ِAmeriTrade :: كـل ما يتعلق بالوسيط الأمريكي (( أميريتريد ))

FreeTrader

عضو محترف
معنى البيانات الموجوده فى الفورمه نفسها اللى تعبيها فى bank setup الاختلاف الوحيد فقط بإضافة التوقيع .

اظن ان سبب المنع ان ما يضمنون البنوك فى بعض الدول يتم فيها تزوير بالاسم .. فيمكن واحد يدخل حساب الشخص و يحط نفس الاسم و لكن البيانات مختلفه لبنك المرسل اليه .

الاشرار ما خلو لطيبين شى .

و ترى انا حطيت لك بيانات وسيط بيت التمويل اللى اهو بنك جى بى مورغان !!

شوف حاول انك تراسل اميرتريد و قولهم انك قاعد تحول لهم عن طريق حسابك ببنك .. ابى تسمحون لى انى ادخل بيانات نفس الحساب لعملية السحب .. صدقنى حوستهم اهون من بيت التمويل .

على فكره موقع اميرتريد راح يغلق اليوم للصيانه الساعه 8 مساء ويفتح بالغد الساعه 11 صبح بتوقيتهم .
مشكور اخوي
تقريبا فهمت الوضع الحالي لهم ومثل ماقلت لانهم ممكن ما يثقون بالنوك المحليه عندنا او بالاحرى يبون يعرفون كل صغيره وكبيره تمر عليهم لازم تربط العمليه مع بنك امريكي
فاللي فهمته الان من بعض المواقع هو اني ارسل الفورمه الموجوده بالتحويل واضيف فيها البيانات بالاضافه الى بيانات البنك مالي ومع البنك الامريكي اللي يتعامل معاه وارسلها لهم
بعدها هم راح يضيفون البيات بحسابي بعد ما يطابقونها ويتاكدون منها زياده حرص يعني

بجرب باجر او اللي بعده معاهم طالما مو خسرانين شي
واي تغيير بخبركم فيه

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ابوابراهيم هذا الست اب الموجود عندي

my act.jpg

FreeTrader

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ابوابراهيم هذا الست اب الموجود عندي

مشاهدة المرفق 206484
مشكور يابوصالح وضحت الصوره والسؤال الاخير هل عبيت الطلب وارسلته بالفاكس ولا اون لايف وكان كافي؟

صاعد نازل

عضو مميز
بو صالح

رقم الحساب تقدر تحط رقم الايبان ؟

لأن لما طلع نظام الايبان حاولت انى احطه مكان رقم الحساب لكن ما كفى !! واذكر اتصلت على التمويل وقالى الموظف حط رقم حسابك و السويفت راح يمشى الحال فأحنا نقبل الثنتين .. لكن للاسف من يومها ما جربت و حولت ولا تأكدت اذا الامور مضبوطه ول لا .

AboSaleh

عضو مميز
مشكور يابوصالح وضحت الصوره والسؤال الاخير هل عبيت الطلب وارسلته بالفاكس ولا اون لايف وكان كافي؟

هلا ابوابراهيم لازم ترسل الطلب بالفاكس عشان بدزون الفلوس ويفضل في وقت دوامهم يعني بين الساعة 5 -11 مساء وان شاء الله تكون الفلوس في حسابك باليوم التالي وفي كل مرة لازم تعبي الطلب بعد طباعة وتبعثه بالفاكس

بو صالح

رقم الحساب تقدر تحط رقم الايبان ؟

لأن لما طلع نظام الايبان حاولت انى احطه مكان رقم الحساب لكن ما كفى !! واذكر اتصلت على التمويل وقالى الموظف حط رقم حسابك و السويفت راح يمشى الحال فأحنا نقبل الثنتين .. لكن للاسف من يومها ما جربت و حولت ولا تأكدت اذا الامور مضبوطه ول لا .

هلا باخوي صاعد نازل شلونك وشخبارك اخوي الست اب سوته سنه 2008 اهم شىء الايبان مال بنك نيويورك

FreeTrader

عضو محترف
هلا ابوابراهيم لازم ترسل الطلب بالفاكس عشان بدزون الفلوس ويفضل في وقت دوامهم يعني بين الساعة 5 -11 مساء وان شاء الله تكون الفلوس في حسابك باليوم التالي وفي كل مرة لازم تعبي الطلب بعد طباعة وتبعثه بالفاكس

هلا باخوي صاعد نازل شلونك وشخبارك اخوي الست اب سوته سنه 2008 اهم شىء الايبان مال بنك نيويورك
مشكور يابوصالح
يعني لا طبنا ولا غدى الشر :) لازم بكل مره نرسل الفاكس ماتغير شي يعني ومايصير نطلب اون لاين

برنس السعوديه

عضو جديد
انا سجلت في TD Ameritrade وارسلت جميع الاوراق المطلوبة بما فيها كشف حساب بنك الراجحي للثلاث شهور السابقة موضح عليه الاسم والعنوان ولكن البنك ماوضع p.o.box صندوق البريد حقي وهذا الفرق فقط عن نموذج W-8 BEN

ولكن الوسيط TD Ameritrade ارسلو لي هذه الرسالة أرجو منكم توضيح الرسالة بالتفصيل , واما هو الحل
الله يجزيكم خير :

Thank you for choosing TD Ameritrade
To make sure you can start enjoying all the benefits of your new account, we'll need you to send the following missing information to help us finish your account opening:

-Bank or brokerage statement for each account owner matching the name and address provided on the Account Application - may be returned by fax or mail.

Paperwork may be faxed to 866-468-6268 or mailed to PO Box 2760, Omaha, NE 68103. If you have any questions you may contact us at 800-276-8746.

We appreciate your help with this and look forward to serving your account.

Sincerely,

Account Services
TD Ameritrade

TD Ameritrade, Inc., member FINRA/SIPC/NFA. TD Ameritrade is a trademark jointly owned by TD Ameritrade IP Company, Inc. and The Toronto-Dominion Bank. Copyright 2011 TD Ameritrade IP Company, Inc. All rights reserved. Used with permission.

Distributed by: TD Ameritrade, Inc., 1005 North Ameritrade Place, Bellevue, NE 68005

برنس السعوديه

عضو جديد
أريد منكم المساعدة في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان شهر القران شهر الرحمة والغفران,وأسأل الله أن يوفقكم لما يحب و يرضى و أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال , وأن يجعل مساعدتكم لي في ميزان حسناتكم يارب العالمين .

mazaje

عضو جديد
آمين

ومنا ومنك صالح الاعمال

اخوي اللي فهمته انه الاسم والعنوان مو مطابقين مع كشف الحساب

والله اعلم وهذي ترجمتهاا

بين المصارف أو وساطة بيان لكل صاحب حساب مطابقة الاسم والعنوان المذكور في طلب فتح الحساب - قد يكون عاد عن طريق الفاكس أو البريد. قد تكون الأوراق بالفاكس إلى 866-468-6268 أو إرسالها إلى صندوق بريد 2760، اوماها، 68103. إذا كان لديك أي سؤال يمكنك الاتصال بنا في 800-276-8746.

( ويقولون انك اذا عدلت عليه تقدر ترسل عن طريق الفاكس )

الفاكس إلى 866-468-6268

( وتقدر تستفسر منهم عن طريق الاتصال )
وإذا كان لديك أي سؤال يمكنك الاتصال بنا في 800-276-8746.

وان شاء الله الشباب ما راح يقصور راح يوضحون لك

softy911

عضو نشط
Bank or brokerage statement for each account owner matching the name and address provided on the Account Application - may be returned by fax or mail.

يبون كشف الحساب من البنك حقك يحمل اسمك وعنوانك ولازم يتطابق تماما
مع الاسم والعنوان اللي كتبتهم في طلب فتح الحساب عندهم .. دزها لهم فاكس

اطلب من الراجحي يضيفون لك في كشف الحساب رقم صندوق البريد حقك مثل منت كاتبه بالضبط عند اميرتريد ثم ارسله.

برنس السعوديه

عضو جديد
آمين

ومنا ومنك صالح الاعمال

اخوي اللي فهمته انه الاسم والعنوان مو مطابقين مع كشف الحساب

والله اعلم وهذي ترجمتهاا

بين المصارف أو وساطة بيان لكل صاحب حساب مطابقة الاسم والعنوان المذكور في طلب فتح الحساب - قد يكون عاد عن طريق الفاكس أو البريد. قد تكون الأوراق بالفاكس إلى 866-468-6268 أو إرسالها إلى صندوق بريد 2760، اوماها، 68103. إذا كان لديك أي سؤال يمكنك الاتصال بنا في 800-276-8746.

( ويقولون انك اذا عدلت عليه تقدر ترسل عن طريق الفاكس )

الفاكس إلى 866-468-6268

( وتقدر تستفسر منهم عن طريق الاتصال )
وإذا كان لديك أي سؤال يمكنك الاتصال بنا في 800-276-8746.

وان شاء الله الشباب ما راح يقصور راح يوضحون لك

أن شاء الله اطابق الاسم والعنوان وارسلهم بالفاكس , ودعواتكم لي بالتوفيق

والله يعطيك الف عافيه اخوي mazaje ماقصرت

برنس السعوديه

عضو جديد
Bank or brokerage statement for each account owner matching the name and address provided on the Account Application - may be returned by fax or mail.

يبون كشف الحساب من البنك حقك يحمل اسمك وعنوانك ولازم يتطابق تماما
مع الاسم والعنوان اللي كتبتهم في طلب فتح الحساب عندهم .. دزها لهم فاكس

اطلب من الراجحي يضيفون لك في كشف الحساب رقم صندوق البريد حقك مثل منت كاتبه بالضبط عند اميرتريد ثم ارسله.

بيض الله وجهك اخوي softy911 ماقصرت كفيت ووفيت اشكرك

برنس السعوديه

عضو جديد
مشكورين شباب وبيض الله وجهكم ماقصرتم ويعطيكم الف عافية على المساعده وجَعَلها الله في موازين حسناتكم ياااااااارب .........

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
تم رفع الموضوع ودمجه مع بقية المواضيع ، وذلك بهدف الاستفادة من التساؤلات والإجابات الواردة عن الوسيط الأمريكي .

AboSaleh

عضو مميز
لاصحاب الايفون تم تحديث البرنامج واسمه TD Ameritrade Mobile واذا عندك البرنامج القديم شيله واستعمل الجديد

lavida

عضو نشط
السلام عليكم
انا فتحت حساب مع الاميريتريد وبعد القبول وارسال المبلغ انصدمت بان الحساب كاش و تم رفض المارجن والسبب اني طالب و غير موظف. والمبلغ المرسل اكثر من 50 الف دولار..... وحساب الكاش راح يقيد المضاربة علي بشكل كبير.. ياريت تعطوني الحل و يا هالمشكلة و اكون شاكرلكم

lavida

عضو نشط
عندي سؤال عن قوانين البورصة بخصوص قانون الفري رايدن ... اذا كنت شاري سهم بكل الكاش يوم الاثنين واحتفظت فيه اربع ايام حسب القانون وبعته يوم الجمعة... اقدر استخدم الكاش كله يوم الجمعه مره ثانيه في شراء اسهم؟ يعني في الشراء ننتظر اربع ايام حتى اتم العملية ولكن هل هذا ينطبق على البيع في المثال اللي ذكرته؟

FreeTrader

عضو محترف
عندي سؤال عن قوانين البورصة بخصوص قانون الفري رايدن ... اذا كنت شاري سهم بكل الكاش يوم الاثنين واحتفظت فيه اربع ايام حسب القانون وبعته يوم الجمعة... اقدر استخدم الكاش كله يوم الجمعه مره ثانيه في شراء اسهم؟ يعني في الشراء ننتظر اربع ايام حتى اتم العملية ولكن هل هذا ينطبق على البيع في المثال اللي ذكرته؟
القانون ما يشرط عليع تبيع السهم بعد اربع ايام .. كيفك متى ما تبي تبيع بيع وترجع تشتري بالكاش عادي بوجود شرط مهم وهو تفعيل المارجن

lavida

عضو نشط
مشكور بو ابراهيم على الرد...المشكله انه الاميريتريد مو راضي يعطيني مارجن... فبدون المارجن لازم اكون حذر مع قوانينهم. انا اللي فهمته اني بس اقدر ابيع بعد مرور اربع ايام من عمليه الشراء..بس اللي مو فاهمه هل اقدر اشتري مره ثانيه مباشرة بعد عملية البيع؟؟ انا حاليا ابتعدت عن المضاربه اليوميه والسبب ان الحساب كاش فقط.. انحشت من بروكر محلي بسبب سوء الخدمه و العموله الغاليه والحين ابتلشت بالاميريتريد :( لكن الحمد ل الله على كل حال

AboSaleh

عضو مميز
مشكور بو ابراهيم على الرد...المشكله انه الاميريتريد مو راضي يعطيني مارجن... فبدون المارجن لازم اكون حذر مع قوانينهم. انا اللي فهمته اني بس اقدر ابيع بعد مرور اربع ايام من عمليه الشراء..بس اللي مو فاهمه هل اقدر اشتري مره ثانيه مباشرة بعد عملية البيع؟؟ انا حاليا ابتعدت عن المضاربه اليوميه والسبب ان الحساب كاش فقط.. انحشت من بروكر محلي بسبب سوء الخدمه و العموله الغاليه والحين ابتلشت بالاميريتريد :( لكن الحمد ل الله على كل حال

اذا شريت سهم يوم الاثنين وبعته في نفس اليوم فهذا يسمى روند تريب ولك 3 مرات تفعلها في خمس ايام عمل ، لنفرض ان حسابك فيه عشرة الاف اوقمت بشراء سهم مثلا csco بالكاش كله ثم ببيعة بربح او خسارة وقمت بشراء سهم آخر فلا تستطيع ان تبيع السهم الثاني الا اعتقد 3 ايام مو 4 وهي ايام العمل من غير السبت والاحد (غير محسوبين من ايام العمل) وهى اجراءات انهاء الصفقة ، ام اذا شريت بمبلغ اقل فلنقل 5 الاف وقمت ببيعة وشراء سهم ثاني مو اكثر من 5 الاف فهذا يعتبر كاش خاص بك وليس من ربح السهم الاول وتستطيع ان تبيعة وقت ما يعجبك. وان شاء الله تكون الصورة اوضحت.

أعلى