شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)..2

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة (ايفا) في 22-5-2013 لبيانات 2012
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا) سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 22-5-2013 في تمام الساعة 11:00 صباحا في فندق كورت يارد ماريوت الراية ، حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012,
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة
 

المقاتل

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2012
المشاركات
633
آخر تحديث : 07 مايو 12:42 م
0.914
التغير : 0.12 14.68%
الحجم : 23,725
قيمة التداول : 21,684.650
فتح : 0.914
إغلاق سابق : 0.797
أدنى
أعلى
0.914
0.914
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
إيفا
5/7/2013 12:24:25 PM
لازالت المؤشرات لصالح أسهم مجموعة إيفا التي استمرت بنشاطها رغم القلق والتخارج ، ومصادر تتوقع استمرار النشاط والارتفاع المتوازن خلال الأسبوع المقبل
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
إيفا تجتمع في ٥/٢٢ لمناقشة البيانات ، وتترقب صفقة ضخمة

5/7/2013 11:40:54 AM
بالوقت الذي نفي فيه مصدر مسؤول بالشركة وصول الشركة لاتفاق بشأن بيع أحد أصولها بإمارة دبي "نخلة الجميره" ، علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن الشركة تلقت عدة عروض لشراء حصتها إلا أن الأمر لم يصل لمرحلة الحسم ، هذا وأعلنت الشركه الاتي:

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا) سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 22-5-2013 في تمام الساعة 11:00 صباحا في فندق كورت يارد ماريوت الراية ، حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012,
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
 

سالم علي علي

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2005
المشاركات
1,128
الإقامة
الكويت
@aleqtisadiya: الوليد بن طلال بصدد بيع «فيرمونت جميرا» بـ 350 مليون دولار http://****/5wQ9uYzjSQ. هذا حق ايفا ولاشنو
 

سالم علي علي

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2005
المشاركات
1,128
الإقامة
الكويت
افتتح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وزير الدفاع مساء أمس فندق "فيرمونت دبي"، الذي تشغل مساحته قرابة مليوني قدم مربع على شارع الشيخ زايد في دبي. وأزاح سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الستار عن اللوحة التذكارية في قاعة البراجيل للاحتفالات.

ثم تجول سموه يرافقه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، والأمير الوليد بن طلال آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مختلف أدوار وردهات الفندق، الذي يعتبر من الفنادق الفخمة والمميزة في المنطقة.

حضر حفل افتتاح الفندق معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا وزير التخطيط، ومعالي أحمد حميد الطاير وزير المواصلات، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي، وعدد من الفعاليات الاقتصادية ومديري الدوائر والمؤسسات وجمع من المدعوين.
يذكر ان فندق فيرمونت يتكون من 34 طابقاً تضم 396 جناحاً وغرفة بالاضافة الى ما مساحته 120 ألف قدم مربع للمكاتب. ويحتوي الفندق على مرافق خدمية وترفيهية ورياضية ذات مواصفات عالمية، وقد استثمر فيه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مبلغاً كبيراً يصل الى ما يقارب 800 مليون درهم.

وفي تصريحات صحافية عقب اختتام الجولة أشاد سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان بالدعم الكبير للمشاريع الاستثمارية التي تشهدها دبي من سمو ولي عهد دبي.
وقال : ان هذا الفندق هو احدى ثمار هذا الدعم، مضيفاً ان فندق فيرمونت دبي هو أول برج يعبر شارع الشيخ زايد ليتصل مع مركز دبي الدولي للمعارض.

وأوضح ان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدى زيارته الفندق تناقش مع الامير الوليد بن طلال في امكانية المشاركة في مشاريع استثمارية بجزيرة النخلة، وقد اتفق سموهما على عقد لقاء موسع لمناقشة هذا الموضوع تمهيداً لبدء استثمارات للأمير وليد في الجزيرة، والاطلاع على المشاريع الاستثمارية السياحية في الامارة.

وقال سموه : ان مشروع فندق فيرمونت دبي، والذي يملك الأمير الوليد بن طلال حصة في المجموعة الرئيسية التي تتخذ من كندا مقراً لها، يعتبر مشاركة مع الامير.
 

الحزين1

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2009
المشاركات
252
حسب ما وصلني بان ايفا سوف يتم الدخول عليها الي مستويات قياسيه جدا قرار البيع والشراء لك
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
إيفا للفنادق تدشّن فندق فيرمونت النخلة الأول لها في دبي

افتتحت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات أولى فنادقها في دبي، فندق "فيرمونت النخلة"، حيث تبلغ قيمة الفندق الشاطئي 330 مليون دولار، وهو من فئة خمس نجوم، وفندق "فيرمونت النخلة" هو الفندق الاول على جذع جزيرة النخلة جميرا، الامر الذي يجعله واحدا من اكثر الوجهات استقطاباً، حسبما نشرت صحيفة الرأي الكويتية. وقال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة ايفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر "كأحد اكبر المستثمرين الاجانب على جزيرة النخلة جميرا، كان من الملائم ان يكون هذا الصرح السياحي أول مشروع تشغيلي للشركة في دبي. نحن ملتزمون برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي بتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية مزدهرة. ان افتتاح فندق فيرمونت النخلة لهو دلالة واضحة على مساهمتنا الاولى في قطاع الضيافة في دبي". ويعد فندق "فيرمونت النخلة" المرحلة الثانية من مشروع ضخم بلغت تكلفته 616 مليون دولار، حيث ضمت المرحلة الاولى من المشروع 562 منزلاً فاخراً. وبهذا يكون اجمالي عدد الوحدات في المرحلتين الاولى والثانية 957 وحدة. وبحكم موقع الفندق المتميز، وواجهته الواضحة، سيستفيد الفندق من قربه لمواقع اخرى مثل مدينة دبي للاعلام، ومدينة دبي للانترنت وجزيرة النخلة ككل.
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg
image.jpg


بالصور| افتتاح فندق “فيرمونت النخلة” بدبي
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح منتجع “فيرمونت النخلة” في دبي، وتعود ملكية المنتجع الجديد لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات المتخصصة بتطوير العقارات السكنية والمنتجعات.
يقع المنتجع الفاخر في قلب نخلة جميرا، أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم على شكل شجرة نخيل. وتتمتع الجزيرة بموقعها المثالي بالقرب من مناطق الترفيه والاستجمام ومراكز التجارة والمال الرئيسية، فضلاً عن أنها تطل على اثنين من أبرز المعالم العمرانية العالمية: “برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم، و”دبي مول” مركز التسوق الذي يعد أكبر مشاريع التسوق والتجزئة في العالم.


وسيضم منتجع “فيرمونت النخلة” 381 غرفة وجناح، بما في ذلك جناحين رئاسيين، وقاعات للاجتماع بمساحة 3,000 متر مربع، ومرافق ترفيهية في الهواء الطلق تشمل أربعة أحواض سباحة، ونادي شاطئي، ومركز لأنشطة الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تطل على البحر أو الحدائق أو أحواض السباحة، كما سيوفر الفندق خدمة “فيرمونت الذهبية” ومنتج “ويلو ستريم” الصحي.

وسيحتضن المنتجع أيضاً أحدث العروض الخاصة بنادي فيرمونت السكني (فيرمونت هيريتيج بالاس، النخلة، دبي)، والذي يضم 10 منازل تتألف من غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

و بإمكان النزلاء خوض تجربة رائعة عبر زيارة هذا المنتجع الجديد واختيار أحد عرضين مميزين – عرض “الزوجين” والذي يبدأ من سعر 1,899 درهم (517 دولار أمريكي) ويشمل الإقامة في خدمة “فيرمونت الذهبية” التي تتميز بالخدمة الراقية، وتوفير وسائل الراحة مثل الإفطار والمقبلات المسائية المجانية في غرفة استراحة خاصة، بالإضافة لتوفر خدمة الساقي ومتعة السباحة يومياً في شاطئك الخاص “كابانا”. عرض “الأسرة” ويبدأ من سعر 1,999 درهم (544 دولار أمريكي) ويشمل غرفة ضيوف واسعة (الإقامة للأطفال ما دون سن 18 عاماً مجانية)، خدمة تقديم الفطور يومياً لأربعة أشخاص، والخضوع لجلسات تدليك لاثنين، والدخول إلى مركز نشاطات الأطفال.
 

خوي المغامر

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2012
المشاركات
567
ايووف هااااااه اشووف صار دلع اب دلع هههههه صار اسهما ايوووف يخرطي الله يرحم ايام اول الي كان اسمها ايفوووه ويخب عليها
هههههههههه

كلش ولا الغالية أيوف هي راس مالنا وهي
سهمنا مثل العروس // كلنا خطابها
 

الحزين1

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2009
المشاركات
252
هناك اخبار ساره لمجموعه البحر والاسهم الي مستويات قياسيه
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
اخ الحزين١ اذا عندك اي معلومه او خبر سار للملاك يا ليت تكتبه بالمنتدى...
 

سالم علي علي

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2005
المشاركات
1,128
الإقامة
الكويت
شباب الي داخل علي المجموعة ملاكه ولاتقولون مجموعات خارجيه شباب هذي بصمات البحر بتداول هذا اسلوبهاااا وسوالفه ماتغير وشكرا
 

المقاتل

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2012
المشاركات
633
السهم راح يتم ايقافه يوم 15-5 لسببين
1- عدم اعلان بيانات الربع الاول .
2-عدم عقد الجمعيه العموميه اللي اعلن عنها 22 الشهر .
كان فيه تطبيل واضح من الصحف وموقع الكويت الاقتصاديه
بالمقابل كان فيه تصريف متقن .

لا تخافون صرفوا علينا فوق وراح يجننا علشان يستردهم تحت
 

استوعب

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
169
ايفا سهم ذهب هذا ماأتقده انا ولو نزل البحر اذا عطا عطا مو معقوله السوق متوجه بإذن لله والسهم يعني راح يرد لجناته السابقه السوق متوجه اذا ماطلعتلنا مصايب الله يكفينا شرها والسهم له نفس طويل ولاكن بصراح الحذر مطلوب لاحد ينسا ايام الازمه في اسهم صخر ولاكن سرعان ما خرت وجت رواسي بدون توقف متابعة التحليل الفني و اخبار الشركه ظروري ولاحد ينسا ١٥ / ٥ اللي ماأعلن يتوقف اليوم بسوق دبي حد اعلا بكميه بسيطه والسوق مو طاير
 

استوعب

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
169
كم ملكية ايفا بفندق فيرومنت جميره وهل الوليد بن طلال يملك أكثر نسبه منو عنده خبر يفيدنا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى