شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

بوشكاش

عضو نشط
صباح الخير ياعرب

talal555

عضو نشط
صباح الخير

أنا متفائل بهذا السهم

إنه رايح لخانة 44 وما فوق بإذن الله ,,, وعندي تفائل أكثر بعد إنه لازم يدخل في الخمسينات ( :

طبعا هذا التفائل كان من سعر 28 فلس

وناطر رغم كل الزوابع والعواصف والزلازل ( :

ليست دعوة للشراء

إنما عرض وجهة نظر

وبالتوفيق للملاك القدامى والجدد ( :

بوشكاش

عضو نشط
تعمدني بنصحك فـــي انفـراديّ ..وجنّبني النصيحة في الجماعة
فإن النصح بين النـاس نـوعٌــاً .. من التوبيخ لا أرضى سماعه

حمد44

عضو نشط
اولا صباح الخير ... ثانيا انا لو انسان باطبل للباطل مثل ما انت تفضلت وكتبت كنت قلت للناس دشوا على السهم والسهم زين واموره طيبه .. راجع كلام كل المحللين والمراقبين بالمنتدى ومنهم ابو احمد البغدادى قال السهم زين حق المضاربه لكن ما حد يدش ويكتب ان اموره الماليه والاستثماريه طيبه وهذا نفس اللى كتبته .. اميركو نفسه قال اللى يخاف يخرج واللى ما يعرف المضاربه لا يدش ولا حد ياخذ كلامى على انه دعوه للشراء... كلامى لو فيه شي غلط ياريت تحدده .. الاخ اميركو كتب يقول انى محتر لانى ما ربحت من السهم جان اقوله لا والله ربحت لكن مو لانه سهم زين ولكن لان ربنا عز وجل وفقنى بالدخول فى الوقت الصحيح وبالسعر الصحيح ومو كل الناس تقدر تسوى جذى. مو كل الناس عندهم علم فى المضاربه. يعنى انا كل علاقتى بالسهم صفقتين فقط وشريت فى المرتين ب 35.5 وبعت ب 39 لكن شنو رأيك فى اللى دش وشرى ب 39 و 40 و 40.5 واهو ما يدرى شلون سلوك السهم وصانع السوق ؟؟؟؟؟ انا حبيت ابرئ ذمتى امام الله واقول للكل السهم لو ما تعرف شلون تضارب راح يسحب بيزاتك ويقطك علي صخر -- هل كلامى ده فيه خطا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - خرجت من السهم 27 ودشيت 35.5 يوم ما نزل للحد الادنى وبعت بنفس اليوم وامس سويت نفس الحركه .. يعنى مو قاعد اضارب مع السهم مثل ما تفضلت. اكو شئ اسمه الفرصه ودراسه الشارتات والمقاومه والدعم. اللى ما يعرف لهم نصيحه ثانيه لا تدش .. انا الافضل انى احذر واحد يبي يدش واهو غشيم ولا انى اقول السهم زين وواحد ياخذ كلامى ويدش ويخسر ويحسبن على بظهر الغيب .. اى ربح ما يسوى قصاد دعوه من واحد اغتر بكلامى عن السهم ودش وخسر . هاذى ما اتحملها ولو انت تتحملها امام الله فانت حر بالطبع.. مره ثانيه السهم مضاربي بحت ومره ثانيه القرارات كلها فى ايد اللى ماسك السهم واهو بس اللى يعرف امتى راح يخرج ومنو راح يكون الضحيه وقتها ... يبقى الحل الوحيد هو الحذر وانك تلعب معاه وعيونك مفتحه مثل الثعلب .... ما ادرى ليش كلامى ده يزعل حد... قسما بالله لو فيه كلمه واحده كتبتها فيها اساءه او تطبيل او تهويل او ترهيب فانا مستعد الغى مشاركتى بالمنتدى كله وما يكون حد زعلان منى.
ومره ثانيه صبحكم الله بالخير جميعا واوعدكم هاذى اخر مشاركه بصفحه ادنك.. اللهم بلغت اللهم فاشهد.
السلام عليكم اخوي المصري 869
الكل عارف سهم أدنك سهم مضاربي من الدرجه اﻷولى
وين الجديد في كلامك مع حبي وإحترامي لك .
الكل عارف بأن سهم خطر وبياناته الماليه مو زينه ، والناس داشه وعارفه وراضيه ليش الواحد كل شوي يدش ويقول السهم خطر وخطر ، الواحد يقول مره وحده ويبرأ ذمته أمام الله أما كل يوم يدش ويخوف الناس جذي يحط نفسه محل شك بأنه تابع لمضارب كبير أو محفظه وإن شاء الله ما تكون كذلك اخوي المصري ، ترى أنا والله ما أملك بالسهم ومن قبل انتقدته إبراءا للذمه أمام الله ولكن مره وحده والناس أحرار وكيفهم بحلالهم ، أتمنى اخوي المصري ما تزعل من كلامي وتظل اخو عزيز بينا

بوناصر56

عضو نشط
أدنك وضعه مو عاجبني , واقفال اليوم مو متفائل فيه

... عموما ليه الاحد القادم اذا اقفل تحت 37 ... فأنصح بالخروج ... لان احتمال ما راح يروح 44 لو اقفل تحت 37 و قاعد يسوي القعروره لان الكوب خلص منه من شهر 7 الي طاف و لا قدر يوصل للرقم 44 .

هذا اقتباس صورة مشاركه سابقه وقديمه لي لي بتحليل ادنك ...
http://www.indexsignal.com/community/attachments/243056/?temp_hash=b6d9d1464eddcf817b9135b2028cb7c4
تحليل ادنك :-

التحليل اليومي *******************************
التحليل الاسبوعي ******************************************

التحليل الشهري
:-
242439

2- شهري ايضا
242440

هذه ليست دعوه للبيع و الشراء ... انما اجتهاد شخصي وتوقع حركه سهم مستقبليه .....

عموما يحدد الفتره اللاحقه (طريقة التعامل مع الخسائر المتراكمه كما سوف يتوضح اما الجمعيه العموميه للاشهر التسعه المنتهيه 2015 او الجمعيه العموميه للسنه المنتهيه 2015 )

شوفو اليوم يمشي شلون السهم ...
عموما بشكل عام سبوع الياي تتضح الرؤيه اهم شي لا يغلق تحت 37 خلال انتهاء الاسبوع الياي .... و نهاية الشهر تكون الرؤيه واضحه ان شاء الله بدون اي شك . و اتوقع هالشهر لو الشمعه خضراء بتكون شمعه صغيره ربحها قليل و اذا حمراء بس بكون لها ذيل هل ذيلها الهدف 44 او ذيلها اكتفت ب 40 الله و اعلم .

على الشهري
243055

على الاسبوعي
243056

الملفات المرفقه:

• ادنك 4-8.png
    ادنك 4-8.png
    الحجم: 17.9 KB   المشاهدات: 774
  • ادنك 4-8 سبوعي.png
    ادنك 4-8 سبوعي.png
    الحجم: 15.7 KB   المشاهدات: 865

بيرق

عضو نشط
السلام عليكم شباب

نصيحة اليوم والنصيحة بلاش

أقر واعترف بأني سوف أحتفظ بأسهم الداااااار سواء أدنك أو منازل في التجوري لحين وصولهم لأهدافهم الجاية الغير المتوقعه والتي بدأت بوادره من اليوم الأيجابيه
وهذي نصيحة وليس دعوه للبيع او الشراء مجرد رأي ؟؟؟؟؟؟؟
كما أشكر اخوي الغالي والقائد الشجاع الصلب. ( امبركو بومحمد ) وبويوسف ونصوح والعنيد وكل من لم يسعفني ذكره والسلام ختاااام الحبايب

امبركو

عضو نشط
اولا صباح الخير ... ثانيا انا لو انسان باطبل للباطل مثل ما انت تفضلت وكتبت كنت قلت للناس دشوا على السهم والسهم زين واموره طيبه .. راجع كلام كل المحللين والمراقبين بالمنتدى ومنهم ابو احمد البغدادى قال السهم زين حق المضاربه لكن ما حد يدش ويكتب ان اموره الماليه والاستثماريه طيبه وهذا نفس اللى كتبته .. اميركو نفسه قال اللى يخاف يخرج واللى ما يعرف المضاربه لا يدش ولا حد ياخذ كلامى على انه دعوه للشراء... كلامى لو فيه شي غلط ياريت تحدده .. الاخ اميركو كتب يقول انى محتر لانى ما ربحت من السهم جان اقوله لا والله ربحت لكن مو لانه سهم زين ولكن لان ربنا عز وجل وفقنى بالدخول فى الوقت الصحيح وبالسعر الصحيح ومو كل الناس تقدر تسوى جذى. مو كل الناس عندهم علم فى المضاربه. يعنى انا كل علاقتى بالسهم صفقتين فقط وشريت فى المرتين ب 35.5 وبعت ب 39 لكن شنو رأيك فى اللى دش وشرى ب 39 و 40 و 40.5 واهو ما يدرى شلون سلوك السهم وصانع السوق ؟؟؟؟؟ انا حبيت ابرئ ذمتى امام الله واقول للكل السهم لو ما تعرف شلون تضارب راح يسحب بيزاتك ويقطك علي صخر -- هل كلامى ده فيه خطا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - خرجت من السهم 27 ودشيت 35.5 يوم ما نزل للحد الادنى وبعت بنفس اليوم وامس سويت نفس الحركه .. يعنى مو قاعد اضارب مع السهم مثل ما تفضلت. اكو شئ اسمه الفرصه ودراسه الشارتات والمقاومه والدعم. اللى ما يعرف لهم نصيحه ثانيه لا تدش .. انا الافضل انى احذر واحد يبي يدش واهو غشيم ولا انى اقول السهم زين وواحد ياخذ كلامى ويدش ويخسر ويحسبن على بظهر الغيب .. اى ربح ما يسوى قصاد دعوه من واحد اغتر بكلامى عن السهم ودش وخسر . هاذى ما اتحملها ولو انت تتحملها امام الله فانت حر بالطبع.. مره ثانيه السهم مضاربي بحت ومره ثانيه القرارات كلها فى ايد اللى ماسك السهم واهو بس اللى يعرف امتى راح يخرج ومنو راح يكون الضحيه وقتها ... يبقى الحل الوحيد هو الحذر وانك تلعب معاه وعيونك مفتحه مثل الثعلب .... ما ادرى ليش كلامى ده يزعل حد... قسما بالله لو فيه كلمه واحده كتبتها فيها اساءه او تطبيل او تهويل او ترهيب فانا مستعد الغى مشاركتى بالمنتدى كله وما يكون حد زعلان منى.
ومره ثانيه صبحكم الله بالخير جميعا واوعدكم هاذى اخر مشاركه بصفحه ادنك.. اللهم بلغت اللهم فاشهد.
مساء النور/ يالمصرى 869 :)
للأسف إنت مايبت شىء جديد إضافى، وقعدت طول الفتره السابقه ومازلت ،اتحذر فقط من أدنك سهم الشجعان والأبطال .. ونسيت أسهم وايد على هالمنوال .. إنت ذكرت بإحدى مشاركاتك إن فى أسهم زينه أحسن من أدنك واتحاول إتشتت الأنظار عن أدنك وبأى طريقه ، لا وبالعكس كنت تستذبح على إجبار الكل بالبعد عن سهم الشجعان بحجة المضاربين اللى يسوون تدوير بالإتفاق مع بعض التجار وربعهم وهناك أربعين مليون سهم سيتم تصريفهم بهالمعمعه وديروا بالكم من السهم ...:cool:ولاعمرك قلت ولو لمره وحده ضاربوا مثلى أنا أضارب واستفيدوا بالعكس كلامك كان كله تخويف وترجيف وتهويل، والسهم موزين ..وكأن بالسوق ماكو إلا أدنك سهم الشجعان والأبطال .. ولما سألتك كذا مره عن الأسهم الزينه وينها دلنا عليها تهربت وطنشت طلبى والمهم عندك وهدفك الوحيد تشتيت الأنظار عن أدنك بأى ثمن كان والبعد عنه وكل مشاركاتك تشهد بذلك .. ليش ..؟؟ شنو الأسباب ..؟؟ :p:D:p
أما عن المحللين الأفاضل اللى ذكرتهم ومنهم: بوأحمد البغدادى ، فبالعكس كلمنى مره وحده عن خطورة السهم ماليا وهو محق..وإحنا إخترنا هالطريج بمحض إرادتنا واستفدنا لله الحمد والشكر مضاربيا مع صعود طيب للسهم.. لاتحاول إتزج محللينا الأفاضل بالموضوع لأنهم حذروا بإحدى المشاركات وبس ..ولكن ماكرروا هالتحذير كل يوم وبكل المشاركات مثلك.. إنت بطريقتك هذى يبت الحجى حق نفسك وتحذيرك غير مقبول، وكأنك على صلة وثيقه بأدنك أو حاقد على صانع سوقه.. والدليل السهم صعد صعود طيب ووصل 41.5 عكس كلامك ،وانت حضرتك اتحذر من أيام ب30 ،30.5 وللآن واتحذر سبحان الله حقدك وكراهيتك ومآربك الواضحه لوصول السهم لأهداف جميله ومازلت تقول واتحذر شنو ذنب اللى شرى ب40 أو39 يعنى حضرتك خايف عليهم وإلا متحسف ليش السهم وصل لهالأرقام ومنقهر وقمت إتصب حسدك وحقدك على اللى شروا بهالأسعار وخايف عليهم .. وإنت بالسر قاعد اتضارب وتستفيد شنو هالأنانيه بالله ..
وبعدين لحد الآن ماوجبت على سؤالى: للفرسان الأربعه من هم ..؟؟ وهل واحد منهم هو بو الأربعين مليووون سهم صاحبك وإلا لأ ..؟؟
وسؤالى الأخير: وين الأسهم الزينه الى كنت إتدلل عليها واتطبل لها بشرط صرف الأنظار عن أدنك سهم الشجعان والأبطال ..؟؟

اما من ناحية موضوع آخر مشاركه لك بالصفحه.. هذا شأن راجع لك وليس لنا دخل فيه ..:)
بس أنصحك نصيحه لوجه الله .. دع الخلق للخالق ، ولااتحذر مره ثانيه لأى سهم إلا عندك الدليل القاطع بعدم صعوده، وابعد عن حبك وخوفك المزيف على صغار المستثمرين .. وماذنب اللى باع السهم أول الثلاثينات وسمع كلامك وترهيبك له وماباع بالأربعينات مثلا ، حرمته من ربح مؤكد 11 فلس وإنت بنفسك قاعد إتضارب عالسهم وتلعب عالحبلين تحذير وترهيب للناس من جهه ، وشراء السهم والاستفاده منه من جهه أخرى :D:D:D:D
آنا اول مره بحياتى أشوف واحد يحذر من سهم ، وبنفس الوقت هو من يشتريه ، وشغال عليه ليل نهار مضاربه ولاحتى قال او نصح غيره :mad:
قمة التناقض ..!!:cool:

التعديل الأخير:

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم شباب

نصيحة اليوم والنصيحة بلاش

أقر واعترف بأني سوف أحتفظ بأسهم الداااااار سواء أدنك أو منازل في التجوري لحين وصولهم لأهدافهم الجاية الغير المتوقعه والتي بدأت بوادره من اليوم الأيجابيه
وهذي نصيحة وليس دعوه للبيع او الشراء مجرد رأي ؟؟؟؟؟؟؟
كما أشكر اخوي الغالي والقائد الشجاع الصلب. ( امبركو بومحمد ) وبويوسف ونصوح والعنيد وكل من لم يسعفني ذكره والسلام ختاااام الحبايب
بارك الله فيك يالغالى/ البيرق :)
العفو ،، ولاشكر على واجب:p
تأكد يالحبيب .. مهما سوينا مانوافيكم حقكم ، فأنتم حبايبى وأعزائى واخوانى الغاليين ونصيركم كلكم بعد الله سبحانه وتعالى ، والحمدلله صدقت توقعاتنا 100% بصعود ماراثونى لسهم الشجعان والأبطال .. من 23 إلى 41.5 بالرغم من كل المشاكل العالقه والمحيطه به... كل ربعنا الأبطال الشجعان يستاهلون كل خير..:p:):p

امبركو

عضو نشط
سهم الشجعان والأبطال يحافظ على توازنه وتماسكه عالرقم 38 فلس لجلستين متتاليتين، بعد إرتداده الأخير من الرقم الصعب والدعم الفولاذى 35.5 :p
ولكنه غير كافى مالم يرتقى السهم ويقلع للرقم 41 ،41.5 ومن ثم كسره والتخلص منه للذهاب للقمه المستهدفه والدبل السعرى الذى طال إنتظاره 44.5 :D:p:D

امبركو

عضو نشط
الكل عارف بأن سهم خطر وبياناته الماليه مو زينه ، والناس داشه وعارفه وراضيه ليش الواحد كل شوي يدش ويقول السهم خطر وخطر ، الواحد يقول مره وحده ويبرأ ذمته أمام الله أما كل يوم يدش ويخوف الناس جذي يحط نفسه محل شك بأنه تابع لمضارب كبير أو محفظه وإن شاء الله ما تكون كذلك اخوي المصري ، ترى أنا والله ما أملك بالسهم ومن قبل انتقدته إبراءا للذمه أمام الله ولكن مره وحده والناس أحرار وكيفهم بحلالهم ، أتمنى اخوي المصري ما تزعل من كلامي وتظل اخو عزيز بينا
ياسلام عليك/ ياحمد44 :)
وعلى ردك المنطقى الجميل.. وحطيت إيدك عالجرح..:p
وصدقنى .. مهما نصحناه ووضحنا له أخطاءه الغير مقبوله، وترهيبه وتهويله الغريب للسهم .. ماراح يقتنع ويتهرب من السبب الرئيسى من كرهه وحقده وتحامله على السهم وصانع سوقه اللى ماقصر ، ولكن تجرى الرياح بما لاتشتهى السفن ... لأن جماعته إنجلوه وقصوا فيه الحبل أثناء طلوع السهم بالبدايه (بالثلاينات تحديدا ).. ظهر هذا الشخص ليرمى بسهامه المسمومه على الكل وبالصفحه وبذم السهم بطريقه غريبه مبالغ فيها وان السهم يجب أن يترك فورا وغير مرغوب فيه وانتبهوا يالصغار هذا تدوير وتصريف من الكبار والتجار لدخولكم بالقفص عن طريق الأربعين مليووون سهم(أربعين مليون حرامى) ويضحكون عليكم وغيره من هالخرافات .. كل هذا ليش ..؟؟ لسبب واحد لأنهم ماربحوه بالبدايه وقام وفضحهم وخرب الخطه بإعتقاد منه إنها راح تفشل ويتدهور السهم.. وبالعكس فشلت مآربه وتهويلاته والسهم يتألق صعودا للحاجز الأربعينى واختراقه أيضا كما توقعنا وهذا ماتم بالفعل ووصلنا بالضبط للرقم 41.5 :D
والشىء المثير للجدل والأكثرغرابه...مضارباته عالسهم ودخوله وخروجه ليل نهار ،فى وقت كان هو بنفسه يحذر الناس منه بعدم شراءه،،

قمة التناقض والحسد :mad::(:mad:

التعديل الأخير:

رابح رابح

عضو مميز
عمومية "دار الاستثمار" توافق على طلب الصلح الواقي من الإفلاس

04 Aug 2015

~~الكويت - مباشر : وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة "دار الاستثمار" علي قيام الشركة بطلب الصلح الواقي من الإفلاس أو الدخول بأي نظام قانوني آخر يؤدي إلي إعادة هيكلة ديون الشركة أو تسوية ديونها وإبراء ذمتها من هذه الديون.

وجاء قرار العمومية بطلب الصلح الواقي من الإفلاس بعد حكم محكمة الاستئناف الكويتية في يوليو من العام 2014 برفض طعن الشركة علي إخراجها من مظلة قانون الاستقرار المالي الذي كان يوفر لها الحماية القانونية من ملاحقة الدائنين.

وصدر قانون الاستقرار المالي في عام 2009 لمساعدة الشركات المتعثرة وذلك بعد أن غرقت في الديون علي إثر الأزمة المالية العالمية.

وتسعى شركة دار الاستثمار إلي إعادة هيكلة ديونها التي قدرتها مصادر بنحو 500 مليون دينار (1.65 مليار دولار)، مع رفض دائنين مقترحات قدمتها الشركة لتسوية ديونها من بينهم بيت التمويل الكويتي "بيتك".

ووافقت العمومية علي تفويض مجلس ‘دارة الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا القرار.

وكما وافقت العمومية التي عُقدت بنصاب بلغ نحو 75.64% على انتخاب أعضاء مجلس إدارة للثلاث سنوات المقبلة.

بوشكاش

عضو نشط
مساء النور/ يالمصرى 869 :)
للأسف إنت مايبت شىء جديد إضافى، وقعدت طول الفتره السابقه ومازلت ،اتحذر فقط من أدنك سهم الشجعان والأبطال .. ونسيت أسهم وايد على هالمنوال .. إنت ذكرت بإحدى مشاركاتك إن فى أسهم زينه أحسن من أدنك واتحاول إتشتت الأنظار عن أدنك وبأى طريقه ، لا وبالعكس كنت تستذبح على إجبار الكل بالبعد عن سهم الشجعان بحجة المضاربين اللى يسوون تدوير بالإتفاق مع بعض التجار وربعهم وهناك أربعين مليون سهم سيتم تصريفهم بهالمعمعه وديروا بالكم من السهم ...:cool:ولاعمرك قلت ولو لمره وحده ضاربوا مثلى أنا أضارب واستفيدوا بالعكس كلامك كان كله تخويف وترجيف وتهويل، والسهم موزين ..وكأن بالسوق ماكو إلا أدنك سهم الشجعان والأبطال .. ولما سألتك كذا مره عن الأسهم الزينه وينها دلنا عليها تهربت وطنشت طلبى والمهم عندك وهدفك الوحيد تشتيت الأنظار عن أدنك بأى ثمن كان والبعد عنه وكل مشاركاتك تشهد بذلك .. ليش ..؟؟ شنو الأسباب ..؟؟ :p:D:p
أما عن المحللين الأفاضل اللى ذكرتهم ومنهم: بوأحمد البغدادى ، فبالعكس كلمنى مره وحده عن خطورة السهم ماليا وهو محق..وإحنا إخترنا هالطريج بمحض إرادتنا واستفدنا لله الحمد والشكر مضاربيا مع صعود طيب للسهم.. لاتحاول إتزج محللينا الأفاضل بالموضوع لأنهم حذروا بإحدى المشاركات وبس ..ولكن ماكرروا هالتحذير كل يوم وبكل المشاركات مثلك.. إنت بطريقتك هذى يبت الحجى حق نفسك وتحذيرك غير مقبول، وكأنك على صلة وثيقه بأدنك أو حاقد على صانع سوقه.. والدليل السهم صعد صعود طيب ووصل 41.5 عكس كلامك ،وانت حضرتك اتحذر من أيام ب30 ،30.5 وللآن واتحذر سبحان الله حقدك وكراهيتك ومآربك الواضحه لوصول السهم لأهداف جميله ومازلت تقول واتحذر شنو ذنب اللى شرى ب40 أو39 يعنى حضرتك خايف عليهم وإلا متحسف ليش السهم وصل لهالأرقام ومنقهر وقمت إتصب حسدك وحقدك على اللى شروا بهالأسعار وخايف عليهم .. وإنت بالسر قاعد اتضارب وتستفيد شنو هالأنانيه بالله ..
وبعدين لحد الآن ماوجبت على سؤالى: للفرسان الأربعه من هم ..؟؟ وهل واحد منهم هو بو الأربعين مليووون سهم صاحبك وإلا لأ ..؟؟
وسؤالى الأخير: وين الأسهم الزينه الى كنت إتدلل عليها واتطبل لها بشرط صرف الأنظار عن أدنك سهم الشجعان والأبطال ..؟؟

اما من ناحية موضوع آخر مشاركه لك بالصفحه.. هذا شأن راجع لك وليس لنا دخل فيه ..:)
بس أنصحك نصيحه لوجه الله .. دع الخلق للخالق ، ولااتحذر مره ثانيه لأى سهم إلا عندك الدليل القاطع بعدم صعوده، وابعد عن حبك وخوفك المزيف على صغار المستثمرين .. وماذنب اللى باع السهم أول الثلاثينات وسمع كلامك وترهيبك له وماباع بالأربعينات مثلا ، حرمته من ربح مؤكد 11 فلس وإنت بنفسك قاعد إتضارب عالسهم وتلعب عالحبلين تحذير وترهيب للناس من جهه ، وشراء السهم والاستفاده منه من جهه أخرى :D:D:D:D
آنا اول مره بحياتى أشوف واحد يحذر من سهم ، وبنفس الوقت هو من يشتريه ، وشغال عليه ليل نهار مضاربه ولاحتى قال او نصح غيره :mad:
قمة التناقض ..!!:cool:[/QUOT

والله انا اقول الشخص هذا حاسد والحسد معمي قلبه
ويعتقد انه ناصح وهو بالعكس يرهب الناس من السهم
واكيد عنده معلومه عكس مايوحي فيه

السوق موجود للكل وكل واحد مسؤول عن تصرفاته في الشراء والبيع

بوشكاش

عضو نشط
الرزق من الله سبحانه والله يرزق الكل
والشخص هذا حاسد
ومن ميزات الحاسد البخل والدنائه الى اخره

اخلصكم
البخيل الله بعزته وجلالته ماينظر له يوم القيامه

عنيد

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تجديد قراءتنا للسهم من جديد ( كما ذكرنا بمشاركتنا سالفة الذكر وبعد وصول الى الهدف بأقل من نص فلس 41.5 فلس ليعود بعدها السهم بحركة تصحيحية وبإقفال جدا سيئ 37.5 فلس وكسر حاجز 38 فلس )

السيناريو القادم العودة الى منطقة الرصد الجديدة المتمثلة عند هدف 36.5 فلس بعدها هناك احتمالين

الأول الارتداد من 36.5 فلس والاتجاه الى منطقة الهدف الجديدة 40 فلس

الثاني لا سمح الله كسرها والتوجه الى المنطقة الرصد الجديدة الأخرى 33.5 فلس

موفقين لكل خير اخواني ابطال سهم الشجعان وخصوصا اخوي ابوأحمد البطل ( المغامر ) :D

هذا التحليل الفني ورؤيتي ومعطياتي للتذكير أخوي أبو أحمد وللشباب

ولا زلنا بالاحتمال الأول :)

أعلى