شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

Q8Q8

عضو نشط
مخالفات رصدها البنك المركزي ووزارة التجارة

شركة استثمارية ترتكب مخالفة في بيع أصول على شركة زميلة

عيسى عبدالسلام
علمت القبس من مصادر مطلعة أن وزارة التجارة والصناعة أوردت مخالفة على إحدى الشركات الاستثمارية، عقدت عموميتها الأسبوع الماضي، بعد تقارير واردة من بنك الكويت المركزي بتحقيقها أرباحاً من بنود غير تشغيلية.
وقالت المصادر إن الشركة المذكورة حققت بعض أرباحها نتيجة بيع أصول مملوكة لها على أطراف ذات صلة، وتحديداً شركات زميلة، ولا يتوافر تقييم عادل لهذه الأصول، ما يشير إلى أن أرباح الشركة جاءت نتيجة أرباح غير تشغيلية.
وأضافت المصادر أن البنك المركزي نبه الشركة إلى ضرورة إجراء التصويت اللازم في هذا الشأن مع مدقق الحسابات.
المصدر : جريدة القبس
تاريخ النشر : 3/6/2012
عقدت عموميتها الأسبوع الماضى ,, لا اعتقد الأمتياز ..
يا جماعة شنو مصدر خبر ال9 مليوون ؟؟؟
قبل الأيقاف نشاهد الزبيد كل يومين فى لقاء او تصريح ,, والحين سكتم بكتم لا حس ولا خبر ولا توضيح ..
اكيد وصله خبر عن ما يشاع بخصوص ال9 مليون والهيئة ,,
لماذا لا ينفى او يأكد ,,
كل الشركات التى تم ايقافها تم تم ايضاح الأسباب من الهيئة او الشركة ,, عدا الأمتياز تكتم وغموض

fahad2000

عضو مميز
«الامتياز»: 0.67 فلس ربحية الربع الأول
قالت شركة الامتياز للاستثمار انها حصلت على موافقة هيئة أسواق المال على البيانات المالية للشركة عن الربع الأول 2012، حيث حققت الشركة أرباحا بلغت 751.38 ألف دينار بربحية للسهم 0.67 فلس، مقارنة مع أرباح بلغت 11.3 دينارا، بربحية للسهم 9.97 فلوس حققتها الشركة في الربع الأول 2011.

al7boob_77

عضو نشط
عساك ع القوة اخوى الحبوب ,,
اذا تقدر تتفضل علينا بتوضيح لما كتبت ,, شلون يعنى الشركة ربحانة 9 مليون والهيئة ترفض ,,
اذا كان مصدرالخبر من الشركة يرجى ابلاغه بأن يحدث العاقل بما يعقل ,,
بالنسبة لك الف شكر على متابعتك وجهودك للسهم واعطائنا الأخبار اولا بأول ,,
واما الشركة وادارتها فالله حسيبهم فيما يعملون ,,
وتنقصهم الشفافية ودعم السهم وهم غير صادقين وخاصة فى الستة اشهر الماضية ..

هلا بك اخي العزيز
انا اعرف المعلومه هذي من زمان حيل حتى قبل نهاية الربع الاول ... بس ليس كل ما يعرف يقال بالمنتدى .. وخصوصا انه الشباب اهني ما يخلون الواحد بروحه ... واول من ذكر ارباح ال 9 مليون اخونه AL-3raab_ku

وانا قلت له انه لك عروق بالماي ... وخفت عليه من شباب المنتدى ... بس اللى ما توقعته من هيئة اسواق المال والتخبط اللى حاصل فيها ... وفي سوق اوراق المال بشكل عام
بالنهاية انا قلت المعلومه وتقدر تتحقق منها
بس خلاص اللى صار صار والشركه وفرة باقي الفلوس بالميزانيه ههههههههههه ولم يتم احتسابها كارباح والبركه في هيئة اسواق المال

الشركه بشكل عام وضعها ممتاز وما منها خوف وفي تجميع للاسهم ولكن باحتراف وابسعار متدرجه والشاطر اللى يلعب معاهم

انا ما اتوقع باسوأ الاحوال السهم بيكون بخانت ال 90 فلس وحوله وان شاء الله ما ينزل عن 102 ويرجع هاليومين لوضعه الطبيعي

بوشيخة

عضو مميز
هلا بك اخي العزيز
انا اعرف المعلومه هذي من زمان حيل حتى قبل نهاية الربع الاول ... بس ليس كل ما يعرف يقال بالمنتدى .. وخصوصا انه الشباب اهني ما يخلون الواحد بروحه ... واول من ذكر ارباح ال 9 مليون اخونه AL-3raab_ku

وانا قلت له انه لك عروق بالماي ... وخفت عليه من شباب المنتدى ... بس اللى ما توقعته من هيئة اسواق المال والتخبط اللى حاصل فيها ... وفي سوق اوراق المال بشكل عام
بس خلاص اللى صار صار والشركه وفرة باقي الفلوس بالميزانيه ههههههههههه ولم يتم احتسابها كارباح والبركه في هيئة اسواق المال

الشركه بشكل عام وضعها ممتاز وما منها خوف وفي تجميع للاسهم ولكن باحتراف وابسعار متدرجه والشاطر اللى يلعب معاهم

انا ما اتوقع باسوأ الاحوال السهم بيكون بخانت ال 90 فلس وحوله وان شاء الله ما ينزل عن 102 ويرجع هاليومين لوضعه الطبيعي
المشكله احنا شرينا على هالخبر 110 و106 والسهم الحين راح قوع

ahmaaad

عضو نشط
المشكله احنا شرينا على هالخبر 110 و106 والسهم الحين راح قوع
والله مايستحون لادعم ولا بطيخ
مو هاين عليهم ان السوق كان نازل واهما متوقفين
الا بعوضون هالنزول

Q8Q8

عضو نشط
هلا بك اخي العزيز

صبحك الله بالخير
حاولت الحصول على نفى او تأكيد ولم اجد ,, وضع الشركة جدا سلبى ولم يصدر اى توضيح ,,
اذا استمر الوضع واستمر صمت الأدارة وتلاعبها بالألفاظ والميزانيات سنرى الأسوأ ,,
التخبط ليس من الهيئه بل من الشركة ,, السهم حاليا سائب وليس له راعى ويوجد تعمد لا اخلاقى فى انزاله والشركة موقفها متخاذل فى الشفافية ,,
وحصل دروب داون رهيب بالأرباح الفعلية الرسمية المعلنة ,, بعكس لتصريحات واشاعات الشركة
تقبل تحياتى

بوشيخة

عضو مميز
اذا فعلا في أرباح 9مليون رفضتها هيئة السوق وين تروح تحت أي بند؟

attractive

عضو نشط
باجر للمتابعه اقسم بالله صانع السوق انا معاه رهان من قبل شهر قايله رايح تحت ال 100 فلس وبالاحري بالثمانينات وكان يقولي استريح قم زين انته و اليوت مالك

Q8Q8

عضو نشط
باجر للمتابعه اقسم بالله صانع السوق انا معاه رهان من قبل شهر قايله رايح تحت ال 100 فلس وبالاحري بالثمانينات وكان يقولي استريح قم زين انته و اليوت مالك
عساك ع القوة اخوى اتراكتف
الظاهر ادارة الشركة اغدرو بصانع السوق ,,
ادارة لا تحترم نفسها ولا تحترم عقولنا ,,
ما ادرى ليش كل ما شفت الزبيد وتصريحاته وطريقته فى ادارة الشركة , طرا على بالى المرى وشركة نور ..
اذا الأدارة ما احترمت نفسها وتاريخ الشركة وعقولنا فأتوقع اردى من الثمانينات ويمكن الخمسينات الله لا يقولها ,..
عيب يا ادارة والله عيب ,, حتى توضيح ما فى ,, تتكلمون وتلمحون الى ارباح 9 مليون وآخرتها 751 الف ..
عجزنا نطلب مصدر خبر رفض الهيئه لل 9 مليون كأرباح ,, ولكن لا حياة لمن تنادى .. فقط سمعنا ..
مو المفروض الهيئة توضح سبب ايقاف الشركة , اذا كان غير تأخر البيانات ؟؟؟؟

attractive

عضو نشط
ها شرايك Q8Q8 :)

attractive

عضو نشط
شدراك أتراكتف أوضاع الشركه كانت ممتازه محد متوقع هالنزول؟؟؟؟؟؟؟؟
بو شيخه عزيزي الغالي اولا نظرتي فنيه بحته و شغله ما يبيلها ذكاء مني تجارك وحوش معروفه بتعوزيعاتهم اخذ من جيسه وعايده شنو الفايده للمستثمر للتوزيعات اذا اعطيك 10% وا كفخ السهم سوقيا 50% الدعوه مضاربه في مضاربه العب معاهم ثانيا خلني اقولك عن ملف الشركه المالي الشركة كانت محمله بالارباح بسبب اكتتاباتها في السوق القطري منذ سنوات وخاصه في الشركات العقاريه و بالاخص بروه العقاريه و حققوا ارباح كبيره من اكتتاباتهم وقاموا يعلنون عن ارباح ممتازه بالسوق الكويتي لكن و بعدين وين الجانب التشغيلي للشركه وليش السلطان تخارج بنسبه كبيره باسعار فوق ال 200 فلس !!

بوشيخة

عضو مميز
السل
بو شيخه عزيزي الغالي اولا نظرتي فنيه بحته و شغله ما يبيلها ذكاء مني تجارك وحوش معروفه بتعوزيعاتهم اخذ من جيسه وعايده شنو الفايده للمستثمر للتوزيعات اذا اعطيك 10% وا كفخ السهم سوقيا 50% الدعوه مضاربه في مضاربه العب معاهم ثانيا خلني اقولك عن ملف الشركه المالي الشركة كانت محمله بالارباح بسبب اكتتاباتها في السوق القطري منذ سنوات وخاصه في الشركات العقاريه و بالاخص بروه العقاريه و حققوا ارباح كبيره من اكتتاباتهم وقاموا يعلنون عن ارباح ممتازه بالسوق الكويتي لكن و بعدين وين الجانب التشغيلي للشركه وليش السلطان تخارج بنسبه كبيره باسعار فوق ال 200 فلس !!
السلطان للحين يملك 5% على العموم هل تتوقع ان ترتفع غدا بعد الشراء اليوم بالحد الأدنى الى 91

بوشيخة

عضو مميز
السلطان للحين يملك 5% على العموم هل تتوقع ان ترتفع غدا بعد الشراء اليوم بالحد الأدنى الى 91

Q8Q8

عضو نشط
ها شرايك Q8Q8 :)
عساك ع القوة اخوى اتراكتيف ,,
انت صدقت , وكذبت ادارة الشركة ,,
قبل عدة اشهر كنت اتسائل عن سر تحاملك على الشركة وادارتها وكنت اتابع كل ما تكتب ,, وكنت استبعد النزول عن 120 فلس ,,
وبنيت رأيى على تصريحات الشركة وادارتها ,,
للحين اعتقد ان الشركة ممتازة بالنسبة لسوقنا فقط ,, اما خليجيا ودوليا فهى صفر على الشمال , وليس كما يصورها ملاكها بأنها رائدة ومتميزه ,,
عيب الشركة الوحيد مجلس ادارتها ونظرتهم المتعالية وغرورهم وكما قلت انت بتجيير الأرباح المحققة لصالحهم وانها من انجازهم وفكرهم وهى ليست كذلك ..
مطلوب من الزبيد المحافظة على انجازات الشركة ودعم السهم ,
واخذ العبرة من المرى (نور) والمسلم (الدار) والجناحى (تمويل خليجى) , فهذه شركات كانت ممتازة وادارتها كتبت نهايتها وافلستها ,,
..
تقبل تحياتى ,, وتقبلنى كمتابع لك ....

وعلى الطارى ,,
للحين ما فى رد على السؤال !!!
ما هو مصدر خبر ال 9 مليون , ورفض الهيئه تسجيلها كأرباح !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al7boob_77

عضو نشط
عساك ع القوة اخوى اتراكتيف ,,
انت صدقت , وكذبت ادارة الشركة ,,
قبل عدة اشهر كنت اتسائل عن سر تحاملك على الشركة وادارتها وكنت اتابع كل ما تكتب ,, وكنت استبعد النزول عن 120 فلس ,,
وبنيت رأيى على تصريحات الشركة وادارتها ,,
للحين اعتقد ان الشركة ممتازة بالنسبة لسوقنا فقط ,, اما خليجيا ودوليا فهى صفر على الشمال , وليس كما يصورها ملاكها بأنها رائدة ومتميزه ,,
عيب الشركة الوحيد مجلس ادارتها ونظرتهم المتعالية وغرورهم وكما قلت انت بتجيير الأرباح المحققة لصالحهم وانها من انجازهم وفكرهم وهى ليست كذلك ..
مطلوب من الزبيد المحافظة على انجازات الشركة ودعم السهم ,
واخذ العبرة من المرى (نور) والمسلم (الدار) والجناحى (تمويل خليجى) , فهذه شركات كانت ممتازة وادارتها كتبت نهايتها وافلستها ,,
..
تقبل تحياتى ,, وتقبلنى كمتابع لك ....

وعلى الطارى ,,
للحين ما فى رد على السؤال !!!
ما هو مصدر خبر ال 9 مليون , ورفض الهيئه تسجيلها كأرباح !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا اخي العزيز

الشركه ممتازه لحد الحين وعندها اصول قويه وحقوق المساهمين ممتازه وامورهم طيبه .... وهالسنه ما عندهم ان شاء الله خساير ممكن تكون ارباحهم ضعيفه بس ان شاء الله مافي خساير ... وعلى فكره عندهم ارباح كبيره مرحله واللى يقرا الميزانيات ويحللها تحليل اساسي راح يعرف مدخول الشركه وارباحهم المرحله ويقدرون في اي وقت يوزعون منها طبعا هالكلام على حسب رغبة الملاك الكبار

اما بخصوص تخارج الملاك وحسب معلوماتي المتواضعه والمتابعه للسهم من قريب مافي احد من الملاك الرئيسيين باع لحد الحين ولا عنده نيت بيع ... بالعكس في منهم راح يزيد كمية لانه الشركه على المدي البعيد ممتازه خصوصا بهذي الاسعار

اللى قاعد يصير على السهم مضاربات وبعضها بيع اسهم البونص لبعض الموظفين اللى تم توزيعها

الشركه عندها بيعه حاليا وقاعد يتم التفاوض عليها اذا تمت بتسمعون خبر حلو بالفتره الجايه وممكن العراب يشوف وياكد لنا هالخبر بس ان شاء الله تتم الصفقه لانها لحد الحين ما زالت في طور المفاوضات :)

ملاحظه اليوم تم شراء السهم بقوه عند المستويات 88 الى 90 فلس وتجميع لانه ممكن يرتد بحدود 102 فلس خلال الفتره هذي

ياليت من اخوانا المحلييل فنيا يتم تحليل السهم بشكل فني

درب العصامى

عضو نشط
لحى و ادارة و شعارات اسلامية و اخرها تلاعب بالميزانيات من شركة بنكهة قطرية

لا للشركات القطرية و البحرينية لانها " ضربت الارقام القياسية بالاحتيال ؟؟

واضح الضغط و اسقاط الاسعار لهذه المستويات

;)

اسهم الفقر ؟؟؟

بوشيخة

عضو مميز
لحى و ادارة و شعارات اسلامية و اخرها تلاعب بالميزانيات من شركة بنكهة قطرية

لا للشركات القطرية و البحرينية لانها " ضربت الارقام القياسية بالاحتيال ؟؟

واضح الضغط و اسقاط الاسعار لهذه المستويات

;)

اسهم الفقر ؟؟؟
الشركه من تأسيسها توزع أرباح وحتى الآن حقوق المساهمين مرتفعه ولا أعتقد انها تخوف

ahmaaad

عضو نشط
الشركه من تأسيسها توزع أرباح وحتى الآن حقوق المساهمين مرتفعه ولا أعتقد انها تخوف
انت للحين مصدق ان الشركه وزعت ارباح؟؟؟؟؟
خوش ارباح 10 بالميه وخفسوا بالسهم 40 بالميه
خلاص ياشباب الشركه للاسف انضمت لقطار الشركات المعفنه مثل ايفا
كسر ال 100 الحين يقعد يحوس اشهر تحت ال 100 نفس مشرف
من ارباح 11 مليون صارو 700 الف لان الهيئه صادتهم بارباحهم الوهميه
معناته المره اليايه خساره قويه
شوفو الحقاره اول ماردت للتداول خلو السهم بدون دعم عشان يكسر ال 100
وماكان معروض وايد حزتها كل سعر يمكن 200 الف يعني تعليقتها بسهوله
ادنك اول ماردت 3 ايام معلقه والامتياز الشركه الاسلاميه المحترمه 3 ايام ادنى
هل هذه الشركه جديره بالاستثمار؟؟؟؟؟

الطوفي

عضو نشط
الأخوة المحليين فضلا لا أمرا تحليل للسهم ومشكورين مقدما