استلام منطقة شمال غرب الصليبيخات قريبا

abualii72

عضو نشط
واحد من الربع بالاسكان سالهم قالوا احتمال توصل ٩٦ بس عدم الرغبه بالبيت الحكومي وبسراحة ما الومهم انا شفت بيوت الحكومة بهالمنطقه مو حلوه وصغيره جدا الغرف يعني ٤٠٠ متر بس ثلاث غرف وصالحة ومطبخ وديوانيه احلي شي القسيمة وتصاميم البيوت الحكومة مو ذاك الزود الله يهني اصحاب القسائم يارب

اخوي بارك الله فيك
مثلك عارف مافيه مقارنه ما بين بيوت الحكومه والقسايم
بيوت الحكومه مثل ما تفضلت الغرف صغيره وتصميمها اجباري وصعب التغيير فيه
اما القسايم انت اللي تصمم قسيمتك على رغبتك من توسيع الغرف والخدمات
عسا الله يرزقك المنزل المبارك بارك الله فيك

iKuwait

عضو جديد
اللي مستغرب منه الاسكان ما يدرون ان بيوت الحكومة ضيجة وما تكفي الاسره ليش يبنونها واهما عارفين عالشي

قاصد الخير

عضو نشط
اللي مستغرب منه الاسكان ما يدرون ان بيوت الحكومة ضيجة وما تكفي الاسره ليش يبنونها واهما عارفين عالشي

يدرون بان بيت الحكومه محكر حمام
لو يلغون البيوت ويحطون القسايم بديله افضل من البيوت اللي مالها داعي
ولا توفي بالغرض للاسره الكويتيه

تحياتي

قاصد الخير

عضو نشط
اخواني الكرام
اصحاب قسايم شمال غرب الصليبيخات

اقترح من كان جاهز مخططه وترخيصه ومقاوله ان يبلش بالبنيان
فورا وعلى قولة المثل من سبق لبق وخاصه اصحاب الشارع الواحد هو الاكثر تعرضه للخساره
لانه يحتاج الى دعامات من الجهات الثلاث ثم البطن والظهر من جهتين و3شوارع الاقل من جهه واحده
ابدأ اولا حتى تتجنب تكاليف ما يسمى ب( الدعامات ) اللي قد يصل تكلفة
الجهه الواحده (4000)دينار حسب موقع قسيمتك

تقبلوا تحياتي

سهم شرعي

عضو نشط
السلام عليكم اخواني ممكن احد يفيدنا من اللي بلشوا البنيان كم قوة التربه طالعه على عمق ١.٥ وهل هناك مياه ظهرت عند عمل السرداب. لاتبخلون علينا وشكرا

صقرالبحر

عضو نشط
السلام عليكم اخواني ممكن احد يفيدنا من اللي بلشوا البنيان كم قوة التربه طالعه على عمق ١.٥ وهل هناك مياه ظهرت عند عمل السرداب. لاتبخلون علينا وشكرا
اخوي الماي علي عمق 4 متر حسب فحص التربه شمال جمعية المنطقه

abualii72

عضو نشط
اخواني بارك الله فيكم
في وجود الماي يأثر في بنيان السرداب بارك الله فيكم

سهم شرعي

عضو نشط
اخوي الماي موجود بكل المناطق وبنسب متفاوته يعني عندك الخالديه بعض القطع على عمق متر واحد والسبب يرجع لارتفاع منسوب المياه الجوفيه بسبب الامطار والغسيل والخ واذا تبي تعمل سرداب اهم شي ولاتسترخص اعمال عزل السرداب ويكون شركه معروفه ومتخصصه نفس التقنيه والاوليه وغيرهم اما تاثير الماي على الاساسات لاتخاف مافي تاثير ان شاء الله الخوف بس بتسريب الماي للسرداب وانا شخصيا كلمت مهندس مشروع جابر الاحمد وقالي منطقة شمال الصليبيخات احنا رادمين ٤ امتار ومنسوب المياه قبل الردم ١،٥ يعني ٥،٥ والسرداب يحتاج ٣-٣،٥ والليفت اعمق بمتر تقريبا وقمت انا بجوله بالمنطقه وسألت وشفت اللي بلشوا ومعظمهم عاملين سراديب يقولون الحمدالله ماطلع ماي اخوي لاتحاتي انا سويت بحث على الموضوع حتى طريقة الدفان اللي سوتها شركة مشرف كانت عالميه واول يسوينها بالكويت تحت اشراف مكتب فرنسي بالنهايه الله يبارك لكم ويجعله منزل مبارك أمين

abualii72

عضو نشط
اخوي الماي موجود بكل المناطق وبنسب متفاوته يعني عندك الخالديه بعض القطع على عمق متر واحد والسبب يرجع لارتفاع منسوب المياه الجوفيه بسبب الامطار والغسيل والخ واذا تبي تعمل سرداب اهم شي ولاتسترخص اعمال عزل السرداب ويكون شركه معروفه ومتخصصه نفس التقنيه والاوليه وغيرهم اما تاثير الماي على الاساسات لاتخاف مافي تاثير ان شاء الله الخوف بس بتسريب الماي للسرداب وانا شخصيا كلمت مهندس مشروع جابر الاحمد وقالي منطقة شمال الصليبيخات احنا رادمين ٤ امتار ومنسوب المياه قبل الردم ١،٥ يعني ٥،٥ والسرداب يحتاج ٣-٣،٥ والليفت اعمق بمتر تقريبا وقمت انا بجوله بالمنطقه وسألت وشفت اللي بلشوا ومعظمهم عاملين سراديب يقولون الحمدالله ماطلع ماي اخوي لاتحاتي انا سويت بحث على الموضوع حتى طريقة الدفان اللي سوتها شركة مشرف كانت عالميه واول يسوينها بالكويت تحت اشراف مكتب فرنسي بالنهايه الله يبارك لكم ويجعله منزل مبارك أمين

احسنت وبارك الله فيك

shoot

عضو نشط
في قسيمه وحده طلعلها ماي

بس الحبيب حافر 5 امتارعشان حمام السباحه

يعني ثلاث ادوار وسرداب وحمام سباحه ,,

صقرالبحر

عضو نشط
في قسيمه وحده طلعلها ماي

بس الحبيب حافر 5 امتارعشان حمام السباحه

يعني ثلاث ادوار وسرداب وحمام سباحه ,,
والله ناس فاضيه هههه
قوله مبروك حمام السباحه طلع لك ببلاش
انا اقترح اللي يبي يسوي حمام سباحه فوق السطح افضل واحسن
مثل كثير من الفنادق .. السرداب يسوي ريحه ويكلف جدا

صقر3

عضو نشط
مساكم الله بالخير
سؤال للجميع جم سعر المصنعية
الهيكل الاسود مع السرداب او مع المواد

shoot

عضو نشط
بدون مواد مع سرداب من 22 لــ غايه 25

مع المواد من 55 لغايه 65

سهم شرعي

عضو نشط
هذا لوسمحت سعر السرداب وجم دور ومتى آخر مره عطوك السعر. لان بهذي الاسعار ٧٠ الحكومه هيكل اسود بس حتى لو صارت ١٠٠

shoot

عضو نشط
هذا لوسمحت سعر السرداب وجم دور ومتى آخر مره عطوك السعر. لان بهذي الاسعار ٧٠ الحكومه هيكل اسود بس حتى لو صارت ١٠٠
اخوي هالاسعار حاليه

انا الحمدالله مبلش وقاعد ابني

أعلى