بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ...2

ساروق الحديد

عضو مميز
التسجيل
25 مايو 2016
المشاركات
4,852
الإقامة
الكويت
بيت التمويل غريبه شكلك بعد تنزيل داتا مالت اليوم ؟؟؟

بيتك.png
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,840
«بيتك» بصدارة المتداولين الرئيسيين بإصدارات «السيولة الدولية» لعام 2018

الأنباء الكويتية 20/12/2018

37F0C2E7-E7A4-4E8A-AA24-0331CEE4738F.jpeg


أعلنت مؤسسة إدارة السيولة الإسلامية الدولية (IILM) رسميا تصنيف بيت التمويل الكويتي (بيتك) في المركز الأول على قائمة المتداولين الرئيسيين في إصدارات برنامج (IILM) لسوق الصكوك الأولية، وذلك ضمن 11 بنكا ومؤسسة مالية على المستويين الإقليمي والعالمي. وتصدر «بيتك» تصنيف إصدارات السوق الأولية لبرنامج الـ «IILM» الذي بلغ حجمه 8.11 مليارات دولار أميركي ضمن 15 إصدارا.

مصدر فخر
وفي هذا السياق، قال رئيس الخزانة للمجموعة في «بيتك»، عبدالوهاب عيسى الرشود ان تصنيف «بيتك» بالمركز الأول بشكل رسمي من قبل مؤسسة إدارة السيولة الإسلامية الدولية (IILM) لعام 2018 ضمن قائمة تضم العديد من البنوك والمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية يعتبر مصدر فخر للكويت، مشيرا الى ان «بيتك» احتل المركز الأول، يليه كل من بنك «May Bank» في المركز الثاني، وبنك ابو ظبي الأول في المركز الثالث، وبنك ستاندرد تشارترد في المركز الربع، الأمر الذي يؤكد المكانة الرائدة التي يتمتع بها «بيتك» في سوق الصكوك، وكفاءته العالية ودوره الكبير في تنشيط سوق الصكوك.

وأضاف الرشود في تصريح صحافي، أن تصدر «بيتك» لقائمة المتداولين الرئيسيين في إصدارات «السيولة الدولية» جاء للمرة الرابعة على التوالي، الأمر الذي يؤكد ريادة «بيتك» في سوق الصكوك ودوره البارز كصانع سوق، مبينا ان «بيتك» يحرص على تحقيق أعلى المعايير المهنية والكفاءة في الاداء للمساهمة في تطوير وتنمية سوق الصكوك.

ولفت الرشود الى أن «بيتك» استطاع بفضل ريادته في سوق الصكوك، أن يحقق انتشارا كبيرا وتطورا ملحوظا، بحيث تم تحفيز عدد من المؤسسات المالية الإسلامية والتقليدية لدخول السوق والمشاركة في عمليات التداول، بما يساهم في تعزيز السيولة ودعم الأسواق المالية الإسلامية.

وقال الرشود إن فريق وحدة سوق رأس المال في إدارة الخزانة يدار بخبرات كويتية 100% وبمهنية عالية، ما يؤكد كفاءة العمالة الوطنية وحرص «بيتك» على دعم الشباب الكويتي في سوق العمل، وبناء قيادات وطنية في مختلف المستويات الوظيفية المصرفية.
تصنيف مستحق

من جانبها، أثنت مؤسسة إدارة السيولة الإسلامية الدولية (IILM) على أداء «بيتك» القوي في سوق الصكوك والحرفية في تسويق الإصدارات، مشيدة بالعلاقة الطويلة التي تجمعهما منذ أن بدأت المؤسسة في إصدار صكوك عام 2013 في إطار برنامج إصدارات متنوع قصيرة الأجل. وأضافت المؤسسة أن تصنيف «بيتك» في المركز الأول مستحق ويعكس ريادته ودوره الرئيسي في تنشيط سوق الصكوك وتطويره.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,840
"بيتك تكافل" الكويتية توقع اتفاقية إعادة تأمين مع "Swiss Re"السويسرية

C25DB46D-8372-40F3-B5E7-4379A9375B01.jpeg


الكويت - مباشر: وقعت شركة بيتك للتامين التكافلي "بيتك تكافل" اتفاقية لإعادة التأمين مع شركة "Swiss Re" السويسرية.

وأوضحت "بيتك تكافل" في بيان صادر، اليوم السبت، أن الاتفاقية تتضمن التعاون والتنسيق بحيث تصبح الشركة السويسرية بالإعادة معيد التأمين لعملاء شركة "بيتك تكافل" لعام 2019.


وصرح الرئيس التنفيذى لشركة "بيتك تكافل"، قتيبة النصف، فى تصريح صحفي أن الاتفاقية مع شركة "Swiss Re" تعزز الطاقة الاستيعابية للشركة فى الاكتتاب ضد الأخطار، وتفتح أمامها مجالات جديدة، وقدرة أعلى على استقطاب عملاء أضافيين.
 

engraid21

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2015
المشاركات
205
وين اداره البورصه عن التداولات الغير اعتياديه على بيتك في يوم الخميس الي طاف ولا اي توضيح ولا شي ..حتى البورصه صارت على ناس وناس
 

ساروق الحديد

عضو مميز
التسجيل
25 مايو 2016
المشاركات
4,852
الإقامة
الكويت
اشارة اليوم مو خوش ........
هل يقفل بيتك ابوابه مع تهاية الاسبوع علي 600 فلس مع اقفال الحسابات والدفاتر ؟؟؟

بيتك.png
 
أعلى