شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

kndor

عضو نشط
عسي بالامر خيره معي نزول السوق وتوقيف السهم بس اهم شي يكون خبر الربح صحيح

al7boob_77

عضو نشط
منو يقول البيانات مو مرسلينها حق هيئة الاستثمار ؟؟؟ اهم مرسلينها بس صار في اختلاف على معايير حساب الربح بينهم وبين هيئة اسواق المال وقاعدين يتفاوضون علشان يعتمدونها .... وبصراحه خيره لانها لو نازله السوق الايام اللى فاتت كان الله يستر

kndor

عضو نشط
اخوي الحبوب انت متأكد انهم ارسلوا البيانات وكم ارباحهم

طيب ليش الشركه مانزلت ايضاح بخصوص هالامر

ahmaaad

عضو نشط
ماتتوقعون ان الايقاف مقصود من الشركه
ويكون السيناريو ان الارباح كبيره ان شاء الله
عشان مايعطون احد مجال يدخل معاهم يعني تعليقه
باول يوم لعوده السهم شرايكم مو محتمل هالسيناريو؟

FNON

عضو نشط
ماتتوقعون ان الايقاف مقصود من الشركه
ويكون السيناريو ان الارباح كبيره ان شاء الله
عشان مايعطون احد مجال يدخل معاهم يعني تعليقه
باول يوم لعوده السهم شرايكم مو محتمل هالسيناريو؟

لو الارباح كبيرة جان تلقاه قبل الاعلانات معلق عالاقل يومين

نصوح

عضو مميز
لو الارباح كبيرة جان تلقاه قبل الاعلانات معلق عالاقل يومين

حسب ما وصلني عندهم أرباح بحدود 9 مليون
والله أعلم

kndor

عضو نشط
يعني انخفاض بالارباح عن السنة الماضية تقريبا ١٢ مليون
اعتقد اخوي فنون حصل لبس عندك بالموضوع لان هذي ارباح الربع الاول اللي يتكلمون عنها الاخوان مو السنه كامله

FNON

عضو نشط
اعتقد اخوي فنون حصل لبس عندك بالموضوع لان هذي ارباح الربع الاول اللي يتكلمون عنها الاخوان مو السنه كامله

نعم اخي الحبيب

ارباح الربع الاول 2011 هي 12.5 مليون تفضل الرابط http://www.alhasela.com/cms/node/1195
اما الربع الاول 2012 هي 9 مليون حسب كلام الاخوة ، حيث يعتبر انخفاض بالارباح عن السنة الماضية و لا يوجد نمو

انا اشبهه الامتياز بشركة الدار للاسثمار ( الدار 2)

بوشيخة

عضو مميز
شركة الامتياز تركز في المرحلة القادمه على الأرباح المضمونه حيث سوف تنخفض الأرباح وذلك بسبب تشدد البنوك بالتمويل

kndor

عضو نشط
نعم اخي الحبيب

ارباح الربع الاول 2011 هي 12.5 مليون تفضل الرابط http://www.alhasela.com/cms/node/1195
اما الربع الاول 2012 هي 9 مليون حسب كلام الاخوة ، حيث يعتبر انخفاض بالارباح عن السنة الماضية و لا يوجد نمو

انا اشبهه الامتياز بشركة الدار للاسثمار ( الدار 2)
جزاك الله خير علي التوضيح الحين اوكي لانك كنت ذاكر انخفض بالارباح وحاط ١٢مليون واللي يقراها يفهم ان القصد انخفاض الارباح ١٢مليون الحين اوضحت المعلومه وعذرا عي اللبس الظاهر الابس طلع عندي

raay

عضو نشط
يعود او لا يعود
هنا تكمن المشكله

FNON

عضو نشط
جزاك الله خير علي التوضيح الحين اوكي لانك كنت ذاكر انخفض بالارباح وحاط ١٢مليون واللي يقراها يفهم ان القصد انخفاض الارباح ١٢مليون الحين اوضحت المعلومه وعذرا عي اللبس الظاهر الابس طلع عندي

حياك الله و بخدمتك :)

al7boob_77

عضو نشط
راح يعود ان شاء الله اخي العزيز ولا تستعجل على رجعته هذي الايام لانه السوق بنزول ... خل السوق يستقر خلال هذا الاسبوع وبعدها يرجع ,,,,,, هذا اولا

ثانيا ,,,, قلت لك سبب توقيف السهم ,,, باختصار قبل اللى يدقق على بيانات الشركات البنك المركزي ,,, وحاليا هيئة اسواق المال .... وفي معايير جديده بطريقة حساب القوائم الماليه والارباح وصارت نقطه خلاف بينهم وطالبين جهه خارجيه تفصل بينهم لانه عندهم ارباح بحدود 9 مليون ... هيئة اسواق المال تقول لا اقل ... ولما نشب هالخلاف بينهم طلبوا جهه خارجيه يستوضحون منها وبس تتضح الرؤيه قريب جدااا يرجع وتشوف ان شاء الله اللى يسعدك

ahmaaad

عضو نشط
يعود او لا يعود
هنا تكمن المشكله
صح يمكن لايعود عشان جذيه وزعوا منحه وقاعده تربح الشركه
صح كلامك الشركه الي تحقق ارباح يمكن ماتعود
والشركه الي خسايرها ماتشيلها جبال مثل ايفا تعود
يا اخي قل خيرا او اصمت

بوشيخة

عضو مميز
راح يعود ان شاء الله اخي العزيز ولا تستعجل على رجعته هذي الايام لانه السوق بنزول ... خل السوق يستقر خلال هذا الاسبوع وبعدها يرجع ,,,,,, هذا اولا

ثانيا ,,,, قلت لك سبب توقيف السهم ,,, باختصار قبل اللى يدقق على بيانات الشركات البنك المركزي ,,, وحاليا هيئة اسواق المال .... وفي معايير جديده بطريقة حساب القوائم الماليه والارباح وصارت نقطه خلاف بينهم وطالبين جهه خارجيه تفصل بينهم لانه عندهم ارباح بحدود 9 مليون ... هيئة اسواق المال تقول لا اقل ... ولما نشب هالخلاف بينهم طلبوا جهه خارجيه يستوضحون منها وبس تتضح الرؤيه قريب جدااا يرجع وتشوف ان شاء الله اللى يسعدك
جزاك الله خير والله يسهل امورها ان شاء الله

raay

عضو نشط
صح يمكن لايعود عشان جذيه وزعوا منحه وقاعده تربح الشركه
صح كلامك الشركه الي تحقق ارباح يمكن ماتعود
والشركه الي خسايرها ماتشيلها جبال مثل ايفا تعود
يا اخي قل خيرا او اصمت

عندك خبر مؤكد اذا الشركه ترد او ماترد للتداول
لان بصراحه انا ماعندي خبر
كل اللي اعرفه ان الشركه جيده ولكن لماذا توقفت عن التداول !!

Bo-mohamad

عضو نشط
الحمدالله خيره انشالله لو متداوله باوضاع السوق اكيد ينزل تحت ال ١٠٠ بس هالتوقف انشالله يكون من صالحنا اغلب الاسهم نزل سعرها والحمدالله على كل حال

investor100

عضو نشط
السؤال ليس عن سهم الامتياز ..... ما الذي يحدث بالسوق ككل ؟؟!!! شيء غريب عجيب نزول و تدهور حتى لأفضل البنوك و الشركات التي تحقق افضل النتائج !!!!! مع الأسف السوق قام ما يرحم و الزين و الشين صار بالهوا سوا والله المستعان ،،،، ولكن إن شاء الله الامور تكون افضل بالقريب العاجل

al7boob_77

عضو نشط
السؤال ليس عن سهم الامتياز ..... ما الذي يحدث بالسوق ككل ؟؟!!! شيء غريب عجيب نزول و تدهور حتى لأفضل البنوك و الشركات التي تحقق افضل النتائج !!!!! مع الأسف السوق قام ما يرحم و الزين و الشين صار بالهوا سوا والله المستعان ،،،، ولكن إن شاء الله الامور تكون افضل بالقريب العاجل

صحيح كلامك اخي العزيز ... عندما تحط شركات معفنه مع شركات ممتازه او جيده ... راح ينتشر العفن ويخرب السوق .... وهذا اللى قاعد يحدث من فتره طويله .... المفروض يتخلصون من الشركات المتعفنه ويعزلونها ويحاسبونها

أعلى