بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

fahad2000

عضو مميز
‏سهم دبي الاسلامي ربحية السهم 17 فلس كويتي في الربع الاول سعر السهم 475 فلس كويتي
‏سهم بيتك ربحية السهم 6.79 فلس في الربع الاول السعر 485 فلس

الراقي

بوعبدالله
‏سهم دبي الاسلامي ربحية السهم 17 فلس كويتي في الربع الاول سعر السهم 475 فلس كويتي
‏سهم بيتك ربحية السهم 6.79 فلس في الربع الاول السعر 485 فلس
كم التوزيعة سهم دبي الاسلامي اخر السنة

fahad2000

عضو مميز
هل ينجح "بيتك" في الاستحواذ على البنك الأهلي المتحد؟ https://****/udjBuDKQxh

BOAHMAD

عضو نشط
توقف عن التداول ورجع للتداول ومافهمنا شي

ممكن اللي فاهم يفهمنا. ؟

sportsaaad

عضو نشط

almoress

عضو نشط
هل يعتبر الدخول الان فرصة للإستثمار طويل الأجل ؟

وشكراً

almoress

عضو نشط
بيع بكميات كبيرة من قبل ناس لهم اطلاع في مجلس الادارة حسب ما ذكره موقع الجمان ،،، هل يعني ذلك نزول السهم؟! الله يستر

almoress

عضو نشط
:) هدوء المنتدى :)

عكس الآيام الخوالي :(

عموما السهم عليه حركه بيع بكميات كبيره ما ادري والله هل هي للتخويف ام تصريف حقيقي ،،،، لكن السعر بصراحه سعر تجميع الان بالنسبة للمستثمرين طبعاً في حال بقائه كما هو عليه والله اعلم

almoress

عضو نشط
اضافه لما ذكرنا سابقاً

لا زال هناك حركة على السهم في ظاهرها يغلب عليها التجميع بعد ان أسس على دعم ربما يكون قوي و يصعب اختراقه مستقبلاً 0.480 و الله اعلى و اعلم

ساروق الحديد

عضو مميز
حركة بيت التمويل لهذا اليوم تثير القلق ورسمته علي اليومي اعجب لكن مثل ما قال المرصص للتجميع ممتاز لبعيد النظر :

بيتك يومي.png

almoress

عضو نشط
حركة بيت التمويل لهذا اليوم تثير القلق ورسمته علي اليومي اعجب لكن مثل ما قال المرصص للتجميع ممتاز لبعيد النظر :

مشاهدة المرفق 266523

:D:D:D:D:D:D:D:D

أضحك الله سنك ياخوي ساروق

المورس المورس مو المرصص ههههههههههه

فعلا التحليل محير نوعا ما كما ان هناك توقعات بان يذهب ليلامس 460 فلس و 420 فلس و البعض يبالغ وربما يكون محق في وصوله ل 300 فلس ،،، و اذا وصلها عن نفسي اشوفها فرصه عظيمه للتجميع والشراء للإستثمار و يصير مشروع العمر :) والله اعلم

almoress

عضو نشط
هل نزول اليوم له علاقة ببنك الأهلي المتحدة ........؟؟؟

لا أعتقد

اليومين السابقين ارتفع مع بقية الاسهم ( اجيليتي ، وطني ، زين ) والسبب كما يقال دخول المحفظة الوطنية و تدخلها لرفع السوق ،،،،

واليوم نزلوا نفس المجموعه للتصريف و جني الارباح ممن دخل معهم على الخط كما يبدو لي والله اعلم

ساروق الحديد

عضو مميز
:D:D:D:D:D:D:D:D

أضحك الله سنك ياخوي ساروق

المورس المورس مو المرصص ههههههههههه

فعلا التحليل محير نوعا ما كما ان هناك توقعات بان يذهب ليلامس 460 فلس و 420 فلس و البعض يبالغ وربما يكون محق في وصوله ل 300 فلس ،،، و اذا وصلها عن نفسي اشوفها فرصه عظيمه للتجميع والشراء للإستثمار و يصير مشروع العمر :) والله اعلم

المورس ........ غريب هذا الاسم ........... كأنه مار علي بالجامعة ........ اسم للمسلمين بأسبانيا

مازلت اقول بأن التجميع بهذا السهم جيد للمستقبل حتي لو وصل 300 فلس .
مشكور وجزاك الله كل خير ................

almoress

عضو نشط
المورس ........ غريب هذا الاسم ........... كأنه مار علي بالجامعة ........ اسم للمسلمين بأسبانيا

مازلت اقول بأن التجميع بهذا السهم جيد للمستقبل حتي لو وصل 300 فلس .
مشكور وجزاك الله كل خير ................

العفو ياغالي وكلامك صحيح و هذي الخطه بالنسبه لي وماشي عليها اذا الله سهل

بالنسبة للمورس التسمية قديمة :) المورس او morse بالانجليزي لكن انا محرف بالحروف بكيفي عشان شكلها احسن :)

هو جهاز للتخاطب والمراسلات برموز و شفرات عباره عن اصوات ونغمات لكل منها دلاله على حرف او كلمه او فك تشفير معين متفق عليه مسبقاً

والتسميه للجهاز جائت نسبةً لمن اخترعه و هناك معلومات كامله و شامله عنه في الانترنت احداها ما يلي من الويكيبيديا

Morse code is a method of transmitting text information as a series of on-off tones, lights, or clicks that can be directly understood by a skilled listener or observer without special equipment. It is named for Samuel F. B. Morse, an inventor of the telegraph.

ووسلامتك :)

ساروق الحديد

عضو مميز
العفو ياغالي وكلامك صحيح و هذي الخطه بالنسبه لي وماشي عليها اذا الله سهل

بالنسبة للمورس التسمية قديمة :) المورس او morse بالانجليزي لكن انا محرف بالحروف بكيفي عشان شكلها احسن :)

هو جهاز للتخاطب والمراسلات برموز و شفرات عباره عن اصوات ونغمات لكل منها دلاله على حرف او كلمه او فك تشفير معين متفق عليه مسبقاً

والتسميه للجهاز جائت نسبةً لمن اخترعه و هناك معلومات كامله و شامله عنه في الانترنت احداها ما يلي من الويكيبيديا

Morse code is a method of transmitting text information as a series of on-off tones, lights, or clicks that can be directly understood by a skilled listener or observer without special equipment. It is named for Samuel F. B. Morse, an inventor of the telegraph.

ووسلامتك :)

السلام عليك ورحمة الله وبركاته ...........
مورس او اشارة مورس اعرفها ..... ولعبتها وانا طفل صغير بس عادة تكتب بدون ال التعريف ... علي كل حال مشكور وعسي الله يوفقك

حمـش

عضو نشط
لا يستحق
والله تعالى أعلم​

Bu Rookii

عضو نشط
لا يستحق
والله تعالى أعلم​
السلام عليكم..
الحمش انت جوّك مضاربي وشركات خسرانه شمدخلك على الكبار يا اخي ;)
في فرق بين (اضرب وهرب) والاستثمار للتوزيعات.. تعرف شي اسمه منحه :D
حتى بالمضاربه الكبار طلعو احسن من شركاتك اعيان والمدينه وغيرهم.. السهم وصل 485 اليوم.. قول تصريف او تجميع او تدوير.. على الاقل صعد ورجع نزل مو نازل بنازل بنازل..
غلط اتقول للعالم (الصبر زين والسهم ناطرني وبدش اخذ) على شركات نازله وخسرانه واحتمال بلحظه تنسحب او تخفض راس المال والشركات الي ربحانه وتوزع وحتى اذا غرقت تدري بترجع فلوسك تقول عنها (لايستحق) :rolleyes:
احترم رايك بس لازم تكون واضح وتقول ليش شايف جذي مو تقط الكلمه وتمشي..
صح 460 حلو و380 احلى ولكن قول (اذا) كسر 475 وخر عن السهم ونطر..
بس حبيت اتحرش فيك شوي واتمنى ماتاخذ بخاطرك :p
قواك الله على مجهودك الطيب والله يوفقك دنيا واخره..

أعلى