الخطوط الوطنية الكويتية ش.م .ك ( خطوط وطنية ) ....3

nmb2000

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
110
القهر فى الموضوع تعمد الايقاف وكان لهم هدف لكن الله افشل خطتهم الشركه كانت تملك اسهم بقيمة 36 مليون دينار فى شركة يوباك وكان بالامكان البيع وتوفير سيوله دون وقف نشاط الشركه ؟؟؟؟؟
والقهر الثانى لاحسيب ولارقيب اكتتاب عام للمواطنيين بمرسوم اميرى ويتم النصب على المساهمين المفروض الحكومه
تتدخل عن طريق هيئة الاستثمار وتشترى حصة المواطنيين فى الخطوط الوطنيه وبعد التشغيل تعيد بيعها الى مستثمر وسوف تجنى ارباح طائله اهم شيىء ترجع للمساهم قيمة السهم الاسميه 100 فلس ؟؟
وهذا اقل شيىء لحفظ حقوق المساهمين من غير المعقول لامحاسبه ولا تعويض ؟؟؟؟
الحكومة تتبع علية القوم وإن تكلمني أو اشتكينا قالوا القانون لا يحمي المغفلين !!! حسبي الله علي من يأكل حلالنا وعساه زقوم وحسرة عليهم .
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
الحكومة تتبع علية القوم وإن تكلمني أو اشتكينا قالوا القانون لا يحمي المغفلين !!! حسبي الله علي من يأكل حلالنا وعساه زقوم وحسرة عليهم .

يعني كل من يكتتب بشركة اكتتاب عام يكون مغفل ;)
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
اقتصاد / «الخطوط الوطنية» تستأنف اجتماعات هيكلة أوضاعها الأسبوع الجاري
«الخطوط الوطنية» تستأنف اجتماعات هيكلة أوضاعها الأسبوع الجاري


الأحد 01 سبتمبر 2013​
تسعى لإنهاء آلية الهيكلة ورسملتها ودخول مستثمر جديد وسداد ديونها
يعقد مجلس إدارة شركة الخطوط الوطنية اجتماعات مكثفة ابتداء من الأسبوع الحالي لمسابقة الزمن والانتهاء من وضع خطة هيكلة أوضاع الشركة والعودة إلى تشغيلها من جديد.
كتب الخبر: عبدالله خليل


علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن مجلس إدارة شركة الخطوط الوطنية سيستأنف اجتماعاته المتعلقة بهيكلة الشركة ورسملتها ابتداء من الاسبوع الحالي.
وأوضحت المصادر أن المجلس سيناقش التطورات الجديدة في ملف زيادة رأسمال الشركة ودخول المستثمر الجديد وحل مشكلة ديونها مع شركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات والشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) ومن ثم إعادة تشغيلها مجدداً.
وقالت ان من المفترض أن يتم تحديد الحلول النهائية لأزمة الشركة خلال الاسابيع القليلة القادمة بناء على نتائج هذه الاجتماعات، مؤكدةً أن هناك شبه توافق بين المستثمر الراغب بالدخول بزيادة رأسمال الشركة وبين مجلس إدارة الشركة على العملية لكن بشروط، منها على سبيل المثال أن تكون إدارة الشركة تابعة له وفي الوقت ذاته تنفذ ما يتم الموافقة عليه من خطة عمل للشركة من قبله وكذلك مجلس إدارة الشركة الحالي، كما أن الأمر بطبيعة الحال يحتاج إلى موافقة الجمعية العمومية للشركة.
وكان رئيس مجلس إدارة الشركة ثامر عرب توقع خلال العمومية الأخيرة أن تكون الزيادة الجديدة بين 15 و25 مليون دينار، مؤكداً العمل على إعادة إحياء الشركة وتشغيل عملياتها من جديد بعد الانتهاء من مشاكلها الحالية من خسائر وديون ودعاوى قضائية، مشيراً إلى أن من المتوقع أن يتم تخفيض رأسمال الشركة بقدر جزء من الخسائر ثم زيادته مجدداً ودخول المستثمر الاستراتيجي بالحصة الجديدة.
من جهة أخرى، أكدت المصادر أن الشركة تعمل في الوقت الحالي مع إدارة الطيران المدني من أجل الحصول على الموافقة الرسمية منها من أجل بيع المبنى التابع لها كي تقوم بتسويقه على بعض الجهات المهتمة بشرائه، موضحةً أن جهات حكومية وشركات حكومية تعمل في قطاع الطيران أو الخدمات المساندة له هي الأقرب لشراء المبنى كون الموافقة تنحصر في الجهات ذات العلاقة بنشاط الطيران، وسيتم استخدام هذا المبلغ في سداد جزء من مديونية الشركة لدى "ألافكو" وكذلك "كاسكو"، كما أشار عرب في العمومية الأخيرة.
وكان رئيس مجلس إدارة "ألافكو" أحمد الزبن أكد في وقت سابق أن "ألافكو" تجتهد للوصول الى صيغة توافقية مرضية مع شركة الخطوط الوطنية في قضية ديونها، كما أن الاتصالات بين الشركتين لم تنقطع، مشيرا الى ان "ألافكو" أبدت مرونة في مفاوضاتها مع "الوطنية" لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008

Bomesk

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
1,431
عمومية "كاسكو" المقبلة تحدد مصير تسوية ديون "الوطنية للطيران"

السياسة - 04/09/2013
التعليقات
0
علمت " السياسة " ان شركة الخطوط الوطنية للطيران بدأت في خطوات مهمة نحو انفراجة جديدة لأزمتها الحالية أملا في عودة عملياتها مرة أخرى, لاسيما ما يتعلق بالتزامات مترتبة عليها لجهات عدة من بينها الشركة الكويتية لخدمات الطيران " كاسكو ", حيث وافقت الأخيرة على اقتراح تحويل جزء من المديونية البالغة 2.6 مليون دينار الى التملك في أسهم بعض الشركات التابعة للوطنية في ضوء عملية تسوية المديونية .
وأفادت المصادر ان هذا الاقتراح جاء بالاضافة الى اقتراح أول كان قد أبداه مجلس الادارة السابق لكاسكو تمثل في خفض جزء من المديونية يصل الى 500 الف دينار , مؤكدة ان مجلس إدارة كاسكو الحالي وافق مبدئيا على هذه الاقتراحات وانه يبدي تعاونا الى اقصى حد مع مسؤولي الوطنية حتى تبدأ في تشغيل عملياتها من جديد وهو ما يهم كاسكو التي تقدم خدماتها لشركات الطيران ما يدفع باتجاه زيادة إيراداتها.
وأوضحت أن الموافقة النهائية على هذه المقترحات مرهونة بموافقة الجمعية العمومية لكاسكو التي تمثلها مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية, وكذلك استشارة ديوان المحاسبة الذي تخضع له " الكويتية " باعتبارها مؤسسة حكومية, حيث تعد كاسكو إحدى شركاتها التابعة.
وكانت " كاسكو " تقدمت بدعوى تقاضي من خلالها " الوطنية " منذ توقف عملياتها في مارس 2011 بغية الحصول علي مستحقاتها المالية البالغة 2.6 مليون دينار نظير تقديم خدماتها لـ "الوطنية" وحصلت كاسكو على حكم أول درجة , ثم استأنفت الوطنية وانتهى ذلك الى حكم لصالح "كاسكو" أيضا , وتقوم محكمة التمييز حاليا بالنظر في طعن "الوطنية". واشارت المصادر الى ان كاسكو وان حصلت على الحكم النهائي ستبدي أيضا تعاونا مع "الوطنية" في آلية السداد التي تقرها عمومية كاسكو.
وأضافت ان الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة بين الشركتين أبدت خلالها كاسكو مرونة كبيرة وتفهمات لعملية سداد المديونية , لافتة الى ان مجلس الادارة الحالي نجح في التوصل الى خصم جزء من المديونية يصل الى نحو 500 الف دينار وان اقرار هذا الخصم ينتظر موافقة العمومية وديوان المحاسبة الذي تخضع له مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية , حيث تعد كاسكو تابعة لها.
وتسعى "الوطنية" الى عودة نشاطها مرة اخرى بعد ان أوقفته في مارس 2011 بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي تمر بها الشركة وخلف ذلك مطالبات من شركة الافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات مبلغ 70 مليون دولار اعتبرته الافكو انه يمثل باقي القيمة الإيجارية لثلاث طائرات بعد ان أبرم التعاقد لمدة تبدأ من العام 2009 وتنتهي في 2017 .
وتوصلت "الوطنية" الى تفاهمات بين كل الجهات الدائنة من خلال المفاوضات التي جرت على مدى ثلاثة أعوام إلا ان أزمتها مع ألافكو تبقى حجر عثرة أمامها حيث لم تتوصل الشركة الى تسوية نهائية ترضي الطرفين رغم تصريحات رئيس مجلس إدارة ألافكو احمد الزبن ان شركته لا تمانع في مناقشة كل الخيارات المطروحة للوصول الى تسوية نهائية غير ان آلية السداد لدى الوطنية تعد المشكلة الرئيسية لها مع جميع الأطراف .
 

SAM7

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2007
المشاركات
738
مبروك عليكم يالإماراتيين ..... ولا عزاء لمساهمين الخطوط الوطنية
( سيتم الترحيب
مطار فلاي دبي.jpg
بكم قريباً في مبنى المطار الجديد الخاص بنا )
 

yoashkanani

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2007
المشاركات
381
الإقامة
الكويت
هنيئا لكم يا تجار دولة الإمارات الشقيقة .. هنيئا لكم الرزق الحلال والتجارة والمنافسة الشريفة ولا عزاء لتجارنا اللذين امتصوا أموالنا وذهبوا بها ولا عزاء لأبنائنا وزوجاتنا وأهلنا في أموالهم التي امتصها تجار الغش ومجالس الباطل


هبوط أول رحلة للشركة أمس.. وإطلاق درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها اعتباراً من أكتوبر المقبل
«فلاي دبي» تنقل عملياتها إلى مطار الشيخ سعد بواقع 8 رحلات يومياً
الاثنين 16 سبتمبر 2013 الأنباء

أضـف تعليقك :حجم الخط


409250-116115.jpg
الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وفي استقباله عصام الزامل أثناء هبوط أول رحلة لـ«فلاي دبي»
409250-116113.jpg
إطلاق المدافع المائية احتفالا بهبوط طائرة «فلاي دبي»
409250-116114.jpg
الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وفواز الفرح وغيث الغيث وطارق السلطان خلال الاحتفال
409250-116137.jpg
فواز الفرح مصافحا غيث الغيث
409250-116136.jpg
جانب من المؤتمر الصحافي (هاني الشمري)
  • الفرح: مطار الشيخ سعد يقدم جميع الخدمات للنقل الجوي وسيقدم كل التسهيلات لشركة فلاي دبي
  • الغيث: «فلاي دبي» لديها حالياً 31 طائرة من أصل 50 تعاقدت عليها منذ بدء عملياتها التشغيلية
أحمد مغربي
نقلت «فلاي دبي» أمس عملياتها من المبنى الرئيسي في مطار الكويت الدولي إلى مبنى الشيخ سعد للطيران العام، حيث تشغل الناقلة 8 رحلات يومية بين الكويت ودبي، ويشكل تواجد الناقلة في مبنى حديث تطورا يوفر لمسافريها في الكويت تجربة سفر تتميز بالمزيد من الراحة والسهولة.
ووصلت الطائرة الأولى لـ«فلاي دبي» إلى مطار الشيخ سعد للطيران العام أمس وعلى متنها وفد رفيع المستوى يتقدمه الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لـ «فلاي دبي»، يرافقه جمال الحاي النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي، وطارق الحمد القنصل العام الكويتي في دبي والإمارات الشمالية، ومحمد عبدالله أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني، بحضور كل من غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، وحمد عبيدالله رئيس العمليات التجارية، وكينيث غيل رئيس العمليات التشغيلية في الناقلة.
وتم إطلاق المدافع المائية ترحيبا بوصول الوفد، وكان في استقبالهم على المدرج وفد رفيع من إدارة الطيران المدني في الكويت، يرأسه رئيس الإدارة العامة للطيران المدني فواز الفرح ومدير إدارة العمليات في الإدارة العامة للطيران المدني عصام الزامل.
وثمّن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم دعم السلطات الكويتية لانتقال عمليات «فلاي دبي» إلى مبنى الشيخ سعد للطيران العام، قائلا: «نشكر السلطات الكويتية على الدعم، وقد أدى قطاع الطيران دورا حيويا في تعزيز العلاقات المتينة بين دولتي الكويت والإمارات، وستستمر فلاي دبي في أداء دورها في إتاحة وتسهيل السفر والسياحة بين بلدينا الشقيقين».
مناسبة تاريخية
من ناحيته، قال رئيس الإدارة العامة للطيران المدني فواز الفرح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته «فلاي دبي» عقب وصول أول رحلة طيران إن اليوم يعتبر مناسبة تاريخية للطيران المدني الكويتي بهبوط أول طائرة تابعة لفلاي دبي، مشيرا إلى أن مطار الشيخ سعد للطيران العام يقدم جميع الخدمات للنقل الجوي وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لشركة فلاي دبي ولمسافريها وتوفير جميع وسائل الراحة للمسافر.
ورحب الفرح بفلاي دبي، وأعرب عن سعادته بفتح مبنى الشيخ سعد للطيران العام أبوابه أمام المسافرين الكويتيين، قائلا: «نثق في أن المرافق المتطورة التي يضمها المبنى ستتيح للمسافرين تجربة سفر أسهل وأقل تعقيدا».
نقلة نوعية
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث خلال المؤتمر الصحافي ان مبنى الشيخ سعد للطيران العام يعتبر نقلة نوعية لطبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة لمسافريها في الكويت وسيساهم في زيادة الحصة السوقية بشكل كبير.
وأضاف الغيث قائلا:«اليوم كان يوما مميزا لفلاي دبي حيث قامت الشركة بإطلاق درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها، حيث سيتوافر هذا الخيار المترف على رحلات مختارة يبدأ تسييرها اعتبارا من أكتوبر المقبل، كما تعتزم الناقلة الاستمرار باضافة المزيد من الوجهات التي تتوافر عليها درجة رجال الأعمال الى شبكتها في الأشهر المقبلة».
وأوضح أن فلاي دبي قد تسلمت أولى طائراتها التي تتضمن مقاعد درجة رجال الأعمال في أغسطس الماضي، واستعملت الطائرة لأغراض الاختبار والتدريب حتى يومنا هذا، مبينا أن جميع الطائرات الجديدة التي تتسلمها الناقلة ستتضمن بعد ذلك التاريخ مقاعد الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، في حين سيتم تعديل الطائرة الحالية لتتضمن هذا الخيار المترف تدريجيا.
وأشار الغيث إلى أن «فلاي دبي» تسير يوميا 8 رحلات إلى الكويت ولدى الشركة حاليا 31 طائرة من أصل 50 طائرة تعاقدت عليها الشركة منذ بدء عملياتها التشغيلية.
وحول أرباح الشركة المتوقعة خلال الربع الثالث توقع الغيث أن تحقق الشركة أرباحا جيدة مثل أرباح العام 2012.
وحول الفائدة من نقل عمليات «فلاي دبي» للعمل من مطار الشيخ سعد قال الغيث: إن عملية النقل ستعطي ميزة إضافية للركاب وستزيد من عددهم، وبالنسبة للإيجار السنوي للمطار ومدى تأثيره على الإيرادات السنوية للشركة قال الغيث ان هذا الأمر من السابق لأوانه الحكم عليه الان ولكن رحلات الشركة تشهد زيادة مضطردة حتى وصلنا إلى تشغيل 8 رحلات يوميا بدلا من رحلتين عند بداية انطلاق عمليات الشركة في الكويت.
جدير بالذكر أن «فلاي دبي» بدأت رحلاتها إلى الكويت للمرة الأولى في مارس 2010، وذلك بمعدل رحلتين يوميا، وخلال 3 سنوات تمكنت الشركة من نقل مليون مسافر بين دبي والكويت، وقامت بزيادة عدد الرحلات اليومية للتوائم مع النمو في أعداد المسافرين حتى وصلت إلى ثماني رحلات يوميا، فيما نما عدد الرحلات الكلي على هذا الخط بمعدل 62% بعد عام من بدء الناقلة لعملياتها في هذه السوق، بما يؤكد نمو الطلب على السفر بين دولتي الإمارات والكويت.
وزاد حجم السوق الاجمالي بمعدل 35% بين عامي 2009 و2012، بما يوضح دور الناقلة في التشجيع على السفر، فيما نمت أعداد مسافري فلاي دبي بين دبي والكويت بمعدل 31% في العام 2012، وينهي 84% من مسافري الناقلة من الكويت الى دبي رحلتهم في دبي، فيما يكمل 16% منهم رحلاتهم مع الناقلة الى وجهات عدة على شبكتها، تتضمن تبيليسي وكولومبو والمالديف، بالاضافة الى وجهاتها الثلاث في الهند.
نبذة عن مبنى الشيخ سعد للطيران العام
أنشئ مبنى الشيخ سعد للطيران العام في عام 2008، ويستخدم المبنى لخدمة الطائرات الخاصة والرحلات التجارية، وينقسم المبنى الى ثلاث مناطق مخصصة لخدمة مسافري الدرجة السياحية ومسافري الأعمال بالاضافة الى كبار الشخصيات، ويتاح لمسافري درجة رجال الأعمال الوصول الى 4 قاعات مريحة ومخصصة للانتظار في المبنى، ويتطلب اكمال اجراءات السفر للمسافرين على الدرجة السياحية 25 دقيقة فقط متضمنة المرور عبر بوابات الهجرة واستلام الحقائب، فيما يتطلب مسافرو درجة الأعمال 10 دقائق فقط.
«فلاي دبي» في سطور
تسعى فلاي دبي الى ازالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في الوصول الى شبكة واسعة تضم أكثر من 65 وجهة، وأعلنت عن 15 وجهة جديدة خلال العام 2013، وفي ربط 44 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقرا تسير رحلات مباشرة اليها، وبناء أسطول يتكون اليوم من 31 طائرة هو جزء من الطلب الذي يتضمن 50 طائرة، ويكتمل تسلم هذا الطلب بحلول العام 2016.

مطار الشيخ سعد يمكنه استقبال رحلة كل ساعة ونصف الساعة
في سؤال حول مدى امكانية دخول شركات جديدة للعمل انطلاقا من مطار الشيخ سعد للطيران العام بالتزامن مع شركة فلاي دبي التي بدأت تشغيل رحلاتها من المطار أمس قال فواز الفرح ان المطار له طاقة استيعابية محددة بالنسبة لحجم الركاب والطائرات واذا كان بالامكان اضافة رحلات لشركات طيران أخرى فانه سيتم تشغيل شركات طيران أخرى من المطار شريطة ألا تتعارض مع رحلات شركة فلاي دبي.
وأوضح الفرح أن مطار الشيخ سعد للطيران العام يمكنه استقبال رحلة طيران كل ساعة ونصف الساعة، مبينا انه في حالة وجود مساحة لتشغيل رحلات أخرى بالاضافة الى رحلات فلاي دبي فان ادارة الطيران المدني ستقرر اضافة رحلات أخرى لشركات طيران.

كل شركة لها ظروفها وإمكانياتها التسويقية
في رده حول سؤال بأن مطار الشيخ سعد شهد مسبقا انطلاق شركة الخطوط الوطنية والتي أوقفت عملياتها فيما بعد نظرا لزيادة تكلفة التشغيل من المطار قال فواز الفرح انه ليس هناك أي علاقة بين مبنى المطار وتشغيل أي شركة طيران لان كل شركة لديها ظروف وامكانيات تسويق معنية تختلف عن الشركات الأخرى، موضحا أن مطار الشيخ سعد يعتبر اضافة مميزة لأي شركة طيران لان المطار به تسهيلات غير متوافرة في مطار الكويت الدولي.
 

wbg

عضو نشط
التسجيل
27 يناير 2006
المشاركات
234
يستاهلون أهل الخير أهل الامارات و الله يوفقهم لما فيه خير البلاد و العباد و منها لأعلى و خل ربعنا يتطمشون و يتعلمون منهم شلون يشتغلون
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
الله يوفقهم الامارات عيال زايد حكام ومحكوميين يتنومس الواحد فيهم ان شهد ان المواطن ماينظام عندهم ولا يوكل حقه حسبالكم هنيه شركات اكتتاب عام تلهط واموال المواطنين تنهب خلوها على الله
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008
فلاي دبي شركة ناجحه وادارة تشتغل صح

الخطوط الوطنيه ادارة هي مجموعة من الحراميه تأسيس شركة برأس مال 50 مليون دينار من الأكتتاب لشراء فلل لعائلاتهم في أوربا
 

BOAHMAD

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2006
المشاركات
3,159
الإقامة
الكويت
يستاهلون أهل الخير أهل الامارات و الله يوفقهم لما فيه خير البلاد و العباد و منها لأعلى و خل ربعنا يتطمشون و يتعلمون منهم شلون يشتغلون

الله يوفقهم الامارات عيال زايد حكام ومحكوميين يتنومس الواحد فيهم ان شهد ان المواطن ماينظام عندهم ولا يوكل حقه حسبالكم هنيه شركات اكتتاب عام تلهط واموال المواطنين تنهب خلوها على الله

فلاي دبي شركة ناجحه وادارة تشتغل صح

الخطوط الوطنيه ادارة هي مجموعة من الحراميه تأسيس شركة برأس مال 50 مليون دينار من الأكتتاب لشراء فلل لعائلاتهم في أوربا

الله يلوم اللّي يلومكم
فعلا الشركات بالكويت تاكل حلال المساهمين تحت اشراف المسؤلين .. حرفنه بشفط الفلوس عساهم يصرفونها على علاجهم وعلاج عيالهم
 

نوماس 1972

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2011
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
فلاي دبي شركة ناجحه وادارة تشتغل صح

الخطوط الوطنيه ادارة هي مجموعة من الحراميه تأسيس شركة برأس مال 50 مليون دينار من الأكتتاب لشراء فلل لعائلاتهم في أوربا
حسبي الله ونعم الوكيل
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
لدي فكره خاصه لحبيبتي الكويت

بناء مطار وفنادق ترانزيت

فى فيلكا
 

مليون دينار

عضو مميز
التسجيل
18 مايو 2008
المشاركات
11,008

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
مطار سعد العبدالله راح والحراميه طيروا فلوس الشركة وليلحين البعض يسولف عن هيكلة الشركة ومتى ترد وحق الي ضيعوها لا حسيب ولا رقيب
 
أعلى