بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
وهذي تكمله للقصيده
واحذر تقول القول من دون تفكير . . ولاتصدر الاحكام لاصرت ثاير
وهذي تكمله للقصيده
ﻭﺍﻋﻤﻞ ﺍﺣﺴﺎﺑﻚ ﻟﻠﺰﻣﻦ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﺩﻳﺮ . . ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻏﺪﺍﺭ ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍﻳﺮ.

SAMSUNG

مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هانت ان شاء الله

المستثمر ربحان

والمضارب خسرنا

فاز باللذات من كان جسورا

صبرا جميلا والله المستعان

سهم شرعي

عضو نشط
صج السهم مايستحي اذا السوق نازل يبادر بالنزول واذا مرتفع بقوه يستحي يرتفع بس انا ملاحظ شغله ان ادارة السهم تحافظ على سعر السهم بالاسواق الثلاثه تقريبا وماكو فرق عشان لايصير لعب. والله اعلم

saud koc

عضو نشط
فالكم فوووق ان شاء الله، والسوق يبشر بالخير سوقنا واسواق الخليج كلها.

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
أسف كنت مشغول اليومين اللي طافوا
السهم مثل ما تفضل أخوي الفاضل د. اندبث كون أمس شمعه المطرقه المعكوسه وهي شمعه ايجابيه كانت بحاجه للتأكيد بشمعه خضراء اليوم ، وقد تم .
طبعا الصعود توقعناه من يوم الأحد لما قلنا فيه مبالغه باليبع والارتداد متوقع ،، والحين المؤشرات بالقاع والسهم عنده صعود .
ما عندنا مشكله يصعد ان شاء الله الى ٤٢ ( أقول ممكن ! ) لكن أيضا أقول مضاربه ويظل الدخول الأمن ، كما قلنا سابقاً ، أغلاق فوق الترندين الصاعد والهابط ( تقريبا ) ٤٢ ( انظر الشارت الأسبوعي ) .
الشباب اللي عطيتهم سعر الدخول يوم 3 ابريل ( اغلاقه كان 39 وقلنا راح يكسرها ويكسر 38 ! ) معاي الحين ( قلنا شرا 37 للتأكد من الشراء ) والحمد لله ما نزل عن 36.5 ،، تمام :) ،، وأسف للي وعدتهم وما قدرت أوفي ،، ما كان عندي انترنت وكنت مشغول أسف :oops: راح نعوضها ان شاء الله أوعدكم :)
شارت يومي :
وقف عند مقاومة الترند ومقاومة متوسط 50 يوم على اليومي ولكن ان شاء الله بيخترقهم باجر .
شارت أسبوعي :
ارتداد من دعم متوسط متحرك 50 يوم على الأسبوعي
والله أعلم

GFH-daily - 16-4-13.png
GFH-weekly - 16-4-13.png

امرك عجيب

موقوف
السلام عليكم
السهم مثل ما تفضل أخوي الفاضل د. اندبث كون أمس شمعه المطرقه المعكوسه وهي شمعه ايجابيه كانت بحاجه للتأكيد بشمعه خضراء اليوم ، وقد تم .
طبعا الصعود توقعناه من يوم الأحد لما قلنا فيه مبالغه باليبع والارتداد متوقع ،، والحين المؤشرات بالقاع والسهم عنده صعود .
ما عندنا مشكله يصعد ان شاء الله الى ٤٢ ( أقول ممكن ! ) لكن أيضا أقول مضاربه ويظل الدخول الأمن ، كما قلنا سابقاً ، أغلاق فوق الترندين الصاعد والهابط ( تقريبا ) ٤٢ ( انظر الشارت الأسبوعي ) .
الشباب اللي عطيتهم سعر الدخول يوم 3 ابريل ( اغلاقه كان 39 وقلنا راح يكسرها ويكسر 38 ! ) معاي الحين ( قلنا شرا 37 للتأكد من الشراء ) والحمد لله ما نزل عن 36.5 ،، تمام :) ،، وأسف للي وعدتهم وما قدرت أوفي ،، ما كان عندي انترنت وكنت مشغول أسف :oops: راح نعوضها ان شاء الله أوعدكم :)
شارت يومي :
وقف عند مقاومة الترند ومقاومة متوسط 50 يوم على اليومي ولكن ان شاء الله بيخترقهم باجر .
شارت أسبوعي :
والله أعلم

مشاهدة المرفق 212860مشاهدة المرفق 212861
عاش ابو عمر نصير الغلابه

AlBustan

عضو نشط
ليدز يونايتد عنده مباراة مهمة تبداء بعد 3 دقائق اذا فاز فيها راح يكون عنده امل للدخول الى البريمير ليد

Leeds vs Burnley

Rami77

عضو نشط
السلام عليكم
شارت يومي :
شارت أسبوعي :
والله أعلم

مشاهدة المرفق 212860مشاهدة المرفق 212861

استاذ ابو عمر..مشكور يالغالي.....سؤالين ما عليك امر..
1- ممكن يرجع ويكسر 36.5 حسب التحليل اعلاه ؟؟
2- في حال التصحيح المتوقع للمؤشر 150 نقطة تقريبا حسب اساتذة كبار..كيف سيكون المسار ؟

جزاك الله خير

أبو عمر

عضو مميز
استاذ ابو عمر..مشكور يالغالي.....سؤالين ما عليك امر..
1- ممكن يرجع ويكسر 36.5 حسب التحليل اعلاه ؟؟
2- في حال التصحيح المتوقع للمؤشر 150 نقطة تقريبا حسب اساتذة كبار..كيف سيكون المسار ؟

جزاك الله خير
ممكن طبعا يا رامي
احنا نقول اللي يبي يدخل صح يدخل بعد تجاوز الرقم اللي أكرره دائماً باختراق الترند ان شاء الله
والله أعلم

متدبس

عضو نشط
السلام عليكم. ان شاء الله السهم انها تصحيحه. وفي صعود وياخذ حقه بالارتفاع حاله حال غيره من الاسهم. ليدز ينايتد فايز ٠/١ الي الان مبروك

AlBustan

عضو نشط
فوز ليدز 1 صفر

Rami77

عضو نشط
ممكن طبعا يا رامي
احنا نقول اللي يبي يدخل صح يدخل بعد تجاوز الرقم اللي أكرره دائماً باختراق الترند ان شاء الله
والله أعلم
مشكور ما قصرت ..جزاك الله خير

متدبس

عضو نشط
انتهت المباراة فوز ليدز ٠/١ ان شاء الله يعلق السهم لمدة اسبوع قولو امين 

Abdullah7373

عضو نشط
السلام عليكم
الي اهل الخبره بوعمر والباقين
ماهو انسب سعر للشراء في الوقت الحالي
افيدونااا جزاكم الله خير

سهم شرعي

عضو نشط
هههههههه فاز ./١ يعني بيرتفع فلس واحد هديه من ادارة السهم للمساهمين بمناسبة الفوز الثمين عاش الجناحي

بوو علي

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

انا متابع لهذة الصفحة منذ سنتين لاني متدبس معاكم بالسهم

ومشاركاتي قليله

لكني ولله الحمد قللت الكثير من خسايري وبردت وبعت اكثر من مره والفضل لله سبحانه

ومن ثم لأخواني ابو عمر واد اندبث و المستفسر و البستان وغيرهم الكثير من الافاضل

شكري لكم جاء متأخر لكنه من القلب يا إخواني وادعو لكم بكل خير

يرزقني الله

عضو نشط
وهذي تكمله للقصيده
ﻭﺍﻋﻤﻞ ﺍﺣﺴﺎﺑﻚ ﻟﻠﺰﻣﻦ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﺩﻳﺮ . . ﺗﺮﻯ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻏﺪﺍﺭ ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﺩﺍﻳﺮ.
انسلم عليك يا الحربي
تصحيح للبيت
واعمل احسابك للدهر والمحاذير ....... ترى الزمن غدار والوقت داير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى