شركة المخازن العمومية (( أجيليتي )) ...... 4

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,329
الإقامة
بديرتي
ليش ليما الحين ما اعلنوا الربع الثاني
ولا منتظرين الصفقه الملياريه
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,329
الإقامة
بديرتي
تم وسعت صدري وخرووووج من السهم
بربح قليل احسن من خسائر جايده دام كسر الدعم 970 نتابع باجر ونشوف
ومن الله التوفيق
 

Mohammed 001 alajmi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2018
المشاركات
216
السهم لأمس الدينار وخبر الصفقة قوي ولازال السهم عليه تداول قوي وكذلك التداول القوي على الوطنية العقارية والوعد شهر 9
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,329
الإقامة
بديرتي
واخيراً

اعلنت اجيليتي اجتماع مجلس الاداره
12 أغسطس الخميس الساعه 1:30
للربع الثاني
 

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,875
الإقامة
الكويت - بويوسف
أجيليتي - يوباك - الريم مول - أبوظبي


(أجيليتي) و(يوباك) تعلنان تطورات الاستثمار بمشروع (ريم مول - أبوظبي)...

أجيليتي - تطورات الاستثمار في مشروع الريم مول..


أعلنت كل من شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)، عن آخر التطورات بخصوص استثمارات الشركتين في مشروع (ريم مول) في أبوظبي.

أجيليتي - 2021-08-10 - الثلاثاء - الريم مول أبوظبي - يوباك.png


وقالت "أجيليتي" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن هناك زيادة في قيمة الدين القابل للتحويل إلى شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي الشركة المسؤولة عن تطوير مشروع "ريم مول" في أبوظبي والمُعلن عنه سابقاً والتي كانت بقيمة 144.5 دينار كويتي، موضحة بأن مبلغ الزيادة 16 مليون دينار.

وأوضحت الشركة أنه سيتم استثمار هذا المبلغ في "الفروانية" خلال شركة "يوباك"، وهي شركة تابعة لـ"أجيليتي"، والتي تم منحها تسهيلات قصيرة الأجل بقيمة 16 مليون دينار إلى أن تقوم "يوباك" بزيادة رأس المال لتغطية هذه المتطلبات.

وأضافت "أجيليتي" بأن قيمة الاستثمار في رأسمال الشركة ستبقى على ما هي عليه حسب الإفصاح السابق 13.4 مليون دينار، موضحة بأن المبالغ سوف تنعكس على البيانات المالية لشركة "أجيليتي" عند استخدامها.

من جانبها، قالت "يوباك" في بيان مُستقل للبورصة الكويتية اليوم، إن المتطلبات التمويلية لمشروع "ريم مول" زادت بحوالي 16 مليون دينار إضافية؛ لاستكمال بعض الأعمال الإنشائية والتشطيبات الجارية في المشروع.

وبينت "يوباك" أن هذه المتطلبات تستوفي من خلال تسهيلات قصيرة الأجل تقدم من الشركة الأم "أجيليتي" لحين قيام الشركة بتنفيذ عملية الزيادة في رأسمالها.

ونوهت بأن متطلبات التمويل المشار إليها سوف تنعكس على المركز المالي للشركة أثناء سير المشروع وحسب الاقتضاء.


أجيليتي - 2021-08-10 - الثلاثاء - الريم مول - يوباك.png

الثلاثاء - 2021/08/10م
 

جبل سنام

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2013
المشاركات
762

خالدالاحمد

عضو نشط
التسجيل
16 نوفمبر 2005
المشاركات
1,261
الكويت – 14 أغسطس 2021

أعلنت أجيليتي الشركة المختصة في استثمارات وابتكارات وخدمات سلاسل الإمداد عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2021 محققة صافي أرباح بقيمة 38.6 مليون دينار كويتي بزيادة قدرها 503.7% وبما يعادل 18.32 فلس للسهم الواحد مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وقد بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب 29.6 مليون دينار كويتي بزيادة 202.6% والإيرادات 112.2 مليون دينار كويتي بزيادة 26.6%.

وقد حققت الشركة في النصف الأول من العام صافي أرباح بقيمة 51.2 مليون دينار كويتي بزيادة 215.9% وبواقع 24.33 فلس للسهم الواحد. كما بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب 40.1 مليون دينار كويتي في النصف الأول من العام بزيادة 39.6% والإيرادات 220.2 مليون دينار كويتي بزيادة 13%.

وفي هذا الصدد، أوضح السيد طارق سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأجيليتي: “جاءت نتائج الربع الثاني من العام جيدة حيث حققت جميع شركاتنا الرئيسية مستويات من النمو والربحية تساوي أو تتجاوز مستويات ما قبل الوباء في عام 2019. ونحن فخورون بالطريقة التي تمكنا بها من الاستجابة والتعافي من تحديات جائحة كوفيد-19.”

وجديراً بالذكر أن أجيليتي في صدد إتمام صفقة بيع نشاط الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة (GIL) إلى شركة دي.أس.في بانالبينا أ.أس DSV Panalpina A/S مقابل 19.3 مليون سهم في شركة دي.أس.في DSV. وأضاف سلطان: “نحن نرى هذه الصفقة كعامل محفز للنمو المستقبلي لأجيليتي وسوف نستمر في تنمية أعمالنا عالية القيمة في الأسواق الناشئة، كما سنواصل الاستثمار في الشركات والتقنيات التي ستقوم بإعادة تشكيل سلاسل الإمداد العالمية.”

وجديراً بالذكر أنه للربع الثاني من العام، سوف تقوم أجيليتي بإدراج النتائج المالية للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة (GIL) بصورة محدودة بحسب المعيار المحاسبي الدولي لإعداد التقارير المالية IFRS 5 والخاص بالأصول غير المتداولة المحتفظ بها للبيع والعمليات الغير مستمرة. وعليه، تم إدراج نتائج الخدمات اللوجستية (GIL) في الميزانية العمومية لهذا الربع، تحت بند واحد كأصول و مطلوبات محتفظ به للبيع، بينما تم إدراجها في بيان الربح والخسارة كدخل من عمليات غير مستمرة.

ومن ثم وفور إتمام صفقة البيع سوف يتم إدراج استثمار أجيليتي في شركة دي.أس.في DSV في النتائج المالية بحسب المعيار المحاسبي الدولي لإعداد التقارير المالية IFRS 9 “كأصل بالقيمة العادلة.”



AddThis Website Tools
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,329
الإقامة
بديرتي
شكراً السلطان وقفت قلوبنا يومين
لكن طلعت الارباح ممتازه جداً الله يوفقك
ان شاء الله الاهداف اللي قالها احد المحللين
نشوفها قريبا
 

forward

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2012
المشاركات
1,615
السلام عليكم

الرجاء التفاعل الايجابى و ليس السادى مع النتائج الايجابية الواعدة

ليكون النهج
Win win policy

لا يجوز ان يكون السوق احمر و لنبدأ خطوة لاعلى يرافقها انفتاح فى افق الاعمال و اعادة هيكلة ...صفو النفوس يرحمكم الله
 

السعد محمد

عضو مميز
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
9,935
كلام مهم عن استحواذ الشركة الدنيمركية لاحدى الشركات التابعة لاجليتي

 

Mohammed 001 alajmi

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2018
المشاركات
216
تجدر الإشارة إلى أنه وعند إتمام الصفقة، وهي صفقة أسهم بالكامل والانتهاء من كافة الموافقات التنظيمية، سوف يتم منح "أجيليتي" نحو 19.304 مليون سهم في "دي إس في" أو ما يقدر بنسبة 8% من جميع أسهم الأخيرة ما بعد الصفقة؛ مما يجعل من "أجيليتي" ثاني أكبر مساهم في الشركة وفقاً لسجل المساهمين بتاريخ اليوم.

وتبلغ قيمة الصفقة 4.775 مليار دولار فيما تبلغ القيمة السوقية 4.675 مليار دولار.

هذا، وستقوم "أجيليتي" بترشيح ممثل لها في مجلس إدارة "دي إس في" بحسب بنود الصفقة. وقد أوضح سلطان في هذا الصدد: "أنها فرصة لنا لمشاركة الأفكار واستكشاف المجالات التي يمكننا فيها التعاون مع فريق الإدارة في (دي إس في) الذي يتبنى نفس رؤانا الخاصة بإعادة تشكيل سلاسل الإمداد المستقبلية".

ومن خلال عملية الاستحواذ على شركة الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة (GIL)، ستصبح شركة (دي إس في) ثالث أكبر شركة شحن وخدمات لوجستية في العالم بإيرادات مجمعة تقدر بحوالي 26 مليار دولار وقوى عاملة تضم أكثر من 75 ألف موظف حول العالم.


الجدير بالذكر أن هناك بعض الموافقات التنظيمية المعلقة في عدد محدود من الدول إلا أن هذه الموافقات ليست جوهرية في سياق الحجم الكلي للصفقة
 
أعلى