شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
لا والله زعلتني ،،، اعطيك معلومات عن شركتك وبالاخير ترد علي اتحداك وما اتحداك وياي اتقولي ومادري شنو ! لا ما حزرت ابن عمي ،،، موفقين يا الربع برجع حق الحصن

أبو عمر

عضو مميز
لا والله زعلتني ،،، اعطيك معلومات عن شركتك وبالاخير ترد علي اتحداك وما اتحداك وياي اتقولي ومادري شنو ! لا ما حزرت ابن عمي ،،، موفقين يا الربع برجع حق الحصن
هههههههه بو أحمد المثل المصري يقول لك " من طلع من داره قل مقداره " !
وهذا اللي يحصل بهالمنتدى مع الأسف
( ما أقصد احد معين أو مشاركه بهالصفحه ،، مجرد راي عام )
رايتك بيضا وما قصرت على كل هالمعلومات القيمه
روح الحين البد ببيتكم :p

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ياجماعه الخير بالاختصار المفيد سهم صفاه طاقه انا من عشاقه ونستخيل وسابع المستحيلات اتقارنه بسهم ادنك والسهم له صولات وجولات حاليا انا عن نفسي ما املك اي سهم في صفاه طاقه بايعه من فتره قريبه مع علمي انه السهم من انظف الشركات بالسوووق. بس ماراح ارجعله. الا اذا سمعت اخبار طيبه من ناحيه الشركه الام الصفاه لانه بعتقادي هي الموثره بالوقت الحالي على صعود السهم والسهم مضغووط حاليا من صانع سوقه للاسف من خلال العروض اللي كل يوم انشوفها سته مليون وسبعه مليون على كل تكه
بس صدقوني. اذا صعد. راح. يعطيكم ربح. طيب باذن الله بالعربي السهم. كانه فلوسك حاطها وديعه بالبنك ماينخاف منه كلش بس السوق فيه كذا سهم الواحد يحاول يتحرك من سهم لي سهم لحد مايفكر صانع سوق صفاه طاقه العم بفك الضغط عن السهم
اما. سهم ادنك من الاخر بجيكم السهم مايحزكه الا الاشاعات غيره فلاااا. طبعا بمساعده الارجوازات اللي براء وكثره المطبلين للشركه. والشركه مديونه. وغرقانه للاخر يعني اخذو الحذر

ياشباب كلامي مو موجهه حق احد. معين رجاء خاص. لحد يرد علي ويقولي انت اتغلط وانت تقولي جذي وجذي. هذي وجهت نظري وخاصه فيني. اللي اتعجبه على العين والراس واللي ماتعجبه. هم على العين الراااس.

المقاتل

عضو نشط
ياجماعه الخير بالاختصار المفيد سهم صفاه طاقه انا من عشاقه ونستخيل وسابع المستحيلات اتقارنه بسهم ادنك والسهم له صولات وجولات حاليا انا عن نفسي ما املك اي سهم في صفاه طاقه بايعه من فتره قريبه مع علمي انه السهم من انظف الشركات بالسوووق. بس ماراح ارجعله. الا اذا سمعت اخبار طيبه من ناحيه الشركه الام الصفاه لانه بعتقادي هي الموثره بالوقت الحالي على صعود السهم والسهم مضغووط حاليا من صانع سوقه للاسف من خلال العروض اللي كل يوم انشوفها سته مليون وسبعه مليون على كل تكه
بس صدقوني. اذا صعد. راح. يعطيكم ربح. طيب باذن الله بالعربي السهم. كانه فلوسك حاطها وديعه بالبنك ماينخاف منه كلش بس السوق فيه كذا سهم الواحد يحاول يتحرك من سهم لي سهم لحد مايفكر صانع سوق صفاه طاقه العم بفك الضغط عن السهم
اما. سهم ادنك من الاخر بجيكم السهم مايحزكه الا الاشاعات غيره فلاااا. طبعا بمساعده الارجوازات اللي براء وكثره المطبلين للشركه. والشركه مديونه. وغرقانه للاخر يعني اخذو الحذر

ياشباب كلامي مو موجهه حق احد. معين رجاء خاص. لحد يرد علي ويقولي انت اتغلط وانت تقولي جذي وجذي. هذي وجهت نظري وخاصه فيني. اللي اتعجبه على العين والراس واللي ماتعجبه. هم على العين الراااس.

وجهة نظر نحترمها وكلامك على العين والراس

جبل سنام

عضو نشط

هلا و الله اخوي عالي وشكرا علي الكلام المفيد وتعليقك الطيب وعجبني كلامك الواحد ما يربط نفسه بسهم والاسهم كثيرة بالسوق يتنقل هذا الكلام السليم .

HP530

عضو نشط
أصدرت المحكمة الادارية – دائرة أسواق المال حكمين بالغاء قراري هيئة أسواق المال الغاء ادراج أسهم «الصفاة العالمية» و«الصفاة للاستثمار» في سوق الكويت للاوراق المالية.​

وقال المحامي د.يوسف الحربش لـ«الوطن» ان «المركز للمحاماة» قام نيابة عن شركة الصفاة العالمية «الصفاة للاستثمار» بتقديم تظلم أمام لجنة التظلمات في هيئة أسواق المال، والذي بناء عليه صدر قرار اللجنة لصالح الشركتين بالغاء قرار الغاء الادراج، الا أنه وازاء امتناع الهيئة والبورصة عن اعادة تداول السهمين، اضطر «المركز» للجوء الى القضاء الاداري حيث أصدرت الدائرة السابعة فيه برئاسة المستشار ناصر الأثري وعضوية المستشارين محمد بهمن ونواف الشريعان وبشار الحسون حكماً لصالح الشركتين مؤداه اعادة اسهم الشركتين للتداول.​
ونوه الحربش بأن هذا الحكم صدر من محكمة أول درجة ويبقى هناك درجة الاستئناف، مؤكداً ان الحكمين قد أصابا صحيح الواقع والقانون ورسخا مبادئ جديدة متعلقة بجانب مهم من قرارات هيئة أسواق المال.​

جريدة الوطن 23/02/2014

عالي بأخلاقي

عضو نشط
خوش خبر بس بحسب الخبره احتمال كبير. انه. السهم مايتفاعل تراء جدا طبيعي لحد يستغرب. لانه كذا خبر ايجابي صار والسهم ماتفاعل وياه عموما. الخبر جدا ممتاز ومفرح حق ملاك صفاه طاقه والصفاه للاستثمار وقروب الصفاه بشكل عام بالتوفيق

المستحيل

عضو نشط
ليش مقطوط بثالث صفحة

يجيلك يوم تصير في المقدمة يا صفاة

boali1965

عضو نشط
لو مخليه بالصفحه الثالثه ابرك

نزل ادنى اليوم

أبو عمر

عضو مميز
هل يستطيع صفاة طاقه أن يصمد أمام ضغط هبوط السوق !
مثلث هابط قمته 52 وقاعه 48 وهي ايضاً دعم ترند صاعد
كسر 48 بتداول عالي والاغلاق تحتها يومين خروج من السهم، ويكون الهدف 40.5
لاحظ كسر جميع المتوسطات المتحركه بما فيها متوسط 5 ايام
والله اعلم
شارت أسبوعي

مشاهدة المرفق 221671
ما صمد ! وهذي أهميه معرفة اتجاه السوق والمؤشر العام
نم الكسر اليوم مع الأسف !

longinvestor

عضو نشط
لووول اول سهم ادنى صفاه طاقة

وينك يا بو فلس و نص فلس

عند عييينك بالنزول!!!

S.E INVESTOR

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
دكتورنا بو عمر شلونك ؟
للأسف اليوم كان السوق مأساوي وكلامك ما شاء الله كان كله واضح وصحيح ، الحين آنا منحكر في صفاة طاقه للأسف ، وقرأت تحليلك انه في حال كسر ٤٨ بتداول عالي ممكن يروح ٤٠،٥ ، ما تعتقد انه ٤٦ هي دعم مهم ؟ أرجو الإفاده بو عمر ، وشاكر لك

بيانو

عضو نشط
الأمور طيبه ولله الحمد وشكلى بروحى قاعد فى باص صفاة طاقه:)

boali1965

عضو نشط
السوق صاعد والسهم مكانك سر
يوم كنت اقول عنه فرصه للخروج كان ٥١
السهم بالنزول عند وجهك
بالصعود ماكو فايده منه
الكل يقول مستوي علي الاخر يدش ويطلع بنفس اليوم
وبعدها يقولك ساعه الصفر حانت
دام ساعه الصفر علي قولتك حانت ليش بعت السهم

سوقنا مضاربي والسهم هذا مايصلح مع السوق أتوقع في مشاكل داخل اعضاء مجلس ادارته

علي فكره لما كان السوق ٥٨٠٠ السهم كان ٥١ فلس

السوق ٧٤٠٠