ِAmeriTrade :: كـل ما يتعلق بالوسيط الأمريكي (( أميريتريد ))

neo

عضو جديد
كل الشكر لكم
الاميريتريد افضل لي في الوضع الحالي حتى خطوات فتح الحساب شرحها واضح تحت قسم المواضيع المهمه... بالنسبه لل account type, هل هذا يعني علي فتح cash and margin account?

صاعد نازل

عضو مميز
1-
5- نعم عمليه التحويل سهله وسريعه وتوصل الفلوس تقريبا في نفس اليوم او بالكثير ثاني يوم الى محفظتك في الوسيط من خلال التحويل اون لاين ويتم خصم تقريبا 20 دولار من المبلغ كرسوم لما توصل الفلوس امريكا واعتقد حسب البنوك اكثر مبلغ تقدر تحوله الى الوسيط هو 10000 دولار اون لاين

بو ابراهيم .. اذا حولت من التمويل قبل الساعه 1 ظهرا توصل خلال 4 - 5 ساعات بالكثير ، اما اذا حولت بعدها توصل ثانى يوم . ( على فكره عندى حساب بالوسيط choice trade لا ينطبق عليه هالكلام لأن بكل الاحوال الاموال توصل ثانى يوم .)

اما السحب فى شغله بغيت انوه عليها

انك تعبى تفاصيل حسابك بالبنك مره واحده و لا تكتبه بكل مره تجرى فيها عمليه السحب

تختار accounts ومن ثم despoit & withdraw ومن ثم تختار من المكتوب بالازرق Account Bank setup و بعدها اضغط Add New وحط تفاصيل حسابك فى بنكك بالكويت
وطريقة التحويل اختر wire(standard
ملاحظه : لا تستطيع ان تكتب رقم الايبان لأن ما يكفى ، واكتب بدل عنه رقم السويفت .
سويفت بيت التمويل :
KFHOKWKW

البنك الامريكى الوسيط اللى يتعامل معاه بيت النمويل
attachment.php

وسامحونا اذا فى اخطاء لغويه لأنى كتبته على عجاله .

FreeTrader

عضو محترف
كل الشكر لكم
الاميريتريد افضل لي في الوضع الحالي حتى خطوات فتح الحساب شرحها واضح تحت قسم المواضيع المهمه... بالنسبه لل account type, هل هذا يعني علي فتح cash and margin account?
اي نعم اذا انت كنت ناوي تفتح المارج وهو الافضل بالنسبه لي وانت بكيفك بعدين تبي تستعمله او لا لكن يفيدك للمضاربة

FreeTrader

عضو محترف
بو ابراهيم .. اذا حولت من التمويل قبل الساعه 1 ظهرا توصل خلال 4 - 5 ساعات بالكثير ، اما اذا حولت بعدها توصل ثانى يوم . ( على فكره عندى حساب بالوسيط choice trade لا ينطبق عليه هالكلام لأن بكل الاحوال الاموال توصل ثانى يوم .)

تختار accounts ومن ثم despoit & withdraw ومن ثم تختار من المكتوب بالازرق Account Bank setup و بعدها اضغط Add New وحط تفاصيل حسابك فى بنكك بالكويت
ملاحظه : لا تستطيع ان تكتب رقم الايبان لأن ما يكفى ، واكتب بدل عنه رقم السويفت .
سويفت بيت التمويل :
KFHOKWKW

Bank Name : Citibank
Bank City : New York
Bank State : NY
ABA# 021000089

مشكور اخوي وان شاء الله بجربها

صاعد نازل

عضو مميز
بو ابراهيم مدام انك مريت

فى وسيط عمولة الاوبشن 0.59 !! لاحظ 0.59 على العمليه مو العقد .. يعنى تشترى 1000 عقد العموله 0.59 بس !

الوسيط يسمح بالتداول فى Futures & Option بس .

بغيت اسجل فيه .. تعبت و انا اعبى الفورمه من كثر الاسئله اللى فيها .

لكن اللى وقفنى شكيت ان الاوبشن لل futures مش للاسهم .

فياريت تستوضح لنا الامر .. خاصه وان الوسيط مادحينه المواقع اللى تهتم بالبروكرات .

http://www.generictrade.com/

صاعد نازل

عضو مميز

FreeTrader

عضو محترف
بو ابراهيم مدام انك مريت

فى وسيط عمولة الاوبشن 0.59 !! لاحظ 0.59 على العمليه مو العقد .. يعنى تشترى 1000 عقد العموله 0.59 بس !

الوسيط يسمح بالتداول فى Futures & Option بس .

بغيت اسجل فيه .. تعبت و انا اعبى الفورمه من كثر الاسئله اللى فيها .

لكن اللى وقفنى شكيت ان الاوبشن لل futures مش للاسهم .

فياريت تستوضح لنا الامر .. خاصه وان الوسيط مادحينه المواقع اللى تهتم بالبروكرات .

http://www.generictrade.com/[/quote]

على السريع دخلت عليه وبين انه فقط يتعامل مع الفيوتشرات والاوبشنات لها مالقيت اسهم وغيرها

FreeTrader

عضو محترف

سويفت بيت التمويل :
KFHOKWKW

attachment.php

حاولت ادخل اليوم اعبيي بيانات التحويل لبيت التمويل لكن طلب مني الولايه !! مع العنوان وما ضبط معاي
ممكن تحط صوره توضح فيها التعبأه وطريقتها ؟

الغالي بو ابراهيم ترى لك وحشه والسوق والله فاقدك.

دامك متواجد عندي سؤال لك من زمان ودي اعرف له جواب.
دلما تجي تبيع الاسهم في اميريتريد عندك خيارين AON ولا FOK اللي اعرفه من الخيار الاول هو انك يا تبيع الكل ولا لا تبيع ابد أو الخيار الثاني تبيع مجزأ.

1- هل فهمي صحيح ؟
2- في حال امتلاكي كميه كبيره من الاسهم هل الخيار الاول افضل ام الثاني ؟
3- هل في عموله زيادة في حال اختيار الخيار الثاني اللي هو بالتجزيء؟

بصراحه في مره ما باع اميريتريد الاسهم اللي عندي مع وصول السهم للسعر اللي ناوي البيع فيه وكنت مختار البيع للكل او عدم البيع فقلت يبدو ان الكميه كبيره ولا يقدر يصرفهم مره وحده.
منكم نستفيد يا استاذنا ومن تجاربكم وخبرتكم.

صاعد نازل

عضو مميز
حاولت ادخل اليوم اعبيي بيانات التحويل لبيت التمويل لكن طلب مني الولايه !! مع العنوان وما ضبط معاي
ممكن تحط صوره توضح فيها التعبأه وطريقتها ؟
ابو ابراهيم الظاهر يا اهم مغيرين الطلبات أو انت خايره بالخطوات .. اذا ما فيها زحمه حاول تتأكد و تعيد الكره لأنى اشك انك ما حطيت نوع تحويل Wire و اشك انك اخترت ACH اللى اعرفه ان هالاختيار فقط للبنوك داخل امريكا .

و بالنسبه للصوره للاسف ما اعرف اسويها لكن العنوان المطلوب للبنك Country , City , Street address .. الدوله ، المحافظه ، وتحط منطقه فرعك فى Street address .

صاعد نازل

عضو مميز
اكتشفت ان فى Wire intrnational

هاذى ما كانت موجوده من قبل !

لأن اللى اذكر ان بس نوع واحد من wire .. حسافه حتى الوايرات قاموا يفرقون فيها .. واير داخل السور و اير بره السور :)

FreeTrader

عضو محترف
اكتشفت ان فى Wire intrnational

هاذى ما كانت موجوده من قبل !

لأن اللى اذكر ان بس نوع واحد من wire .. حسافه حتى الوايرات قاموا يفرقون فيها .. واير داخل السور و اير بره السور :)
Wire intrnational نفس القديمه هذي تعبيها وترسلها بالفاكس لهم

لكن اللي ذكرته بالاول انا اخترت wire(standard
بس طلب مني اسم الولايه والظاهر انه للتحويل الداخلي لامريكا وليس خارجي
بجرب الباقي واشوف

الملفات المرفقه:

• 6-23-2012 1-34-43 PM.jpg
    6-23-2012 1-34-43 PM.jpg
    الحجم: 74.1 KB   المشاهدات: 198

صاعد نازل

عضو مميز

صاعد نازل

عضو مميز
شرايك نفتح حساب فى سيتى بنك او HSPC فرع الكويت ونصير عيال بطن مرت العم سام ؟

FreeTrader

عضو محترف

FreeTrader

عضو محترف
شرايك نفتح حساب فى سيتى بنك او HSPC فرع الكويت ونصير عيال بطن مرت العم سام ؟

ماتسوه الحوسه كلها لان التحويل بالنسبه لي من اميرتريد للكويت تكون بالسنه مره او مرتين

صاعد نازل

عضو مميز
بس المشكله ان الحساب اللى سويته bank setup للحين مكتوب عليه valid

بو ابراهيم ترى موقعك لما ادخل عليه عن طريق متصفح الاوبرا تطلع الكتابه مو مضبوطه ... لكن لما ادخل من الاكسبلور الحمدلله مضبوط .

FreeTrader

عضو محترف
بس المشكله ان الحساب اللى سويته bank setup للحين مكتوب عليه valid

بو ابراهيم ترى موقعك لما ادخل عليه عن طريق متصفح الاوبرا تطلع الكتابه مو مضبوطه ... لكن لما ادخل من الاكسبلور الحمدلله مضبوط .
مادري والله عن الاوبرا انا استخدم الفايرفوكس والاكسبلورر
..
بالنسبه للتحويل فهمت من بعض المواقع انه اعتقد لازم نحط اسم البنك الي يتعامل معاه بيت التمويل مثلا بالبيانات داخل اميرتريد وبعدها نحط حسابنا في الكويت يمكن انا مافهمت عدل لكن اتوقع لازم نسال عنها في بيت التمويل

صاعد نازل

عضو مميز
معنى البيانات الموجوده فى الفورمه نفسها اللى تعبيها فى bank setup الاختلاف الوحيد فقط بإضافة التوقيع .

اظن ان سبب المنع ان ما يضمنون البنوك فى بعض الدول يتم فيها تزوير بالاسم .. فيمكن واحد يدخل حساب الشخص و يحط نفس الاسم و لكن البيانات مختلفه لبنك المرسل اليه .

الاشرار ما خلو لطيبين شى .

و ترى انا حطيت لك بيانات وسيط بيت التمويل اللى اهو بنك جى بى مورغان !!

شوف حاول انك تراسل اميرتريد و قولهم انك قاعد تحول لهم عن طريق حسابك ببنك .. ابى تسمحون لى انى ادخل بيانات نفس الحساب لعملية السحب .. صدقنى حوستهم اهون من بيت التمويل .

على فكره موقع اميرتريد راح يغلق اليوم للصيانه الساعه 8 مساء ويفتح بالغد الساعه 11 صبح بتوقيتهم .

أعلى