شركة الافكو لتمويل شراء وتاجير الطائرات ( الافكو ) ....3

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
«ألافكو» تربح 8.2 ملايين دينار في ستة أشهر

438664_e.png

كونا: أعلنت شركة (ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات) تحقيقها أرباحا صافية للنصف الأول من السنة المالية الحالية التي بدأت في الأول من أكتوبر الماضي بلغت 8.2 ملايين دينار كما بلغت ربحية السهم 10 فلوس.
وقال نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي في الشركة احمد الزبن في تصريح صحافي ان الشركة قامت خلال النصف الأول بشراء محفظة طائرات مع عقود التأجير المرتبطة بها من شركة (فلاي ليسنج ليمتد).
واضاف الزبن ان المحفظة مكونة من ثلاث طائرات اثنتان منها من نوع بوينغ (بي 737- 800) مؤجرتان للخطوط الجوية الماليزية مدة 11 سنة والثالثة من الطراز نفسه ومؤجرة ل(طيران نوك) مدة 10 سنوات.
وذكر ان (ألافكو) لديها حاليا اسطول يتكون من 53 طائرة تمتلك 50 منها وتدير 3 طائرات لحساب الغير مشيرا إلى ان الشركة ماضية في خططها التنموية من خلال شراء الطائرات من شركات عالمية واعادة تأجيرها أو شراء طائرات مع عقود التأجير المرتبطة بها لتنمية الايرادات.
واوضح ان الشركة تواصل تنفيذ الاتفاقيات التي تعاقدت بموجبها على شراء 117 طائرة جديدة بقيمة اجمالية تبلغ 12.5 مليار دولار يتم تسلمها في الفترة من 2017 حتى 2021 مبينا ان الشركة تستهدف تملك أسطول يزيد على 100 طائرة في نهاية العقد الحالي سعيا للمنافسة مع الشركات العاملة في مجال تأجير الطائرات.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ارتفعت قروض "ألافكو" بـ11.6 مليون دك وبمعدل 3.1 % من 372.9 إلى 384.5 مليون دك لآخر 12 شهر المنتهية في 2015/03/31، رابطhttp://****/Pd7DbdvCA2
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
دخلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قائمة كبار ملاّك "ألافكو" خلال الأسبوع الماضي بنسبة 5.010% من رأس مالها
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
الخطوط الهندية تستأجر 14 طائرة من شركة تأجير كويتية


نشر في : 15/06/2015 12:00 AM
">رزان محمد
كشفت صحيفة بيزنس ستاندرد الهندية قائلة إن شركة الطيران الهندية الوطنية بصدد استئجار 14 طائرة طراز إيرباص A320 من شركة تأجير طائرات كويتية، مع سعي الأولى إلى استبدال أسطولها المعمّ.ر المكون من طائرات ذات بدن ضيق بطائرات جديدة كفوءة من ناحية استهلاك الوقود.
وأضافت المجلة أن الناقل الوطني يخطط لاستبدال 19 طائرة. وعقدت الشركة اتفاقية لتوها مع شركة صينية لشراء 5 طائرات أخرى طراز A320.
وبموجب الصفقة، ستتسلم الهند من الشركة الكويتية الطائرات الجديدة من ابريل 2017 إلى 31 مارس 2018.
وصرح مسؤول كبير في الخطوط الهندية الجوية قائلاً: «اخترنا شركة تأجير كويتية بعد تقييم كل العروض المقدمة من المؤجرين، الذين عبَّروا عن اهتمامهم بتأجيرنا 14 طائرة طراز إيرباص A320 نيو أي «NEO» أو خيار محرك جديد.
جدير ذكره أن الشركة الهندية استأجرت في وقت سابق طائرة من شركة ألافكو».
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
10:03:26 ايضاح من شركة ألافكو لتمويل شراء وتاجير الطائرات (ألافكو)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة ألافكو لتمويل شراء وتاجير الطائرات (ألافكو) نصه كالاتي:

بخصوص الخبر الصحفي الذي نشر في الصحف المحلية بتاريخ 15 يونيو 2015 وبعنوان ' الخطوط الهندية تستأجر 14 طائرة من شركة تأجير كويتية'، فنود إفادتكم بأن شركة ألافكو دائماً تجري مفاوضات وهذا من صميم عملها، وعندما تصل المفاوضات إلى مرحلة الاتفاق النهائي يستدعي الإفصاح عنه، فنؤكد لكم أننا ملتزمين بقوانين هيئة أسواق المال وقوانين سوق الكويت للأوراق المالية وسنعلمكم بها أولاً بأول.
 

توماس كراون

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2006
المشاركات
255
عندهم باجر أجتماع لمناقشة دخول شريك أستراتيجي

والسهم ماتفاعل مع الخبر

شريك أستراتيجي زين او مو زين
 

TKA

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
568
عندهم باجر أجتماع لمناقشة دخول شريك أستراتيجي

والسهم ماتفاعل مع الخبر

شريك أستراتيجي زين او مو زين

*****

مفروض زين !

إذا كان سعر الإكتتاب أعلى من القيمه الاسميه (١٠٠ فلس).

كلما زاد سعر الإكتتاب كلما كان تأثيره إيجابي على السهم و الشركه عموما.

أما إن كان يعادل القيمه الاسميه. يكون تأثيره سلبي على بقية المساهمين (توزيعات) و نظرة السوق لمستقبل الشركه (مديونيات).

و الله أعلم


********
 

TKA

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
568
******

يعلم سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة ألافكو لتمويل شراء وتاجير الطائرات (ألافكو) نصه كالاتي: يرجى التفضل بالعلم أن مجلس إدارة شركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات قد تلقى عرضاً من مؤسسة الخليج للاستثمار للاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة. وقد ناقش مجلس الإدارة العرض المقدم في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2015 وقرر قبوله، كما قرر الدعوة لجمعية عمومية غير عادية مع التوصية بالموافقة على الزيادة في رأس المال بعدد 133,333,334 سهماً بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد بالإضافة إلى مبلغ 125 فلس للسهم الواحد علاوة إصدار، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية والرقابية. وسوف نوافيكم بقرار الجمعية العمومية فور صدوره.


مبروك :)

**************
 

السعد محمد

عضو مميز
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
9,935
لماذا تقوم الشركات بطلب الادارج في البورصة
 

nuoten18

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
السؤال : هل دخول شريك جديد ايجابي أم سلبي ؟

مجرد تفكير بصوت عالي ...
- الشريك دخل بقيمة اعلى من سعر السوق لكنه مقارب له (الفرق اقل من انه يوصف بالايجابي)
- الشريك طلع عليه السهم باقل من القيمة الدفترية بحدود ١٣٪ وهل راح ينزل من القيمة الدفترية (سلبي شوي)
- الشريك راح يدخل تدفقات نقدية بحدود ٣٠ مليون دينار قيمة الاكتتاب (ايجابي)
- ارتفاع راس المال راح يسهل من عملية الاقتراض وخاصة انه الشركة راح تحتاج مبالغ كبيرة بعد سنتين (ايجابي)
- دخول شريك جديد قد يدخل صناع سوق جدد يحركون السهم وخاصة انه السهم بطيئ الحركة وسعره اقل من الشركات المماثلة له ماليا (فرضية - ايجابية)
 
  • Like
Reactions: TKA

nuoten18

عضو نشط
التسجيل
10 أبريل 2011
المشاركات
153
الإقامة
الكويت
مجلس ادارة الافكو من افضل مجالس ادارات الشركات اللي تابعتهم ومبين عليهم احساسهم بالتحدي لايجاد بدائل تمويلية للصفقات الكبيرة القادمة
الشركة عندها نقد جيد (ارباح مرحلة) ، و عندهم تدفقات جيدة ، لكن تظل قيمة الصفقات مجتمعة تصل ل ١٢.٥ مليار دولار ... رقم كبير وتحدي كبير
هل الشركة راح تكون لديها القدرة على الايفاء بهذا المبلغ ؟ و ماهي الكيفية التي ستتبعها ؟
١- الشريك الجديد ضخ ٣٠ مليون دينار و قد نرى شركاء اخرين ...
٢- الشركة لديها ما بين احتياطيات و ارباح مرحلة ١٢٧ مليون دينار ...
٣- الشركة اعلنت قبل فترة انه قاعد تهيئ كونسوريوم شركات تبيع عليهم ٢٢ من طائراتها و تدير لها لهم (ارباح استثنائية)
٤- ارباح استثنائية من التنازل عن بعض الطائرات للغير كما حصل في سنوات ٢٠١٠ و ٢٠١١
٥- الشركة غير ملزمة بشراء ال ١١٧ طائرة ( مثلا في احدى صفقاتها اتفقوا على شراء ٣٠ طيارة مع احقية الشركة برفع الرقم ل ٥٠ )

كل الارقام اللي ذكرت فوق تظل عادية لو ما تم مقارنتها بمبلغ ١٢.٥ مليار او ما يعادل ٣٦٧٥ مليون دينار
 
  • Like
Reactions: TKA

fwaz70

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2008
المشاركات
670
صراحة مع احترامي لمجلس الاداره واعضاءه الموقرين لا أجد اي مبرر لزيادة راس مال الشركه لصالح شريك استراتيجي بقيمه اقل من القيمه الدفتريه
وهناك عدة اسئله تتبادر للذهن في هذا المجال
- بما ان قيمة الاكتتاب اقل من القيمه الدفتريه هل تم طرح الاكتتاب اولا على المساهمين الحاليين كما جرى العرف
- هل القيمه الدفتريه المعلنه حقيقية وتعكس قيمة اصول الشركه وخصومها الواقعيه
- هل يمثل هذا الشريك قيمه مضافه لاعمال الشركه وتوسعاتها ام فقط مصدر للسيوله
- هل هذه الزياده تنفيع لهذا الشريك الاستراتيجي
وأكرر احترامي لاعضاء مجلس الاداره وعلى رأسهم الزبن فهم ناس افاضل
 
التعديل الأخير:
  • Like
Reactions: TKA

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
خفض ملكية «بيتك» دون 50% سيلغي دمج الميزانيتين وتأثير الشركة على كفاية رأسمال البنك
الزبن: شراكة «الخليج للاستثمار» مع «ألافكو» فرصة لصفقات أكبر مستقبلاً

الخميس 2 يوليو 2015 - الأنباء


569466-556239.jpg

أحمد الزبن

  • العرض المقدم من «الخليج للاستثمار» جيد ودفعنا لتقريب زيادة رأس المال عام 2018
  • سيولتنا أكثر من ممتازة ولا نحتاج لها من زيادة رأس المال
  • التزامات «ألافكو» لن تدخل في كفاية رأسمال «بيتك» بعد زيادة رأس المال

جاء قرار موافقة مجلس إدارة شركة ألافكو على تمويل شراء وتأجير الطائرات أول من أمس على عرض تقدمت به مؤسسة الخليج للاستثمار للدخول كشريك استراتيجي في الشركة عن طريق زيادة رأس المال ليفتح تساؤلا عن القيمة المضافة التي سيدخلها الشريك الجديد وما اذا كانت «الافكو» تحتاج الى سيولة.

وقرر المجلس الدعوة لجمعية عمومية غير عادية لزيادة رأس المال بعدد 133.3 مليون سهم من الافكو تشكل 16% من رأس المال، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد تضاف اليها 125 فلسا علاوة إصدار، على ان يتنازل المساهمون الحاليون عن هذه النسبة لصالح الشريك الاستراتيجي الجديد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «الافكو» أحمد الزبن ان «العرض المقدم من مؤسسة الخليج للاستثمار يعتبر فرصة جيدة لنا، حيث تشير توقعات شركة (ألافكو) المالية المستقبلة إلى حتمية زيادة رأس المال بحلول العام 2018 لمواكبة الطلب الكبير على الطائرات، ولكن عند تقديم مؤسسة الخليج للاستثمار لهذا العرض وجدنا انه عرض جيد جدا وفرص كبيرة للشركة لزيادة رأس المال في هذا الوقت».

ويعتبر بيت التمويل الكويتي من كبار الملاك في «الافكو» بحصة 53% بينما تأتي شركة الخطوط الجوية الكويتية كثاني اكبر الملاك بحصة 11.5% ومؤسسة التأمينات الاجتماعية بحصة 5%.

ويقول الزبن في هذا الصدد: كان لا بد من استغلال هذا العرض ودخول شريك استراتيجي قوي مثل بيت الخليج للاستثمار في قائمة الملاك الكبار، حيث سيضاف الى قائمة الملاك الحاليين بيت التمويل الكويتي والخطوط الجوية الكويتية ومؤسسة التأمينات، وهو ما سيمنح شركة «ألافكو» دفعة قوية في عملية تمويل وشراء صفقات الطائرات المستقبلية بوجود نخبة كبيرة من الملاك الكبار، ما سيعزز من قدرتها على المفاوضة والتمول في الفترة المقبلة.

وفي سؤال اذا ما كانت «الافكو» تحتاج الى سيولة فرضت الموافقة على هذا العرض بشكل مسبق على خطتها المعلنة سابقا، أجاب الزبن: الشركة ليست بحاجة حاليا لزيادة رأس المال فمستوى السيولة المتوافر الآن لدى الشركة أكثر من ممتاز، ولكن الأمر الآخر الذي نهدف اليه من خلال الشراكة مع مؤسسة الخليج للاستثمار هو معالجة أمر فني وهو تقليص نسبة بيت التمويل الكويتي كشركة مساهمة في شركة «ألافكو» إلى اقل من 50% حيث قد تصل النسبة إلى 45% بعد دخول مؤسسة الخليج كشريك جديد.

ويوضح الزبن هذه المسألة الفنية بقوله: الواقع الآن ان هناك دمجا بين ميزانية شركة «ألافكو» مع ميزانية بيت التمويل مما يؤثر على كفاية رأس المال، أما بعد إتمام الموافقة على دخول مؤسسة الخليج للاستثمار من قبل جمعية العمومية غير العادية، فسيجعلنا شركة زميلة لبيت التمويل وليس شركة تابعة له، وبالتالي سيتم فصل دمج الميزانيتين.

ويضيف الزبن: في الوضع الحالي تعتبر أي التزامات تقوم بها شركة «ألافكو» لطلب طائرات جديدة تدخل بالكامل ضمن ميزانية بيت التمويل، وهو أمر يؤثر على كفاية رأس المال لدى البنك، ويجعلنا مقيدين في حجم الطلبيات المستقبلية ونسبة الاقتراض.

لكن بعد تعديل هذا الوضع وتخفيض نسبة الملكية سيكون لدينا مرونة أكثر في عمليات التوسع في صفقات الطائرات المستقبلية.

ولم يكشف الزبن في مقابلة مع «العربية» واتصال من «الأنباء» إذا كان هناك صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة بعد أن يتم فك الارتباط بالميزانية بين «بيتك» و«الافكو» لكنه قال إن عملية التواصل مع العملاء تتم بشكل دائم كما أن الشركة لديها خطط معلنة لشراء أكثر من 100 طائرة جديدة في السنوات المقبلة، لكنه ألمح إلى أن المفاوضات ستكون بشكل أقوى مستقبلا لإتمام صفقات شراء طائرات حديثة تطلبها الأسواق.

وقال الزبن: عمليات الشركة الديناميكية مستمرة في شراء وتأجير الطائرات، وهذه الخطوة ستتيح لنا المجال لطلب المزيد من الطائرات الحديثة في المستقبل دون وجود أي عوائق بخصوص رأس المال.

وكـان مجـلس إدارة ألافكو ينوي إدراج 29% من أسهمها في بورصة لندن لكن الجمعية العمومية للشركة التي انعقدت في 16 يناير الماضي، لم توافق على هذا الادراج، حيث وجد بعض الملاك عدم جدوى الادراج الذي سيخفض ملكية كبار الملاك بنسبة كبيرة في وقت قد لا يسعف سعر السهم التي تعتقد الشركة انه مظلوم بالبورصة الكويتية، حسب تصريحات سابقة.

وفي سؤال إذا كان مجلس الإدارة واثقا من الحصول هذه المرة على موافقة جميع الملاك على التنازل عن حقهم في الاكتتاب لمصلحة الشريك الجديد، أجاب: سنتقدم للجمعية العمومية بهذه الأسباب وأن زيادة رأس المال الناتجة عن هذه الشراكة ستفي بغرض كبير من زيادة رأس المال المتوقعة في 2018، وسيعوض الزيادة المتبقية أرباحا مدورة على مدار السنوات المقبلة.

وكان سهم شركة «ألافكو» شهد نشاطا ملحوظا أمس على خلفية هذه الأخبار، حيث تم تداول نحو 550 ألف سهم بحجم 118 ألف دينار، وارتفع عند الإغلاق بنسبة 1.8% إلى 218 فلسا، أي مقتربا من السعر المتفق عليه للاكتتاب بزيادة رأس المال عند 225 فلسا.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4216888.jpg

13.4 مليون دينار صافي أرباح "ألافكو" خلال تسعة أشهر
١٤-يوليو-٢٠١٥ ٠٢:١٨ م مباشر
الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة ألافكو لتمويل شراء و تأجير الطائرات (ALAFCO)، أحمد عبدالله الزبن، إن الشركة حققت أرباحاً صافية بلغت 13.4 مليون دينار كويتي خلال فترة التسعة أشهر من السنة المالية الحالية، والتي بدأت في الأول من أكتوبر الماضي، كما بلغت ربحية السهم 16.3 فلس، وبلغ إجمالي الإيرادات 47.7 مليون دينار، وبلغت أصول الشركة 707.6 مليون دينار، كما بلغت حقوق المساهمين 216.2 مليون دينار.

وأضاف "الزبن" في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الإدارة، تلقت "مباشر" نسخة منه، أن الأرباح جاءت متميزة ومنسجمة مع الخطط الموضوعة.

وأضاف "الزبن" في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الإدارة، أن "ألافكو" قامت خلال هذه الفترة بشراء محفظة طائرات مع عقود التأجير المرتبطة بها من شركة Fly Leasing Limited مكونة من ثلاث طائرات، طائرتان من نوع بوينغ B737-800 مؤجرتان على الخطوط الجوية الماليزية، لمدة 11 سنة، وطائرة من نوع بوينغ B737-800 مؤجرة على طيران نوك لمدة 10 سنوات، كما قامت ألافكو مؤخراً بتسليم طائرة من نوع أيرباص A320-200 لشركة أجيان ضمن نظام الشراء وإعادة التأجير.

وذكر "الزبن" أن ألافكو لديها حالياً أسطول يتكون من 53 طائرة تمتلك 50 منها، وتدير 3 طائرات لحساب الغير، وأن "ألافكو" ماضية في خططها التنموية من خلال شراء الطائرات من الشركات العالمية، وإعادة تأجيرها عليهم أو شراء الطائرات مع عقود التأجير المرتبطة بها، وذلك لتنمية إيرادات الشركة.

وأضاف "الزبن" إلى أن الشركة ماضية قدماً في تنفيذ الاتفاقيات التي تعاقدت بموجبها على شراء 117 طائرة جديدة، بقيمة إجمالية تبلغ 12.5 مليار دولار أمريكي، يتم استلامها في الفترة من 2017 حتى 2021.

وتستهدف "الشركة" أن يكون لديها أسطول مكون من 100 طائرة في نهاية العقد الحالي، سعياً من "ألافكو" للمنافسة مع الشركات العاملة في مجال تأجير الطائرات.

معتبراً أن ما سبق عناصر إيجابية ستساهم بإذن الله في الانتقال بأداء الشركة خلال المرحلة المقبلة نحو آفاق أوسع، خاصة وأن "ألافكو" قد نجحت في السنوات الماضية في تعزيز تواجدها على الساحة الخليجية، ونجحت أيضاً في فتح مجالات للتعاون مع شركات مهمة في أسواق أوروبا وأفريقياً، بالإضافة إلى شركات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا والصين وشبه القارة الهندية وأمريكا اللاتينية.

وتعمل "ألافكو" في تمويل شراء الطائرات، وتقديم خدمات الإدارة والتسويق والخدمات الاستشارية المتعلقة بمجال صناعة الطيران، وتمارس الشركة كافة أنشطتها، وفقاً لتعاليم الشريعة الإسلامية.

ويتوزع هيكل ملكية شركة "ألافكو" على بيت التمويل الكويتي "بيتك" الذي يملك حصة تبلغ 53%، والخطوط الجوية الكويتية التي تملك 11.47%، إضافة إلى المؤسسة العامة للتأمينات التي تملك 5%.

وتأسست مؤسسة الخليج للاستثمار كشركة استثمارية خليجية مساهمة في دولة الكويت في 15 نوفمبر 1983. وهي مملوكة بالتساوي لحكومات الدول الست الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.
 

Madry212

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2013
المشاركات
35
السلام عليكم

شنو اخبار اجتماع شركة ألافكو ؟ أحد يفيدنا جزاكم الله خير
 

عبدالله2

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2005
المشاركات
1,930
%5 توزيعاً نقدياً عن 2015
«ألافكو» : 16 مليون دينار أرباح سنوية
الأحد 25 أكتوبر 2015 - الأنباء
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
596275-627145.jpg

احمد الزبن



قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات احمد عبدالله الزبن إن الشركة حققت أرباحا صافية بلغت 16 مليون دينار للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2015، هذا، وقد بلغت ربحية السهم 19.6 فلسا، وزادت حقوق المساهمين بنسبة 11% لتصل إلى 219 مليون دينار، فيما بلغت الأصول 704 ملايين دينار، وقد أوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 5 فلوس لكل سهم.
وقال الزبن إن الأرباح جاءت متوافقة مع خطط وإستراتيجية الشركة.

وذكر أن ألافكو لديها حاليا 53 طائرة تمتلك 50 منها، وتدير 3 طائرات لحساب الغير، هذا بالإضافة إلى أن الشركة ماضية قدما في تنفيذ الاتفاقيات التي تعاقدت بموجبها على شراء 117 طائرة جديدة بقيمة إجمالية تبلغ 14.9 مليار دولار يتم استلامها خلال الفترة من 2017 حتى 2021.

وتستهدف الشركة أن يكون لديها أسطول يزيد على 100 طائرة في نهاية العقد الحالي، سعيا من ألافكو في المنافسة مع شركات تأجير الطائرات حول العالم.

واعتبر أن ما سبق عناصر ايجابية ستساهم في الانتقال خلال المرحلة المقبلة نحو آفاق أوسع، خاصة أن ألافكو قد نجحت في السنوات الماضية في تعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأسواق آسيا وأوروبا وأفريقيا وأميركا اللاتينية.
 

enzoo965

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2012
المشاركات
23
انخفضت أرباح الشركة الى 16.04 مليون د.ك ( 19.59 فلس/للسهم ) بنهاية السنة المالية المنتهية في سبتمبر 2015، مقارنة بأرباح قدرها 16.52 مليون (20.18 فلس/للسهم ) بما تم تحقيقه خلال العام السابق
 
أعلى