((((( تحذير هام جدا للشباب اللي يدور بدل من أصحاب المكاتب )))))

saalm

عضو نشط
((( كنا نعتقد أن المنتدى الملاذ الآمن لبيع وشراء العقارات ولكن أصحاب المكاتب ورانا ورانا )))
**** (((((( رساله وتحذير للي يدور بدل قسيمة بطلب )))))) ****
[size="5"]الرسالة : يا أصحاب المكاتب وإلى كل من يقرأ هذا الموضوع من الذين يبحثون عن العقار والذين يعرضون في المنتدى يجب علينا أن نخاف الله ونعلم أنه سبحانه يراقبنا وأن وراءنا حساب وأن نعلم أن البركة في البيع أهم من السعر سواء نقص أو زاد
.
[/size]
الصدق للأسف بدأنا نفقده في عرضنا للسلع فما يحصل والله يخوف فكثير من المكاتب بدأت برفع الأسعار فتقوم بالاتصال على أصحاب العقارات وتسوم دون وجود شراي يعني إذا السوم واصل 60 ألف صاحب المكتب يسوم من البياع ب 70 و80 و 90 وعادي يشقح ال 100 ويقوله بس كم تبي والناس الشرايه اللي داقه قروض مساكين من يدق على البايع ويسأل يقول أنا سايمها مني أحد المكاتب العقاريه وطيروا السوق علينا وحصل معي مواقف عديده كوني أبحث عن أرض للبدل مع طلب فهل يعقل البدل يتعدى 120 ألف أرض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التحذير : خافو ربكم فسوف يحاسبكم الله ولا تأكلوا أموال الناس بالباطل ترا الشباب الكويتي فوق نطرته 15 سنة وياخذ قرض 70 ألف واللي محوشه 30 ألف يعني 100 هم ما يقدر يشتري وخير مثال شوفو أراضي شمال غرب الصليبخات والقيروان ألخ

شاركونا الرأي وجزاكم الله خير أنا إحترت

خوي الطيب

عضو نشط
لايجوز

ما يجوز للمكاتب والافراد الزياده في السوم وهو لا يريد الشراء هذا يعتبر نجش والنجش حرام اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وجزاكم الله خير

aljoker

عضو نشط
انت في زمن الماده فتوقع منهم كل شي من اجل الدينار والربح السريع

BMW750

عضو نشط
انا مره تكلمت عن مكتب بهذي المنتدي قاموا يتصلوا علي يهددون دير بالك منهم..................

ماجد العلى

عضو نشط
لو اقتنعوا بالقليل لربحوا الكثير,,,,,ارتفاع الاسعار يؤدى الى العزوف عن الشراء والعكس صحيح فبنزول الاسعار وان تكون الاسعار عند القدره الشرائيه للشباب لاستفاد الجميع بما فيهم المكاتب

سديم العقار

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح بس مو الكل المكاتب ؟ بس انا اتكلم على مكتبي عمرى محد سام عندى وما عطيته رقم سوامة ؟ مثال واحد سام 40 الف ودق واحد غيرة اقول اخذ رقم الى سام 40 الف ؟
ابية يسمع بأذنة ؟

وثانيا : نشاء الله المكاتب فيهم خيير بس فئه قليلة الى اتكلمون عنها ؟

والله يوفقنى ويوفقكم

سديم العقار

عضو نشط
والله كلام جميييل يارعي الموضوع والله اخ عزيز وغالى بس كلمة الحق تنقال

واحد يدق يقول ابي ارض راس ثلاث شوارع موقع ممتاز اووف مسكت مع طلب 2003 يقولك 50 الف ؟ لو عندك ارض مواصفات حلوة تبدلها با السعررر

لا تنظر لاهل المكاتب انظر لاهل الاراضي واذا توهق الواحد قال المكاتب المكاتب المكاتب ؟ ما عندك فلووووس لا تشترى ؟

saalm

عضو نشط
ما يجوز للمكاتب والافراد الزياده في السوم وهو لا يريد الشراء هذا يعتبر نجش والنجش حرام اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وجزاكم الله خير

كلامك عين الصواب بس يالطيب هذا بيخلص لان مايهمه بس بيرضي البياع لين يوافق بياخذ العموله والله كذا واحد من الربع متوهقين الحلو كنت عند صاحب مكتب دق على بياع ارض موقع حلو والله وانا صايم اسمعه يقول ماعرفتني انا اللي سمت ارضك 130 قال البياع ياخوي ارضي مانسامت ولا اعرفك !!!! حلحلني من هالشغله

saalm

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح بس مو الكل المكاتب ؟ بس انا اتكلم على مكتبي عمرى محد سام عندى وما عطيته رقم سوامة ؟ مثال واحد سام 40 الف ودق واحد غيرة اقول اخذ رقم الى سام 40 الف ؟
ابية يسمع بأذنة ؟

وثانيا : نشاء الله المكاتب فيهم خيير بس فئه قليلة الى اتكلمون عنها ؟

والله يوفقنى ويوفقكم
انا كلامي ما اعم ولكن اغلب المكاتب حاطله وافد بالمكتب ويمكن اهو اللي قاعد يلعب ويمكن ياخذ عموله اذا جاب سعر زين والعلم عند الله زين نبي حل لهالموضوووووع شرايك بما انك راعي مكتب مع التركيز على ان البياع صار ياخذ بالسومه من اي مكتب والله انا صار لي سنه وراصد مبلغ اللي قرض واللي مجمعه وفلوسي كاش وطلبي 2000 معقوله الاسعار اللي بالقيروان وشمال الصليبخات وصلت جنون راح نفلس الله يرحم الحال

saalm

عضو نشط
انا مره تكلمت عن مكتب بهذي المنتدي قاموا يتصلوا علي يهددون دير بالك منهم..................

والله بنقول الحق وهذا اللي صاير شوف العروض منتشره واللي بالمجلات الاعلانيه دق واسأل مع ان البياع كاتب ممنوع دخول المكاتب تسأله كم السوم ومن منهو يقول دق مكتب وعطاني سومه المكتب اللي عطاه من راسه والله يا حبيبي *

I T C

عضو نشط
لو يمنعون المكاتب واجد احسن واللي يبي المكاتب يروحلهم بنفسه او يدخل موقعهم وفكونا ..

فريد احمد

عضو نشط
يعني

المكاتب الرسمية والملاك والزبائن

المكاتب غير الرسمية والوسيط الوهمي والسومة من غير شراء

والإدارة إخواني بارك الله فيكم

كل ادارات المكاتب كويتية وعربية

saalm

عضو نشط
كل عام وانتم بالف خير أعاده الله علينا وعليكم بالصحه والعافيه وادعو اخواني بهالمناسبه ان لا يتركوا العبادات والنوافل اجعلوا ايامكم كلها رمضان

lightmoon

عضو نشط

الساكت عن الحق شيطان اخرس 00 اخوى اى قناعه توصل لها تكلم عنها فصوت الحق اقوى وصوت الباطل ضعيف واللى يهدد اعرف انه ماعنده ما عند جدتى

((( كنا نعتقد أن المنتدى الملاذ الآمن لبيع وشراء العقارات ولكن أصحاب المكاتب ورانا ورانا )))
**** (((((( رساله وتحذير للي يدور بدل قسيمة بطلب )))))) ****
[size="5"]الرسالة : يا أصحاب المكاتب وإلى كل من يقرأ هذا الموضوع من الذين يبحثون عن العقار والذين يعرضون في المنتدى يجب علينا أن نخاف الله ونعلم أنه سبحانه يراقبنا وأن وراءنا حساب وأن نعلم أن البركة في البيع أهم من السعر سواء نقص أو زاد
.
[/size]
الصدق للأسف بدأنا نفقده في عرضنا للسلع فما يحصل والله يخوف فكثير من المكاتب بدأت برفع الأسعار فتقوم بالاتصال على أصحاب العقارات وتسوم دون وجود شراي يعني إذا السوم واصل 60 ألف صاحب المكتب يسوم من البياع ب 70 و80 و 90 وعادي يشقح ال 100 ويقوله بس كم تبي والناس الشرايه اللي داقه قروض مساكين من يدق على البايع ويسأل يقول أنا سايمها مني أحد المكاتب العقاريه وطيروا السوق علينا وحصل معي مواقف عديده كوني أبحث عن أرض للبدل مع طلب فهل يعقل البدل يتعدى 120 ألف أرض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التحذير : خافو ربكم فسوف يحاسبكم الله ولا تأكلوا أموال الناس بالباطل ترا الشباب الكويتي فوق نطرته 15 سنة وياخذ قرض 70 ألف واللي محوشه 30 ألف يعني 100 هم ما يقدر يشتري وخير مثال شوفو أراضي شمال غرب الصليبخات والقيروان ألخ

شاركونا الرأي وجزاكم الله خير أنا إحترت

والله كلامك عين الصواب

لو يصكرون المكاتب ابرك

الاسعار ماصارت خياليه الا بسبتهم الله المستعان

saalm

عضو نشط
والله كلامك عين الصواب

لو يصكرون المكاتب ابرك

الاسعار ماصارت خياليه الا بسبتهم الله المستعان

تسلم يالغالي والله لو الاخوه المشرفين بالمنتدى ما يسمحون لأي احد بيعرض انه يكتب سومه من احد المكاتب بدون تحديد فيلغون موضوعه والطريقه السليمه انه يعرض والسوم علني كل واحد يحط سومته ونقاله ومني لكم تحيه

ضارب السوق

عضو نشط
تسلم يالغالي والله لو الاخوه المشرفين بالمنتدى ما يسمحون لأي احد بيعرض انه يكتب سومه من احد المكاتب بدون تحديد فيلغون موضوعه والطريقه السليمه انه يعرض والسوم علني كل واحد يحط سومته ونقاله ومني لكم تحيه

وانا معاك انا نفس الشي صار معاي موقف ولما سألت شنو هالمكتب وسومات المكاتب اي كلام لانه سؤال فقط للوصول الى السعر الذي يرغبه البائع هاجموني البياعه بالمنتدى خلها على الله كل واحد يفكر بمصلحته بس عاد مو بالحرام وفعلا اكثرهم وافدين بصراحه حطيت ايدك على الجرح وانا معاك وتسلم عالموضوع فوق الرائع

deem77

عضو نشط
عزيزي الاخ سالم ..جعلك سالم

كلامك صحيح :)

الشريطية ومكاتبهم ( معظمهم 99%) ..!!:cool:

يلعبون في المالك والشراي ..::verymad::!!

نصب في نصب ..::verymad::!!

أعلى