شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك.مقفلة (ايفا)..2

الحالة
موضوع مغلق

الحفيد

موقوف
التسجيل
24 فبراير 2008
المشاركات
887
بعد وفاة جاسم البحر ماحد ينطر خير من ورا القائمين على الشركة ولا أسهم البحر
السوق شلع وأيفا اللى المفروض قائد المجموعة يتداول تحت الستينات أكثر من شهرين
وبالأخير قاعد يصرف على الناس من السبعينات والشركات اللى نقول عليها خايسة أهى اللى قاعدة تصعد بلا مبرر
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
 

الحزين1

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2009
المشاركات
252
اخواني اصبروا على ايفا في اخبار ساره راح يعلق السهم كما حصل مع الديره من ٣٩ لغايه ٦٠ اصبروا الصبر زين
 

المقاتل

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2012
المشاركات
633
اخواني اصبروا على ايفا في اخبار ساره راح يعلق السهم كما حصل مع الديره من ٣٩ لغايه ٦٠ اصبروا الصبر زين
اى اخبار ساره يا اخوى الله يهداك
لو عندهم اخبار ساره ولا لرباح مثل الناس ما نزلوا اليوم حد ادنى

شوف دبي الاولي وشوف باقي الشركات النظيفه
 

murgab

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2010
المشاركات
1,063
سهم يصعد بالمواسم و انتهى موسمه ، و فيه ٢٠٠ سهم بالسوق ، عني ما دخلت عليه
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
السهم راح يتم ايقافه يوم 15-5 لسببين
1- عدم اعلان بيانات الربع الاول .
2-عدم عقد الجمعيه العموميه اللي اعلن عنها 22 الشهر .
كان فيه تطبيل واضح من الصحف وموقع الكويت الاقتصاديه
بالمقابل كان فيه تصريف متقن .

لا تخافون صرفوا علينا فوق وراح يجننا علشان يستردهم تحت


مساء الخير فرعون السبب الاول صح اذا ما اعلن ١٥ /٥ راح يتوقف اما السبب الثاني اللي ذكرته مو صحيح
وانا عن نفسي اتوقع راح تعلن قبل تاريخ ٥/١٥ وان شاء الله ايفا هذي السنة غير والسعار غير
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
اخواني اصبروا على ايفا في اخبار ساره راح يعلق السهم كما حصل مع الديره من ٣٩ لغايه ٦٠ اصبروا الصبر زين
يا ليت تقول لنا ما هي هذه الاخبار الساره...
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
٦٦/٦٥

٦٢

اسعار متوقع الارتداد منها في حالة استمرار النزول لاسمح الله
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
إستثمروا بالسهم و لا تلتفتون للصعود و الهبوط اليومي
السهم مؤشراته ممتازه على المديين المتوسط و البعيد
 

الحبترى

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2007
المشاركات
1,497
الإقامة
الكويت
٦٦/٦٥

٦٢

اسعار متوقع الارتداد منها في حالة استمرار النزول لاسمح الله

السلام عليكم ,,, هلا أخوى بومعاذ فعلا هذا اللى محتاجينه فى هالوقت الدعومات , ونزوله غير متعمد تصحيح السوق كان قوى وعنيف وربعنا على الخيل يا شقرا من حرك بلش قط واحد اللحقوا 100 , توقعاتى موجة جنى ارباح مستحقه والسوق له ارتداده ان شاء الرحمن الى 8000 نقطه على كلام جميع المحللين الله يجزيهم خير , وبالتوفيق للجميع
 

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت
مفاوضات
«ايفا للفنادق»: بيع حصة في فيرمونت النخلة
نفت شركة ايفا للفنادق والمنتجعات صحة ما تناقلته وسائل الاعلام يوم الاثنين الماضي عن نية الشركة بيع اولى فنادقها في دبي، فندق فيرمونت النخلة جميرا. وقال جو سيتا، الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للاستثمارات الفندقية، الشركة التابعة والمملوكة لايفا للفنادق والمنتجعات، تعقيبا على هذه الانباء ان الشركة بصدد اجراء مباحثات جادة مع مستثمرين/ شركاء استراتيجيين محتملين لبيع حصة في فندق فيرمونت النخلة وليس كامل الفندق. كانت وسائل الاعلام قد تناقلت خبرا مفاده عزم الشركة اجراء مباحثات لبيع فندق فيرمونت نخلة جميرا لمستثمرين في الشرق الاوسط مقابل 350 مليون دولار اميركي.
الفندق هو اول فنادق شركة ايفا للفنادق والمنتجعات في دبي، والاول على جذع جزيرة النخلة جميرا. وتبلغ قيمة الفندق الشاطئي 330 مليون دولار، وهو من فئة خمس النجوم. ويتمتع بموقع ممتاز، وواجهته الشاطئية تصل الى 460 مترا، وعدد الغرف بشرفات 381 غرفة، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات بمساحة 2200 متر مربع، ومنتجع صحي بمساحة 1600 متر مربع، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بالاضافة الى مطاعم ومقاه ومستويات عالية من الخدمة. وقد حقق الفندق نسبة اشغال عالية منذ افتتاحه في ديسمبر العام الماضي.هذا وفي حال اتمام هذه المحادثات ستكون الصفقة الاولى من نوعها لبيع حصة في احد الفنادق على جزيرة النخلة جميرا منذ انشائها، وفي قطاع السياحة والفنادق في دبي. وكان معدل الاشغال في دبي قد بلغ %87 في العام الحالي، وفق بيانات جونز لانغ لاسال.
 

استوعب

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
169
بعد الربع الثاني إيفا غير سيكون بخانة الميات والله أعلم واذا كانو جادين في بيع حصه من الفندق وليسا الكل فسيظهر هذا بنتائج الربع الثاني وراح يطير السهم وهذا ليسا توصيه بشراء وليسا لدي اي معلومه من طرف أخر ممكن يقث السهم لين الجمعيه العموميه ويطفش الناس من السهم ولكن عندي قناعه ان البحر ياهاج يكس صبات المقاومه ولا ينضرلها
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
image.jpg


سهم ايفا

السهم اخترق قمه سابقه عند ٦٨

يجب التأسيس فوقها

اغلاق تحتها تفعيل وقف الخساره
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
لا تداعي للقلق
بغض النظر عن بيعة الفندق

باذن الله راح يكون السهم بحدود ١٢٠

قبل نهاية ٢٠١٣ والله اعلم ،،،

صعود القروب كافي لأطفاء جزء كبير من الخساير

في اصعب الاحوال ملامسة ٦٢ فلس لاسمح الله هذا اقصى نزول نتوقع يوصله السهم
 

SUPER1

عضو نشط
التسجيل
29 مايو 2011
المشاركات
458
علي وشك بيع حصتهم اذا باعو ابشرو بالخير
 

الحزين1

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2009
المشاركات
252
ياجماعه اصبروا على ايفا هناك عليهم اخبار ساره والسهم حاليا في مرحله تاسيس وتجميع احترافي هناك انطلاقه قويه جدا الي ١٠٠ اصبروا شويه وقرار البيع والشراء خاص فيك ارجوا لاتفهموا كلامي بانه تطبيل للشركه
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
شركة الإستشارات المالية الدولية ( ايفا )
طلال البحر أكد التوسع في قطاعات الأغذية والصيرفة الإسلامية
“ايفا” أكبر مستثمر في نخلة جميرا بـ 9.2 مليار درهم آخر تحديث:الأحد ,07/04/2013

دبي - ملحم الزبيدي:


كشف طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أن إجمالي استثمارات الشركة في “نخلة جميرا” يصل إلى 5 .2 مليار دولار (2 .9 مليار درهم)، لتكون بذلك أكبر مستثمر أجنبي في المشروع .

وأفاد البحر أن “إيفا” بصدد تطوير مشاريع سكنية وفندقية جديدة على أراضيها التي تملكها في السوق المحلي بدبي خاصة في “نخلة جميرا” خلال العام الجاري ،2013 وستعتمد الشركة على تمويلات ذاتية وأخرى بنكية لتنفيذ خططها المستقبلية .

وأشار إلى الدور الحقيقي الذي تقوم به إدارة “نخيل” في تنفيذ خطة إعادة الهيكلة واستكمال مشاريعها على المدى القصير والإعلان عن أخرى جديدة، في الوقت الذي تواصل الرقي بمستويات الجهوزية والتطوير في “نخلة جميرا” التي باتت بمثابة تحفة معمارية ووجهة سياحية متميزة .

ولفت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، إلى أن الشركة بصدد التوسع في سوق دبي خلال العام الجاري 2013 في قطاعات أخرى مثل الأغذية والاستثمارات البنكية والصيرفة الإسلامية والتجزئة، حيث قمنا بتأسيس مكاتب جديدة لشركة “إيفا فود” التي تركز على الاستثمار في قطاعي التغذية والتجزئة .

الوضع المالي للشركة قوي ونسبة الديون من إجمالي الأصول تصل إلى 25%

قال البحر: “نسعى دائماً في “إيفا للفنادق والمنتجعات” لأن يكون لنا دور بارز ورائد في سوق دبي المحلي عامة وفي “نخلة جميرا” خاصة التي نعدها من أهم المواقع الاستثمارية في الإمارة، كونها فريدة من نوعها تجسد نوعية الحياة المثالية ووجهة سياحية خاصة جداً بشواطئها البحرية، لذلك وضعنا خططنا لتطوير مشاريع سكنية وفندقية جديدة في 2013 ستركز على الفخامة ونوعية البنيان وجودة المنتجات” .

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أن الشركة أنجزت غالبية مشاريعها التي أطلقتها في دبي في السنوات الماضية، حيث أنجزت لغاية الآن مشروع “لاغونا تاور” ضمن منطقة “أبراج بحيرات جميرا” الذي بدأنا في تسليم الوحدات السكنية فيه، وتعج الحياة في مشورع “غولدن مايل” الذي أنجزناه ضمن “نخلة جميرا” بالشراكة مع شركة “استثمار” التابعة ل “دبي العالمية”، بالإضافة إلى “ذا ريزيدنس” وتم تسليمه بالكامل، كما افتتحنا بداية العام الجاري 2013 فندق “فيرمونت نخلة جميرا”، إضافة إلى “مملكة سبأ” المرحلة الأولى، وهي عبارة عن شقق سكنية وفلل من المخطط إنجازها نهاية العام الجاري 2013 .

وحول الخلافات القانونية والمالية بين “إيفا للفنادق والمنتجعات” و”نخيل”، أوضح البحر أن الخلاف مع “نخيل” ينحصر فيما يتعلق بشركة “غولدن مايل” التي هي شراكة بين “ايفا” و”استثمار” ونحن بصدد تسوية جميع المشكلات العالقة، مؤكداً في الوقت ذاته متانة العلاقة بين الطرفين واصفاً إياها بالشراكة الاستراتيجية على المدى الطويل .

وعلى صعيد “إيفا” في السوق الكويتي، فقد حققنا أرباحاً جيدة في العام ،2012 وأنجزنا في الوقت ذاته تخارجات من بعض المشاريع وانتهينا من تنفيذ بعضها الآخر، مؤكداً متانة الوضع المالي للشركة، حيث تبلغ نسبة الديون من إجمالي الأصول نحو 25% .

وأكد البحر إيمان “إيفا” وإدارتها برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمستقبل دبي الذي نعده سوقاً رئيسياً لنا في المنطقة خاصة والعالم عامة، واستمرارية تطوير المزيد من المشاريع على صعيد شتى القطاعات السياحية والعقارية والخدماتية واللوجستية إضافة إلى البنية التحتية وغيرها .

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”: “عادت دبي في شتى القطاعات لمستويات العام ،2007 وإن كان العقار متأخراً بعض الشيء، لكنه ركب طريق التعافي والتحسن التدريجي ويتوقع أن يحقق أداء ديناميكياً أكثر وضوحاً ونضجاً في الفترة المقبلة .

تعتبر دبي من أفضل الاقتصادات جاذبية في الوطن العربي، حيث تتميز بمتانته اقتصادها وبالعديد من العوامل الإيجابية والمشجعة للاستثمار من حيث الأمن والأمان، وسهولة إجراءات الاستثمار، والنمو المستمر، كما تعد الإمارة مركزاً رئيساً على مستوى المنطقة والعالم . ولعبت جميع هذه العوامل في سرعة تحسن أداء جميع القطاعات وتجاوز أصعب التحديات والأزمات الإقليمية والعالمية .

التمويل العقاري

توفر البنوك العاملة في السوق المحلي تسهيلات تمويلية بشكل جزئي للراغبين في تملك وحدات عقارية، لكنه شحيح ونادر على صعيد تمويل المشاريع بغض النظر عن نوعها . ونعتقد أنه لا بد من تخليص دائرة الإجراءات الاحترازية التي يطبقها المصرف المركزي وتوفير المرونة للمشترين الراغبين في التملك من خلال قرارات متوازنة لدفع عجلة الطلب بشكل أقوى وتفادي أي انعكاس سلبي على أداء ومعادلة الاستثمار في القطاع خلال الفترة القبلة .

المبادرات الحكومية

ولفت البحر إلى الدور الكبير والقوي الذي تلعبه المبادرات الحكومية في دفع عجلة النمو وتعزيز جاذبية الأسواق الاقتصادية بمختلف قطاعاتها وتعزيز الثقة والتفاؤل لدى أطراف معادلة الاستثمار لضخ الأموال وتأسيس موضع قدم لهم فيها، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة لم تغيب هذا الدور وتبادر بين الفترة والأخرى بالإعلان عن مبادرة نوعية تعطي حافزاً ودعماً جديداً لمختلف الشرائح العاملة في السوق المحلي، كان آخرها إعلان دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي والكشف عن مشروع “مدينة محمد بن راشد”، ونحن في إيفا ننظر بعين الاهتمام للاستمثار في مختلف القطاعات تحت مظلة هاتين المبادرتين .

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أهمية قطاع الضيافة في دبي كواحد من أهم القطاعات الاقتصادية وما يملكه من فرص للاستثمار على المديين المتوسط والطويل، حيث تواصل فنادق دبي تحقيق أداء إيجابي على صعيد نسب الإشغال وعوائد الاستثمار السنوية حتى في ظل سنوات الأزمة المالية العالمية الماضية التي تعد الأعلى والأفضل عالمياً .

كما يسهم استمرار تألق “طيران الامارات” و”مطارات دبي” والإعلان عن مشاريع نوعية جديدة في طريق تكملة مسيرة التطوير كجزء من مسيرة التنمية المستدامة، في رفد الإمارة بالمزيد من الأسس والقواعد الجاذبة والمغرية والمشجعة أيضاً لجذب المزيد من الشرائح والأطراف سواء للسكن أو الزيارة أو العمل .

عودة المستثمرين

وأكد البحر أن جاذبية دبي واستعادتها لمستويات أفضل من حيث الثقة والجاذبية واستحقاقها لقب أفضل مركز استثماري في المنطقة فرض على المستثمرين والشركات وأصحاب الأموال العودة إليها في ظل اكتمال الصورة ووضوح الرؤية لديهم وتحسن أوضاعهم الاقتصادية في الوقت ذاته .

وأوضح البحر أن عودة ظاهرة “البيع على الخارطة” من جديد إلى السوق المحلي في دبي وضمن مشاريع “اعمار” و”نخيل” يعطي المزيد من الثقة للقطاع، لكنه في الوقت ذاته يفرض علينا الحذر من الوقوع مرة أخرى في فوضى المشاريع والانتقال تدريجياً لطفرة أخرى غير مرغوبة كالتي سبقت في ظل عدم وجود ضوابط للتحكم في إطلاق مشاريع جديدة يرافقها استمرار الطلب على الشراء .
 

المعلم فهد

عضو نشط
التسجيل
10 سبتمبر 2009
المشاركات
544
شوفوا ايفا للفنادق شنو تملك في دبي
ايفا تملك في ايفا للفنادق 54 %
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى