ِAmeriTrade :: كـل ما يتعلق بالوسيط الأمريكي (( أميريتريد ))

راشد (بو نواف)

عضو نشط
جزاك الله خير استاذي الحبيب

ولاستاذنا الكبير سهيل الدراج جزاه الله الف خير

الدال على الخير كفاعله

al7bebe

عضو نشط
22-05-2006 تاريخ مشاركة الاستاذ سهيل

أخي الكريم .. بالنسبة للنفط سأعطيك رأيي لعام 2006 ..

اتوقع ان يتحرك النفط هذا العام في المنطقة بين 58 و 80 دولار في حال عدم وجود حرب في منطقة الخليج ... ومما لا شك فيه ان اتجاه النفط هو الصعود وليس الهبوط .. وسيشهد تذبذات حادة هذا العام .. لكن ما يهدد ارتفاع النفط الخيالي الى 100 $ أو 120 $ هو التوازن الاقتصادي .. فعند الارتفاع الكبير يزيد التضخم وينخفض النمو ، وإذا انخفض النمو انخفض معه استهلاك الطاقة .. وهكذا ..

للراغبين في شراء العقود الآجلة للنفط ينصح بالشراء في منطقة 65 $ ، وتصفية المراكز الفورية أو دخول الشورت عند 75 $ ..

أما شركات النفط فستذبذب بشكل كبير مثل النفط .. ولكن للمدى الطويل شركات النفط ستكون واعدة جداً .. للمستثمرين طويلى الآجل أكثر من 3 سنوات ينصح بأن توجد في محفظتك سهم واحد على الأقل للنفط ..

وعموما .. فإن مقولة " عصر النفط الرخيص انتهى .. " فهذا كلام صحيح .. النفط في السابق كان أرخص من الماء .. ولكن مع انخفاض مخزونات الدول النفطية والتوقع بنضوب النفط خلال من 70 الى 100 سنة رسخ مفهوم الندرة الاقتصادية التى دائما ما يتحدث عنها الاقتصاديين ويرون أن جميع الموارد الاقتصادية تتميز بالندرة النسبية ..

ملاحظة : الموارد الاقتصادية هي : رأس المال - الأرض - المعدات - الموارد البشرية - ويضاف لها الوقت في أحدث الدراسات .

وشكراً لك ..

---------
----------
مثل ماتوقع اخي الاستاذ سهيل واصاب التوقع وفوق المتوقع

cbc818

عضو نشط
انا وسيطي بنك الكويت والشرق الاوسط وناوي اطلع منه للاسباب الاتيه :

طبعا في الجعبه المزيد لكني ساكتفي بهذه الاسباب

اخطاءه القاتله

برود التفاعل مع العملااء

لايبالي باموال العملاء بسبب الاعطال المفاجئه بالسيستم ( رفض اوامر البيع والشراء ) واذا كلمتهم قالك عطل مفاجي شنسويلك يعني وسبحان الله اذا السهم صاعد وتبي تبيع صار العطل واذا نزل السهم زال العطل !!!!

لديه قروب محاسبه الله لايوريكم وكانهم الملوك ( محد يقدر ايكلمهم حتى الوسيط ) اذا عندك شكوا دز ايميل والايميل طريقه الى سهلة المهملات في اغلب الاوقات !
انا معهم من سنه 2005 الى الان الحال على ماهو عليه من حيث السلبيات السابقه !!

لذلك الحقو اخوكم بوسيط يشترط التسييل السريع للكاش !!

ملاحظه : الاوسط احسن مافيه انك اتحول فلوسك تلقاها بحسابك بعد الساعه 9 ليلا وهذه هي الحسنه الشبه وحيده فيه !!

الفنان2006

عضو نشط
شباب هل هناك مشكلة اليوم مع الاوسط عندي امر ولحد الآن جاري التنفيذ و ادق عليهم ما يردون

مضــارب أسـهم

عضو مميز
انا وسيطي بنك الكويت والشرق الاوسط وناوي اطلع منه للاسباب الاتيه :

طبعا في الجعبه المزيد لكني ساكتفي بهذه الاسباب

اخطاءه القاتله

برود التفاعل مع العملااء

لايبالي باموال العملاء بسبب الاعطال المفاجئه بالسيستم ( رفض اوامر البيع والشراء ) واذا كلمتهم قالك عطل مفاجي شنسويلك يعني وسبحان الله اذا السهم صاعد وتبي تبيع صار العطل واذا نزل السهم زال العطل !!!!

لديه قروب محاسبه الله لايوريكم وكانهم الملوك ( محد يقدر ايكلمهم حتى الوسيط ) اذا عندك شكوا دز ايميل والايميل طريقه الى سهلة المهملات في اغلب الاوقات !
انا معهم من سنه 2005 الى الان الحال على ماهو عليه من حيث السلبيات السابقه !!

لذلك الحقو اخوكم بوسيط يشترط التسييل السريع للكاش !!

ملاحظه : الاوسط احسن مافيه انك اتحول فلوسك تلقاها بحسابك بعد الساعه 9 ليلا وهذه هي الحسنه الشبه وحيده فيه !!

انا شخصيا ودي احول علي اي وسيط ثاني بس الصراحة مااعرف وتعودت علي الاوسط بخرابه

cbc818

عضو نشط
شباب هل هناك مشكلة اليوم مع الاوسط عندي امر ولحد الآن جاري التنفيذ و ادق عليهم ما يردون

امرك لله

انا شاك فيهم تواطئ مع اصحاب الشركات الامريكيه او مع مجموعة من المضاربين الكبار والمقابل عموله !! بصيغة خسروا الناس ونفعونا ولكم مقابل !!!
هل تصل الى هذه الدرجه !! كل التصرفات التي يتصرفها هذا الوسيط مثيره للجدل والشك !!

cbc818

عضو نشط

مضــارب أسـهم

عضو مميز
امرك لله

انا شاك فيهم تواطئ مع اصحاب الشركات الامريكيه او مع مجموعة من المضاربين الكبار والمقابل عموله !! بصيغة خسروا الناس ونفعونا ولكم مقابل !!!
هل تصل الى هذه الدرجه !! كل التصرفات التي يتصرفها هذا الوسيط مثيره للجدل والشك !!
الله اعلم- ولكن حسب رائئ وتجربتي معاهم من 2006 عدم الاهتمام بالعميل

خسران جدا

عضو نشط
والله من تجربة شخصية..أنا سعودي واضارب كنت في السوق الكويتي والاماراتي والان الامريكي

الاوسط هو الافضل في الخليج والعالم العربي
روح دور وأسأل
أي شركة ابغى اضيفها للشراء أو البيع يضيفونه على طول عن طريق الايميل,,,كنت في السابق لا اعرف الطريقة وكانت مشاكلهم واجد..الحين ممتاز صراحة انا عندي اثنين طيب والاوسط
طيب ما حولك أحد أخطاء في حساب الفلوس والعملات

الاوسط تكتتب عنك في زيادة رأس المال ويجيبون الارباح لحد عندك
مره جابوا لي أرباح من شركة في كوريا الجنوبية واودعوها في حسابي...
بس عيبهم ما فيه استريمر لعرض الاسعار
تصير اخطاء احيانا في ادخال الطلب,,,,يعلق..تكلمهم تلفون على طول يفكونه
لكن الافضل هو أمير تريد ameritrade
لكن الاوسط قريب وعلى طول يحولون الفلوس في يومين عندك بالانترنت

aliii

موقوف
فيما يتعلق بالوسطاء ... الامر يتوقف كثيرا على عدد الصفقات المنفذة باليوم

الواحد وكمية الاموال المدارة واستفادتك من بيوع الاوبشن والشورت سل

اختصارا ... للمبتدىء يكون الافضل الطقطقة مع الاوسط لين ما تطير الفلوس

المرة الاولى ... لمحاولة الدخول مرة اخرى بالسوق ممكن الانتقال الى وسيط أجنبي

الوسيط الاجنبي ... عمولته أقل ،،، تسهيلات أكثر ،،، التعامل معه أكثر تعقيدا ويجب الانتباه الى مسئلة حدوث حالة وفاة لا سمح الله

لا انصح التعامل حاليا مع ETrade وذلك لانخفاظ سعر سهمه بالسوق

واحتمال يتعرض للافلاس

.

ecw

عضو نشط
sogo trade
هذا اسم الوسيط الي اتعامل معاه
ونسبه العموله 3.5 $
وجدا ممتاز في الحوالات وتنفيذ العمليات

اقتصاد77

عضو نشط
السلام عليكم ...

في اعلان فوق بالمنتدى حق شركة الاستثمارات الوطنية ( nice360 )
دخلت على الاعلان وتفاجات ان عندهم تداول بالسوق
الامريكي ... من فيكم جرب هذه الشركة

هل في عرض وطلب وصفقات واوبشن
لاني مليت من الاوسط برو ...

bear

عضو نشط
تبى وسيط ببلاش
او 9 دولار

اترك عنك e trade او ameritrade
ولو انه ameritrade احسن

بس اكو وايد احسن منهم

ولكن ودى اسالك سؤال : ليش ما تستثمر فى ديرتك واترك عنك السوق الأمريكى ولا يغرونك بالبرامج والتكنلوجيا

كم من ربح بالسوق الأمريكى

كم مليونير طلع من السوق الكويتى حسب موضوع جريده القبس ,,,, طبعا تبخر نصهم اذا مو كلهم بعد الأزمه

خلك بديرتك و رزقك جايك ليه عندك

والتاريخ يعيد نفسه

AlHamoor

عضو نشط
التجربة خير برهان

واعتقد بأن الأوسط له الكثير من العيوب ولكن أنا الآن معه وأريد الإنتقال إلى غيره ،،،

بالنسبة لأميريتريد ،،، لم استطع التسجيل معه لأنني كل ما ارسل لهم معلوماتي عن طريق الدي اج ال ،،، يقولولن ماوصل ،،،، مرتين ول تفلح الطريقة ولهذا انا شلتهم من القائمة اللي عندي وفي امان الله وخلهم يولون ،،،

الحين لي نقله الى واحد جديد وهناك احتمال etrade

AlHamoor

عضو نشط
تبى وسيط ببلاش
او 9 دولار

اترك عنك e trade او ameritrade
ولو انه ameritrade احسن

بس اكو وايد احسن منهم

ولكن ودى اسالك سؤال : ليش ما تستثمر فى ديرتك واترك عنك السوق الأمريكى ولا يغرونك بالبرامج والتكنلوجيا

كم من ربح بالسوق الأمريكى

كم مليونير طلع من السوق الكويتى حسب موضوع جريده القبس ,,,, طبعا تبخر نصهم اذا مو كلهم بعد الأزمه

خلك بديرتك و رزقك جايك ليه عندك

والتاريخ يعيد نفسه

حبيبي ،،، انت مو عايش بالديرة ،،، ماتشوف الناس شصاير فيهم ،،، وشلون السوق حارقهم حرق ،،،، والناس مو لابقيه تاكل بسبب السوق ،،، بعض الاسعار ردت على اسعارها القديمة اللي قبل 10 سنوات

السوق الأمريكي عغندي افضل في المضاربات اليومية والاسبوعية والشهرية ولكن الكويتي له قوة الشراء عند نزول السوق وهو الآن فقط في هذه السنة 2009 بعد تقريبا بعد شهر 8

السلام عليكم اخواني الكرام
لاهنتم عندي سؤالين بخصوص هالبروكر اللي بيوديني ورا الشمس:)
1- انا كنت اتداول مع هالوسيط سنة 2001 وعقبها قطعت مادري عنه وهالسنه دشيت مره ثانيه وشفت انهم دازين لي مسج يطلبون اني اعبي فورمة w-8ben وادزه لهم بالبريد بموعد اقصاه نهايه العام 2008 وانا على قرادة حظي قررت ادش وادزلهم فلوس شهر يناير 2009 وفعلا دزيت وشريت سهم وخليته واليوم بعته بس اللي حصل ان بشتري مره ثانيه بس مو راضي يشتري لي وطلع لي We're sorry, due to a tax lien, you don't have sufficient funds in your account to place this order
نحن آسفون، بسبب حق الحجز على أموال المدين ضريبةِ، أنت ما عِنْدَكَ أموالُ كافيةُ في حسابِكِ لتَقديم هذا الطلبِ.
فسؤالي شسالفة الحين فلوسي راحت علي يعني ولا شنو ترا نهيبة جذي:(
عموما انا عبيت الطلب وبدزه باجر عالبريد مع صورة الجواز والله كريم بس ياريت اذ في شي ثاني احد يخبرني .
2- طبعا الحين السؤال الثاني مانسيته:) انا بفعل الاوبشن بس طلع 4 ليفل مادري اي لفل اختار عشان اطقطق وياكم بالاوبشن:)
ووايد مشكورين مقدما والله يحفظكم ويرزقكم من حلاله الطيب الواسع
At Level 1, options trades must be covered. An investor who writes a call option must own the underlying stock. Investors can also write put options, but only if the contract is covered by cash in their account.

At Level 2, investors can buy long calls and puts without any offsetting position in the underlying asset.

At Level 3, covered put writing and credit and debit spreads are added. With a covered put, an investor can short the stock and sell the put (the short stock position covers the short put). With a spread, an investor can buy a call (or put) and sell another call (or put) with a different strike price or expiration date. If creating the spread decreases cash in the investor's account, it is called a debit spread. If creating the spread increases cash in the investor's account, it is a credit spread.

At Level 4, investors are permitted to sell uncovered (or naked) puts and calls. Selling naked puts is relatively risky because the stock could, theoretically, decline to zero and the stock could be sold (or put) to you at the strike price. Selling naked calls is even riskier because a stock's price could rise indefinitely, which could result in significant losses when buying back the option or the underlying stock if assigned.

أعلى