بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

امرك عجيب

موقوف
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا.....

خلكم على التحليل الفني...والتحليل الفني فقط......

نعيد وبكل بساطة.....
دعم حديدي 36/36.5......كسره ننزل لمنطقة تمتد من 32.5 الى 34
( لن يكسر 32 باذن الله وانا الشايب!!)

مقاومات 38 و 40.5

مضارب....تعرف اين تضارب....
مستثمر....تعرف ماذا تفعل....

كما ذكرت سابقا....المرجح ان هذا الشهر لن يخترق 45.5.....وهو الافضل للسهم...
وعندها انطلاقة حتمية باذن الله في شهر 5.....تتناسب مع اعلان نتائجه والتي اتوقع ان تكون ارباح بين 7-10 مليون دولار....

اختراق 45.5....تمسك سهمك.....وتنام عليه.....حتى لو ظهرت بعض المطبات ان كنت مستثمرا....

بالتوفيق للجميع....
دكتور موانت الشايب انا الشايب مع انى مواليد 73 بس والله صرنا شياب وانا مستثمر مستثمر مستثمر بس ليمتي يادكتور مستثمرين عسى ربي يحفظك

يرزقني الله

عضو نشط

نعيد وبكل بساطة.....

مقاومات 38 و 40.5

وعندها انطلاقة حتمية باذن الله في شهر 5.....تتناسب مع اعلان نتائجه والتي اتوقع ان تكون ارباح بين 7-10 مليون دولار....

اختراق 45.5....تمسك سهمك.....وتنام عليه.....حتى لو ظهرت بعض المطبات ان كنت مستثمرا....

بالتوفيق للجميع....
السلام عليك يا دكتور
الشي الوحيد الي يخوف بالنسبه لي بالسهم هو التخفيض فهل تتوقع هالشي
يهمني رايك يا دكتور
وشكرا

AlBustan

عضو نشط
ربي يوفقكم جميعا

بديع الزمان

عضو نشط

adel8877

عضو نشط

نعيد وبكل بساطة.....

مقاومات 38 و 40.5

بالتوفيق للجميع....
مرحبا دكتور . كلامك هذا هو الذي مصبرني على السهم .

Samiiii

عضو نشط
مبروكين على الجزء الجديد.....
عسى الله يرزقكم ويبارك لكم....ويعوض الخسران فيكم...

الى 49--51 ان شاء الرحمن.....
لا تراجع .....لا استسلام......تكة تكة....زنقة زنقة.....:)

تحليل السهم الكل اصبح يعرفه......يعجبك وتلتزم فيه....بكيفك....يعجبك بس ما يناسبك...هم بكيفك...
ما يعجبك ولا يناسبك......هم بكيفك....الله يرزقك....سوى اللي براسك....

املك بالسهم وقد ابيعه باي نقطة من 40--51..ولن اقدم تقرير يومي...هم بكيفي، صح؟:D
السلام عليكم دكتور
يعني نقدر نقول ان التحليل هذا ملغي دام السهم ما راح يوصل 45.5 الشهر هذا؟

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
السهم الممل !
اختراق ٣٨ وهو متوسط متحرك ٥٠ يوم ، اللي فشل في اختراقه اليومين الماضيين ، يروح ٣٩.٥ ان شاء الله
كسر ٣٦.٥ يروح ٣٤.٥
سهم طبعا ما يصلح للاستثمار في الوقت الحالي حتي لو ارتفع فوق ١٠٠ فلس بعدين ! لأنه ببساطه بيحبس فلوسك وما تدري هبوطه الى وين بعد والى متى ! شنو الفايده ؟!
الاستثمار الصح بعد اختراق الترند الاسبوعي ( يعني فوق ٤٢ الحين ) ، فلوسك لا تحبسها بهالسهم في الوقت اللي تقدر تضارب وتشتري بأسهم ثانيه أفضل منه حالياً
شنو استفاد اللي اشترى ٣٩ وما فوق الى ٤٥.٥ الحين ؟ أي استثمار والسهم خفس الى ٣٦.٥ بعدها !! ويا انحبست فلوسك يا قطيت بخساره علشان تطلع من السهم !
دائما أقول لك اشتري صح ولا تجمد فلوسك بهالسهم .
اشتري اشتري السهم بيطير وأهدافك ما دري وين !! هههههههه ،، لا ما طار ولا راح يطير حالياً ! :rolleyes:
والله أعلم

الوطن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
السهم الممل !
اختراق ٣٨ وهو متوسط متحرك ٥٠ يوم ، اللي فشل في اختراقه اليومين الماضيين ، يروح ٣٩.٥ ان شاء الله
كسر ٣٦.٥ يروح ٣٤.٥
سهم طبعا ما يصلح للاستثمار في الوقت الحالي حتي لو ارتفع فوق ١٠٠ فلس بعدين ! لأنه ببساطه بيحبس فلوسك وما تدري هبوطه الى وين بعد والى متى ! شنو الفايده ؟!
الاستثمار الصح بعد اختراق الترند الاسبوعي ( يعني فوق ٤٢ الحين ) ، فلوسك لا تحبسها بهالسهم في الوقت اللي تقدر تضارب وتشتري بأسهم ثانيه أفضل منه حالياً
شنو استفاد اللي اشترى ٣٩ وما فوق الى ٤٥.٥ الحين ؟ أي استثمار والسهم خفس الى ٣٦.٥ بعدها !! ويا انحبست فلوسك يا قطيت بخساره علشان تطلع من السهم !
اشتري اشتري السهم بيطير وأهدافك ما دري وين !! هههههههه ،، لا ما طار ولا راح يطير حالياً ! :rolleyes:
والله أعلم
بوعمر مساء الخير
كلامك صحيح السوق وصل فوق 7000 نقطه وتمويل الخليج نايم ولاينفع للاستثمار في الوقت الحالي حتي الى شرى السهم قبل شهر للاستثمار وجمد افلوسه والسوق صاعد ولا استفاد من الصعود تمويل الخليجي اكثر سهم عليه كلام ولكن مثل ماقلت الدخول الصحيح والسهم مراح يطير

امرك عجيب

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
السهم الممل !
كسر ٣٦.٥ يروح ٣٤.٥
والله أعلم
اشكرك يبوعمر علي هالتحليل بس ياخوي شنسوي دشينا على39/5 وانت الحين تحبط من معنوياتنا شنسوي غير نصبر يبي ينزل لغاية ال32.لاقدر الله قبل الاعلانات بعد الاعلان وين يبي يروح وتداول الاسبوعين اللي طافوعلي الاربعينات بالملايين منو شرا وهل اللي شرا بالملايين يشترى علي البركه اكيد في شى وبعدين السهم هذا من وجهة نظري يااما يتسنع والشركه تنموبشكل طيب ويتفاعل السهم بشكل تدريجي الي الاحسن والي نهاية السنه تجد سعره بشكل مغاير الي السعر الحالي اوالشركه تعلن لاقدر الله خساير وتخبط وهذا الشي لاقدر الله يكون نهاية شي اسمه تمويل الخليج فارجوك يبوعمر لاتعور ابطونا بكلام لايصلح للاستثمار وماشابه ذلك وشاكر لك افضالك

أبو عمر

عضو مميز
بوعمر مساء الخير
كلامك صحيح السوق وصل فوق 7000 نقطه وتمويل الخليج نايم ولاينفع للاستثمار في الوقت الحالي حتي الى شرى السهم قبل شهر للاستثمار وجمد افلوسه والسوق صاعد ولا استفاد من الصعود تمويل الخليجي اكثر سهم عليه كلام ولكن مثل ماقلت الدخول الصحيح والسهم مراح يطير
مساك الله بالنور
متفقين
اشكرك يبوعمر علي هالتحليل بس ياخوي شنسوي دشينا على39/5 وانت الحين تحبط من معنوياتنا شنسوي غير نصبر يبي ينزل لغاية ال32.لاقدر الله قبل الاعلانات بعد الاعلان وين يبي يروح وتداول الاسبوعين اللي طافوعلي الاربعينات بالملايين منو شرا وهل اللي شرا بالملايين يشترى علي البركه اكيد في شى وبعدين السهم هذا من وجهة نظري يااما يتسنع والشركه تنموبشكل طيب ويتفاعل السهم بشكل تدريجي الي الاحسن والي نهاية السنه تجد سعره بشكل مغاير الي السعر الحالي اوالشركه تعلن لاقدر الله خساير وتخبط وهذا الشي لاقدر الله يكون نهاية شي اسمه تمويل الخليج فارجوك يبوعمر لاتعور ابطونا بكلام لايصلح للاستثمار وماشابه ذلك وشاكر لك افضالك
يا بن الحلال شنو أحبط ما أحبط
انت تبي الصج وإلا تبي واحد يقص عليك ويحط لك أي كلام علشان تستانس !!
أن شاري بالعالي قلنا لك خلاص اقضب ولا تبيع والسهم بإذن الله صاعد
أنا أحط تحليل فني ، مو بس كلام وامش ، وانت أخذ اللي تبيه وسو اللي تبيه !
يعني الحين صانع السوق بياخذ كلامي ويمشي عليه ؟ وشنو ردك على اللي قال رايح ٣٢ ؟! ما أشوف علقت !!
اقرأ كلامي وافهمه عدل رجاء

امرك عجيب

موقوف
مساك الله بالنور
متفقين

يا بن الحلال شنو أحبط ما أحبط
انت تبي الصج وإلا تبي واحد يقص عليك ويحط لك أي كلام علشان تستانس !!
أن شاري بالعالي قلنا لك خلاص اقضب ولا تبيع والسهم بإذن الله صاعد
أنا أحط تحليل فني ، مو بس كلام وامش ، وانت أخذ اللي تبيه وسو اللي تبيه !
يعني الحين صانع السوق بياخذ كلامي ويمشي عليه ؟ وشنو ردك على اللي قال رايح ٣٢ ؟! ما أشوف علقت !!
اقرأ كلامي وافهمه عدل رجاء
اخي ابوعمر كلامك علي العين والراس حنا طال عمرك نحتاج شوية دعم وتشجيع من الناس المتميزه بالتحليل من امثال ومثال الدكتور وكثيرون وانا من الناس اللي متابعكم ولايعنيني شخص غير متابعه مره اخري اشكرك وعلي قولة اخوانا العراقيين خل اللي بلقلب بالقلب وعساك سالم

Albaghdadi

بوأحمد
جمعه مباركه ..

أبو عمر

عضو مميز
اخي ابوعمر كلامك علي العين والراس حنا طال عمرك نحتاج شوية دعم وتشجيع من الناس المتميزه بالتحليل من امثال ومثال الدكتور وكثيرون وانا من الناس اللي متابعكم ولايعنيني شخص غير متابعه مره اخري اشكرك وعلي قولة اخوانا العراقيين خل اللي بلقلب بالقلب وعساك سالم
لا يا خوي أبشر بالخير أن شاء الله
د. اندبث وأنا من أوائل الناس اللي قالوا السهم عنده صعود طيب ومن شهور بالإضافة إلى بعض إخواننا من المحللين وغير المحللين الفنيين ذكرت بعضهم في مشاركه سابقه واعتذرت لنسيان ذكر البعض الآخر
أنا بس أقولك ادخل بعد اختراق نقطه أو ترند مهم علشان لا تعطل فلوسك ، تماماً مثل ما صار معاك الحين !
وهذا هو القصد
والله أعلم
موفق أن شاء الله

أبو عمر

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بالحلو
يعجبني توقيعك ، لا فض فوك !

هلا فيك .. وانت كلك تعجبني يا بعد قلبي ..

بالويك ان عيار الكلام الحلو يكون عالي :>

الشاكي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان كلام بو عمر واضح ينصح الاخوه اللي ماخذين السهم بغالي الصبر والانتظار اما المتداولين الجدد ينصحهم بالدخول عند اختراق 42 ترا كلامه واضح ولا هي قمنده ودمتم بود

امرك عجيب

موقوف
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 09-05-2013 ، في تمام الساعه 01:00 ظهرا ، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للفترة المنتهية في 31-03-2013 .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى