ بكلام الناس اللي ما عنده الا خذ مثل الناس سياره معروفه وانت اول شي استشر واعرف اللي لك واللي عليك واذا رسيت على بر استخر ربك وصل لك ركعتين استخاره وربك اللي عارف اذا السياره زينه وياك ولا لا

q8free2009

عضو نشط
انا بس حاب اجرب استعماله مادام سعره زين ومو غالي وعليه محرك جبار ومواصفات حلوه وثلاث كراسي وتكييف مركزي وموسم البر والمخيمات جاي بعد فقلت خنشوف هالسياره الماركه شنو سالفتها ويمكن يكون فيه احد يفيدنا ببعض المعلومات عنها وسلامتكم
انا لقيت 2008 ماشي اقل من الخمسين مافيه فتحه ولا جلد بس كامره وسنسر وشاشه ودبل طبعا لكن راعي يبي فيه فوق الاربعه بشويه اشلراااااااايكم

560SEL

عضو نشط
والله واجد انا انعرض علي واحد ب3500 فيه دبل وماشي بال 60000
حبيبي السالفه مبالغه بالاسعار
طيب شوف لك 2007 ولا 2006 معروضات ب3000 و3500 وساومه

q8free2009

عضو نشط
الله يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله ومشكور اخوي 560 على تفاعلك ومتابعتك للموضوع واتمنى يكون فيه تقرير عن هالسياره من الاخوان اللي مجربينها

560SEL

عضو نشط
ما سوينا الا الواجب يبه وحنا ليش متواجدين غير للمنفعه المتبادله والواحد لازم يقول اللي يعرفه وينفع غيره والعلم ما ينبخل به ولا ينمنع عن طالبه

AliRob75

عضو نشط
شباب قاعد افكر اشتري وحدة موديل 2004 بس ماشية 240 الف كم احس وايد بس شرط الفحص و بعد مافحصتها.
راعيها طالب 2000 شرايكم شباب ؟ ماشية وايد ولا عادي ؟ سعرها ولاغالية . ترا اهية فل اوبشنسس.

علي
66112879

q8free2009

عضو نشط
بصراحه انا مثلك ما اعرف اسعارهم بس في رايي اذا ابي اشتري سياره اكيد ماراح اشتري سياره ماشيه وااااااجد والممشى طبعا من اهم الاسباب اللي لها دور كبير في سعر السياره يعني علاقه عكسيه بين الممشى والسعر يعني كل ما قل الممشى زاد السعر والعكس

الاحمـد

عضو نشط

والله الدودج سيارة كد ومد

وهذا عن واقع تجربتي لسيارتين

الاولى: دودج شارجر 6 سلندر

والثانية: دودج رام srt-10 مكينة فايبر العشرة سلندر
(اللي يبي يشوفها يلقاها على اليوتوب)

وما يدل على جودة وقوة الدودج ما يلي:-

أعلنت شركة الملا وبهبهاني للسيارات – وكيل سيارات كرايسلر وجيب ودودج في الكويت – عن تسليم سيارات دودج تشارجر آر تي والبالغ عددها 550 سيارة الى شركة عربة للاجارة وهي دفعة أولى من الأسطول الخاص بعقد شركة نفط الكويت لتأجير سيارات دودج، السيارة التي تفوقت على جميع منافساتها في فئة الصالون اربع ابواب حجم كبير

:) :)

عيبها فقط جشع وطمع وكيلها بارتفاع اسعر قطع الغيار

واللي يقول خرابات انا اقوله استريح ، الدودج دخل الخليج من الثلاثينات والاربعينات والخمسينات من قبل ما يدخل مستر جمس ومستر شفر الخليج..

سيارة مطافي الكويت دودج (نهاية الاربعينات بداية الخمسينات)

وشوفوا الصور القديمة مالت شركة النفط في بداية التأسيس ، سياراتهم دودج فقط فقط

دودج بارويجن ، هذا الشكل استمر من موديل( 47 الى 72 )

دوج فارقو 65 ( fargo)

وهذا احد الهواة (من محبي اقتناء الدودج)

Pictures%5C2008%5C03%5C18%5Ca9f423ed-ecaf-49e9-8417-22b8b2ceaf01_maincategory.jpg

سيارة باحدى شركات النفط قديما بالسعودية (بالمعرض الان)

وانتشر مقطع فيديو عن احتراق دودج درانجو 2011 في مسيرة وطنية بامريكا
وردي على اللي يستشهدون بهالفيديو:-

ماتبي تطلع سيارة وحده خربانه من بين 10000 سيارة
هاذي صناعة بني ادم ، لازم يوصلها العيب والنقص

http://www.youtube.com/watch?v=6wSuq2sknsM&feature=related

وهاذي تويوتا سحبت الاف السيارات من العالم بسبه دواسة البنزين،وسمعتوا بسالفت السعودي اللي علق عنده مثبت السرعة باللاندكروزر

وهاذي مشكلة تويوتا في دواسة البنزين(التحقيق)

http://www.youtube.com/watch?v=Ne4_OumwbZI

وهذا مدير شركة تويوتا يعتدر رسميا للمستهلكين بامريكا

http://www.youtube.com/watch?v=kQCOUFJjtMM

بكاء مدير الشركة

http://www.youtube.com/watch?v=WT6BFB_Nmy0&feature=related

بالاضافة لشركات اخرى منها شفر وحرارة القير بالوانيت

والاخ اللي قبلي يقول وانيت 2008 مادري شفيه

اللي ابي اوصله ان الانسان يفتح عيونه على السيارات وماينحصر مجال الرؤية على سيارات معينه
واذا فتح عيونه عليها ما شاف الا الشين منها... (وهذا اللي يغث)

وكل السيارات فيها الزين والشين ولابد من وجود عيب في كل ماركة وكل موديل

مع السلامة

560SEL

عضو نشط
نعم كل سياره فيها مميزات وعيوب
الدوج عيبها القطع فقط لا مشاكل ولا غيرها وبالنسبه للحراره تصير من سوء الاهتمام الواحد يبي يشغل ويمشي بس ومايدري السياره وش فيها
الحين الفورد اللي مطيرينه وكد ومد كان مع واحد من الربع فورد وترتفع حرارته ويعبيه ماي الصبح كل يوم وكنا مسافرين وكان الراديتر يخر والله قال خلها تولي امشي عليها وبعدين اعبيها وماكملت يوم الا الماكينه طاقه ومن شنو من الاهمال
انا ماسمعت احد يشتكي من حرارة الدوج الا قليل وهذولا متعودين على الكامري وال 4 سلندر وطبيعي كلما كبرت الماكينه حرارته تكون مرتفعه وحرارة الامريكي كله على النص 100 وكان عندنا جمس 454بس ترتفع حرارته بالصيف وركبنا له مروحه وظبط يعني تقدر تلقى حلول ولا تنسون الجو بالصيف الحراره توصل 55 اكيد السياره تبي ترتفع حرارتها
والله الدوج هو السياره واقوى سياره بلا جمس وبلا فورد لكن وين اللي يعرفون له
بعدين من اقوى السيارات بامريكا واعتمادي جدااااا لكن في فتره اكثر من 10 سنوات كان بعض سياراتهم فيها بعض العيوب والحين تلافوها وتطورو بعد الشراكه مع مرسيدس والحين سياراتهم تنافس اقوى الشركات

أعلى