(( Apple )) أخـبـار ، تحـليـلات ، مواضيع ذات صـلة .... شركة آبل

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,839
الإقامة
الكويت - بويوسف
أبل - APPL



2018/08/03م




رئيس آبل للموظفين: أنتم سبب إنجاز التريليون دولار..



"أنتم من يجعل آبل عظيمة، نجاح الشركة بسبب عملكم الشاق والتفاني والشغف".. هكذا خاطب الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة لهواتف (آيفون) الموظفين بعد تجاوز القيمة السوقية مستوى تريليون دولار.
وقال "تيم كوك" الرئيس التنفيذي لشركة (آبل) عبر مذكرة مرسلة إلى الموظفين، اليوم الجمعة: "اليوم حققت الشركة حدثاُ بارزاً، بلغ سعر إغلاق السهم 207.39 دولار ما يعني أن سوق الأسهم منح آبل تقييماً بتجاوز تريليون دولار".

وتابع: "ومع حقيقة أن بإمكاننا الشعور بالفخر بهذا الإنجار، لكن هذا ليس المقياس الأكثر أهمية لنجاحنا، النتائج المالية تعبر ببساطة عن إبداع آبل، وفكرة وضع منتجاتنا وعملائنا أولاً، والبقاء مخلصين دوماً لقيمنا".

وكانت (آبل) قد تمكنت بالأمس من الوصول لقيمة سوقية تتجاوز تريليون دولار للمرة الأولى في تاريخ البورصة الأمريكية، مع وصول السهم لمستوى قياسي مرتفع.

وتحدث "كوك" عن فضل الموظفين بقوله: "أنتم، فريق العمل الذي يجعل آبل عظيمة، نجاحنا بسبب عملكم الشاق والتفاني والشغف، أنه لمن دواعي فخري أن أعمل جنباً إلى جنب معكم".

وأضاف: "أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل مرات العمل لفترات متأخرة والرحلات الإضافية، وكل المرات التي رفضتم فيها القبول بأي شئ أقل من الامتياز في كل أعمالنا سوياً"

وقال "كوك" إن مؤسس آبل "ستيف جوبز" أسس الشركة مع اعتقاده بأن قوة الإبداع البشري قادرة على حل أكبر المشكلات وأن هؤلاء الذين يتمتعون بالجنون الكافي ليعتقدوا قدرتهم على تغيير العالم هم الذين يفعلون ذلك حقاً.

وشدد رئيس (آبل) على أن: "كما كان ستيف يفعل دائما في أوقات مشابهة، يجب أن ننظر للأمام صوب مستقبل آبل والعمل الكبير الذي ينتظرنا معاً".
 
التعديل الأخير:

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
ابل تعلن عن ارباح متقدمة في الربع الحالي فاقت التوقعات وسوف تقوم بتقسيم السهم ٤ الى ١

يعني عن كل سهم تملكة سوف يكون ٤ اسهم وانخفاض القيمة بنفس النسبة
 

alamer70

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2004
المشاركات
413
في يوم من الايام اشتريت ابل كمية ب 45 وفرحان بايعها 48 :) يعني سوينج تريدر

واليوم 425 o_O

وموفقين
 

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
في يوم من الايام اشتريت ابل كمية ب 45 وفرحان بايعها 48 :) يعني سوينج تريدر

واليوم 425 o_O

وموفقين

اعتقد السهم فرصة اليوم خاصة بعد التقسيمة راح يرتفع السهم بشكل كبير من المتداولين الصغار
 

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
كيف يمكن لتقسيم أسهم ابل 4 مقابل 1 أن يؤثر على حسابك



أعلنت شركة Apple Inc. AAPL مؤخرًا عن تجزئة الأسهم 4 مقابل 1. يسري التقسيم في 31 أغسطس للمساهمين المسجلين في 24 أغسطس. يحدث تقسيم الأسهم تلقائيًا في حسابك ولا يلزمك القيام بأي شيء.



إذا كنت تمتلك أسهمًا في AAPL قبل فتح السوق في 31 أغسطس ، فستمتلك أربعة أسهم مقابل كل سهم تملكه ، وسيتم تخفيض سعر السهم إلى ربع قيمته في بداية التداول في 31 أغسطس. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 100 سهم من AAPL يتداول بسعر 400 دولار لكل سهم ، بعد الانقسام ستمتلك 400 سهم بقيمة 100 دولار لكل سهم. وبالمثل ، إذا كنت تمتلك استدعاء خيارات واحدًا بسعر إضراب قدره 400 دولار ، بعد الانقسام ، ستمتلك أربعة عقود تتحكم في 100 سهم لكل منها ، بسعر إضراب قدره 100 دولار.





إذا قمت ببيع أسهم AAPL بعد 24 أغسطس ولكن قبل 31 أغسطس ، فسوف تبيعها بسعر التقسيم المسبق. لن يحق لك تقسيم الأسهم. على سبيل المثال: إذا قمت ببيع 300 سهم في يوم العمل الأخير لتداول AAPL ، 28 أغسطس ، بسعر السوق المقسم مسبقًا 400 دولار لكل سهم ، فستتلقى 120.000 دولار. لن تتلقى أي مشاركات مقسمة.



إذا اشتريت أسهمًا بعد 24 أغسطس ولكن قبل 31 أغسطس ، فسوف تشتري أسهمًا بسعر التقسيم المسبق. بعد التقسيم ، ستتلقى المشاركات الإضافية الناتجة عن تقسيم الأسهم. على سبيل المثال: إذا اشتريت 100 سهم في 26 أغسطس (واحتفظت بها حتى اليوم المفتوح في 31 أغسطس) بسعر 400 دولار للسهم الواحد ، فسوف تدفع 40 ألف دولار. ستتلقى 300 سهم إضافي بعد تجزئة السهم ، وسيتم تخفيض السعر إلى سعر ما بعد التجزئة.
 
أعلى