تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

S.E INVESTOR

عضو نشط
السلام عليكم ،،،
فقط تنبيه لا أكثر والقرار بالنهاية قراركم يا أخوان ، والله العالم لا أقصد الترهيب والتخويف ، فهي نقاط يجب قرائتها بتمعن :
- أسواق العالم بدأت النزول وبشكل كبير وخصوصا الياباني نزل ٣٠٠٠ نقطه بأسبوع من أعلى قمه
- حكم بيتك اليوم بإلزامه دفع جميع الرسوم للسكن الخاص ويعتبر مبلغ كبير جداً
- القضايا المتتالية على بعض الاسهم التي تضاعفت أسعارها بدون مبرر
- حكم المحكمة الدستورية والتهويل والتعظيم اللي حاصل عليه
- صعود سوق الكويت بدون أي تصحيح وعلى أسهم شركات أغلبها تعبانه
يا أخوان أرجوكم هي مجرد نصيحة لا غير

Q8Broker

بو محمد
النوخذه ( لقب دكتورنا الغالي الجديد ) - شقيقي ( لقب أخي الغالي بو احمد الجديد )
الأخوه الأعزاء : ويلاه ، صاعد نازل - الأخت العزيزة : روانور
ولكل من يعطي من وقته لفائدة اخوانه واثراء هذه الصفحة والتي تعتبر بمثابة البيت الثاني لكل منا
شكراً لكم شكرا لكم شكراُ لكم ، وجزاكم الله كل خير
وأسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم وأن يبارك لكم في صحتكم وأولادكم وأهلكم ومالكم
images

روانور

عضو نشط
الأربعاء 5/6

******** دكتور InDepth ********

$~اللي سأل عن انوفست....
ذكرت امس.....ان 92/93 نقطة ارتداد....وان المقاومة 96 السهم ارتد من 93 الى 96......مهمتي انتهت عندها بسوق نقول كل يوم انه مضاربي حاليا

$~هيتس...منطقة 67/68 هي منطقة دعم غاية في الاهمية....كسرها نروح 62
مقاومتنا المهمة 75، باختراقها والثبات فوقها نعود للايجابية

$~ بوبيان د ق 110 دعم المفروض الا يكسر باقفال...ان كسره، السهم يصبح "بشعا".....حتى يعود فوقه

$~تهويل....تهويل....وتخويف.....
لا تقط اسهمك اي كلام......لمجرد ان فلان قال، وفلان سرب معلومة....وبتويتر حذروا.....والجريدة نبهت...
ان كنت مضارب ومحترف، تستطيع حتى المضاربة بسهمك الذي تملك...
انا امس قطيت ورديت الساحل 4 مرات.....وشرحت لكم هذه الاسترتيجية من قبل لمن يذكر....
افهم كلامي عدل......لا اقول لك لا تبيع....ولكن اقول لك لا تبيع الا ان اعطى سهمك اشارة خروج واضحة بكسر دعمه الرئيسي...
السوق شكل قاع ببدايته عند 7894.....كثيرون يعتبرونها نهاية موجة تصحيح.....وبداية لموجة صاعدة.....حتى وان نزل السوق من 8244 ( تذكرون انني وضعته هدفا للصعود....لا، متأكد انكم لا تذكرون!!)........بالتالي....ننقض نظرية استمرار الصعود، بحال كسرنا القاع 7894....وبدأنا نكون قمم اقل وقيعان اقل...

$~ اكتتاب...وجوب العودة فوق 88...والامان بالثبات فوق 91...حاليا مؤشراته سلبية...وقد يزور 83، و 79.....يجب ان نعود فوق الارقام اعلاه لنعود للايجابية.....واليوم!!!
اليوم تتكون شمعة اسبوعية، افتتحت على 86....واعلى نقطة وصل اليها 92....
يقفل 88 انا راضي...
ملاحظة...املك بالسهم ( لا وقاعد اقول سلبي بعد!!

$~ اسمنت الخليج....كلاكيت ثاني مرة...
امس قلت 108/110 سهم نظيف...نظيف...

$~تمويل خليج....لحظي...يرتد الى 49.5..50يعاود النزول الى 48

$~ الساحل دعم 65، 62كسر 60 باقفال خروج وانتظار للعودة فوق 62مقاومات لحظية...69، 71

$~السوق لحظيا......طيب جدا...
مقاومات 8075...8094

$~ دانة دعم 102...وهي دعم ترند سفلي...كسره باقفال نروح 93،94
مقاومة 110، باختراقها نروح 118، 128
لحظيا السهم مؤشراته طيبة....

$~ان اقفل المؤشر اليوم فوق 8050....يعطيك شمعة دوجي اسبوعية عاكسة للاتجاه...فيها رزقة طيبة ال 10 ايام القادمة...وحوالي 500 نقطة صعود...
احد السيناريوهات المطروحة...

$~انوفست....نقطة ارتداد مؤكدة باذن الله 82/84اليوم في تكة او 2 مضاربية....من الحد الادنى...ان اغلق فوق 91...نعود للايجابية، ولفوق 100 فلس باذن الله

$~نخترق 8058..ونثبت فوقها...ولكم مني 63 نقطة فوقها....الى 8112 باذن الله...

$~بوبيان د ق ارتد من الدعم الذي ذكرناه صباح...110

$~ تمويل الخليج :
AdamUAE,:
تسلم بو هادي رفعت من معنوياتي والله ولن ابيع اقل 61
InDepth,:
76--82

$~ كسرنا متوسط 200 على فريم 30 عند 8007...لدينا 27 دقيقة من الان...الى 11:30.....يجب العودة فوقه خلالها...
والا فالسيناريو كالتالي...ان كسرنا (دعم مهم)7989.....نروح 7974...والى حدود 7922

$~ خلال 4 دقائق.....لازم يشيل 48...والا يبدأ التحول للسلبية...بسبب تكون شمعة عكسية..نراقب...
اذن الوضع كالتالي اختصارا....يلامس 48 خلال 11:45--12....ايجابي..يروح 49.5/50 , ما يلامس.....ينزل ...

$~دربكم أخضر باذن الله.... اقفال فوق 8102....ان شاء الرحمن....

$~مجموعة الخرافي....
الاسبوع القادم....اسبوعها....والله اعلم...
جهز نفسك....

$~ما تبي 8102....لا تزعل.... قلنالك الصبح....اي اقفال فوق 8050 والله العظيم نرضى..

$~التداول بين متوسطي 50 و 200 على فريم 30....
كسر الخط الازرق اشارة قوية بالخروج...
مشاهدة المرفق 214460

$~شمعة هذا الاسبوع
مشاهدة المرفق 214461

*******الأستاذ ZzZz *******

$~ركز على دعمك .. والمؤشر اغلاق تحت 8000 تبدأ السلبيه .. غير حجي نردد ولا راح الامل

mbothiab

عضو نشط
اخواني المحللين ممكن اعرف دعم التجارية وين ؟

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

الكوتي

موقوف

Albaghdadi

بوأحمد
اخواني المحللين ممكن اعرف دعم التجارية وين ؟

اغلاق تحت 93 افضل الخروج من السهم وانتظاره عند 83 المقاومه حاليا 100 102 اغلاق فوقهم العوده للايجابيه .. السهم اغلق على 99 .. ودعمه 98 96 93 .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الانماء .. اغلاق تحت 94 .. سلبي جدا للسهم .. وما اعتقد يفعلها والله اعلم .. السهم اغلق على 100 .. واغلاق ليومين فوق 102 نرجع للايجابيه

loranc arab

عضو نشط
بو أحمد وعليكم اسلام والرحمة ... قاعد أقرأ تقرير كثيرة كلها متشائمة وتحذر من تراجع قادم للسوق وتحذير للمتداولين الصغار ... تتوقع السناريو القادم رح يكون كارثي علينا ويصير بيع عشوائي الأسبوع القادم ؟ هل التخارج الأن وبأقل الخسائر هو الحل وإنتظار ما سيحصل ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
بو أحمد وعليكم اسلام والرحمة ... قاعد أقرأ تقرير كثيرة كلها متشائمة وتحذر من تراجع قادم للسوق وتحذير للمتداولين الصغار ... تتوقع السناريو القادم رح يكون كارثي علينا ويصير بيع عشوائي الأسبوع القادم ؟ هل التخارج الأن وبأقل الخسائر هو الحل وإنتظار ما سيحصل ؟؟

الله يكتب اللي فيه خير .. الحين شوي وارد عليك بمشاركة طويله شوي بس حلوه

الكوتي

موقوف
أنا من الأسبوع الي طاف بلعت صانع السوق الأسهم الي عندي و الأسبوع هذا لحظته يبيع لكن الأسبوع الجاي أذا ما يتعدل ماأدخل بالسوق

Albaghdadi

بوأحمد
دائما في هذه الصفحه ومنذ بدايتها كنا نتكلم عن المضاربه والامثله كثيره ... وقد سبب لنا المؤشر قلق واختلاف كبير في وجهات النظر في صعوده من 5750 لي 5950 لي 6012 لي 6536 لي 7000 لي 7132 .. إلخ .. وهاهو يرجع ليسبب نفس القلق في نزوله .. المراد ..

بوجهة نظري المتواضعه مع اتفاقي بشكل جزئي مع كل من يقول انه بورصة الكويت ما تمشي مع الارباح والميزانيات وانما على عصابه تتحكم فيها وتتلاعب فيها واشاعات هني وهناك ومن هالكلام .. ولكن اختلافي معهم في المده .. يعني الاسهم الجيده التي حققت تقدم في ميزانيتها وتعديل اوضعاها الماليه عاجلا ام اجلا ستحقق ارتفاعات وهي الملاذ الامن للاستثمار .. حتى وان لم تحقق ارتفاعات قياسيه مع الاسهم العفنه او التعبانه .

زبده الكلام ومابي اطول .. في صفحة انفتحة في المنتدى تتكلم عن الاسهم اللي تراها راح تروح من 100 لي 500 .. وكاتب الموضوع جزاه الله خير ذكر في بداية موضوعه انه يريد الاسباب .. وللأسف لم اجد اسباب في ولا مشاركة وهم تقريبا 34 !

تقريبا الجميع يبني قراره الاستثماري بدون اسباب مقنعه ! وهذي فعلا مصيبه !!

عندما اوصيت على اهلي متحد .. قلت وبالحرف الواحد انا قاعد اطبل .. واللي يشكك في كلامي خل يواجهني .. هذا الاقتناع اللي اتكلم عنه ..

بالاخير .. اذا سكرنا تحت 8000 ليومين نرجع للنظام القديم وهو تحديد الدعومات والدخول بشكل مضاربي يوم يومين بالكثير .. اذا حافظنا .. فيظل اتجاهنا الصاعد نحدد في وقته .. نركز على اسهمنا واخبارها اللي يخص الميزانيه والتخارجات .. والله يوفق الجميع

loranc arab

عضو نشط
شكراً لك ... أملك اسهم الصينية والمتحدة والرابطة والخليجي .. هل هي أسهم تعتبر ملاذ أمن ؟

Albaghdadi

بوأحمد
شكراً لك ... أملك اسهم الصينية والمتحدة والرابطة والخليجي .. هل هي أسهم تعتبر ملاذ أمن ؟

خلنا ناخذها حبه حبه .. شتعرف عنهم ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
دش موقع ارقام .. وافتح على شركة شركة واقرى اخبارها وميزانيتها .. رؤوس اقلام .. مطلوبات متداوله موجودات متداوله .. ارباح .. قيمة دفتريه

Albaghdadi

بوأحمد
شكلك هونت

أعلى