شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

السعد محمد

عضو مميز
مو سيارة ... اسهم
بيع على السوق واشتر من السوق
واي اتفاق ماله قيمة اساسا ( مخالفته 10 الف دينار طبقا للمادة 122 )

ابومحمد 1920

موقوف
إخواني من الآخر اللي متغلغص بالسهم ويبي يبيع ما عندي مانع اشتري كل كميته على سعر السوق وكفى الله المؤمنين شر القتال .
ما استفدنا شيء حنا نبيع على سعر السوق

alwahdani

عضو نشط
مو سيارة ... اسهم
بيع على السوق واشتر من السوق
واي اتفاق ماله قيمة اساسا ( مخالفته 10 الف دينار طبقا للمادة 122 )
أخوي السعد خلني ألاقي بياع أول وبعدها نشوف شلون نسوي الاتفاق

alwahdani

عضو نشط
سلام عليكم شنو وضع السهم .؟
وضع السهم حاليا وبكل أمانة على رأي الاستاذ أمير المنصور واللي نوجه كل التقدير والاحترام كلمته المعهودة وبكل أمانه ، ١.يوجد صانع سوق يحاول تنزيل السهم لشراء أكبر كمية من السهم بأسعار متدنية للارتفاع به مرة أخرى إلى مستويات ١٧ و ١٨ فلس . ٢. السهم سوف يعلن عن بياناته المالية للربع الأول بشكل طبيعي وقبل الموعد المحدد ان شاء الله ولن يكون هناك إيقاف . ٣.حاليا أرخص سهم بالسوق بسبب كثرة الإشاعات والتهويل وخروج المضارب اللندني من السهم . ٤. هناك بعض الأخبار ينتظرها السهم الخاصة بالمزاد الذي تم الإفصاح عنها من قبل الشركة والتي موعدها كان اليوم وغدا ومن المتوقع تأجيلها إلى السنة القادمة هذا إذا ما تمت التسوية بين الشركة وبنك الخليج أسوة بتسوية شركة منازل قبل هذا الموعد . لذلك أتوقع سيكون الدخول على سهم أدنك بشكل مفاجىء .

عندك سلف

عضو مميز
والله العظيم ...

السهم موزين
سيء
الشركة عرضة للايقاف النهائي
والافلاس

ادري في ناس متدبسة فيه
ويضايقهم كلامي
انا اسف
بس في ناس يغريها سعر السهم ...يحسبونه رخيص
لازم نحذرهم

Bursa2016

عضو مميز
والله العظيم ...

السهم موزين
سيء
والافلاس

ادري في ناس متدبسة فيه
ويضايقهم كلامي
انا اسف
لازم نحذرهم

احسنت كلام صادق مبني ع حقائق ثابته مو امنيات واوهام
اللي مو داش لا يتوهق ويدخل حتى لو يشوفه يصعد كل يوم
اي انقاذ للشركه لازم يتضمن تخفيض راس مال لاطفاء الخسائر حتى لو ما وصلت الخساره الى 75 ‎%‎ ومن ثم يمكن النظر في زيادة راس المال سواء من الملاك او مستثمر استراتيجي
اللي يفكر يدخل بالشركه خلها بعد تخفيض راس المال حتى يكون ع ارض صلبه.

alwahdani

عضو نشط
والله العظيم ...

السهم موزين
سيء
والافلاس

ادري في ناس متدبسة فيه
ويضايقهم كلامي
انا اسف
لازم نحذرهم
أخوي الفاضل عندك سلف تقدر تحذر كثر ما تقدر وجهة نظر أحترمها وبالعكس إنت على صواب السهم موزين واليهم رح ينزل إلى مستوى ١٣ فلس بسبب الطمع والحقد وان شاء الله رح أكون بانتظاره كل هذا أنا معاك فيه ولكن سالفة معرض للايقاف فهذا مستحيييييل بإذن الله والشركة حاليا بصدد الإعلان عن اجتماع مجلس الادارة ورح يكون خلال الاسبوعين القادمين وأتوقع رح يكون بآخر يوم للضغط على السهم لذلك لن يكون هناك إيقاف وخذ هالمعلومة عندك الشركة حاليا بصدد الحصول على موافقة وزارة التجارة لانعقاد الجمعية العمومية حسب القوانين المنظمة

alwahdani

عضو نشط
وعلى فكره إلى كل من يقرأ مشاركتي في هذه الصفحة بأني لا أرضى الخسارة أو الضرر لأحد سواء داخل السهم أو خارجه ولا أطبل على السهم حتى يتم الدخول على السهم أو التصريف كما يتهمني البعض وإنما غايتي من المشاركة هي فقط لإيضاح بعض الحقائق ومن خلال تجربتي بهذا المنتدى اكتشفت بأن البعض يحاولون بطريقة أو بأخرى القيام بعمليات الترهيب والتخويف وينصحون الناس سواء بالبيع أو بالشراء حسب ما تقتضيه مصلحتهم ومصلحة أصدقائهم وبالتالي يحققون أهدافهم من خلال المشاركات المسمومة لذلك فإني أبريء نفسي من هذا القصد ولا أنصح أحدا سواء بالبيع أو الشراء وكل حر بقراره

سوق الاوراق

عضو نشط
والله العظيم ...

السهم موزين
سيء
والافلاس

ادري في ناس متدبسة فيه
ويضايقهم كلامي
انا اسف
لازم نحذرهم

السلام عليكم
كلامك عدل السهم ما يستحق وكل ما يكتب عن السهم بعيد عن الحقيقة المرة . واكيد بالنهاية في مجموعة تنصاد صيد اليد .
السهم خطر جدا جدا والابتعاد عنه افضل وحتى لو صعد يجب عدم الندم .
واللي قاعدين يكتبون عن السهم ويلومنا اذا صعد السهم لاي سبب ناس ماعندها سالفة وناس مايفهمون وقليلي الخبرة ولهم وعندهم اهداف معينة ....
يقول المثل ابعد عن الشر وغني له . ليش اعور راسي واعيش برعب وخسرفلوسي مو الاحسن استثمر صح وادور سهم طيب واهلها طيبين وليش احط فلوسي عند الحرامية .
اخوي لا تتوقف عن النصيحة مهما تعرضت لانتقادات لاني اعرف منو اللي ينصح ومنو اللي قاعد يتلاعب بالكلمات والجمل ويخلي الشاذي بعين امه غزال .

عندك سلف

عضو مميز
أخوي الفاضل عندك سلف تقدر تحذر كثر ما تقدر وجهة نظر أحترمها وبالعكس إنت على صواب السهم موزين واليهم رح ينزل إلى مستوى ١٣ فلس بسبب الطمع والحقد وان شاء الله رح أكون بانتظاره كل هذا أنا معاك فيه ولكن سالفة معرض للايقاف فهذا مستحيييييل بإذن الله والشركة حاليا بصدد الإعلان عن اجتماع مجلس الادارة ورح يكون خلال الاسبوعين القادمين وأتوقع رح يكون بآخر يوم للضغط على السهم لذلك لن يكون هناك إيقاف وخذ هالمعلومة عندك الشركة حاليا بصدد الحصول على موافقة وزارة التجارة لانعقاد الجمعية العمومية حسب القوانين المنظمة
لمزيد من المعلومات http://downloads.kuwaitse.com/Portal/NewsPDF/1122016135016115image6065.pdf

بعد اذنك
اقرأ الإعلان
وركز على الأثر المتوقع

يقولون فيه ان الخسارة بحدود 5 مليون دك

اذا أضيفت هذه الخسارة على الخسائر المتراكمة ستصبح الخسائر أكثر من 85% من رأس المال

وهني راح يتوقف السهم الى ان تعالج الشركة هذه الخسارة

الإيقاف مو علشان التأخير بالجمعية العمومية!!!
هذي موضوعها سهل!!

الإيقاف بسبب تجاوز الخسائر المتراكمة لنسبة 75%

Tesher $

عضو نشط
الأخوان إلي يرهبون من السهم ممكن تعطيني سهم يربحني لو واحد بالميه . وإذا تعذرتوا أسمحوا لي بدخل عالسهم لأن السوق كله مغامره ياتصيب ياتخيب بس الناس تحب السهم الرخيص يعني لو نزل كم 1_٢_٣فلوس أفضل من ٢٠_٣٠ فلس .
وهذا خسران وذاك هم خسران .
ومع إحترامي للجميع أنا مضارب بالسهم من زمان والله يذكر الأخ الشجاع أمبركو . كان زمان .

حاليا أملك بالسهم ومضارب بفلس وفلسين .

بوسعود

عضو مميز
السهم وضعه كمثال واحد يبى يشترى حصان مكسوره ريله ويبى ينطره يتشافى وعقب يسابق فبه .. ونسى ان علاج هالـحصان هو اعدامه لسببين الاول هو اطلاق رصاصة الرحمه لآلمه .. والثانيه ان مستـحيل يتشافى هالـحصان ويرد للسباق !!

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
الأخوان إلي يرهبون من السهم ممكن تعطيني سهم يربحني لو واحد بالميه . وإذا تعذرتوا أسمحوا لي بدخل عالسهم لأن السوق كله مغامره ياتصيب ياتخيب بس الناس تحب السهم الرخيص يعني لو نزل كم 1_٢_٣فلوس أفضل من ٢٠_٣٠ فلس .
وهذا خسران وذاك هم خسران .
ومع إحترامي للجميع أنا مضارب بالسهم من زمان والله يذكر الأخ الشجاع أمبركو . كان زمان .

حاليا أملك بالسهم ومضارب بفلس وفلسين .
السلام غليكم
اخي الكريم شنو يعني يرهبون .........!!!!؟؟؟؟
هل تعني يخوفون ؟
وهل تعني ما نقول الحقيقة او نتجنى على السهم بدون سبب وجيه وهل تعتقد بان بيننا وبين السهم شي وبينك وبين الدفاع عن السهم شي اخر؟
بعدين تعال ليش تدافع عن السهم وليش تتحدى ؟؟؟
لا يا اخوي روح اشتر السهم وعليك بالف عافية وما يحتاي تحدي وما يحتاي نبحث لك عن سهم بكل هذا السوق الضخم ونعطيك ١ ٪ . روح اخذ ادنك احسن لك وتحمل ١ او ٢ فلس احسن بوايد من ٢٠ او ٣٠ فلس واذا انت تبحث عن ١ او ٢ ٪ احسن لك لا تشتغل بمجال الاسهم ابدا ....................................... !!!!!!!!!!!!!!
اول مرة اشوف واحد يبي ١٪ ويقول هذا خسران وهذاك خسران عيل ليش داش السوق ؟؟؟؟؟؟؟
الاخ الشجاع اميركو والنعم فيه وشخصيا اكن له كل احترام والتقدير واضارب معاه وانا مغمض ،،،، بس ان شاء الله طلعت من السهم من ايام اميركو الشجاع والبطل وربحت ١ ٪ او خسرت 90 % ...........????

alwahdani

عضو نشط
لمزيد من المعلومات http://downloads.kuwaitse.com/Portal/NewsPDF/1122016135016115image6065.pdf

بعد اذنك
اقرأ الإعلان
وركز على الأثر المتوقع

يقولون فيه ان الخسارة بحدود 5 مليون دك

اذا أضيفت هذه الخسارة على الخسائر المتراكمة ستصبح الخسائر أكثر من 85% من رأس المال

وهني راح يتوقف السهم الى ان تعالج الشركة هذه الخسارة

الإيقاف مو علشان التأخير بالجمعية العمومية!!!
هذي موضوعها سهل!!

الإيقاف بسبب تجاوز الخسائر المتراكمة لنسبة 75%
أخوي الحبيب عندك سلف معاك حق ولكن خلني أقولك نصيحه وأنا أعلم أنك تحذر من السهم ابتغاء وجه الله وحرصك ان شاء اخوانك المتداولين ونصيحتي لك لا تصدق كل ما تراه العين وللاسف وصلنا لوقت حتى الجرائد وبعض الاعلام أصبحوا مسيسين وياخذون أجورهم من أصدقائهم ليكتبوا ما تقتضيه مصلحتهم وخذها مني المزاد لم ولن يتم بإذن الله ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ما أقدر أوضح أكثر واليوم في حكم ان شاء الله لهذا المزاد انتظر الخبر مني اليوم ورح تشوف إما إلغاء المزاد أو تأجيل الحكم وكلاهما سيكون إيجابيا للسهم

alwahdani

عضو نشط
وليس فقط الجرائد والإعلام حتى إفصاحات الشركة تكون أحيانا غير صحيحه ومعلبة والأمثلة كثيرة بالسوق الكويتي ولا أختلف معاك بأن وضع الشركة سيّء ولكن ليس لدرجة الإيقاف وهناك من أسوء منها بالسوق ولا أحد يتطرق لها إلا أدنك أتعرف السبب خلني أتكلم على المكشوف بسبب دخول المضارب المعروف على السهم ولم يستفد أحد منه إلا فئه قليله جدا وهناك سبب آخر بأن أدنك تعتبر من مجوعة دار الاستثمار

نصوح

عضو مميز
أخوي الحبيب عندك سلف معاك حق ولكن خلني أقولك نصيحه وأنا أعلم أنك تحذر من السهم ابتغاء وجه الله وحرصك ان شاء اخوانك المتداولين ونصيحتي لك لا تصدق كل ما تراه العين وللاسف وصلنا لوقت حتى الجرائد وبعض الاعلام أصبحوا مسيسين وياخذون أجورهم من أصدقائهم ليكتبوا ما تقتضيه مصلحتهم وخذها مني المزاد لم ولن يتم بإذن الله ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ما أقدر أوضح أكثر واليوم في حكم ان شاء الله لهذا المزاد انتظر الخبر مني اليوم ورح تشوف إما إلغاء المزاد أو تأجيل الحكم وكلاهما سيكون إيجابيا للسهم

وليس فقط الجرائد والإعلام حتى إفصاحات الشركة تكون أحيانا غير صحيحه ومعلبة والأمثلة كثيرة بالسوق الكويتي ولا أختلف معاك بأن وضع الشركة سيّء ولكن ليس لدرجة الإيقاف وهناك من أسوء منها بالسوق ولا أحد يتطرق لها إلا أدنك أتعرف السبب خلني أتكلم على المكشوف بسبب دخول المضارب المعروف على السهم ولم يستفد أحد منه إلا فئه قليله جدا وهناك سبب آخر بأن أدنك تعتبر من مجوعة دار الاستثمار

أصبح عليك بالخير .. بويوسف
أولا أشكرك على نقل المعلومات أولا بأول عن أدنك .. وعن آخر التطورات والأحداث
ونعلم بأنك تعلم وتملك المعلومة الصحيح .. وتريد الخير لأخوانك
ولكن لا تلوم الناس على خوفهم على حلالهم .. باقي أيام معدودة وتعلن الشركة
فأيهما أفضل برأيك .. أنتظار أعلان الشركة والدخول على المضمون .. أم المجازفة ؟؟؟؟
والخمال من الشركة . المفروض تنزل أيضاحات حول آخر المستجدات بدلا من الصمت المحير
أنت ما قصرت وسويت اللي عليك .. وننتظر أعلان الشركة

egyptian869

عضو نشط
والله العظيم ...

السهم موزين
سيء
والافلاس

ادري في ناس متدبسة فيه
ويضايقهم كلامي
انا اسف