يا اخوان تكفون دلوني على شركة زينة

التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
21
الإعجابات
0
#1
السلام عليكم

يا اخوان في مثل هذا الوقت وين تنصحوني ادخل وعلى اي شركة والله ماعرف شي ارجوا من الاخوة اهل الخبرة نصيحتي وانا اخوكم الصغير ارجوا مساعدتي وبارك الله فيكم
 
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
2,780
الإعجابات
2,135
الإقامة
الكويت
#4
عليك بشركة ابلع العافيه القابضه
صحيح راس مالك ماراح يزيد بس عالاقل تحافظ عليه من الحراميّه اللي مايخافون الله
نصيحه وانت بكيفك
ترى القرقور يشيل اذا ناوي تدخل
 
التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
153
الإعجابات
50
الإقامة
الكويت
#5
اخوي اولا انت ناوي تضارب (تبيع و تشتري) و لا تبي استثمار طويل الاجل ....

في حال الاولى ابعد وخلك بعيد ،،، على الاقل راقب السوق سنتين وبعدها اذا لا تزال ناوي ادخل ،،،
لكن تحتاج الى خلفية في الاسهم مبين انك تفتقدها ،، و لازم نوضح انه الهامور فلان كي يربح مليون دينار لازم الف واحد منا احنا الصغار يخسر الف دينار !!! يعني احتمال الخسارة كبير !!!

اذا تبي تحطهم و تنام عليهم ...ففي اكثر من شركة تستحق الاستثمار منها
1- بيتك -- بنوك
2- الارجان -- عقارية
3- سفن -- صناعة
4- الافكو -- خدمات
5- زين -- خدمات
6- كابلات -- صناعة (سهم ممتاز لكن فيه كلام انه احتمال ينزل في الفترة الياية ،، وهو من الاسهم الغالية)
7- اتصالات -- خدمات (السهم حلو لكن سعره السوقي مرتفع صحيح انه اغلى سهم في السوق لكنه افضل نسبة ارباح كذلك )

الدور عليك انت اخوي تفتر على صفحات هالشركات وفيه غيرهم وايد (لكن انا افضل هذول وما فيه اثنين يجتمعون على راي ) والشركة اللي ترتاح لها توكل على الله وادخل عليها و نصيحة اخيرة اذا حصلت على نصحية شخص اكثر خبر مني فخذها انا في السوق من سنتين بس و الخبرة لا تعوض
 
التسجيل
17 أكتوبر 2008
المشاركات
564
الإعجابات
81
#7
صفوان
 
التسجيل
31 يناير 2010
المشاركات
306
الإعجابات
11
الإقامة
الكويت الحبيبة
#10
بهالوقت وكل وقت المثل يقول " الكاش ملك "
نفس ماقالوا لك الاخوان. القرقور يشيل. الا اذا حظك قوي فهذا شي ثاني. الله يوفقك.
 
التسجيل
25 فبراير 2009
المشاركات
237
الإعجابات
0
#11
نصيحه لوجه الله تعالي انحش عن سوق الححححححححححححراميه كله كذب واشاعات ونص شركاته وهميه
 
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,541
الإعجابات
21,016
الإقامة
في قلوب الطيبين
#12
اضم صوتي للاخوان المحترمين
ويقولون
عينك على حلالك اللي عن الناس يغنيك
و عينك على خلك اللي عن الهم يداريك

عندك دينار خشه ومتع فيه اهلك فيه اولى من الحياله بالسوق
والوضع يدل على ان العالم دخل في ركود اقتصادي خطر وطويل هذا كان اخر تصريح لرئيس الوزراء الصيني قبل يومين
 
التسجيل
14 فبراير 2008
المشاركات
482
الإعجابات
3
#13
السلام عليكم
اخوي بعطيك نصيحه لوجه الله
تداول تداول وهمي لمده شهر شهرين وشوف شنو يصير معاك
امسك ورقه وقلم وكانك تشتري اسهم وتبيع
على الاقل بيصير عندك خبره بدون ماتخسر شي من فلوسك
ربح يطير ولا خساره براس المال
 
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,541
الإعجابات
21,016
الإقامة
في قلوب الطيبين
#14
السلام عليكم
اخوي بعطيك نصيحه لوجه الله
تداول تداول وهمي لمده شهر شهرين وشوف شنو يصير معاك
امسك ورقه وقلم وكانك تشتري اسهم وتبيع
على الاقل بيصير عندك خبره بدون ماتخسر شي من فلوسك
ربح يطير ولا خساره براس المال
خوش راي اخوي احمد
رايك طــــــــــــــــــيب
اتوقع عقب مايجرب راح يدعي لك
ويقول الحمدلله اللي ما دشيت صج
:p:p:p:eek::eek:
 
التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
153
الإعجابات
50
الإقامة
الكويت
#15
وين صاحب الموضوع !!!

الظاهر انها انحاش بعد كل هالردود السلبية ،،، يا جماعة الخير يمكن الريال ناوي يستثمر فلوسه و فيه شركات الاستثمار فيها يعطيك مردود احسن من الودايع اللي قاعدة توزع 3% بالسنة

من الردود حسستوني انكم مدبسين باسهم ناطرينها ترتفع تبيعونها و تقبون ،،، ولو انه البعض مطيح في المنتدى مبين انه لو هد البورصة راح تفضى حياته !!!
 
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
21
الإعجابات
0
#16
وين صاحب الموضوع !!!

الظاهر انها انحاش بعد كل هالردود السلبية ،،، يا جماعة الخير يمكن الريال ناوي يستثمر فلوسه و فيه شركات الاستثمار فيها يعطيك مردود احسن من الودايع اللي قاعدة توزع 3% بالسنة

من الردود حسستوني انكم مدبسين باسهم ناطرينها ترتفع تبيعونها و تقبون ،،، ولو انه البعض مطيح في المنتدى مبين انه لو هد البورصة راح تفضى حياته !!!
لا قاعد اقرى الردود واحاول افهم ليش الاخوان مايبون احد وياهم بالسوق الرزق من رب العباد والخسارة امر وارد

انا رجل الله منعم علي والحمدالله وحبيت استثمر بالبورصة مع اني ماجربتها

لكن ردود الاخوان راح يخلي الواحد يخاف وينحاش
 
التسجيل
22 يوليو 2009
المشاركات
21
الإعجابات
0
#17
اخوي اولا انت ناوي تضارب (تبيع و تشتري) و لا تبي استثمار طويل الاجل ....

في حال الاولى ابعد وخلك بعيد ،،، على الاقل راقب السوق سنتين وبعدها اذا لا تزال ناوي ادخل ،،،
لكن تحتاج الى خلفية في الاسهم مبين انك تفتقدها ،، و لازم نوضح انه الهامور فلان كي يربح مليون دينار لازم الف واحد منا احنا الصغار يخسر الف دينار !!! يعني احتمال الخسارة كبير !!!

اذا تبي تحطهم و تنام عليهم ...ففي اكثر من شركة تستحق الاستثمار منها
1- بيتك -- بنوك
2- الارجان -- عقارية
3- سفن -- صناعة
4- الافكو -- خدمات
5- زين -- خدمات
6- كابلات -- صناعة (سهم ممتاز لكن فيه كلام انه احتمال ينزل في الفترة الياية ،، وهو من الاسهم الغالية)
7- اتصالات -- خدمات (السهم حلو لكن سعره السوقي مرتفع صحيح انه اغلى سهم في السوق لكنه افضل نسبة ارباح كذلك )

الدور عليك انت اخوي تفتر على صفحات هالشركات وفيه غيرهم وايد (لكن انا افضل هذول وما فيه اثنين يجتمعون على راي ) والشركة اللي ترتاح لها توكل على الله وادخل عليها و نصيحة اخيرة اذا حصلت على نصحية شخص اكثر خبر مني فخذها انا في السوق من سنتين بس و الخبرة لا تعوض

مشكور على الاقل ردك شوي يشجع الواحد الاخوان ردودهم تخوف
 
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,541
الإعجابات
21,016
الإقامة
في قلوب الطيبين
#18
اخوي انت معزم تفضل
- استثمارات 190 فلي
- ص متحده 98 فلس
- إ الخليج 63 فلس
- المركز 104 فلس
- تنظيف 108 فلس
- سلطان 102 فلس
القناعه كنز لا يفنى
 
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
2,780
الإعجابات
2,135
الإقامة
الكويت
#20
لاتزعل وانا اخوك ودام الله منعم عليك وعندك فلوس تعال حيّاك
احنا بالبدايه حبينا انّحشك من السوق عشان ماتقاسمنا بالارباح وتخرّب علينا
لكن دام انك مصمم توكل على ادخل وعساك تكون من الرابحين
*
 
أعلى