شركة الصفاة للإستثمار ش.م .ك( الصفاة ) ....2

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بوعركي يتمسك بالعتيقي رئيساً لمجلس الإدارة ويرفض الاعتراف بعزله

خلافات «الكويتية القطرية» تنفجر في «الصفاة»

| كتب رضا السناري |

بعد أيام على ورود كتاب من الشركة الكويتية القطرية القابضة تطلب فيه عزل ممثلها في مجلس إدارة شركة الصفاة للاستثمار، رئيس المجلس عبد المحسن العتيقي، تلقت وزارة التجارة وهيئة أسواق المال كتاباً مناقضاً من رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية القطرية القابضة سامي بوعركي، يتمسك فيه بتثبيت العتيقي في مجلس إدارة «الصفاة»، ويطلب فيه اعتبار الكتاب السابق «كأن لم يكن».
وكان نائب رئيس مجلس إدارة «الكويتية القطرية» وجه إلى «التجارة» كتابا بتاريخ 23 ابريل الجاري، يطلب فيه استبدال ممثل الشركة رئيس مجلس إدارة الصفاة عبد المحسن العتيقي من مجلس إدارة الشركة، بضيدان مطلق المطيري، كما تم وفقا لكتاب اخر صادر من «وربة للاستثمار» استبدال ممثلها خلدون الصانع وتمت تسمية بدل منها فهد الجويعد.
واوضح بوعركي لـ «التجارة» و«هيئة الاسواق» ان كتاب الاستبدال الصادر من نائبه جاء في الاساس مخالفا لقانون الشركات التجارية رقم 25/2012، خاصة المادة 214، والتي نصت على انه «ينتخب مجلس الادارة بالاقتراع السري رئيسا ونائبا للرئيس ويمثل رئيس مجلس الادارة الشركة في علاقتها مع الغير وامام القضاء إلى جانب الاختصاصات الاخرى التي يبينها عقد الشركة ويعتبر توقيعه كتوقيع مجلس الادارة في علاقة الشركة بالغير وعليه تنفيذ قرارات مجلس الادارة وان يتقيد بتوصياته ويحل نائب الرئيس محل الرئيس عند غيابه أو حدوث مانع لديه من ممارسة اختصاصاته.
وقال بوعركي: «انني بصفتي رئيس مجلس الادارة للشركة الكويتية القطرية ما زلت امارس عملي ولم يطرأ اي مانع لديّ من ممارسة اختصاصاتي التي حددها القانون فانني أتمسك بصفتي بما قررناه سابقا في شأن تعيين العتيقي ممثلا للشركة في عضوية مجلس إدارة الصفاة للاستثمار».
وطالب بوعركي «التجارة» و«هيئة الاسواق» باعتبار كتاب نائبه في شأن الاستبدال «كأنه لم يكن»، وعدم تسلم اي كتب صادرة من «الكويتية القطرية القابضة» الا بتوقيع من رئيس مجلس الادارة باعتباره المفوض عن الشركة وفقا للقانون، وذلك بناء على اخر شهادة صادرة من «التجارة» باسماء المفوضين بالتوقيع.
وحول الخلفيات التي تقف وراء قيام نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية القطرية القابضة باستبدال العتيقي واستبدال «وربة للاستثمار» لممثلها في «الصفاة» ارجعت مصادر هذا الاجراء إلى الخلاف الدائر بين مسؤولين في «الصفاة» واحد اطراف مجلس الإدارة في «وربة للاستثمار».
وقالت المصادر انه يتعين لتفسير هذا الاجراء غير القانوني الرجوع إلى خارطة الملكيات في الشركات الثلاث، فغالبية شركة الكويتية القطرية مملوكة لـ «وربة للاستثمار»، و33 في المئة من الاخيرة تعود في ملكيتها إلى «الصفاة»، بالاضافة إلى حصة تقارب 15 في المئة لصالح الشركات التابعة، ما يجعل الاخيرة في موقع المسيطر على الامور في «وربة للاستثمار»، ما استدعى من الاخيرة إلى محاولة التخلص من الممثلين اللذين يقفان موقف الضد من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة في «وربة للاستثمار» وليد العصفور.
يشار إلى ان من المقرر ان تعقد شركة وربة للاستثمار جمعية عمومية الاحد المقبل لمناقشة المخالفات المرصودة على الشركة.
وقالت المصادر «اننا سنحضر الجمعية العمومية وسنعيد تشكيل مجلس إدارة «وربة للاستثمار» بما يتوافق مع جميع الملاك، فيما سنحيل جميع المخالفات المرصودة إلى القضاء للبت فيها، والانتصار لحقوق المساهمين»، مشيرة إلى ان «التجارة» كانت قد منحت ما تبقى من مجلس إدارة «وربة للاستثمار» شهادة موقتة من 18 مارس إلى 18 ابريل الماضي لاعداد البيانات المالية للشركة وعقد جمعية عمومية.
ومن الواضح ان نائب رئيس مجلس إدارة «الكويتية القطرية» كان اكثر ميولا إلى العصفور واستجاب إلى طلب الاستبدال في الوقت الذي كان فيه رئيس مجلس إدارة الشركة اكثر مباشرة في تمسكه بالعتيقي، ما يرشح إلى اشعال النقاش في عمومية «وربة» والتي من المرتقب ان تشهد مواجهة مفتوحة.
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
مشهد ١٧٦ من فلم الصفاة للاستثمار
اكشن
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
الصفاة في الصفحة السادسة
الصرعاوي مستموت لدرجة الحقد على الشركة



شبهة «تزوير» وانتحال شخصية في «الصفاة للاستثمار» و«القطرية القابضة»

القبس - 05/05/2013
  • in
    Share
التعليقات
0
علمت القبس ان عضو مجلس ادارة الصفاة للاستثمار، عبدالمحسن الصرعاوي، بعث بكتاب شديد اللهجة الى مجلس ادارة الشركة، يلمح فيه إلى وقوع شبهات انتحال شخصية دون صفة قانونية بالشركة من قبل بعض الاشخاص، وانه سيقوم باللجوء الى النيابة العامة للتحقق منها.
وبيّنت مصادر معنية ان الكتاب جاء على خلفية ظهور مراسلات باسم سامي بوعركي، يصف نفسه فيها برئيس الشركة الكويتية القطرية القابضة، ويرفض تغيير ممثل الشركة عبدالمحسن العتيقي بالعضو الجديد ضيدان المطيري في مجلس ادارة الصفاة.
واكدت المصادر ان بوعركي ليس لديه اي صفة قانونية في «القطرية القابضة»، وهذا ما تؤكده سجلات وزارة التجارة الكويتية.
هذا وقد حصلت القبس على شهادة لمن يهمه الامر، تخص الشركة الكويتية القطرية القابضة، صادرة من وزارة التجارة والصناعة بتاريخ 21 مارس الماضي، تؤكد ان رئيس مجلس «القطرية القابضة» هو عادل حسين خاجة، ونائب الرئيس عبدالفتاح يوسف، علما بان هذه الشهادة صالحة لغاية 28 مايو الجاري.
الجدير بالذكر ان شركتي وربة للاستثمار والكويتية القطرية، بعثتا بكتب إلى هيئة أسواق المال ووزارة التجارة وسوق الكويت للأوراق المالية، تخطرها برغبتهما في استبدال ممثليهما في مجلس إدارة شركة الصفاة للاستثمار، بحيث يستبدل عبدالمحسن العتيقي ممثل «وربة» بضيدان المطيري، واستبدال ممثل الشركة الكويتية القطرية خلدون الصانع بفهد الجويعد.
وأكدت مصادر ذات صلة ان كبار ملاك شركة الصفاة للاستثمار، وعلى رأسهم مجموعات الخرافي والبحر والشيخ محمد بن سحيم، استقروا على 7 أسماء لتزكيتها في انتخابات مجلس ادارة الشركة، التي ستعقد قبل نهاية الشهر الجاري بناء على طلبهم وطلب وزارة التجارة.
وبينت المصادر لـ القبس ان من بين الاسماء المختارة لؤي الخرافي رئيساً، وليد العنجري نائبا للرئيس، ضيدان المطيري رئيساً تنفيذياً.
واضافت: الادارة الجديدة ستقوم بعمليات هيكلة الشركة الأم «الصفاة»، بالاضافة الى شركاتها التابعة والزميلة، وستشمل الهيكلة تصفية بعض الشركات، والتخارج من بعض الأصول، وذلك للملمة شتات الشركات وتجميعها في كيان صغير مترابط.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
انتخاب مجلس إدارة جديد
تحالف «الاستثمارات الوطنية» يحصد جميع مقاعد «وربة للاستثمار»

شركة وربة للاستثمار
بنسبة حضور تجاوزت الـ%53 انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة وربة للاستثمار، أمس، مجلس ادارة جديدا لثلاثة أعوام مقبلة، حيث حصدت تحالفات مجموعة «الاستثمارات الوطنية» جميع المقاعد، وبنتيجة «7 مقابل صفر».
وجاء مجلس الإدارة كالتالي: «مجموعة الصفوة القابضة، المدار للتمويل والاستثمار، مشاريع الميلم للتجارة العامة والمقاولات، الأولى للتأمين التكافلي، وربة الأولى القابضة، مجموعة الجوهرة، انفست القابضة، الكويتية للاستثمار».
ومن المتوقع ان تقوم الشركات سالفة الذكر بتسمية ممثليها قبل نهاية الاسبوع الجاري.
كان لافتا حضور لؤي جاسم الخرافي والمحامي جمال الكندري وضيدان المطيري ووليد العصفور. فيما ان فريق الشرهان كان حاضرا بعدد منهم قبل بدء العمومية، الا انهم غادروا عند بدايتها، ولم يسجلوا أسهمهم ضمن نسبة الحضور.
وتقدمت 7 أسماء فقط لانتخابات مجلس الادارة، وعلى الرغم من توافر عنصر «التزكية»، فإن ممثل وزارة التجارة بدر الشمري أصر على وجود عملية اقتراع تحسبا لوجود مشكلة قانونية مستقبلا.. وكان له ما يريد.
وقال أحد المساهمين (متحفظا) إن دعوات الجمعية العمومية لم تصل الى الجميع، الا ان ممثلي «الاستثمارات» أكدوا ان جميع المساهمين تسلموا دعواتهم باستثناء «الصفاة للاستثمار»، التي لا يوجد لديها ممثل قانوني مسجل لدى وزارة التجارة، وتم إخطار الوزارة بذلك.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
التعاقد بين الطرفين كان بصيغة وكالة استثمار

حكم ابتدائي لصالح «الصفاة» يُسقط مطالبتها بـ35 مليون دينار

| كتب رضا السناري |

رفع نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصفاة للاستثمار عبد المحسن العتيقي كتابا إلى رئيس مجلس مفوضي هيئة اسواق المال صالح الفلاح، يشير فيه إلى انه تم رفض الدعوى المرفوعة من أحد البنوك الخليجية ضد الشركة بـ 360 مليون ريال قطري.
وتعود وقائع القضية بين الطرفين إلى العام 2007 تقريبا حيث حصلت «الصفاة» وقتها على قرض من البنك الخليجي بمبلغ يقارب 35 مليون دينار(360 مليون ريال قطري)، لكن صيغة القرض جاءت على هيئة وكالة للاستثمار لصالح البنك، ويبدو ان «الصفاة» خسرت هذا الاستثمار أو ربما غالبيته، ما استدعى من «قطر الوطني» مطالبة الشركة بالسداد الا انها لم تفعل فاحتكم البنك إلى القضاء لفض النزاع.
وقال العتيقي في معرض كتابه: «نفيدكم علما بان الدعوى التي يطلب فيها (البنك) شركة الصفاة للاستثمار بمبلغ 360 مليون ريال قطري قد صدر فيها حكم لصالح «الصفاة» بتاريخ 5 مايو الماضي وذلك برفض الدعوى مع العلم بان هذا الحكم حكم ابتدائي وقابل للاستئناف».
وبينت المصادر ان الحكم الابتدائي الصادر في هذا الخصوص لصالح «الصفاة» يرتكز على ان العقد المبرم بين الشركة والبنك قائم على صيغة وكالة استثمار، حتى لو كان الامر مجرد تغطية للتعاقد، وباعتبار ان البنك يمارس اعماله الا بترخيص، فانه وفي اثناء هذا التعاقد لم يكن لدى البنك الترخيص المطلوب لهذا الاستثمار.
واضافت المصادر انه ترتب على ذلك ان المحكمة الابتدائية رفضت الدعوى على اساس بطلان العقد بين «الصفاة» والبنك لجهة النظام العام لعدم وجود ترخيص للبنك، ما يعني من الناحية القانونية عودة الحالة إلى الاصل ورجوع الطرفين إلى العقد الول المبرم بين الطرفين، على اساس رأس المال المدفوع من دون فوائد.
وفي حال التسليم بحكم المحكمة الابتدائية يكون على «الصفاة» دفع مبلغ يقارب 20 مليون دينار فقط إلى البنك الخليجي، ما يعني اسقاط نحو 15 مليونا من المطالبة التي تخص مبلغ الفوائد.
يشار إلى ان هيئة الدفاع عن «الصفاة» مشكل من المحامين وليد التتان وعبد الجليل حسين، وباسم المظفر وعبدالله الرفاعي وفلاح الحجرف.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
08/05/2013
"الصفاة للاستثمار" تعود إلى البورصة في سبتمبر المقبل
كتبت- رباب الجوهري:

على غرار استحواذ تحالف مجموعة الخرافي و "بن سحيم" القطرية الذي تم في "وربة للاستثمار" علمت "السياسة" من مصادر مطلعة انه سيتم تطبيق صيغة التحالف في شركة الصفاة للاستثمار, كما سيكون امر رئاسة مجلس الادارة في شركة الصفاة للاستثمار حسب الاتفاق برئاسة الرئيس التنفيذي السابق للصفاة عبدالله الشاهين.
وقالت المصادر انه بعد صدور الحكم الخاص للصفاة على بنك قطر الوطني الذي اعلن عنه في وسائل الاعلام برفض دعوى البنك بمطالبة الشركة بتعويض يقدر بـ 360 مليون ريال قطري بات من المرجح انه سيتم اعادة تداول شركة الصفاة للاستثمار في شهر سبتمبر بعد انعقاد الجمعية واعادة الملكيات واصول الشركة من خلال هذا التحالف وهناك امور اخرى ستتضح في نهاية الاسبوع تؤكد على هذا التحالف ونيته في تعديل اوضاع شركة الصفاة للاستثمار والشركات التابعة لها.
 

KIBID

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2012
المشاركات
31
يارب ان شاء الله تعود شهر 9 وبسعر قوي
 

KIBID

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2012
المشاركات
31
القدرة القابضة تعلن عن أرباح بقيمة 43 مليون درهم

  • مساء أمس الأول الثلاثاء المصادف 30/4/2013 في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

بعد ما تأكد من إكتمال النصاب، تقدم أعضاء مجلس إدارة الشركة بالشكر والامتنان لكل من قدم العون والدعم لـ"شركة القدرة القابضة" في مسيرتها الإستثمارية الناجحة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان - رئيس الدولة - حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان - ولي عهد أبوظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ/ هزاع بن زايد آل نهيان ، وسمو الشيخ/ طحنون بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ/ منصور بن زايد آل نهيان حفظهم الله جميعاً.

تناول الإجتماع مناقشة التقرير المالي والإداري للشركة، حيث تم الإ علان عن تحقيق أرباح بقيمة 43 مليون درهم لعام 2012، والذي يعد ارتدادا ايجابيا لنتائج عمليات الشركة بعد تكبدها خسائر متراكمة لعدة سنوات سابقة. وقد أعادت هذه النتائج الأمل للشركة بمستقبل واعد مبني على أسس ومعايير جديدة لتأمين تدفقات مالية مستدامة من خلال تحويل الشركة من شركة ذات تركيز على المشاريع العقارية، إلى شركة إستثمارية فعالة ترتكز على مجالات اقتصادية حيوية منها قطاع النفط والغاز ومشاريع البتروكيماويات، قطاع الرعاية الصحية والتعليم، و قطاع المصارف والتمويل.

بالإضافة الى ذلك، أعلنت الشركة عن استكمال هيكلة كافة استثماراتها فقامت بتعيين ممثليين عنها في مجالس إدارات هذه الشركات، كما قامت بالخروج من عدة إستثمارات غير منتجة ولا تتماشى مع سياستها الإستثمارية الجديدة التي ترتكز على ضمان تدفق نقدي بصورة مستدامة للشركة.

وعليه، وافق المساهمون على جميع بنود أجندة الإجتماع وعلى توزيع الأرباح لهذه السنة، كما أبدوا رضاهم عن المعايير والأسس الجديدة التي وضعتها الشركة للوصول الى نتائج تشغيلية أفضل في العام 2013 وتحقيق التطلعات المرجوة لمسهاميها ولإمارتنا الحبيبة.
 

KIBID

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2012
المشاركات
31
هل هذا الخبر راح يفيد الصفاه كونها تملك 10%
 

S.E INVESTOR

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2010
المشاركات
382
الإقامة
الكويت
08/05/2013
"الصفاة للاستثمار" تعود إلى البورصة في سبتمبر المقبل
كتبت- رباب الجوهري:

على غرار استحواذ تحالف مجموعة الخرافي و "بن سحيم" القطرية الذي تم في "وربة للاستثمار" علمت "السياسة" من مصادر مطلعة انه سيتم تطبيق صيغة التحالف في شركة الصفاة للاستثمار, كما سيكون امر رئاسة مجلس الادارة في شركة الصفاة للاستثمار حسب الاتفاق برئاسة الرئيس التنفيذي السابق للصفاة عبدالله الشاهين.
وقالت المصادر انه بعد صدور الحكم الخاص للصفاة على بنك قطر الوطني الذي اعلن عنه في وسائل الاعلام برفض دعوى البنك بمطالبة الشركة بتعويض يقدر بـ 360 مليون ريال قطري بات من المرجح انه سيتم اعادة تداول شركة الصفاة للاستثمار في شهر سبتمبر بعد انعقاد الجمعية واعادة الملكيات واصول الشركة من خلال هذا التحالف وهناك امور اخرى ستتضح في نهاية الاسبوع تؤكد على هذا التحالف ونيته في تعديل اوضاع شركة الصفاة للاستثمار والشركات التابعة لها.

شباب هل هناك أخبار لعودة الصفاة ! سأقوم بالبحث والتحري من مصادري بالهيئة ، ومن لديه معلومة يفيدنا ، وشكرا
 

alwahdani

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2012
المشاركات
718
أخوي على شنو مبروك ؟ الله يجزاك الخير
 

S.E INVESTOR

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2010
المشاركات
382
الإقامة
الكويت
الخبر من أسبوعين ، ويمكن أخونا ما شاف التاريخ ، بس يظل الخبر إيجابي
 

الذهبي

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2004
المشاركات
1,119
السلام عليكم
طلب جديد لعقد عمومية «الصفاة للاستثمار»
علي الخالدي
علمت القبس ان عددا من مساهمي شركة الصفاة للاستثمار تقدموا بطلب الاسبوع الماضي الى ادارة الشركات المساهمة في وزارة التجارة لعقد جمعية عمومية للشركة في اسرع وقت ممكن، وتضمن الطلب بندا واحدا سيدرج على جدول الاعمال، وهو انتخاب مجلس ادارة جديد لمدة 3 سنوات.
واكدت «التجارة» انها ستحيل طلب الصفاة الى الشؤون القانونية في الوزارة لضمه مع طلب اخر تقدمت به مجموعة اخرى تطلب بدورها ايضا عقد عمومية مستعجلة.
ومن المتوقع ان يتم البت في الطلبات وتحديد جمعية عمومية قبل نهاية الشهر الجاري.
الجدير بالذكر ان المدة القانونية لمجلس ادارة الصفاة للاستثمار انتهت منذ تاريخ 31/12/2012، كما ان مجلس الادارة لم يوفق اوضاعه منذ صدور الحكم النهائي في الاستئناف رقم 55/2012، تجاري كلي/2 بتاريخ 26/3/2012، والذي قضى ببطلان الجمعية العامة العادية للشركة التي انعقدت بتاريخ 20/9/2011، وبطلان قراراتها كافة وما ترتب عليها من اثار.
 

bo-rashed 2

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2009
المشاركات
534
ان شاءالله مجلس الاداره القادم تقوده الاستثمارات الوطنيه بتحالف مجموعة بن سحيم وتعود بقوه

والله يرزق ملاكها ويعوضهم عن وقوفها لاكثر من سنه

وان شاءالله تعود اقوى من السابق وتشوفون التعليقات العدله
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
نقلا عن عمار معرفي على تويتر

Ammar Marafi@ammarmarafi
51m
حكم على روساء الصفاة للاستثمار الاخوين بالحبس سنتين لكل واحد وكفالة خمسة الاف لوقف التنفيذ لغاية حكم الاستئناف وبقبول الدعوى المدنية
 

bo-rashed 2

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2009
المشاركات
534
ممتاز من هالحال واردى لجميع فاسد يدير اي شركة ويلعب بحلال العالم
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
تقدّم الرئيس التنفيذي لشركة الصفاة للاستثمار سعد الحنيان باستقالته من الشركة، بسبب ما وصفته بعض المصادر بـ«القناعة بأن لا مستقبل للادارة التنفيذية الحالية للشركة في تصحيح مسار التعقيدات المالية والقانونية التي تواجهها». وكشفت المصادر في المقابل لـ (الراي) أن مجموعة مستثمرين بينهم تخطط لانشاء كيان استثماري جديد، للعمل على اقتناص الفرص محلياً وخارجياً. وبينت المصادر ان الحنيان تلقى في الآونة الاخيرة التزامات جدية من رجال اعمال في شان الرغبة في تأسيس أو الاستحواذ على كيان استثماري، يحمل فيه الصفة التنفيذية لمشاريع الشركة المرتقبة، وقد قبل العرض المقدم اليه في هذا الخصوص. وقالت المصادر ان المفاوضات مع الحنيان في هذا الخصوص اخذت منحى الجدية، بعد تزايد الشكوك حول الدعم المطلوب لإعادة هيكلة شركة الصفاة، خصوصا مع تنامي المخاوف من ان يقود الصراع بين الملاك إلى التأثير على مستقبل المجموعة، خصوصا بعد فرض مزيد من السيطرة على إدارة الشركة وتابعاتها من جانب ضد اخر، ما حدا الحنيان إلى التقدم باستقالته رسميا من «الصفاة». ولفتت المصادر إلى أن أزمة «الصفاة» والغاء ادراجها من سوق الكويت للأوراق المالية إضافة إلى الصراع المحتدم للسيطرة عليها اسهم في فرض تعقيدات مالية على مستقبل الشركة، تراكمت مع تأخر سبل العلاج، ما دفع الحنيان باعتباره على رأس الإدارة التنفيذية للنظر بمزيد من الجدية إلى مدى الجدوى من بقائه لـ «الصفاة». واضافت المصادر أن من الواضح ان لا مستقبل للادارة التنفيذية الحالية لـ «الصفاة» في تصحيح مسار الشركة من التعقيدات المالية والقانونية التي تواجهها، باعتبارها الجهة الرئيسية المعنية بوضع السياسات الاستثمارية للشركة وصناعة القرار بالمجموعة وتنفيذ خططها، موضحة ان قرار الحنيان بالاستقالة جاء مع عدم امكانية وجود رؤية مشتركة قد تجمعه مع مجلس إدارة «الصفاة» ايا كان، في ظل صراع الملاك واحتمال تغيرهم كل فترة، اقله في القريب، إضافة إلى رغبته في التفرغ لاعماله الجديدة، ما استدعى منه ترك منصبه في «الصفاة».
 

Abdullah7373

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2013
المشاركات
310
الصفاه عز الله انك اجرمتي بالمساهمين والله لا ايوفق من كان السبب وعساها نار في بطونهم وكفاله لوقف التنفيذ كفو عساهم يخيسون
والظاهر انورثها لعيالنا
 
أعلى