شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

المقاتل

عضو نشط
خسارة السهم حتى الربع الثالث ٢٧ مليون ،،، وراس المال ٤٢ ،،،، كاش ما يتجاوز مليون ،،، ومطلوبات ٦٧ مليون ،، لم يسدد منها دينار من ٢٠١٠

شرايك بكلام اخونا البغدادي يا سنام ؟ طلعت شركتك موليه الله يستر عليك

Albaghdadi

بوأحمد
ياجماعة خلو موضوع ادنك بصفحتها لا تخلطون المواضيع
احنا اسفين ،،، يالله شباب نروح صفحة ادنك علشان ودي اسمع رايكم

Albaghdadi

بوأحمد
انا اقولك على اساس انه كان يملك بسهم صفاة طاقه وباعه واشترى ادنك يبي يعوض

وقام يمدح بالسهم
صف النيه ،،، ترى انا اعرف محللين يمدحونه ،،، لا تظن باخوك الا الظن الحسن ،،، واحنا نقارع الحجه بالحجه واذا ما عنده حجه وكابر ذاك الوقت يصير خير

جبل سنام

عضو نشط
خسارة السهم حتى الربع الثالث ٢٧ مليون ،،، وراس المال ٤٢ ،،،، كاش ما يتجاوز مليون ،،، ومطلوبات ٦٧ مليون ،، لم يسدد منها دينار من ٢٠١٠
اخي البغدادي حاول تفهم سؤالي انا اختلافي مع موسي واضح ! عن الخسارة ٧٥٪ وانت دشيت وتحط شغلات قديمة نحن نتكلم بالحاضر الله يرضالي عليك وبعدين ليش ماكتب الموجودات ٨٠ مليون واضح جدامك . وانا اتحداك انت مع موسي ازا اثبتوا خسارة ادنك ٧٥٪ لعام ٢٠١٣ حسب كلام موسي .

Albaghdadi

بوأحمد
اخي البغدادي حاول تفهم سؤالي انا اختلافي مع موسي واضح ! عن الخسارة ٧٥٪ وانت دشيت وتحط شغلات قديمة نحن نتكلم بالحاضر الله يرضالي عليك وبعدين ليش ماكتب الموجودات ٨٠ مليون واضح جدامك . وانا اتحداك انت مع موسي ازا اثبتوا خسارة ادنك ٧٥٪ لعام ٢٠١٣ حسب كلام موسي .
لا يا بعد قلبي ما حطيت شي قديم ،، انا حطيت الجديد وحطيت مقارنه مع القديم ،،، وعلشان تتكون لك صوره عامه عن الشركه ووضعها المالي ،،، هي في الربع الثالث خسرانه ٢٧ مليون وهو ما يمثل ٦٠ ٪ من راس المال ،، انا ما اقبل التحدي ،،، وعليك بالعافيه :)

المقاتل

عضو نشط

ممكن تترك صفحة صفاة طاقه وتجى صفحة ادنك على شان تفيد وتستفيد

المقاتل

عضو نشط
لا يا بعد قلبي ما حطيت شي قديم ،، انا حطيت الجديد وحطيت مقارنه مع القديم ،،، وعلشان تتكون لك صوره عامه عن الشركه ووضعها المالي ،،، هي في الربع الثالث خسرانه ٢٧ مليون وهو ما يمثل ٦٠ ٪ من راس المال ،، انا ما اقبل التحدي ،،، وعليك بالعافيه :)

اخوى البغدادي مجهودك واضح وتشكر عليه وجزاك الله الف الف خير

ممكن تشوف لنا بالمره وضع شركه صفاة طاقه علشان يستفيد اخونا سنام

جبل سنام

عضو نشط
انا اشوف الموضوع اخذ اكبر من حجمة واخر شي يا البغدادي تقولي خسارة ٢٧ مليون ما يمثل ٦٠ ٪ يعني ماوصل ٧٥٪ موفق خير حبيبي .

Albaghdadi

بوأحمد
انا اشوف الموضوع اخذ اكبر من حجمة واخر شي يا البغدادي تقولي خسارة ٢٧ مليون ما يمثل ٦٠ ٪ يعني ماوصل ٧٥٪ موفق خير حبيبي .
اتصدق ،،، اكتشفت اني انا الغلطان وما عندي سالفه ،،، ما اتشوف شر

Albaghdadi

بوأحمد
اخوى البغدادي مجهودك واضح وتشكر عليه وجزاك الله الف الف خير

ممكن تشوف لنا بالمره وضع شركه صفاة طاقه علشان يستفيد اخونا سنام
الوضع المالي للصفاة حاضر مع انه مكرر بس ارد اذكره بالتفصيل الحين

Albaghdadi

بوأحمد
صفاة طاقه ،،، راس المال ٦٠ مليون ،،، موجودات ٦٥ مليون منها ٣٣ مليون بند شهره وهذا المقلق في هذا البند ،،، مطلوبات ٦ مليون وقد كانت ١٠ مليون في نهاية ٢٠١٢ وهذا امر جيد ان تكون الشركه قادره على سداد مطلوباتها وتخفيضها الى النصف تقريبا ،،، الاحتياطات ٣ مليون وكسور ،،، والخسائر المرحله ١٣ مليون ،،، وهي في تناقص اي الخسائر المرحله والتب كانت في وقت سابق ١٥.٥ بنهاية ٢٠١١ ،،، القيمه الدفتريه للسهم ٨٣.٥ وكانت بنهاية ٢٠١١ ٧٩ فلس ،،،، كميزانيه لا اعلم ما خطة مجلس الاداره للتخلص من الخسائر المتراكمه هل سيكون بتخفيض راس المال او من خلال تحقيق الارباح سنويا والذي قد يكلف وقت طويل ؟؟؟ ،،، ماليا السعر السوقي يعتبر ظالم وبوجهة نظري المتواضعه هو من اكثر الاسهم المظلومه التي تتداول تحت القيمه الاسميه والدفتريه بمقدار ٥٠ ٪ والله تعالى اعلم واسف على الاطاله

المقاتل

عضو نشط
صفاة طاقه ،،، راس المال ٦٠ مليون ،،، موجودات ٦٥ مليون منها ٣٣ مليون بند شهره وهذا المقلق في هذا البند ،،، مطلوبات ٦ مليون وقد كانت ١٠ مليون في نهاية ٢٠١٢ وهذا امر جيد ان تكون الشركه قادره على سداد مطلوباتها وتخفيضها الى النصف تقريبا ،،، الاحتياطات ٣ مليون وكسور ،،، والخسائر المرحله ١٣ مليون ،،، وهي في تناقص اي الخسائر المرحله والتب كانت في وقت سابق ١٥.٥ بنهاية ٢٠١١ ،،، القيمه الدفتريه للسهم ٨٣.٥ وكانت بنهاية ٢٠١١ ٧٩ فلس ،،،، كميزانيه لا اعلم ما خطة مجلس الاداره للتخلص من الخسائر المتراكمه هل سيكون بتخفيض راس المال او من خلال تحقيق الارباح سنويا والذي قد يكلف وقت طويل ؟؟؟ ،،، ماليا السعر السوقي يعتبر ظالم وبوجهة نظري المتواضعه هو من اكثر الاسهم المظلومه التي تتداول تحت القيمه الاسميه والدفتريه بمقدار ٥٠ ٪ والله تعالى اعلم واسف على الاطاله

بيض الله وجهك وجزاك الله خير ما قصرت كفيت ووفيت

ana11

عضو نشط
السلام عليكم
تفائلو ياجماعة صفاة طاقة من انظف الشركات بالسوق .
مشكلتهم اضن بسبب ايقاف شركة الصفاة بس وفي كلام شبه مؤكد علي تسويات راح تنفذ مع الدائنين للصفاة
وان شاء الله تعود للتداول. وقتها اتوقع السهم راح يرتفع وبقوة

جبل سنام

عضو نشط
ما قصرت يا البغدادي تسوالك مليون بوسة علي هذي المعلومات .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى