بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

AlBustan

عضو نشط
ابغي اتكلم بنفجر بس ما رح اتكلم :D انا طبعي ما احب اتفائل بس متفائل وايد ليش خلهم يبيعون لين ما يشبعون :p

boali1965

عضو نشط
هههههه اخوي البستان الظاهر عندك اخبار خاشها علينا

متي تتوقع انفجار السهم ياخوي ومتي تطلع الاخبار بالجمعيه العموميه ولا بعدها

أبو عمر

عضو مميز
شكراً على الرد
ممكن تعطينا سعر الارتداد
عشان كلنا نستفيد من علمك ؟
يا عزيزي انا ما أتكلم عن نفسي أنا أقصد تحليل بشارت مثل ما تشوف حطوا الشباب ( والشياب :p ) والله ما قصروا ،، تصورات بتحليل وشارت ، هذا المهم وهذا المطلوب وهذا اللي كنت أقصده من كلامي ،، شفت عاد شلون صار التفاعل وانتعشت الصفحه !

AlBustan

عضو نشط
يا عزيزي انا ما أتكلم عن نفسي أنا أقصد تحليل بشارت مثل ما تشوف حطوا الشباب ( والشياب :p ) والله ما قصروا ،، تصورات بتحليل وشارت ، هذا المهم وهذا المطلوب وهذا اللي كنت أقصده من كلامي ،، شفت عاد شلون صار التفاعل وانتعشت الصفحه !

اكيد بتنتعش الصفحة بوجودك...النحل ما يتجمع الا على رحيق الازهار

أبو عمر

عضو مميز
اكيد بتنتعش الصفحة بوجودك...النحل ما يتجمع الا على رحيق الازهار
انت الورد كله يا ورد ! بستان بعد شنو :)

Albaghdadi

بوأحمد
أوكي شير ،، بس محسوبه عليك !
وين تعتقد الارتداد ؟

احسبها علي ولكن على الحساب .. القلب مليان والجيب فضيان وكلن ماشي بطريقه خسران خسران .. طيب انت ليش زعلان ؟؟ ( هذي خاطره مالها علاقه بتحليل السهم )

خااااااالي صدقني التاريخ يعيد نفسه .. شارت اسبوعي .. الشمعه تنزل لملامسة متوسط ال 10 والاغلاق يكون في نهاية الاسبوع فوق ال 50 يعني ممكن ننزل لي 37.5 نلامسها .. ونسكر في نهاية الاسبوع على 39.5 ونفتح بشمعه جديده وحله جديده واخبار جديده الاسبوع القادم في متوسط ال 50 لنخترق متوسط 100 على 42 ونذهب الى اهداف عاليه كما فعلا سابقا في مارس 2012 بالضبط !!

يلغى كلامي اغلاق تحت 37.5 في نهاية الاسبوع .. والله تعالى اعلم

الارتداد سيكون عند 37.5 كحد اقصى والله تعالى اعلم ..

هذي مشاركه كتبتها لبعد جبدي الدكتور اليوم اثناء التداول .. ومحسوبه من رصيدي اللي بالماينس

Albaghdadi

بوأحمد
ومن غير شارت .. وهم تشيير

abu-fahad66

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله
حبيب قلبي آمر :)
عطنا رأيك الفني وين الارتداد ،، بدون أية رتوش :p

الأخ أبو عمر هل تنصحني أدخل السهم باجر ولا بعد الجمعية العمومية انا بس المحوفني من الدخول قبل الجمعية العمومية هو زيادة راس المال
ولا شرايك
جزاك الله خير

سهم شرعي

عضو نشط
كل التقدير والاحترام للاخوه ابوعمر والدكتور والكل بس المشكله مو ان السهم راح ينزل المشكله او الخوف ان التاريخ يعيد نفسه وخاصة بعد انتهاء المرابحه على مااعتقد الخوف من اجتماعهم غداً بتخفيض راس المال ومادري ليش حاس ان الكميات اللي انباعت بالعالي كانت للمرابحه عشان لايزعلون والحين دور التخفيض. مجرد توقع يرجى عدم الاخذ به

المستحيل

عضو نشط
كل التقدير والاحترام للاخوه ابوعمر والدكتور والكل بس المشكله مو ان السهم راح ينزل المشكله او الخوف ان التاريخ يعيد نفسه وخاصة بعد انتهاء المرابحه على مااعتقد الخوف من اجتماعهم غداً بتخفيض راس المال ومادري ليش حاس ان الكميات اللي انباعت بالعالي كانت للمرابحه عشان لايزعلون والحين دور التخفيض. مجرد توقع يرجى عدم الاخذ به

استبعد تخفيض رأس المال

سبق وتم التصريح من قبل مجلس الإدارة لعدم وجود نية بخفض رأس المال

أبو عمر

عضو مميز
الأخ أبو عمر هل تنصحني أدخل السهم باجر ولا بعد الجمعية العمومية انا بس المحوفني من الدخول قبل الجمعية العمومية هو زيادة راس المال
ولا شرايك
جزاك الله خير
زياده والا تخفيض ؟

ومنا الى اخواننا اللي عندهم علم ،، أنا بصراحه ما عندي فكره يا اخوان .

نص عليمي

عضو نشط

اطمئن

جدول الأعمال غدا لا يوجد به تخفيض راس المال

لمت دوان

عضو جديد
لاحظت ان فيه شراء اليوم بسوق دبي على غير العاده العاده نتاثر بلكويت وحتى حجم التدوال كان قليل في دبي 33 مليون سهم تقريبا عكس الكويت والسهم في الكويت اول ما ينزل لازم ننزل مثله لكن اليوم حدث العكس ولم يتاثر في نزوله واغلق تقريبا على اغلاق امس مما يؤكد ان فيه نيه لصعود بكره واتوقع اغلاق اخضر باجر :)

al7boob_77

عضو نشط
احسبها علي ولكن على الحساب .. القلب مليان والجيب فضيان وكلن ماشي بطريقه خسران خسران .. طيب انت ليش زعلان ؟؟ ( هذي خاطره مالها علاقه بتحليل السهم )

خااااااالي صدقني التاريخ يعيد نفسه .. شارت اسبوعي .. الشمعه تنزل لملامسة متوسط ال 10 والاغلاق يكون في نهاية الاسبوع فوق ال 50 يعني ممكن ننزل لي 37.5 نلامسها .. ونسكر في نهاية الاسبوع على 39.5 ونفتح بشمعه جديده وحله جديده واخبار جديده الاسبوع القادم في متوسط ال 50 لنخترق متوسط 100 على 42 ونذهب الى اهداف عاليه كما فعلا سابقا في مارس 2012 بالضبط !!

يلغى كلامي اغلاق تحت 37.5 في نهاية الاسبوع .. والله تعالى اعلم

الارتداد سيكون عند 37.5 كحد اقصى والله تعالى اعلم ..

هذي مشاركه كتبتها لبعد جبدي الدكتور اليوم اثناء التداول .. ومحسوبه من رصيدي اللي بالماينس

كلام منطجي حيـــل وموزون :)

انا شخصيا شريت بكل الكاش اللى عندي :)

ولو عندي اكثر هم بشتري على هذي الاسعار

تكلفتي معقوله جدااااااااااااا

وداش بقلب قوي بعد التوكل على الله

انا متوقع ان شاء الله اخبار طيبه بتجي على التوالي

على فكره انا مضارب بالسهم مو مستمثر :)

وزير البورصه

عضو نشط

حال السهم في دبي

وزير البورصه

عضو نشط

الرسم على فترة الساعه وتلاحظون شمعة الهمر
وعلى فترة يوم تشكلت شمعة دوجي صليبي حيث طابق سعر الاغلاق سعر الافتتاح
بعد هبوط الى 0.494
فهل نتفائل بنتائج الاجتماع غدا

HURRICANE

عضو نشط
لا اسمح لي ألخص لك المشاركين في نوعين :
1- ناس تجتهد بالتحاليل والشارتات وهدفها طبعا صالح الناس وكلمه دعاء بسيطه لأنه ببساطه " لا يشكر الله من لا يشكر الناس " .
2- ناس ثانيه تفتي وتقط كلام ممزوج بالامنيات والتمنيات ولا يستند الى أي تحليل فني ايا كان أو اساسي وهذه النوعيه هل اللي تخلق البلبله بالصفحه ولذا فمشاركاتهم غير جاده و غير هادفه وفي أغلب الأحيان ضاره !
أما النوعيات 3 و4 أعتقد هذي تلقاها في Arab Idol ،، مو هني !

• أهلين أبو عمر ... شاكر لك التعقيب.
  • بس تراك كنت من المهتمين .. بخاصية الإعجاب في المنتدى :)
  • ممكن أنعش الذاكره قليلا ;)
  • مشاركه لك في ١٩ يناير ٢٠١٣ - لما كان عندك ٩٩٨ متابع!
  • ........
  • أخوي حربي وين رحت انت ! :confused:
  • النقاش بيني وبين اخوي بو عبدالله نقاش ربع وحبايب بس عليه شوية بهارات ،، الظاهر انت فهمت غلط !! تراك فاجئتني !
  • يالله عطني 2 اعجاب خل يوصلون 1000 :p
  • .........
  • غشمره بصوب :rolleyes: ... لك الاحترام يا بو عمر على جهدك من أجل مصلحة إخوانك في المنتدى.
  • تحياتي.

مضارب ضايع

عضو نشط
ياشباب مافي جدول اعمال لاحتماع بكره وهل فيه شي عن تخفيض راس مال او شي الي عنده معلومه لايبخل علينا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى