بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق

بوسالم1976

عضو نشط
مالك الا مقسوم لك :: انطر الاعلان :: واللي في الجدر يطلعه الملاس : والله يوفقكم جميع : مع السلامه

متدرب أصيل

عضو مميز
ماني زعلان يا اخوي، ولا يهز شعرة فيني....بنهاية اليوم اكثر من 100 الف دينار اصبحت مستثمرة بالسهم، ولن يؤثر فيني كلام "عام"....وسأقضي نهاية الاسبوع مبتسما!
اذا تعتبر هكذا اسلوب تهكمي وساخر على "الدكاترة المحللين"هو اسلوب نقد بناء علمي يؤسس لنقاش فيه أخذ ورد، فهذا كلام آخر.....
بكل الاحوال.....لا اود الدخول بسجالات بنهاية كل اسبوع......تحول الصفحة عن مسارها....ملينا....ومل من يقرأ

التحليل واضح منذ بداية الرابط........الدخول فقط باختراق 61....كسر 55 باقفال يوديه 49-51....هذا ما قلناه ببداية الرابط......وهذا ما تم......

الشمعة اليومية ايجابية....وانا ايجابي.....والسهم موجود...والسوق موجود....واوامر البيع والشراء الكل يستطيع وضعها......
نلقاكم الاحد ان شاء الله.....Over & out
بالتوفيق للجميع....
ألم تبالغ دكتور ؟
أما كان الإنتظار لإعلان النتائج أفضل ؟
ماذا لو حقق خسارة ؟ ...... ماذا لو كانت عمليات زيادات رأس المال ( وتحويل المرابحات بالتقسيط ) خلال الربع الأول يُقصَد منها عدم تجاوز الخسائر المرحلة ل 75% من رأس المال ؟
على العموم أرى التشاؤم يعم غالبية الملاك و هو شيء إيجابي وحتمي لصعود السهم بتداول يوم الأحد و إلا ............
أكرر بأن تمويل الخليج قد تأخر كثيراً بعدم إعلانه نيته إطفاء خسائره المتراكمة.

بويوسف2008

موقوف
السلام عليكم سعة الصدر وتقبل النقد مطلوبه وخاصةً من الاخوه المحللين

امرك عجيب

موقوف
سينطلق انطلاقات مؤيد الحداد فى الثمانينات الى الاعلى ان شاء الله تعالى

khalefah

عضو نشط
ولين زعلوا الاخ الدكتور اندبث والحين زعلوا الاخ ابوعمر. بوعمر امسحها بوجهي و مانستغني عن تحليلك الفني و نقاشك المثمر مع الدكتور اندبث ولاقصور بباجي الاخوان الي حللو السهم لهم ايضا جزيل الشكر. للأسف هناك ناس ماعندها ثقافة كافيه للتمييز بين التحليل و التوصية لذلك اهم ناطرين واحد يقول لهم امسكو سهمكم او بيعو يعني مايبون ياخذون قرار.
اما بالنسبة لمن شكك او قلل من قيمة التحليل الفني انا لست محلل ولا افقه بالتحليل الفني ولكن اعتبره علم مشابه لعلم الفلك بما انهم اثنينهم على موجب معطيات معينه و متغيرات عديده يحاولون ان يتنبأوا بالمستقبل باساس تحليلي علمي بحت و ليس علم الغيب و لا يعلم الغيب الا الله سبحانه.
السؤال لمن شكك او الغى دور التحليل الفني او قال انه مايمشي على سوقنا لأنه ما مشى مثل ماهو يحب هل نقدر نقول ان علم الفلك ليس بعلم او انه مايشي على جونا الي من سنين نسمع يقولون هالسنه راح يجينا مطر غزير و مانشوف شي. هل نستطيع ان نلغي علم الفلك لأنه مو كل مره يصدق مع ان بكل نشره اخبار يقولون الطقس المتوقع للغد و ليس الطقس الاكيد للغد لأن علم الغيب عند الله لايعلمه احد انما هذه ادوات تأخذ بعين الاعتبار بعض المعطيات مع بعض الافتراضات و تحلل مسار سواء كان الطقس او السهم فلذلك تلاحظ انه دائما المحللين يقولون اذا صار كذا اذن متوقع كذا.
سامحوني على الاطاله مع اني عادة لا اشارك لأني اشوف الاولى هي المشاركات و الحوارات الفنيه لكن حبيت ان اوضح بعض الامور خصوصا ان المشاركات العقيمه اصبحت بازدياد فرجائي للكل مانبي مشاركات مالها داعي قبل لا تشارك او تكتب شي راجع مشاركتك اذا مامنها فايده لاخوانك لاتشارك.
و اخيرا احب اشكر الاخوان جميعا و بالاخص الدكتور اندبث و ابو عمر على مجهودهم الجبار لمساعدة اخوانهم وعسى الله يوفقهم ويبارك لهم و للجميع.
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

صابر ومحتسب

عضو نشط
جزاك الله خيرا يا ابا عمر وما قصرت الله يبارك فيك وفي الدكتور

AlBustan

عضو نشط
اخواني ماعرف اذا مشاركاتي اصبحت مخفية لانة نسلم عليكم و اكثر من مرة نعلق و محد يرد عسى المانع خير

اتمنى رايكم بخصوص ادراج سهم بيت التمويل الخليجي ضمن قطاع الخدمات المالية بدل القطاع الاجنبي السابق

GREENBLOWICE

عضو نشط
اخواني ماعرف اذا مشاركاتي اصبحت مخفية لانة نسلم عليكم و اكثر من مرة نعلق و محد يرد عسى المانع خير

اتمنى رايكم بخصوص ادراج سهم بيت التمويل الخليجي ضمن قطاع الخدمات المالية بدل القطاع الاجنبي السابق
و السلام عليك و رحمة الله وبركاته و هلا و غلا بالطش و الرش ،، على ما أعتقد إدراج السهم ضمن القطاع الخدمات بسبب نشاط الشركه فقط لا أكثر و لا أقل هذا رإي الشخصى و الله الموفق :rolleyes:

AlBustan

عضو نشط
و السلام عليك و رحمة الله وبركاته و هلا و غلا بالطش و الرش ،، على ما أعتقد إدراج السهم ضمن القطاع الخدمات بسبب نشاط الشركه فقط لا أكثر و لا أقل هذا رإي الشخصى و الله الموفق :rolleyes:

نعم اخي بس السؤال هو ما هي التاثيرات الايجابية او السلبية على ذللك و خصوصا الان اصبح السهم ضمن القطاع الذي تتواجد فيه اسهم المدينة و اكتتاب :)

HURRICANE

عضو نشط
  • يبدو ...و لله أعلم إنه الكثيرين هنا....حتى المحللين منهم...بدأو يفقدون هدؤهم المعتاد - إن لم نقل أعصابهم.
  • الظاهر إنه البلد كلها رايحه فيها - أعصاب !!
  • من مجلس أمه إلى بورصة ....إلى كله.
  • ما علينا نعود ..إلى سهم تمويل الخليج...اللي ذابح و معذب قلوب الكثيرين.
  • الكثيرين من صغار المساهمين ...و حتى كبار المحللين..!
  • في شيء حاصل منذ فتره لست بقصيرة .....هو الهوس في سهم شركه إسمها بيت التمويل الخليجي.
  • و ما أدراك ما بيت التمويل الخليجي ؟
  • طبعا أي واحد متابع، أو مساهم قديم يعرف جد المعرفة حقيقة هذا السهم...و الشركة.
  • نجحت أيام الفورة الماليه - الاقتراض - بلا حسيب أو رقيب من السوق العالميه (حتى الغير إسلاميه منها !!).
  • و توزيع تلك القروض (و أيضا الاكتتابات ) على انها أرباح تشغيليه مدره من عرق جبين جناحي و بطانته !!
  • على كل...ما نبي نعيد الاسطوانه كل مره...كل إنسان بكامل قواه العقليه يعرف منو تمويل الخليج و منو جناحي.
  • نعود إلى موضوعنا...و هو الانحدار النفسي الحاصل من قبل الكثيرين ...و بدء يصل للنخبة العاقلة من محللين و غيرهم.
  • السؤال الجوهري :
  • - ما الذي تغير في إدارة تمويل الخليج بعد كارثة إفلاسه - اللي تجعل كل الناس تريد شراءه !!
  • ما الذي تغير ؟؟
  • طاقم الإداره نفسه.
  • الكابتن نفسه.
  • هل يعقل إنه من كان سببا في غرق السفينة بما تحمل ... يعطى المسؤوليه مره أخرى في إبحار السفينة بعد انتشالها من الأعماق (من قبل المساهمين ...و ليس الإداره )!!
  • و إلا بس علشان السهم راح إلى مستوى تاريخي جدا جدا نازل ...خلاص ...لازم يبدي يرتفع ...و لا مجال إلا للارتفاع !!
  • جناحي لا يستطيع إنقاذ تمويل الخليج . جناحي هو سبب بلاوي تمويل الخليج.
  • لو تعطيه أموال العالم....لن يستطيع تحقيق أرباح....إلا بالطرق الملتويه ( البنزي ) المعروفة عنه.
  • و بما إنه نظام البونزي أصبح مكشوفا ...إذن من وين راح يجيب أرباح !!
  • لا أستطيع الإكمال أكثر...لانه الصراحه طباعة باللغة العربيه صعبه ...
  • لكن نصيحه لكل إنسان نبيه ...و عقله براسه. طالما عصام جناحي ماسك تمويل الخليج.....مافي أمل يسترد عافيته. للأسف.
  • بعدين ...أبي أسال ...و اسمحولي على هذي الصراحة:
  • ما الذي يجري هنا ؟
  • ما هذه الهستيريه الغير مسبوقة ....بسهم إسمه تمويل الخليج ؟
  • تأكدو ...و تعلمو الدرس من ٢٠٠٨ و ما بعده : وين ما يكون في ضوضاء كثيره - في أغلب الأحيان لا يوجد طحن ( نتيجة ) !!
  • موفقين خير....جميعا.

GREENBLOWICE

عضو نشط
نعم اخي بس السؤال هو ما هي التاثيرات الايجابية او السلبية على ذللك و خصوصا الان اصبح السهم ضمن القطاع الذي تتواجد فيه اسهم المدينة و اكتتاب :)
ليس له تأثير على الإطلاق و خصوصا على النظام الجديد كل شركه و نتائجها إذا إيجابى يكون إيجابي على الشركه نفسها و العكس صحيح مثل أسهم أمريكا بالضبط

بوغايب68

عضو جديد
السلام عليكم شباب وين المحللين الي خلونا نتأمل الخير من السهم شفيهم اتركونا معقوله ياجماعه الناس اربحت بشركات ثانيه واحنا قاعدين ننطر الخبراء والدكاتره يساعدونا

whats App

عضو نشط
ألم تبالغ دكتور ؟
أما كان الإنتظار لإعلان النتائج أفضل ؟
ماذا لو حقق خسارة ؟ ...... ماذا لو كانت عمليات زيادات رأس المال ( وتحويل المرابحات بالتقسيط ) خلال الربع الأول يُقصَد منها عدم تجاوز الخسائر المرحلة ل 75% من رأس المال ؟
على العموم أرى التشاؤم يعم غالبية الملاك و هو شيء إيجابي وحتمي لصعود السهم بتداول يوم الأحد و إلا ............
أكرر بأن تمويل الخليج قد تأخر كثيراً بعدم إعلانه نيته إطفاء خسائره المتراكمة.

هلا اخوي متدرب نورت الصفحه

بويوسف2008

موقوف
بارك الله فيك اخوي hurricaneمشاركتك واقعيه ومنطقيه وكل واحد لو يفكر فيها بعمق وبعقل بعيد عن العاطفه يجد انها اصابت كبد الحقيقه

أبو عمر

عضو مميز
كل الشكر والتقدير للأخوان الذوق ًwhats App ، الوطن ، khalefah ، صابر ومحتسب

يا جماعه والله ما أملك سهم واحد في تمويل خليجي هذا بس أحب مرات أساعد مع اخواني المحللين الكرام بوضع تصور تحليلي للسهم لعله يكون معين لمن يملك السهم . و بعد ما تكلف نفسك وتحط تحليل ما تلقى اللي يقول لك شكراً ، لأ ، تلقى اللي يدش ويقول لك نبي تحليل للسهم !! :rolleyes:
يعني شنو هالذوق يا أخي .
الاخ hurricane ، أنا ما أملك السهم ومالي أي ارتبط نفسي فيه ، مو البلد رايحه بالأعصاب بس ،، اللي أنا أشوفه وانت الصاج ان البلد و الناس رايحه بقلة الذوق بعد ، فى الشارع ، مع المرور والسياقه ، في الوزارت ، في المولات ، فى المنتديات !
شالسالفه ، والى متى هذا الانحدار الحضاري ؟!

whats App

عضو نشط

يا جماعه والله ما أملك سهم واحد في تمويل خليجي هذا بس أحب مرات أساعد مع اخواني المحللين الكرام بوضع تصور تحليلي للسهم لعله يكون معين لمن يملك السهم . و بعد ما تكلف نفسك وتحط تحليل ما تلقى اللي يقول لك شكراً ، لأ ، تلقى اللي يدش ويقول لك نبي تحليل للسهم !! :rolleyes:
يعني شنو هالذوق يا أخي .
الاخ hurricane ، أنا ما أملك السهم ومالي أي ارتبط نفسي فيه ، مو البلد رايحه بالأعصاب بس ،، اللي أنا أشوفه وانت الصاج ان البلد و الناس رايحه بقلة الذوق بعد ، فى الشارع ، مع المرور والسياقه ، في الوزارت ، في المولات ، فى المنتديات !

ابو عمر وجوودك في الصفحه مكسب كبيرر

الله يجزااك خيرر

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
بوعمر تستاهل اكثر من الشكر
انت محب للخير وانه من الناس الي متابعك
الله يجزاك الف خير

Legal

عضو نشط
معلش يا اخوان سؤال بعيد عن السهم

كم راح يكون حد اعلى لاي من اسهم بالسوق ... لو افترضنا تحت 100 فلس هل ارتفاعه بالحد الاعلى بالنظام الجديد 5 فلوس ام يكون ارتفاعه على حسب الطلب ؟؟

ابوعيالي

عضو نشط
وهذا التحليل اللي فوق مو تارس عينكم !
حسبي الله ونعم الوكيل ولا كلمة شكر وحده !
ما ادري ليش الواحد يتعب نفسه مع عالم جهله ما عندها ذوق !! :mad:

احلم طال عمرك - الحلم سيد الاخلاق
محشوم وتحليلك على الراس من فوق
والشكر لله ثم لك وللاخوه المحللين على جهودكم الطيبه في مساعدة اخوانكم
جزاكم الله خير الجزاء

حاب اسالك ابو عمر اذا سمحت ال54 هل اصبحت المقاومه وال50 الدعم ؟
والشمعه السودا اذا كان الظل السفلي اطول من العلوي ايجابي او سلبي؟

الشغله الاخيره انا شايف ان تداول الخميس كان اكثر الاسهم تم عليها تدوير ماخرجت من السوق تباع وتشترى
وهكذا والدليل التداول 92.5 مليون والمعروض كان في اعلى كميته 40 مليون تقريبا وكان فيه نسبة بيع مبالغ فيها وحاب اسمع رايك للافاده

وتقبل تحياتي اخوك ابوخالد

Leo

عضو نشط

يعني شنو هالذوق يا أخي .

بو عمر
والله يا اخوي الناس صايرة ما تطيق بعضها، حتي الاخوان تفرقوا. لكن مو هذه طباع اهل الكويت والحر يرجع لأصله. فأذا انت وامثالك تركوا اطباعهم الاصيلة شيبقى للبلد!
وكلنا امل بالله وثم بأمثالك ان الامور تتحسن وترجع احسن من اول.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى